bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اعضاء منتدانا الغالي وش تفسيركم لسقوط الشعر بعد تسعه اشهر من استخدام المينوكسيديل ؟؟

مجهول1

Member
بسم الله
الموضوع احبتي من عنوانه
كان في تساقط لشعري رحت الى عند دكتور جلد وصف لي المينوكسيديل5% مع دوا اخر اسمه موستال قال لي الموستال استخدمه مع المينوكسيديل لمدة سته اشهر بعدين اقطع الموستال واستمر على المينوكسيديل سته اشهر اخرى ...يعني كمل سنه بمونيكسيديل .بعدين قال اتركة تدريجاً بعد السنة وبانشوف هل بايعود الى التساقط هذا ما قالة .. المهم انا لي الى لان تسعه اشهر لي ثلاثه اشهر من قطع الموستال ولاستمرار على المينوكسيديل .... والنتائج والله ماتوقعتها ممتازة
ومنذوا شهر يمكن في تساقط مرعب على الرغم اني على الموننيكسيديل مستمر
ولا اعرف وش سبب التساقط (خففت لاستخدام يوم استخدم ويوم لا بعض لاحيان بس ماعتقد انه هوة السبب)
سمعت في المنتدى ان المينوكسيديل يجعل الشعر يسقط في بدايه استخدامه اما بعد هذا النتائج ولاستمرار مدري وش سبب التساقط
علما انا كنت في اول استخدام الممينوكسيديل احلق صفر ولا اعرف هل كان بايسقط لو كان الشعر طويل ..وهل التساقط ضروري لان لانة في البدايه ماسقط بسبب الحلاقة على الصفر ...وبدل ما كان يفترض ان يسقط في البديه سقط لان

...ارجوا ان تكونوا اخواني فهمتوا القصه ....
انا لم اصلع بعد بس الشعر خفيف وبغيت استمر واحفظ على ماتبقاء الى يوم الزواج :mad:
لم يتبقى لا شهر على الزواج انشاء الله
وترى الجميع معزومين بلا اعذار :D
والعاصمة عدن موعد القاء :p

مجهول1

Member
المرة لاخيرة رحت الى عند الدكتور وغير لي المينوكسيديل السوري الى الاردني (هيرجرو)

PANORAMA

Member
يعني التساقط بدا معاك بعد تغير نوع المينكسيديل ولا قبله ؟؟

إذا كان التساقط بدأ معاك قبل تغير المينكسيديل واستعمال الهيرجرو فممكن السبب والله اعلم يكون لانك تركت الموستال فبعد تركك له بشهر تأثر الشعر وتساقط ... أما اذا التساقط بدأ معاك بعد تغير نوع المينكسيديل فهذا طبيعي ان الواحد اذا غير نوع المينكسيديل او حتى غير التركيز يحدث رده فعل عكسية للشعر فيتساقط فتره ثم يبدأ يرجع تدريجيا ويخف التساقط حتى يتعود الشعر على النوع او التركيز الجديد ,, هذا هو تفسيري للي حصل معك والله أعلم .. وماتشوف شر يارب.

انسانه2

مشرفة
اتوقع لأنك غيرت المنتج او لانك تركت فتره وبعدها رجعت استخدمت علاج للتساقط ,,انا اتذكر قبل يوم كنت استخدم المينوكسيدل في البدايه عمل لي تساقط وبعدها وقف التساقط ,,بعدها تركته فتره ورديت رجعت له ,,وعمل لي تساقط مره ثانيه في بدايه المره الثانيه وبعدها وقف التساقط بعد الاستمرار عليه ,
يعني باختصار
المره الاولى :بداية استخدامه تساقط وبعد الاستمرار وقف التساقط
تركت استخدام المينوكسديل
المره الثانيه:بداية استخدامه تساقط وبعد الاستمرار وقف التساقط

,بس احين تركته لان لازم على طول والا سيتساقط الشعر الذي خرج منه

بالتوفيق ان شاءالله

semsem

Member
أخي أعتقد نغييرك للنوع هو سبب التساقط ..ولكن ممكن تقولنا عن حالة شعرك قبل الاستخدام والي ان ظهرت النتائج يعني نسبة رضائك تقريبا كم بالمائه عن النتيجه وأي نوع كنت تستخدم قبل الهير جرو ..

مجهول1

Member
بانورما ...انسانه2 ....semsem
اشكركم على مروركم المتواضع اخواني انا فقط لي ثلاث ايام فقط من يوم غيرت المنتج
يعني التساقط من قبل ماغيرة بعد مارحت الى عند الدكتور وصف لي الهيرجروا
قلت له ليش كله يحتوي على مينوكسيديل 5% قال لاردني مفعوله اقوى وافظل من السوري
((ياsemsem نسبة رضائي بالنتيجه كانت 100% بس المشكله وش الي يبقيه اما عن النتيجه فهي مرضية ...لعلمك بانت فراغات وتغطت بلكثافه يعني مش تصحر بس خفيف كان وكثر مع العلاج ..))

وهذة صور للمنتج السوري

image2680772.html

صورة اكبر للمنتج السوري
http://www.mobdi3ine.net/image2680774.html

وهذا المينوكسيديل لاردني (هيرجرو)

http://www.mobdi3ine.net/image2680775.html

وهذه الصورة للمنتجين (السوري +لاردني )
http://www.mobdi3ine.net/image2680776.html

semsem

Member
طيب أخي راجع الطريقه اللي كنت بتستخدم فيها العلاج في الاول يعني شوف كنت تستخدم كريمات معينه وقت العلاج وبعدين غيرت أو كنت بتغسل شعرك علي فترات معينه وبعدين غيرت أو كمان كنت ماشي علي نظم غذائي معين وبعدين غيرت راجع كل حاجه بتفصيلها ممكن تلاقي سبب القصور والمشكله وتلاقي الحل بأذن الله أو أحتمال اخر يكون المينكسوديل اللي كنت بتستعمل اتغش كالعاده عندنا في بلادنا الضمير بقا للبيع والشراء عموما اخي لا تحط في بالك وأبدا من جديد بنفس مرتاحه وأن شاء الله بتلاقي اللي يسرك وربي يوفقك وجميع من يعاني .

ANDY

Member
والله ياخوي انا هذا المينكوسيدل ماعرف شو اسمه غاسل ايدي منه من يوم ما عرفت انه لازم تستخدمه طول عمـرك !!
وفوق كل هذا سمعته يزيد الشعر في الجسم يغني تخيل تبى ينبت لك شعر وتشوف اذنك فيها شعر بعد هههه
ماعرف ياخوي ماجربته وبصراحه لو تصير عندي شعر وحده ما بستعمل المينوكسيدل .. وجهة نظري وونصيحتي المتواضعه لك عليك بالزراعه ولا شي غيرها ... على الاقل تضمن ان الشعر الي تزرعه مابيسقط للابد وبتطمن وبترتاح على عكس المينكوسيدل اللي تستخدمه للابد + تبذير للمال

بالتوفيق واسف على الاطاله :)

اخوي يبدو من كلامك ان العلاج الاخر اللي اسمه الموستال هو اللي اظهر النتائج . طبعا المينوكسيديل ساعد على اظهار النتائج لكن في الاصل الموستال هو اللي اظهر الشعر . لكن انتظم على المينوكسيديل ان شاء الله راح يرجع يوقف التساقط مع اني مو مقتنع بعلاج استخدمه طول الحياه في موضوع مثل تساقط الشعر .

semsem

Member
والله ياخوي انا هذا المينكوسيدل ماعرف شو اسمه غاسل ايدي منه من يوم ما عرفت انه لازم تستخدمه طول عمـرك !!
وفوق كل هذا سمعته يزيد الشعر في الجسم يغني تخيل تبى ينبت لك شعر وتشوف اذنك فيها شعر بعد هههه
ماعرف ياخوي ماجربته وبصراحه لو تصير عندي شعر وحده ما بستعمل المينوكسيدل .. وجهة نظري وونصيحتي المتواضعه لك عليك بالزراعه ولا شي غيرها ... على الاقل تضمن ان الشعر الي تزرعه مابيسقط للابد وبتطمن وبترتاح على عكس المينكوسيدل اللي تستخدمه للابد + تبذير للمال

بالتوفيق واسف على الاطاله :)
أخي أندي وجهة نظرك اكيد تحترم ولكن هناك ايضا الكثير والكثير جدااااااااااااااااااا غير مقتنعين بموضوع زراعة الشعر لآن نتايجها زفت وبعدين الاعراض الجانبيه اللي تتحدث عنها لا تحدث مع الجميع ولكن مع نسبه تكاد تكون بسيطه الا اذا كنت ستقوم بالزراعه باحدي المراكز الاوروبيه لضمان النتيجه وهناك الكثير ايضا منا ليست باستطاعته نظرا لضخامة المبلغ في تلك المراكز واذا المينوكسوديل جاب نتيجه يبقا هو افضل بمليون مره من عملية الزراعه حتي بو كنت سأستخدمه طول العمر.

مجهول1

Member
.semsem.. تساقط شعر ...andy .. اشكركم على المرور وعلى تعاليقكم

كلام صحيح يا اندي بموضوع الزراعه هذا بعد االتصحر ...بس انا ماكتبت شي عنه ...انا مازلت بشعري وباحافظ عليه الى بعد الزواج باي وسيله وبعدين طززز ههههه

تساقط شعر انا مثلك اعتقد ان سبب عدم سقوط الشعر هو الموستال
اخي semsem واياك باذن الله تحصل ولجميع من يعاني بنتائج ترضية

والله اخواني صرت الى لان احسد الي عاشوا بدون هم الصلع والله اشوف ناس اكبر من سني باربع مرات وهم بشعرهم وكثيف صار ابيض ولا زال موجود واحسدهم لانهم ماعرفوا هم هذه العله . احمد الله واشكرة انة مش مرض خبيث
لا اعرف هل احس بهذا الشعور لاني في مرحله حساسه جداً (على بعد ايام من الزواج )
وخايف تتاثر نفسية البنت اذا شافت شعري خفيف

والله اني خايف على اخوتي اذا عايشو هذا الهم مثلي

العفو على لاطاااااااااالة والشكوى لغير الله مذاله ومااقول الا حسبنى الله ونعم الوكييييل

نيوف

Member
انا جربت المنتج وانصح فيه اللي عنده استطاعه انه يستمر عليه على طول

أعلى