bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل الزراعه مجديه لصلع كبير مثل هذا؟ (صور)

Bald Moe

Member
السلام عليكم..

البلد: السعوديه
العمر 30
بداية الصلع: من عمر 19
سبب الصلع: وراثي

قررت ازرع..وقرأت كثير وشاهدت حالات كثير..
من اللي شفت ان تركيا اسعارها معقوله و نتائجها جيده جدا..
انا ساكن في الرياض و قلت اسوي موعد في ادمه كشفيه و اشوف وش يقولون...
قابلت الدكتور احمد التركي و كان قمه في الاخلاق و الاسلوب..قالي ان حالتي 7 و المنطقه المانحه ما تكفي وشعري سماه "بيبي هير" لانه خفيف نوعا ما...وقال بما ان شعر صدرك كثير ممكن ناخذ 1500 من المنطقة المانحه خلف الرأس و 1000 من الصدر...

عطاني ادويه مينكسوديل 5% بخاخ و قطرات وقال احسلك عشان تحافظ على الباقي...
الصراحه سعرهم ما اقدر عليه..

سؤالي..هل فيه مستشفى في تركيا يسوي اقتطاف من المنطقه المانحه و الصدر ايضا؟ لاني مع كلام الدكتور ان المنطقه المانحه عندي ما تكفي و ما شاء الله الصلع عندي كبير جدا و انا عارف اني لو ما زرعت راح تصير بلاطه بعد كم سنه لانه وراثي والعائله كلها صلع مبكر

وهذي مجموعة صور للصلع

barca2338

متميز, صاحب تجربة
السلام عليكم..

قررت ازرع..وقرأت كثير وشاهدت حالات كثير..
من اللي شفت ان تركيا اسعارها معقوله و نتائجها جيده جدا..
انا ساكن في الرياض و قلت اسوي موعد في ادمه كشفيه و اشوف وش يقولون...
قابلت الدكتور احمد التركي و كان قمه في الاخلاق و الاسلوب..قالي ان حالتي 7 و المنطقه المانحه ما تكفي وشعري سماه "بيبي هير" لانه خفيف نوعا ما...وقال بما ان شعر صدرك كثير ممكن ناخذ 1500 من المنطقة المانحه خلف الرأس و 1000 من الصدر...

عطاني ادويه مينكسوديل 5% بخاخ و قطرات وقال احسلك عشان تحافظ على الباقي...
الصراحه سعرهم ما اقدر عليه..

سؤالي..هل فيه مستشفى في تركيا يسوي اقتطاف من المنطقه المانحه و الصدر ايضا؟ لاني مع كلام الدكتور ان المنطقه المانحه عندي ما تكفي و ما شاء الله الصلع عندي كبير جدا و انا عارف اني لو ما زرعت راح تصير بلاطه بعد كم سنه لانه وراثي والعائله كلها صلع مبكر

وهذي مجموعة صور للصلع​

وعليكم السلام والرحمه
هلا اخوي حياك الله بين اخوانك المصلعين :d
في مراكز كثير في تركيا لكن قليل من هذه المراكز اللي زرعوا فيها الاعضاء وعرضوا تجاربهم في المنتدى وانت ماشاء الله تابعت التجارب وان شاء الله استفدت ,, الزراعة بعملية الاقتطاف في تركيا يعملون للمنطقة المانحة خلف الرأس واذا كانت ضعيفة راح ياخذون من شعر الصدر بعد الكشف عليك وراح يخبرونك بالعدد اللي راح يتم اقتطافه ,, من خلال مشاهدتي للصور اشوف ان منطقة الصلع عندك كبيرة والمنطقة المانحه نوعا ما ضعيفة يعني اذا راح تزرع راح يتم تغطية المقدمة بكثافة والمنطقة الوسطى اقل كثافة ..

اتمنى اخوي تدخل على موضوع الاخ بوسلطان بأسم " أصلع ملعلع " وتشوف تجربته في زراعة الشعر وقام بالزراعة في السعودية عن طريق الشريحة وفي تركيا قام بالزراعة عن طريق الاقتطاف ,, راح تستفيد كثير من تجربته الناجحة وتستفيد ايضا من الاستفسارات في موضوعه ..

اخوي مثل ما أنت عارف الاشخاص اللي عندهم منطقة الصلع كبيرة والمنطقة المانحه ضعيفة راح تكون النتائج مرضية لكن ماراح يرجع الشعر مثل ماكنت في عمر 15 لكن راح تحس ان في شعر في المنطقة الصحراوية ..

الله يوفقك ان شاء الله وتشوف الشعر اللي تتمناه​

Bald Moe

Member

اخوي مثل ما أنت عارف الاشخاص اللي عندهم منطقة الصلع كبيرة والمنطقة المانحه ضعيفة راح تكون النتائج مرضية لكن ماراح يرجع الشعر مثل ماكنت في عمر 15 لكن راح تحس ان في شعر في المنطقة الصحراوية ..

الله يوفقك ان شاء الله وتشوف الشعر اللي تتمناه​

الله يسعدك اخوي Barca واحييك على تفاعلك... بالفعل اللي عندهم مثل ساحة المطار اللي عندي ما راح تجيه الكثافه اللي وده فيها لكن ياخي ودي اشتري مشط ههههههههههه

عموما مشكور انك قلتلي على الاخ "اصلع ملعلع" فادني موضوعه كثييييييير و انتظر اّراء الباقيين

مسك

Member
شف أخوي بكل اختصار انا ما أعرف أقدر البصيلات اللي راح تطلع معك الشباب اللي عملو الزراعه يعني يقدرون يعطونك شي تقريبي . لاكن من وجهة نظري أنك تسأل عن تقنية hst بس من الحين أقولك سعرها خرااافي غالية جدا وكني قريت تقرير عن واحد كلفته حدود الـ4000 و الزراعه فيها محدودة البصيلات ما تتجاوز الـ 2000 بس تقدر ترجع بعد تسع شهور وتعملها مرة ثانية بنفس التكاليف ممتازة جدا لحالنك أو اسمتر عل المينوكسيديل وشوف نتايجة ممكن تكون مرضية لك وأنا بس أخلص اختبارات اليومين هذي بنزل صور لي لأني ما استغني عن نصايح الشباب وتوجيهاتهم, وياليت لو أنك ذكرت معلومات عامه عنك العمر , بداية الصلع , وراثي أو لأ .
وعقبال ما نشوف شعرك لحد كتوفك

بالتوفيق ,,

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
والله وانا اخوك المنطقه المانحه خفيفه شوي
لكن زراعتك راح تكون مغامره مثل ما سويت انا
أنا رأيي والرأي لك
ان تعمل العمليه الأولى شريحه وتزرع المقدمه مثل زراعتي الأولى
لأنك راح تاخذ الجلده بشعرها ولا تتعرض لباقي المناطق ويبان فيها خفة الشعر زياده
وبعد ستة أشهر تعمل أقتطاف مع شعر الصدر وتزرع من الوسط الى آخر الرأس ويمكن يتبقى عندك الجزء الأخير بدون زراعه

طبعا يعتمد وقتها على الأقتطاف والعدد اللي يطلع معك
هذا مجرد رأي والله أعلم
تمنياتي لك بالتوفيق

Bald Moe

Member
شف أخوي بكل اختصار انا ما أعرف أقدر البصيلات اللي راح تطلع معك الشباب اللي عملو الزراعه يعني يقدرون يعطونك شي تقريبي . لاكن من وجهة نظري أنك تسأل عن تقنية hst بس من الحين أقولك سعرها خرااافي غالية جدا وكني قريت تقرير عن واحد كلفته حدود الـ4000 و الزراعه فيها محدودة البصيلات ما تتجاوز الـ 2000 بس تقدر ترجع بعد تسع شهور وتعملها مرة ثانية بنفس التكاليف ممتازة جدا لحالنك أو اسمتر عل المينوكسيديل وشوف نتايجة ممكن تكون مرضية لك وأنا بس أخلص اختبارات اليومين هذي بنزل صور لي لأني ما استغني عن نصايح الشباب وتوجيهاتهم, وياليت لو أنك ذكرت معلومات عامه عنك العمر , بداية الصلع , وراثي أو لأ .
وعقبال ما نشوف شعرك لحد كتوفك

بالتوفيق ,,

تسلم اخوي ما نستغني عن النصائح... انا متردد ابدا المنيكسوديل الحين ولا بعد ما ازرع.. وراح ابحث عن طريقة ال hstواشوف

Bald Moe

Member
والله وانا اخوك المنطقه المانحه خفيفه شوي
لكن زراعتك راح تكون مغامره مثل ما سويت انا
أنا رأيي والرأي لك
ان تعمل العمليه الأولى شريحه وتزرع المقدمه مثل زراعتي الأولى
لأنك راح تاخذ الجلده بشعرها ولا تتعرض لباقي المناطق ويبان فيها خفة الشعر زياده
وبعد ستة أشهر تعمل أقتطاف مع شعر الصدر وتزرع من الوسط الى آخر الرأس ويمكن يتبقى عندك الجزء الأخير بدون زراعه

طبعا يعتمد وقتها على الأقتطاف والعدد اللي يطلع معك
هذا مجرد رأي والله أعلم
تمنياتي لك بالتوفيق

انا قرات مواضيعك و شفت الصور ما شاء الله نتائجك عجبتني.. انا لما رحت ادمه قالي الدكتور احمد التركي ان طريقة الشريحه ما تصلح معي ما راح تعبي كثير.. و نصحني زي ما ذكرت اني اسوي اقتطاف من الشعر حوالي 1500 و من الصدر 1000... انا صراحه ابغى اكثر من كذا بكثير حتى لو كلف الامر جلستين... الصدر ما شاء الله اتواقع يكفي اكثر من 1000 ههههه و انا عادي عندي لو ... خفة المنطقة المانحه شوي

الله يجزاك خير اخوي على نصائحك والله ما نستغني عن خبراتكم

عموما انا راسلت 3 اماكن..
Avrupa Sacekimi
Cevre
Star Hair Center
و لسى انتظر ردودهم

رد: هل الزراعه مجديه لصلع كبير مثل هذا؟ (صور)

المشكلة ان بصيلات الصدر ضعيفة واحتمال ماتتجح معك.. قرأت كثير عنها لكن فيه بعضهم تنجح معه والبعض الاخر لا

زارع الخير

موقوف
رد: هل الزراعه مجديه لصلع كبير مثل هذا؟ (صور)

نصيحة لاتزرع بتقنية الشريحة لانها ستشوة المنطقة المانحة خلف الراس وستظهر عندك خط ندبة 4 سم او اكثر ولاتستطيع الحلاقة على الصفر بعدها كثير من عملوها ندمو اشد الندم . حاول ان تتعايش مع الصلع قدر الامكان

أعلى