bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار بخصوص هيرجرو عاجل للاهميه

صلاح الدين

انا عندي تساقط وفراغات في شعري وقبل شهر استخدمت دواء هيرجرو وتقريبا بعد 20 يوم من استخدامه باتنظام مرتين في اليوم 8 بخات لاحظت تساقط في شعري !! وانا اسخدمه فمااعرف هل هذا طبيعي واكمل عادي ولا ذا مو طبيعي وايش الحل لاهنتو ولا اوقفه علي طول ولو وقفته كيف اوقفه بالتدريج ولا وش الطريقه

اسف علي الاطاله بس ياريت احد استشاري وفاهم يعلمني ايش اسوي الله يوفقه دنيا واخره ..

انا عندي تساقط وفراغات في شعري وقبل شهر استخدمت دواء هيرجرو وتقريبا بعد 20 يوم من استخدامه باتنظام مرتين في اليوم 8 بخات لاحظت تساقط في شعري !! وانا اسخدمه فمااعرف هل هذا طبيعي واكمل عادي ولا ذا مو طبيعي وايش الحل لاهنتو ولا اوقفه علي طول ولو وقفته كيف اوقفه بالتدريج ولا وش الطريقه

اسف علي الاطاله بس ياريت احد استشاري وفاهم يعلمني ايش اسوي الله يوفقه دنيا واخره ..

اهلا اهى
من الطبيعى عند استخدام المينكسوديل تساقط الشعر فى بدية استخدامه قد يستمر معك التساقط الى الشهرين
لاكن الشعر المتساقط سينمو مكانه شعر اقوى
بالنسبة لى ايقاف الدواء عند ايقافه سيتساقط الشعر الدى نمى بسببه والدى كان من المفترض ان يسقط خلال فترة استعمال الدواء
يعنى الدواء يستعمل مدى الحياه ولاكن بعد فترة من استخدامه تستطيع تقليل منه بعد 8 اشهر تستعمل مرا واحده فى اليوم وبعد فترة السنه يوم تحط ويوم لا وهكدا الى ان تستعمل 3 مرات فى الاسبوع

أعلى