bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

افضل مقوي للشعر

لمساوي

Member
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. كوني لم اعتاد على البخاخات ولا على. الحبوب التي تستخدم للشعر .. وانما خبره في مراكز زراعه الشعر وعمليات الزراعه ولكن ودي استخدم احد مقويات الشعر وليت تكون فيتامينات .. لذلك. اللي عنده حبوب مقويه للشعر يا ليت يقول لي والافضل تكون عن تجربه.

اخي راح اكتبلك شي لو تريد تضيع وقتك وفلوسك روح ابحث وجرب علاجات وزيوت وحبوب من دون فائدة افضل حل اخي وانا اقلك عن تجربة صرلي مستمر عليها شهرين والنتاااااااائج مممتااازة فوق التصور انا كان نسبة الصلع عندي ثلاث اربع شعري سقط ولم يبقى الا لربع بعد العلاج بشهرين استطيع القول عاد نص نص واستطيع الملاحظة بالعين المهم اخي العلاج مينيكسوديل تركيز 5 لكن تاكد اول شيء سبب التساقط وراثي وثاني شي تاكد من المنتج انا استخدم منتج امريكي ولا تقرا عنه كثيرا اخي اسال المجربين وانا من المجربين واقول لك ينبت شعر ويعيد شعرك كما كان باذن الواحد الاحد لكن عليك المتابعة عليه مدى الحياة التي لا املك اي مشكلة ان شاء الله ان كان هذا الحل فشعري مهم بالنسبة لي لاني موظف في شركة الاتصلات واقابل كثيرا من الناس توكل على الله وابدا البحث عن افضل منتج منيكسوديل بعد التاكد من ان السبب وراثي وتوكل على الله وبعد مشيئة الله ينبت شعرك

وان كنت مصر على فيتامنيات انا اكثر شي سمعت من الاخوة مجربين واعطى نتائج هي حبوب الهير دال عبارة عن زنك وبوتين لكن المشكلة تسبب الوزن الزائد

لمساوي

Member
يعطيك العافيه اخوي فلسطيني وشكرا على تفاعلك. ولكن انا زارع شعر وحاب اذا فيه بعض الفيتامينات الزينه والمفيده اللي ممكن استخدمها.

شادي271

Member
هير دال الامريكي وبانتوجار الألماني

أعلى