bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

العلاج الاكثر فعالية حتى الان

danzo

Member
السلام عليكم
حسب ماقراته في الكثير من المواقع الاجنبية وما هو متفق عليه هو ان العلاج Dutasteride النسخة المعدلة من propecia ان جاز التعبير هو العلاج الاكثر فعالية حتى الان فكلنا يعرف ان propecia يخفض dht بنسبة 65 بالمئة فقط لكن Dutasteride يخفضها بنسبة 95 بالمئة ما يزيد من حظوظ الحفاض على الشعر مدى الحياة .
لكن المشكل الكبير ان العلاج لم تتم دراسة التاثيرات الجانبية له على المدى البعيد والكثير يضن ان اثاره الجانبية اخطر من propecia والله اعلم .
المهم اريد ان اسال هل هذا الدواء غير موجود عندنا في احد الدول العربية خصوصا انه لم يتم التحدث عنه هنا رغم انه الدواء الاقوى في محاربة الصلع لحد الان .

PANORAMA

Member
هههههههههههههههههههههههههههههههه الحين نبي الفكة من البروبيشيا وجانا هذا لا وبعد أقوى من البروبيشيا يالله سترك .. اذا صار له أثار جانبيه جعله مايجي عندنا فكونا بس.

مجهول1

Member

بحسب ماهو موجود في النت انه من اقوى العلاج لمعالجه الصلع الوراثي
لكن له الكثير من الضرار الجانبيه فهو يضعف الجنس والرغبه الجنسيه والحيونات المنويه
وشبه ان يقرب الذكر الى شبه لانوثه بما في ذالك كبر حجم الثديين
هذا ماقاله الدكتور لي بعد ان كتبت اسم هذة الحبوب واعطيت هذا لاسم الى الدكتور وقلت له وش رايك في هذا العلاج
تعجب من هذا وقال لي من وين جبت هذا الاسم قلت له من النت قال ما انصحك به لانك انت على موعد مع زوااااج قريب

ما لفت انتباهي انه قال ان اثار هذا العلاج مؤقته يعني مجرد ما تترك هذا العلاج تعود الى حالتك الطبيعيه
ولاكن بعض المواقع تقول ان هذا لاضرار الجانبيه يمكن ان تدوم معك حتى بعد ترك العلاج
واظهرت الدراسه ان نسبه الاشخاص التي يمكن ان تدوم معهم هذا لاعراض الجانبيه حتى بعد ترك العلاج نسبه ضئيله
والله اعلم

ههه ي ناس والله كذبة البروبيشا , انا بصراحه اشوف الواحد " " وسامحوني ع التعبير
ولا ياخذ بروبيشيا على الاقل النتيجه بتكون 100% اذا كان فعلا الهرمون الذكوري مسؤول عن الصلع
وبصراحه حنا مكذوب عليها بسالفة الـ dht الي عجز يصدقها عقلي ولا قلبي والدليل النتائج الضعيفة لمستخدمي البروبيشيا والنتائج الجبارة لمستخدمي المينوكسديل ,
وسبحان الله كم تاثرت نفسيتي عندما علمت ان شعري في اعلى الرأس يعاني من حساسية مفرطة عن سواه في اسفل الراس واجنبيه من المشتق dht هههه فعلا " حدث العاقل بما لا يعقل " فإن صدقك فلا عقل له

danzo

Member
هههههههههههههههههههههههههههههههه الحين نبي الفكة من البروبيشيا وجانا هذا لا وبعد أقوى من البروبيشيا يالله سترك .. اذا صار له أثار جانبيه جعله مايجي عندنا فكونا بس.

اخي اهمية هذه الاعراض تختلف من شخص الى اخر ان كان الشخص عمره 20 مثلا ففي ماذا سيحتاج القدرة الجنسية فهنا ترجع الاهمية الى الحفاظ على الشعر خصوصا ان الاعراض تزول بالتوقف عن الدواء .

danzo

Member
اخي مجهول1 علاج Dutasteride لاتوجد له اي دراسة لاعراضه الجانبية على المدى الطويل لحد الان ولا اعلم على اي اساس بنى الدكتور ملاحظاته .شكرا

danzo

Member
ههه ي ناس والله كذبة البروبيشا , انا بصراحه اشوف الواحد " " وسامحوني ع التعبير
ولا ياخذ بروبيشيا على الاقل النتيجه بتكون 100% اذا كان فعلا الهرمون الذكوري مسؤول عن الصلع
وبصراحه حنا مكذوب عليها بسالفة الـ dht الي عجز يصدقها عقلي ولا قلبي والدليل النتائج الضعيفة لمستخدمي البروبيشيا والنتائج الجبارة لمستخدمي المينوكسديل ,
وسبحان الله كم تاثرت نفسيتي عندما علمت ان شعري في اعلى الرأس يعاني من حساسية مفرطة عن سواه في اسفل الراس واجنبيه من المشتق dht هههه فعلا " حدث العاقل بما لا يعقل " فإن صدقك فلا عقل له

اخي يبدو انك وحدك يعيش داخل هذه الكذبة .
واستمتع بالنتائج الجبارة للمينوكسديل كما تقول لاه يبدو انك لاتعرف حقيقة هذا الدواء على المدى البعيد فهو ان جاز التعبير كالزواج اولا شهر العسل والعام الاول والثاني حلوين لاكن مع مرور الوقت ......
عزيزي المينوكسديل حسب تجربتي وتجارب الكثيرين ممن قرات عنهم انه يفقد فعاليته مع الوقت وان كنت محظوظ سيعمل معك 5 سنسن اما البروبيشيا فتمنحك على الاقل 10 سنسن .
وبخصوص ان المنوكسديل احسن من البروبيشيا بدون تعليق فقط اكتب propecia vs minoxidil لترى الاغلبية الساحقة عزيزي البروبيشيا كانت الناس تعالج بيه سنين عدة قبل ظهور المنوكسديل وفقط لانه لم يعمل معك لايعطيك الحق ان تتحول الى عالم بين ليلة وضحاها وتجي تخبر الجميع عن ان dht لاعلاقة له بالصلع .
صدقني المنكسدول يخسر فعاليته مع الوقت وهو يسبب جفاف شديد للشعر مع مرور الوقت ويجعله ضعيف ومظهره سيئ وستهرول وقتها من صيدلي الى اخر باحثا عن البروبيشيا .
وتفضل اخي الراي المتفق عليه في المواقع الاجنبية فيما يخص الدوائين والية عمل كل منهما ولمذا الروبيشيا احسن من المنوكسديل
These two medications do two different things.

Propecia (or generic Finasteride) treats the cause of hereditary hair loss by blocking the formation of the hormone DHT - but it is not a growth stimulant. It simply "allows" hair follicles that can still grow hair to grow hair.

Rogaine (or generic Minoxidil) is a growth stimulant - but it does nothing to treat the cause of hereditary hair loss. It simply "stimulates" hair follicles that can still grow hair to grow hair.

Since Propecia (or generic Finasteride) treats the actual cause of hereditary hair loss, it is more effective. Rogaine (or generic Minoxidil) only treats the symptom and not the cause, so it is less effective. Using these two medications together gives you the best chances of arresting, slowing down or possibly reversing hereditary hair loss to some degree.

PANORAMA

Member
اخي اهمية هذه الاعراض تختلف من شخص الى اخر ان كان الشخص عمره 20 مثلا ففي ماذا سيحتاج القدرة الجنسية فهنا ترجع الاهمية الى الحفاظ على الشعر خصوصا ان الاعراض تزول بالتوقف عن الدواء .

ياحبيبي يادانزو وش الفايدة استخدمه ثم مصيري بتركه خصوصا اذا قرب موعد زواج وش الفايدة راح اخسر كل الشعر والتعب خسارة وقت وفلوس وشعر مع قرب موعد الزواج وبعدين بتعب نفسيا اكثر من الأول لاني بشوف شعري يروح بسرعة أكبر .. انا استخدمت البروبيشا ثلاث شهور وعشر ايام وقسما بالله ماستفدت منها شعري بالفتره هذي يتساقط الفايدة الوحيدة الشعر صار اسود وسميك بس صحيح ماجتني اعراض جانبية خطيرة بس انا تركتها لاني ماستفدت منها لو انها على الاقل خففت التساقط كان استمريت بس والله مافيه فايدة هذا غير التعب النفسي مع كل حبة اسأل نفسي اقول معقوله بستمر سنوات كل يوم ادخل بجسمي حبه تغير الهرمونات ولا اعرف وش بيجني مستقبلا .. صراحه جاني قلق نفسي منها انا مو من انصار البروبيشيا ولا من انصار المينكسيديل انا أملي بالله ثم بعلاج ان شاء الله يجي بالمستقبل يكون قاطع وحاسم مو شرط للصلع على الأقل للتساقط وخفه الشعر.

danzo

Member

ياحبيبي يادانزو وش الفايدة استخدمه ثم مصيري بتركه خصوصا اذا قرب موعد زواج وش الفايدة راح اخسر كل الشعر والتعب خسارة وقت وفلوس وشعر مع قرب موعد الزواج وبعدين بتعب نفسيا اكثر من الأول لاني بشوف شعري يروح بسرعة أكبر .. انا استخدمت البروبيشا ثلاث شهور وعشر ايام وقسما بالله ماستفدت منها شعري بالفتره هذي يتساقط الفايدة الوحيدة الشعر صار اسود وسميك بس صحيح ماجتني اعراض جانبية خطيرة بس انا تركتها لاني ماستفدت منها لو انها على الاقل خففت التساقط كان استمريت بس والله مافيه فايدة هذا غير التعب النفسي مع كل حبة اسأل نفسي اقول معقوله بستمر سنوات كل يوم ادخل بجسمي حبه تغير الهرمونات ولا اعرف وش بيجني مستقبلا .. صراحه جاني قلق نفسي منها انا مو من انصار البروبيشيا ولا من انصار المينكسيديل انا أملي بالله ثم بعلاج ان شاء الله يجي بالمستقبل يكون قاطع وحاسم مو شرط للصلع على الأقل للتساقط وخفه الشعر.
اخي مشكلتك ان استعملت العلاج لمدة ثلاث اشهر فقط لكن البروبيشيا تحتاج على الاقل من 6 اشهر الى عام لتظهر النتائج فهو يحتاح الصبر ومع مرور الوقت تزيد تشوف نتائج افضل .
احي الفائدة من الدواء هو الحفاظ على الشعر حتى صدور العلاج الذي يقوم الباحثون في جامعة بنسلفانيا بتطويره بعدما وجدو على حسب قولهم المسبب الرئيسي للصلع .
فحسب مايقولون ان العلاج بنسبة كبيرة سيقضي على مشكلة الصلع لكن مالم يؤكدوه هو استرجاع ماتم فقدانه من شعر قبل استعمال العلاج الجديد لذا من الافضل ابطاء عملية الصلع حاليا خصوصا ان البعض توقف عن استعال الادوية الحاليةبعدا ان سمع ما سمعناه كلنا وهو ان العلاج سيصدر بعد عامين فقط وهذا خطا فحسب ماشهدته في برنامج the doctor هناك خبرين شبه مؤكدين في ما يخص الدواء :
الاول جيد وهو ان الدواء ممكن بشكل كبير يقضي على مشكل الصلع نهائيا .
الثاني سيئ وهو ان مستحيل الدواء سيظهر في العامين المقيلين فالدواء بدا تصنيعه حديثا فقط والمرحلة الاخيرة تستلزم عامين حتى الانتهاء منها وبعدها ليتم الموافقة عليه من هيئة FDA بعد ان يتم تجربته لمدة 5 سنين اي حوالي 8 سنين كاملة قبل طرحه في الاسواق لنتمكن من تجريب الدواء ان كان فعال او مضيعة للوقت وهذاا مقطع من برنامج the doctor يؤكد كلامي :
http://www.youtube.com/watch?v=JZ4KqFrIFmU .

اخي انا لاالومك ان لم ينل البروبيشيا اعجابك فالكثير يسبب له اعلاض جانبية تؤثر بشكل كبير على صحته والدواء لايفيده في مشكلة الصلع ابدا فمالفائدة من استعماله اصلا واخرون يقوم فقط يتاجيل الصلع فقط ويوجد من يوقف لهم مشكل الصلع بشكل نهائي فالدواء يختلف تاثيره من شخص الى اخر ولا يستطيع احد ان يعمم حاتله على الجميع وعن نفسي لااعلم اصلا ان كان سينفعني فانا لم استعمله اصلا فهو غير متوفر في بلدي .

mr_happy

Active Member
اخي الكريم كثير من الناس تمدح منتج هير دال ....؟ هل تملك معلومات عنه ؟

أعلى