bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعتي في مركز (شيفر) cevre في اسطنبول ((تحديث الشهر الرابع))

Bald Moe

Member
باسم الله

اللهم لك الحمد و بعد عناء البحث الطويل و اتخاذ القرار تمت الزراعه بنجاح

اسم المستشفى: ÇEVRE HASTANESİ
العنوان: اسطنبول, تركيا
تاريخ العملية: 13/06/2013
درجة الصلع: 7 (الربع الخالي الا شي بسيط)
مدة العملية: 5 ساعات
طريقة الزراعة: اقتطاف FUE
عدد البصيلات المزروعة: 2624
التكلفة: 1800 يورو (شاملة السكن في المستشفى مع مرافق لمدة 4 ايام مع 3 وجبات في اليوم)

بعض التفاصيل المهمة

بعد وصولنا الاربعاء اخر الليل استقبلنا سواق المستشفى و ووصلنا للمستشفى و رحنا للغرفة و نمنا على طول.. صحينا الساعه 8 الصباح يوم الخميس و الساعه 9 اخذوا عينات الدم و التحاليل

الساعه 11 الصباح كان النقاش مع مشرفة فريق الزراعة (ارزو) ومع المنسق و تم الاتفاق على ان العملية لا يمكن ان تكون في جلسة واحدة و انها راح تكون على جلستين الان و جلسة بعد سنه.. قالولي ان المنطقة المانحه ضعيفه جدا و يمكن ما يطلع معهم الا 2000 بصيله... تم الاتفاق على تغطية مقدمة الرأس الى نصف الرأس من المنطقة العلويه..ومنطقة التاج والخلفية السنه الجايه باذن الله.. بدأوا بالتصوير و الحلاقة و تخطيط الرأس..

الساعه 12 الظهر بدأت العمليه..عطوني ابرة بنج منوم عن طريق الوريد و نمت ما ادري عن نفسي و صحيت بعدها وهم على وشك الانتهاء من الاقتطاف.. لما انتهوا من الاقتطاف قالي المنسق ابشرك طلع معهم 2600 بدل من 2000 بصيله قلت خير و بركه..رجعوا عطوني ابرة ثانيه منومه و احلام سعيده وبدأوا بعمل الحفر و الزراعه وصحيت الساعه 5 العصر على اخر الزراعه...

اخذوني للغرفة و كنت حاس باحساس غريب صراحه و دايخ شوي بس طبيعي...ما كان فيه الام تذكر ولا حسيت باي الم الا الم بسيط من الابره اللي دخلوها في يدي عشان يعطوني المنوم عن طريقها الباقي ما تحس باي شي

اليوم الاول كله في الغرفه و نوم في نوم... اليوم الثاني بديت اصحصح الحمدلله.. كانوا يجوني يوميا مرتين يشيكون ضغط الدم و درجة الحراره و الاوكسجين و يعطوني الحبوب اليوميه

الصراحه تجربتي كانت جيده جدا معهم و كان المستشفى نظيف جدا و مرتبين و مهتمين فيني

صور قبل العملية

اليوم الأول (الحلاقة + العملية)

اليوم الثاني (فك الشاش وتطهير المنطقة المانحة)

اليوم الثالث (أول غسلة كاملة للرأس)

اليوم العاشر (القشور زالت بنسبة 95%)
في اليوم العاشر حلقت شعر المنطقة المانحة على الصفر بالمكينه بس كنت حذر عشان كذا باينه الندوب اللي كان موجود فيها بصيلات..والحمدلله لا حكه ولا شي و اتعافت بسرعه

هذا الشامبو و اللوشن اللس صرف لي استخدمته لمدة 10 ايام بعد اول غسلة

و بعد ال 10 ايام استخدم هذا الشامبو لكامل الرأس لمدة شهر

و بعد الشهر استخدم الشامبو لكامل الرأس و البخاخ للمنطقة المزروعة فقط و لمدة سنه الاأفضل و لكن انا راح استخدمها لمدة 3 شهور و اشوف

بعد شهر من الزراعة

تساقط الشعر المزروع بنسبة 50-60% - حكة بسيطة جدا في المنطقه المانحه و المنطقه المزروعه - احساس كأن وسط المنطقه المزروعه لسى مبنج (مدري اذا شي طبيعي!)

بعد شهرين من الزراعة

حكة بسيطة جدا في المنطقه المانحه و المنطقه المزروعه - لسى احساس البنج وسط المنطقه المزروعه لكن خف اكثر من اول - يوجد مناطق فيها الشعر اطول او اكثف من مناطق و فراغات بسيطه لكن فيه شعر صغير كثير بدا يطلع

بعد 3 شهور من الزراعة

الحكه زالت تماما - احساس البنج وسط الراس خفيف جدا - لسى يوجد مناطق فيها الشعر اطول او اكثف من مناطق و فراغات بسيطه لكن فيه شعر صغير كثير - النتائج الى الان لا بأس فيها - جميع الصور باضائه عاليه جدا للدقه

بعد 4 شهور من الزراعة

ونختم بكأس شاي جميل في اجمل ايام في تركيا

اي اساله انا جاهز :)

التحديثات راح تكون شهريه ان شاء الله

مسك

Member
ماشاء الله
الله يوفقك في زراعتك وتشوف نتايج أفضل مما كنت تتصور يارب
بس عندي سؤال . الحين لو رجعت بعد سنه للعملية الثانية هل بتطلع معك بصيلات كافية للتكثيف ؟؟

قدامك العافية​

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
مبروك على العملية والحمدلله على سلامتك

بالتوفيق لك وان شاء الله تشوف النتائج اللي ترضيك

Bald Moe

Member
ماشاء الله
الله يوفقك في زراعتك وتشوف نتايج أفضل مما كنت تتصور يارب
بس عندي سؤال . الحين لو رجعت بعد سنه للعملية الثانية هل بتطلع معك بصيلات كافية للتكثيف ؟؟

قدامك العافية​

الله يعافيك يا رب... طبعا الله العالم كم بيطلع معهم لكن ما اتوقع 2600 مره ثانيه... لكن راح اقولهم وسعوا المكان اللي تاخذون منه و ما يهمني لو خف من الجوانب و وورا اهم شي عندي فوق

PANORAMA

Member
مبررروك وإن شاء الله تشوف النتائج الي تسرك .. أتمنى لك شعراً كثيفاً وجميلاً.

خالد ..2007

الف مبروووك اخوي وعقبال النتائج الممتازة اخوي منو المنسق وش اسمة

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
مبروك أخوي
وتمنياتي لك بالنتائج المرضيه
سؤالي وبكل صراحه
حسب الصور اللي شفتها قبل الزراعه المنطقه المانحه عندك ليست قويه
كما أن العدد المقتطف 2600 يعتبر قليل على المساحه اللي زرعتها
وهنا سؤال يفرض نفسه
كم عدد البصيلات الأحاديه والثنائيه والثلاثيه هل بلغوك بها
الكثافه المتوقعه تعتمد على نوع البصيلات وأتمنى أن تكون ثنائيه وثلاثيه

لكن هل فعلا يمكن عمل زراعه ثانيه ؟؟

نتمنى أن نرى نتائج مرضيه لك
تحياتي

shagi

مبروك وان شاء الله الخير والتوفيق لك

Habe

ممتاز ننتظر التحديثات
ومبرووووك

Bald Moe

Member
مبروك أخوي
وتمنياتي لك بالنتائج المرضيه
سؤالي وبكل صراحه
حسب الصور اللي شفتها قبل الزراعه المنطقه المانحه عندك ليست قويه
كما أن العدد المقتطف 2600 يعتبر قليل على المساحه اللي زرعتها
وهنا سؤال يفرض نفسه
كم عدد البصيلات الأحاديه والثنائيه والثلاثيه هل بلغوك بها
الكثافه المتوقعه تعتمد على نوع البصيلات وأتمنى أن تكون ثنائيه وثلاثيه

لكن هل فعلا يمكن عمل زراعه ثانيه ؟؟

نتمنى أن نرى نتائج مرضيه لك
تحياتي

اولا ااااسف على الاطاله... اسالتك في محلها... انا اصلا يوم رحت المستشفى قالولي 2000 بالكثير و فاجأوني ب2624 بصيله... انا زي ما تقول رايح و عندي امل ضعيف شوي اني بالقى النتايج اللي ابغاها لان المنطقه المانحه ضعيفه و قالولي من وانا قي الرياض.. فا فرحت بال 2624 و قلت يا شيخ لو تطلع كلها احاديه ما يهمني ههههههه... بس عموما انا كلمت المنسق و سالته و الصراحه مشكلتهم يقولون لك كم عدد البصيلات لكن ما يوثقون كم الاحاديه و الثنائيه و كذا.. و ردا على سؤالك الثاني قالولي بيزرعون المنطقه المتبقيه بعد سنه و شي طبيعي ما بيطلع معهم نفس العدد لكن بيشوفون بعد سنه و يقدرون كم العدد الممكن... و ان شاء الله خير

whocares

متميز
صاحب تجربة
الف مبروك يا بو عيون وساع

قصه.... انا وصاعد بالطياره جلست وشفت طفله عمرها ٤ سنوات جالسه للخلف... قلتلها ولابوها ديري بالك تلعبي بشعري لا يطيح.... وابوها تكلم معي... قلي و لايهمك انا بعد عامل عمليه يتركيا السنه اللي طافت... ركزت عليه شفت شعر خفيف بالمقدمه بس يعطي ايحاء هذا عنده شعر حتى لو خفيف وشكله حلو بس من راح للحمام شفته اصلع من الخلف... بس يا اخي يبقى عنده شعر وما حسيته اصلع....

انا برايي حتى لو تكون بويصلاتك قليله على المنطقه المزروعه بعد يعطي ايحاء انه عندك شعر.....

Habe

بشر يالحبيب. كيف امورك انشالله طيبه
ارجو انك ماتقطع التحديثات

Bald Moe

Member
الف مبروك يا بو عيون وساع

قصه.... انا وصاعد بالطياره جلست وشفت طفله عمرها 4 سنوات جالسه للخلف... قلتلها ولابوها ديري بالك تلعبي بشعري لا يطيح.... وابوها تكلم معي... قلي و لايهمك انا بعد عامل عمليه يتركيا السنه اللي طافت... ركزت عليه شفت شعر خفيف بالمقدمه بس يعطي ايحاء هذا عنده شعر حتى لو خفيف وشكله حلو بس من راح للحمام شفته اصلع من الخلف... بس يا اخي يبقى عنده شعر وما حسيته اصلع....

انا برايي حتى لو تكون بويصلاتك قليله على المنطقه المزروعه بعد يعطي ايحاء انه عندك شعر.....

على قولك اهم شي الايحاء لاننا الفرقه اللي زمان ايام العز ما عاد بتجي ههههههه نبغى شي يستر شوووووووي و يخفف انعكاس الاضاءه على عيون الناس :d

Bald Moe

Member
بشر يالحبيب. كيف امورك انشالله طيبه
ارجو انك ماتقطع التحديثات

اموووري ميه الميه الحمدلله.... اكمل شهر بعد يومين و جايك بالتحديث ولا يهمك

Bald Moe

Member
تحديث بعد مرور شهر من الزراعه

whocares

متميز
صاحب تجربة
شكرًا عل التحديث.

اعتقد طبيعي الخدر يبقى اكثر من شهر في المنطقه المزروعه وهذا ما قريته في بعض المنتديات.

والاخوه الخبراء ان شا الله يفيدوك اكثر.

Habe

بشرني كيف أمورك انشأ لله على مايرام

لاتنسانا من تحديثاتك أنا من متابعينك
عموما بالتوفيق.

أعلى