bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

# نقاش حول كثافة الشعر بالمقارنة مع عدد البصيلات #

معاذ ْ

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي أكثر من استفسار في كثافه الشعر ، وأتمنى نناقشها بطريقه علمية ..

المعروف أن عدد شعر رأس الإنسان 100 ألف بصيلة ، فإن كان شخص عنده صلع من الدرجة الخامسة أو السادسة وفكّر بزراعة الشعر ، راح يشوف الدكتور المنطقة المانحه وراح يعطيه أقصى شئ 5 آلاف بصيلة ..

أنا قلت عدد شعر رأس الإنسان 100 ألف ، فإذا كان مقدمة الرأس تحمل 30-40 ألف بصيلة ، فكيف بـ 5 آلاف بصيلة راح تعطيك كثافة جيدة ..

أعطيكم مثال : http://www.youtube.com/watch?v=vG0AvectZnw

هذا الرابط فيه تجارب لزراعة أشخاص في عيادة حسون و ونج في كندا واللي يعتبرها البعض أفضل عيادة زراعة شعر في العالم ..

ركزوا معي لو سمحتم .. إذا كانت عيادة حسون و ونج تقول إننا راح نعطيك كثافه شعر من جلسه واحدة فقط عن طريقة الشريحة ، وبعض العيادات تعطيك كثافه جيده بـ 5 آلاف بصيله ..

لكن الواقع يقول غير ، فالشخص الطبيعي الي ماجاه تساقط يحمل 30-40 ألف بصله وكافه طبيعه ممتازة ، لكن مثل ماتشوفون بالمقطع كثافه نفس الشخص الطبيعي وبـ 5 بصيلة كحد أقصى ، كيف يجي كذا ؟!

مثلا ً أنا مقبل على زراعة شعر بـ 5 آلاف بصيلة ، وبعض العيادات تضمن رجوع الكثافة مثل قبل أو 80 % من قبل ، هل هذا خداع أو فعلا يحصل ؟

أتمنا أنكم فهمتوا علي وش أبي .

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أولا الصور التي تراها هي من المقدمه فقط
يعني لو كان التصوير من الأعلى والجانب لاتضحت الصوره أكثر
عموما
الزراعه لا تعيد الوضع الذي كنت عليه قبل التساقط
ولكن يعيد لك وضعا مقبولا بعيدا عن قول أصلع
والبا الزراعه يتم تكثيف المقدمه لأنها هي المنطقه المواجهه لمن أمامك كا في الفيديو
و5000 بصيله نوعا ما جيده ولكن لوكنت في المرحله السادسه او السابعه فلا أعتقد انها كافيه
يجب أن تزرع على مرحلتين
المرحلة الأولة المقدمه والوسط
المرحله الثانيه باقي الوسط مع التاج
تحياتي

أعلى