bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عندي استفسار مهم

بو هزاع

السلام عليكم
صار لي شهر واسبوع من سويت العمليه وعندي كم سؤال :

اقدر استعمل أي نوع من الشامبو في هالفتره ؟

شعري ما احسه يطول واقصد شعر راسي بالكامل يعني من عملت العمليه لين الحين صار لي تقريبا 40 يوم وطول شعري تقريبا 1 سم هل هالشي عند الجميع ولا انا شعري ما يطول بسرعه ؟؟؟
ومشكورين

وعليكم السلام
تقدر تستعمل اي شامبو يعجبك بعد ما تكون خلصت الشامبو واللوشن اللي وصفهملك الدكتور واهم شئ في اختيار الشامبو انه يكون مناسب لطبيعة شعرك دهني او عادي او جاف وتانيا تغيير الشامبو كل فترة مو كويس لشعرك ولدلك لازم تستقر على شامبو معين
بالنسبة لطول الشعر طبعا انت تقصد شعر المنطقة المانحة وهدا يختلف من شخص لاخر ويعتبر متوسط طول الشعرة في الشهر الواحد بين 1 الي 2 سنتيمتر يعني انت حسب ما تقول تعتبر في الحدود الطبيعية ..والف مبروك علي العملية وما تشوف الا الخير
تحياتي

بو هزاع

وعليكم السلام
تقدر تستعمل اي شامبو يعجبك بعد ما تكون خلصت الشامبو واللوشن اللي وصفهملك الدكتور واهم شئ في اختيار الشامبو انه يكون مناسب لطبيعة شعرك دهني او عادي او جاف وتانيا تغيير الشامبو كل فترة مو كويس لشعرك ولدلك لازم تستقر على شامبو معين
بالنسبة لطول الشعر طبعا انت تقصد شعر المنطقة المانحة وهدا يختلف من شخص لاخر ويعتبر متوسط طول الشعرة في الشهر الواحد بين 1 الي 2 سنتيمتر يعني انت حسب ما تقول تعتبر في الحدود الطبيعية ..والف مبروك علي العملية وما تشوف الا الخير
تحياتي

تسلم الغالي وماقصرت

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
طبعا تقدر تستعمل اي شامبو
وبالنسبة للشعر وطوله
يعتمد على مدى سرعة نمو شعرك بلأساس قبل العمليه
هل كان سريع النمو
أعتقد ان شعرك بطيء بعض الشيء
ولا تقلق او تشغل بالك بهالموضوع
اهم شي اللي زرعته وامورك زينه انشاء الله