bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الحقو علي...الافوجين لعب فيني؟!!

السلام عليكم...

معكم اخوكم ابو أنور...

انا سابقا كنت استخدم روقين 5% رغوة بحكم اني كنت بامريكا...

ولما رجعت الرياض بالسعودية...

للاسف هالمنتج لا يباع هنا...

لم اجد سواء الافوجين...

واشتريت افوجين 5%...واستخدمة يوميا...

اللي حصل تساقط رهيب بالشعر!!

ولي حاليا شهر استخدمة...ولازال التساقط مستمر!!

هل هذا طبيعي ام لا؟!

ياليت تفيدوني ياجماعه الخير...عن الحل...

ANDY

Member
والله ياخوي ما جربت هاذي الامور .. ان شاء الله الشباب يفيدونك :)

PANORAMA

Member
الي اعرفه واسمع فيه من البعض انك اذا غيرت منتـج المينكسيديـل من نوع تعـود عليـه شعرك الـى نوع جديـد يحصـل تساقط يسمــى علميــا بــ ( صدمه الشعر ) .. ثم يخف التساقط ويتعود الشعر على المنتج الجديد حتى يتحسن الشعر.. وهذا الكلام اطلعت عليه من تجارب عدد من الاشخاص غيرو منتج المينكسيديل او غيرو التركيز من تركيـز ادنى الـى تركيز اعلا او العكـس . . ولو تطــرح سؤالك بقســم (( الاستفسار من الاستشاريين )). . ممكن يفيدونك أكثر.

الي اعرفه واسمع فيه من البعض انك اذا غيرت منتـج المينكسيديـل من نوع تعـود عليـه شعرك الـى نوع جديـد يحصـل تساقط يسمــى علميــا بــ ( صدمه الشعر ) .. ثم يخف التساقط ويتعود الشعر على المنتج الجديد حتى يتحسن الشعر.. وهذا الكلام اطلعت عليه من تجارب عدد من الاشخاص غيرو منتج المينكسيديل او غيرو التركيز من تركيـز ادنى الـى تركيز اعلا او العكـس . . ولو تطــرح سؤالك بقســم (( الاستفسار من الاستشاريين )). . ممكن يفيدونك أكثر.

يعني الان هل استمر على الافوجين او لا...؟

وياليت تعطيني حل مرضي...

وتعطيني روابط لحقين التجارب...

وشكرا على ردك...

PANORAMA

Member
ياقلبي انا كل تجربتي بالمينكسيديل قبل ست سنوات شهر وتركته ماجربت تغيير المنتج لكن اعرف ناس برا المنتدى لهم تجارب طويلة وغيرو المنتج والتركيز اكثر من مرة واشتكوا مثل شكواك واعتقد قريت هنا بالمنتدى كم مشاركة ناس غير التركيز وزاد التساقط عندهم مايحضرني الان مواضيعهم بحاول ابحث لك واحط لك الروابط وصراحة الحل ماعندي خلفيه كاملة عنه بس تقدر تطرح سؤالك بقسم (( الاستفسار من الاستشاريين )) عشان يجاوب عليك دكتور مختص ويعطيك الحل الاكيد او تزور عيادة جلدية وتاخذ معاك المنتج وتعرضه على الدكتور وتشوف وش يقولك.. وبعدين مادري عن التساقط الي عندك هل هو تساقط وراثي او بسبب نقص فيتامينات ؟ هل عملت تحليل للدم اذا ماسويت تحاليل لاكتشاف نوع التساقط اطلب من الدكتور يكتب لك ورقة لتحليل حتى تعرف السبب.. اتمنى لك الشفاء.

ياقلبي انا كل تجربتي بالمينكسيديل قبل ست سنوات شهر وتركته ماجربت تغيير المنتج لكن اعرف ناس برا المنتدى لهم تجارب طويلة وغيرو المنتج والتركيز اكثر من مرة واشتكوا مثل شكواك واعتقد قريت هنا بالمنتدى كم مشاركة ناس غير التركيز وزاد التساقط عندهم مايحضرني الان مواضيعهم بحاول ابحث لك واحط لك الروابط وصراحة الحل ماعندي خلفيه كاملة عنه بس تقدر تطرح سؤالك بقسم (( الاستفسار من الاستشاريين )) عشان يجاوب عليك دكتور مختص ويعطيك الحل الاكيد او تزور عيادة جلدية وتاخذ معاك المنتج وتعرضه على الدكتور وتشوف وش يقولك.. وبعدين مادري عن التساقط الي عندك هل هو تساقط وراثي او بسبب نقص فيتامينات ؟ هل عملت تحليل للدم اذا ماسويت تحاليل لاكتشاف نوع التساقط اطلب من الدكتور يكتب لك ورقة لتحليل حتى تعرف السبب.. اتمنى لك الشفاء.

شكرا على ردك السريع اختي

نعم انا معي تساقط وراثي....وقد صرف لي الدكتور هذا العلاج

وقال لي تحتاج الى مونيكسدل 5% ...ولم يحدد نوع المنتج

فكنت وقتها اروح لامريكا...وكنت اختار الروجين...وكان ممتاز معي...

وبعد ماعدت هنا للرياض...لم اجدة واضطريت بان اخذ الافوجين....

السوال هنا...هل استمر عليه؟

اذا كانت الاجابة بلا ...فمالنتج المتوفر حاليا هنا يعتبر افضل منه؟

وبالنسبة لقسم الاستشاريين...فلقد وضعت لهم استفساري...لكن للاسف ولا رد حتى الان!

بالاخير شكرا لتجاوبك..

Deals

انا قريت بأكثر من منتدى اجنبي ان التغيير بين بعض منتجات المينكسوديل ممكن يسبب تساقط نفس التساقط بداية الإستعمال فترة ويرجع المينوكسديل يشتغل طبيعي

أعلى