bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

كنت اصلع والحين صار عندي شعري

كنت اصلع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته​
دا و

كيفكم ياجماعه انا اخوكم د/محمد طبيب اسنان كنت اتالم كتير بسبب شعري لانه كان شعر طويل وقوي وجميل والناس تحسدني عليه وفجاه صا يتساقط بشكل قوي جدا بسبب اهمالي لنفسي ولشعري لفتره كنت في كليه الطب والواحد كان تحت ضغط شديد بسبب الدراسه وغيره من حالات الاكتئاب والتوتر بسبب الدراسه ... ولاحظت انه شعري صار ينقص بشكل مو طبيعي
لدرجه انه صار في فراغات كبيره وقويه في مقدمه الراس صدمتني لدرجه كبيره انه صرت اصلع بسببها
وبعد استخدام شغلات كتير وعلاجات كتيره توصلت الى علاج ممتاز جدا بس يحتاج له صبر ومثابره وهوا استخدام الزيوت الطبيعيه والاهتمام بالشعر بشكل مختلف راح اقولكم تجربتي مع الزيوت والحبوب العلاجيه

في 1- زيت اسمه جدايل مقوي للشعر
2- خبوب سمها هيردال .

وكمان اكل الجرجير مع الوجبات الغداء او العشاء زي كدا ... هذا اللي كنت استخدمهم لفتره 5 شهور تقريبا وفعلاا اختلف شعري بشكل قوي جدا جدا صار ناعم قوي كثيف صار يطلع من جديد من اماكن ماكنت اتوقع انها راح تطلع تاني بس كان الشعر يخرج صغير جدا وصرت اهتم بشعري اني استخدم الزيت مرتين او تلات مرات باليوم والحبوب اخدها مره واحده باليوم بعد وجبه الغداء والحمد لله النتايج ممتازه جدا وان شاء الله اتوقع على نهايه السنه انه شعري يكون قوي وطويل من جديد وفعلااا النتايج ممتازه جدا وياليت تجربوه .

وياجماعه مع العلم اني صرت استخدم وقت الاستحمام شامبو جونسون للاطفال وصرت ابعد كل البعد عن الشامبوهات الكيماويه .... وبعد خمس شهور لمن صار شعري طويل شويه لاني كنت مقصره مشان الزيت ياثر عليه ويكون تاثيره قوي لان شعري صار ضعيف جدا وبعد خمس شهو صا شعري طويل نوعا ما صرت استخدم كريم وانا خارج من البيت كريم باراشوت الازق ممتاز احسه للشعر لانه ماينشف الشعر وشكراا ياجماعه انكم سمعتوا قصتوا وان شاء الله تفيدكم انتوا كمان وبالله عليكم لاتنسوني من دعائكم رجاءا ياجماعه ^_^ ادعولي لاني محتاج دعواتكم ^_^ اشكركم اخوكم د/محمد للتواصل bbm<23211b68

وعليكم السلام الف مبروك استرجاع شعرك
من خلال قرائتى لقصتك وعلى حسب تفسير التساقط اللى كان عندك مش وراتى كان نتيجه الضغط النفسي وغيره
يعنى التساقط بيكون فترة ويرجع الشعر تساقط مؤقت ويمكن علاجه

بالتوفيق اخى

PANORAMA

Member
من الطبيعي جدا يادكتور ان الشعر يرجع لحالته الطبيعية اذا اهتميت فيه واذا كان التساقط بسبب غير السبب الوراثي .. ومبروك وعقبال ماتشوف شعرك مثل الأول وأحسن كمان .. بس ماتشوف يادكتور ان وضع الزيت على الشعر ثلاث مرات باليوم صعبه شويه ؟؟ كيف كنت تحطه ثلاث مرات يعني تحط الصباح ثم تغسل الشعر وتحط الظهر ثم تغسله وتحط بالليل ولا كيف طريقه وضع الزيت مافهمت بالضبط .. والزيت مايصلح للناس الي شعرهم دهني اعتقد ان كثرته تسبب تساقط.

أعلى