bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تفصلني الخطوة الاخيرة عن تركيا

جداوي

Member
ياجماعة بستفسر بخصوص الندبات اللي تطلع بالشعر بعد الزراعة هل تروح ولا تجلس طول العمر ولا وش وضعها علما اني اريد زراعة مقدمة الراس

وسؤال ثاني هل تنصحوني ب للاقتطاف او الشريحة علما ان شعري كثيف ولله الحمد ولكن اود زراعة المنطقة الامامية الجبهة او التاج

واريد افضل كثافة ممكنة

انصحوني انا من بعد العيد واانا ابغى اسافر ومتردد

وياجماعة رشحولي افضل مراكز كل ما اسال واحد يقول شوف تجارب الاعضاء رشحولي على الاقل الافضل وانا يختار منهم بس اتساعدو معي جزاكم الله خير

جداوي

Member
54 مشاهد و ولا رد شكرن يا اخووان على تعاونكم

وداد

مدير عام
أهلا أخوي جداوي ،،

أي ندبات تقصد ؟؟ لايوجد ندبات في الشعر ولكنك قد تقصد ندبات في فروة الشعر ،، المهم اذا كنت تقصد ندبة الشريحة فهي تكون خط ضعيف وغير واضح وخاصة اذا تم تغطيته بالشعر ،، وبالنسبة للاقتطاف فليس هناك أي ندبات ،،

واذا كنت تسأل عن الطريقة الافضل ،، فهي الاقطاف لانك لا تحتاج الى جراحة ولن تصيبك أي ندبات وتستطيع أخذ أكبر عدد ممكن من البصيلات ،،

أما بخصوص المركز الافضل فما شاء الله أنت عضو قديم فيفترض انه صارت عندك فكرة عن المراكز وادائها وايهما افضل ،،

ولكن كما نقول دائما من الصعب على الشخص أن يرشح لك كذا مركز لانه لم يجرب الا مركز واحد فقط ،، وبالنسبة للمراكز الجيدة فهي كثيرة وموجودة في المنتدى ،،

حاول قراءة التجارب في المنتدى ومراسلة المراكز وستحسن الاختيار ان شاء الله ،،

بالتوفيق ،،

بخصوص الشريحة ولاقتطاف ماعندي علم

اما عن افضل مركز

زور مواضيعي السابقه

وتجد خطوات سهله ومبسطة
اتبعها وراح تصل لمركز يرضيك.

جداوي

Member
الله يسعدكم ماقصرتو ياجماعة انا راسلت اغلب المراكز وبعد الاطلاع على صوري كلهم بشروني ب اخبار حلوة وقالو تحتاج 2500 قرافت وان شاءالله بستخير وبتوكل على الله والله يكتب لي ولكم الخير وشكرا مرة اخرى على مروركم

أعلى