bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عطونا تجاربكم مع الأدوية , خاصة المنكسوديل

Deal

السلام عليكم..

في البداية انا للأسف بدا فيني تساقط الشعر من كان عمري 15 سنة والحين عمري 18 والصلع واضح جدا في منطقة التاج :(

وقاعد افكر جدياً اني استخدم المنكسوديل للشعر وماعندي مشكلة لو استخدمه مدى الحياة مع ان عندي أمل ان العلماء بيطلعون طريقة لعلاج الصلع خلال السنين القادمة :p

وحاب اني افيد نفسي وافيد غيري للي ناوين يتسخدمون المنكسوديل في هالموضوع أملاً انه بيكون مرجع للجميع

قعدت ادور في أمازون عن المنكسوديل ولقيت نوعية رخيصة وفيه ناس كثير مدحوها تحت أسم Kirkland
وشكلي ناوي اطلبها قريب من النت

اسألتي كالتالي

الي استخدموا المنكسوديل

هل نفع معك ؟

وش النتايج الي لاحظتها ؟

هل تفكر انك تستمر فيه مدى الحياة ؟

كم معدل تحسن الشعر بعد استخدام المنكسوديل؟

وش كانت الاعراض الجانبية له وهل كانت مزعجة لدرجة انك ممكن تترك المنكسوديل ولا لأ؟

صورة للشعر قبل وبعد ؟​

السلام عليكم..

في البداية انا للأسف بدا فيني تساقط الشعر من كان عمري 15 سنة والحين عمري 18 والصلع واضح جدا في منطقة التاج :(

وقاعد افكر جدياً اني استخدم المنكسوديل للشعر وماعندي مشكلة لو استخدمه مدى الحياة مع ان عندي أمل ان العلماء بيطلعون طريقة لعلاج الصلع خلال السنين القادمة :p

وحاب اني افيد نفسي وافيد غيري للي ناوين يتسخدمون المنكسوديل في هالموضوع أملاً انه بيكون مرجع للجميع

قعدت ادور في أمازون عن المنكسوديل ولقيت نوعية رخيصة وفيه ناس كثير مدحوها تحت أسم kirkland
وشكلي ناوي اطلبها قريب من النت

اسألتي كالتالي

الي استخدموا المنكسوديل

هل نفع معك ؟

نعم

وش النتايج الي لاحظتها ؟

تحسن في الشعر والكثافة
هل تفكر انك تستمر فيه مدى الحياة ؟
للاسف قطعت المينوكسديل غصبا عني ولن اعود له ليس لسبب سلبي ولكن سابحث عن علاج اخر

كم معدل تحسن الشعر بعد استخدام المنكسوديل؟

60%

وش كانت الاعراض الجانبية له وهل كانت مزعجة لدرجة انك ممكن تترك المنكسوديل ولا لأ؟

حكة وقشرة

صورة للشعر قبل وبعد ؟

اعتقد يوجد بمواضيعي صور ان لم تخني الذاكرة​

اتمنى تتأكد قبل تستخدم المينوكسديل من حقيقة تساقط الشعر لديك وعمل التحاليل اللازمة
كونه اصابك في عمر مبكر جدا جدا جدا ..

انصحك فقط بـشركة روجين واذا كان الصلع في منطقة التاج اكثر فإستخدم ( الفوم ) وليس السائل كونه اقل بالعرض الجانبي وافضل لمنطقة التاج وعامةََ نتائج المينوكسديل ايجابية على منطقة التاج اكثر من غيرها ..

اخي العزيز انا بدات استخدمو بشهر 14-3 اليوم 10-5
اخي انا راح اقلك شو صار معي وانا ما ابيع المنتج وما اعمل دعاية لوجه الله انا مثلك صلعت فكرت بالف طريقة وقلت خلاص لازم ابدا المينيكسوديل وانا اخي العزيز كنت مع لائحة الصلعان يعني اي انسان يشوفني يقلي اصلع وهاد شي كان واضح شعر اقل من 30 بالمية المهم اخي بدات العلاج على بركة الله وقلت ما اسمع من حد انو فقط يوقف التساقط او الكلام هاد بعد الاستخدام بالزبط بعد شهر ونص بدات الاحظ الشعر في الجوانب الامامية يخرج من جديد والحمد لله بدا الشعر الصغييييييير يملاء الفراغات فصار شعري تقول فوق 50 بالمية واقل من 60 وانا اقلك عن شهر ونص فققققط اخي الاعراض اخي العزيز الحمد لله ما لاحظت حكة ولا حبوب ولا قشرة ولا تساقط باقي الشعر ولا وجع بالصدر دائم او نبض القلب انا اقلك ليش اخي العزيز اول شهر فقط كان هناك جفاف بالحلق مع ضيق بالصدر بس لاني ما كنت اغسل يدي منيح صرت بعد الاستخدام اغسل يدي بالصابون جيدا لا قشرة ولا حكة ولا احمرار ولا تهيج ولا حبوب والحمد لله في الراس ممكن السبب لاني استحم كل ليلة واستخدم هيد اند شولدر واظبت عالعلاج اخي مرتين باليوم كل 12 ساعة اضع مرة وما قطعت بفضل الله ولا مرة اعتبر نفسك تحط جل او زيت للشعر المهم اخي لا تسمع لحد ولا تاجل نصيحة من اخوك اشتري وتوكل على الله لكن تاكد من النوعيه انا ليي موضوع حاطط فيه صورة المنتج انا منتي امريكي اشتري عن طريق امازون رخييييييص باذن الواحد الاحد انت تعرف بعد عام اقدر استخدمو بالاسبوع ثلاث مرات وشو عليه خليني اعتبرو زيت للشعر او جل لو الله شاء وانبت شعري مثلي مثل هالشباب وكلها يا اخي والله ما تاخد منك دقيقة واحدة ما تدلك كثييييير فقط وزعة عالراس والله يوفقك اخي وينبتلك شعر مثل قبل عشر سنين مضت

اها مداخلة ثانية اخي ان شاء الله كمان راح ارجع بعد شهر باذن الله واقلك النتائج لانو يقولو النتائج تظهر كويسة بعد 3 اشهر الى 4 مرو شهرين بفضل الله باقي شهرين وفي شعر ينبت اخي والي يقلك يوقف التساقط لا ترد عليه لانه معي اخي والحمد لله انبت شعر جديد صار الي خلق اطلع عالمراي بطلت اشعر اني اصلع لانو الفراعات بدات تمتلء اخي العزيز وصرت لما انظر لراسي ارا سواد بكل الشعر بفضل الله على كل الراس يعني بالعربي راسي صار مغطة بشعيرات صغيرة ارجو من الله ان تنمو لتصبح شعر كامل والله يبارك لك في شعرك انت وكل الاخوة

اخوي فلسطيني يعطيك الف عافيه

استفدت كثير من مشاركتك

وشجعتني استعمله

اخوي فلسطيني يعطيك الف عافيه

استفدت كثير من مشاركتك

وشجعتني استعمله

اخي العزيز نصيحة مني لا تقرا كثيرا ولا تبحث كثير ناس تهبط معنوياتك لكن بالنسبة لي واظبت بالزبط زي ما مكتوب والمفعول كان ميه ميه وملاحظ من دون نقاش والي يقلك ما ينبت الشعر للاسف ما يقول الصدق لانو انا نبت عندي شعر جديد لا تنتظر اخي ولا يوم بعد ما تتاكد من سبب الصلع وما يكون فيتامين او شي وموفق

Deal

حاليا قاعد استخدم الأفوجين (مينكسوديل %5) مع حبوب فيتامينات سنترم .. شريت ثلاث علب يعني ان شالله بتكفيني ثلاث شهور لين اشوف بعض النتايج اذا بينفع ولا لأ ..

وماكلفني واجد صراحة يعني ثلاث علب ب290 ريال تقريبا يابلاش , يطلع بالسنة تقريبا 800 ريال اصرف على المينكسوديل..

صارلي اربع ايام حاليا و ان شاءالله اشوف نتايج

موفق اخي لكن ما اظن الفيتامين يفيد كثيرا لكن مش غلط تلفيتامين يفيد ما يضر على كل حال اخي ﻻ تستعجل عالنتائج اصبر انا صرلي اقل من شهرين والنتائج لن اقول مقبولة ساقول ممتازة ولك اتوقع بالسرعه هاي صراحة نفسيتي تحسنت صرت اعرف اتكلم مع الناس واروح اسبح ﻻنو انا موظف والشكل ضروري يعني بعد فضل الله والمينيكسوديل رجعت حياتي تدريجيا زانصح اﻻخوة باستعمال المينيكسوديل فقط ﻻ غير اهم شي النظافة حتى ياخذ مفعول جيد وﻻ يسبب اعراض جانبية النظافة اايومية للشعر وغسل اليدين جيدا حتى ﻻ يدخل للفلم ويسبب نبضات قلب سريع وجفاف حلف وضيق صدر والله الموفق

خالد275

اخي المينوكسديل وغيره من المنتجات المشابه هي ضحكك علي الناس علاجات وهميه المقصود منها الربح المادي للشركات المنتجه لم اقابل شخص استخدم هذه الادويه وطلع بنتيجه مرضيه بل علي العكس يكون عندهم اعرض مزعجه من هذه البخاخات بعض الدول تمنع بيع هذه المنتجات هي اسراف للمال كثير من الاطباء والاسشارين يقولون الحل الوحيد للتساقط هو الزرعه

اخي المينوكسديل وغيره من المنتجات المشابه هي ضحكك علي الناس علاجات وهميه المقصود منها الربح المادي للشركات المنتجه لم اقابل شخص استخدم هذه الادويه وطلع بنتيجه مرضيه بل علي العكس يكون عندهم اعرض مزعجه من هذه البخاخات بعض الدول تمنع بيع هذه المنتجات هي اسراف للمال كثير من الاطباء والاسشارين يقولون الحل الوحيد للتساقط هو الزرعه

بس قبل ما نناقشك انت جربت المينيكسوديل؟

مونيكا

Member
اخوي بشوف منتج المينيكسوديل الي تستخدمه انا شريت Revivogenفي احد جربه اهو بخاخ بس دهني المينيكسوديل دهني نفسه ولا لااا !!

أعلى