bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هناك سؤالين ..... اتمني ان اجد لهم اجابه دقيقه ....؟

mr_happy

Active Member

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك سؤالين ... أتمني ان أجد لهم جواب وافي وصحيح ١٠٠ بالميه ...

السؤال الاول :- اختلف الأطباء والمراكز على عمل العملية زراعة الشعر من حيث اخذ البصيلات من جسم الشخص ووضعها في راسه ..... ؟ منهم من ايد ومنهم من عارض وذلك لسقوطه بعد مرور سنه ....؟

السؤال الثاني :- هل من الممكن لشخص عمل اكثر من عمليه زراعة بطريقه الاقتطاف ....استنفذ المنطقه المانحه كامله ....... بان يقوم بعمل عمليه اخر بالشريحه ....؟

وشكرا ....

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أخوي هابي
الأول ماهو سؤال وصيغته معلومات ولا أدري وش تبي توصل له

الثاني
مثل حالتي مثلا عملت ورغم رفض الدكتوره لتغطية المنطقه كلها لأن المنطقه المانحه عندي ضعيفه
وإصراري عليها ان تقطف من الأذن للأذن وكلكم شفتوا وش صار معي

لكن النتيجه رغم نجاحها ونمو كل الشعر المزروع إلا أنني لم أعجب بتغطية المنطقه الخلفيه بسبب كبر المساحه على العدد المزروع
ولهذا
لا يمكن لي عمل إقتطاف مره أخرى فالمنطقه لا تتحمل اقتطاف
لكنني أفكر بعمل عمليه ثالثه بالشريحه
لأنها ستأخذ جلدة الرأس بشعرها ويخاط طرفي العمليه بجوار بعض ولن ينقص الشعر ومسافاته أو يحدث أي فراغات
وهذه العمليه أفكر فيها بجديه ولكن تنفيذها ليس الآن
وسأقوم بتكثيف المنطقه الخلفيه والتاج ليتوازن مع المقدمه

أرجو ان يكون هذا سؤالك وأن يكون جوابي في محله
تحياتي

الاسطوري

موقوف
أخوي أصلع ملعلع أترك لك السؤال الثاني وخلني اتفرغ للسؤال الاول انا راح اجاول عليه :)

اخوي هابي عادتاً يستخدم الشعر المأخذون من الجسم في عملية التكثيف يعني انه يقومون بزراعة الشعر المأخوذ من المنطقة المانحة ويضعون فيما بينهم الشعر المأخوذ من الجسم لانه وبكل بساطة وبعكس الفكرة السائدة ان الشعر المأخوذ على سبيل المثال من الصدر و وضعة في الرأس سوف يأخذ خصائص شعر الرأس هذا غير صحيح وانما سيبقى على خصائصة لذلك ستجد ان الشعر المأخوذ من الجسم لن يتجاوز طولة عن طولة الاصلي في المنطقة المأخوذة منه لذلك لايمكن زرعة الشعر المأخوذ من الجسم كله في منطقة واحدة وانما يجب تفريقة بين الشعر المأخوذ من المنطقة المانحة ويضيع الحابل بالنابل :)

اتمنى ان تكون اجابتي واضحة لاني اشوف هاليومين التعبير عندي تعبان ههههههههه

mr_happy

Active Member
أخوي هابي
الأول ماهو سؤال وصيغته معلومات ولا أدري وش تبي توصل له

الثاني
مثل حالتي مثلا عملت ورغم رفض الدكتوره لتغطية المنطقه كلها لأن المنطقه المانحه عندي ضعيفه
وإصراري عليها ان تقطف من الأذن للأذن وكلكم شفتوا وش صار معي

لكن النتيجه رغم نجاحها ونمو كل الشعر المزروع إلا أنني لم أعجب بتغطية المنطقه الخلفيه بسبب كبر المساحه على العدد المزروع
ولهذا
لا يمكن لي عمل إقتطاف مره أخرى فالمنطقه لا تتحمل اقتطاف
لكنني أفكر بعمل عمليه ثالثه بالشريحه
لأنها ستأخذ جلدة الرأس بشعرها ويخاط طرفي العمليه بجوار بعض ولن ينقص الشعر ومسافاته أو يحدث أي فراغات
وهذه العمليه أفكر فيها بجديه ولكن تنفيذها ليس الآن
وسأقوم بتكثيف المنطقه الخلفيه والتاج ليتوازن مع المقدمه

أرجو ان يكون هذا سؤالك وأن يكون جوابي في محله
تحياتي

شكرا جزيلا لك اخي اصلع ملعلع .... ولكن لم يصلك سؤالي ....

سؤالي الثاني كان .... عندما نستنفذ المنطقه المانحه باكثر من عمليه بطريقه الاقتطاف ... ( لا نستطيع عمل عمليه اخرى بالاقتطاف ) ... هل من الممكن ان نعمل عملية شريحه .... ؟

mr_happy

Active Member
أخوي أصلع ملعلع أترك لك السؤال الثاني وخلني اتفرغ للسؤال الاول انا راح اجاول عليه :)

اخوي هابي عادتاً يستخدم الشعر المأخذون من الجسم في عملية التكثيف يعني انه يقومون بزراعة الشعر المأخوذ من المنطقة المانحة ويضعون فيما بينهم الشعر المأخوذ من الجسم لانه وبكل بساطة وبعكس الفكرة السائدة ان الشعر المأخوذ على سبيل المثال من الصدر و وضعة في الرأس سوف يأخذ خصائص شعر الرأس هذا غير صحيح وانما سيبقى على خصائصة لذلك ستجد ان الشعر المأخوذ من الجسم لن يتجاوز طولة عن طولة الاصلي في المنطقة المأخوذة منه لذلك لايمكن زرعة الشعر المأخوذ من الجسم كله في منطقة واحدة وانما يجب تفريقة بين الشعر المأخوذ من المنطقة المانحة ويضيع الحابل بالنابل :)

اتمنى ان تكون اجابتي واضحة لاني اشوف هاليومين التعبير عندي تعبان ههههههههه

هههههه .... اخي العزيز الاسطوري ... يا انا ما اعرف اعبر او انت والاخ ملعلع اثرت عليكم الزراعه الثانيه :p

اعلم بكل ما قلته اخي العزيز ..... ولكن سؤالي هو مراكز تعمل عمليه اقتطاف من الجسم .... ومراكز ترفض عملها وذلك يعود السبب لسقوطه بعد سنه من الزراعه .... ؟ هذا هو سؤالي .... !

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
وجوابي هو على هذا السؤال
بعد الإقتطاف من المنطقه المانحه وأصبحت ضعيفه إما لأنها ضعيفه أصلا وأقتطف منها أو لأننا أقتطفنا منها أكثر مره
النتيجه واحده وهي انها ضعيفه

نعم يمكن ان تعمل شريحه ولكن
قبل الأقتطاف الشريحه مثلا اللي عرضها 2 سنتيميتر ممكن تطلع لك 2500
بعد الإقتطاف من المنطقه المانحه أكثر من مره راح تعطيك الشريحه بنفس المقاس كميه أقل ممكن يكون 2000أو 1800

السبب ان كثافة الشعر أصبحت أقل

الأرقام جرد مثال فقط لأنها تختلف من شخص لآخر
تحياتي

أعلى