bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ساعدونيي والله نفسيتي محطمه

[center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عضوة جديدة معكم إنشاء آلله[/center]

أعاني من تساقط الشعر مند 10 سنوات
بدأت العلاج بالمينوكسيديل مند 3 أشهر .في الشهر الاول ستعملت تركيز 2% و في الشهر الثاني والثالت ستعملت تركيز 5% .يوجد تسحن في هذه المده .
المشكل الذي أعاني منه هو تساقط شعيرات صغيرة الناتجه على المينوكسيديل
مين صار معاه نفس شي ساعدوني بليززززز نفسيتي محطمة

PANORAMA

Member
اختي بيسان لاتخافي ولا تضايقين نفسك ترى من الطبيعي مع استخدام المينكسيديل يتساقط الشعر وممكن تستمر لعده اشهر على حسب تقبل الشخص للعلاج وبالعاده يستمر التساقط من شهرين الى سته شهور بعدها يوقف او يقل التساقط ويكثف الشعر وبعدين انتي تقولي ان الاعلاج جاب نتيجه خلاص استمري بس انتبهي وحطي تحت كلمه انتبهي مليون خط لاتتركين العلاج وحاولي ماتغيرين التركيز اثبتي على نوع واحد وتركيز واحد لان المينكسيديل يصير له مفاجأت غريبه احيانا واذا تركتي البخاخ راح يتساقط كل الشعر الي كسبتيه بسببه لازم تاخذين قرارك بجديه اما تستخدمينه طول العمر ولا بلاش منه لانه هو علاج دائم ممكن اذا شفتي تحسن كبير وبعد سنه من الاستخدام تقللي الجرعه بس ماتتركينه ابدا.. واخر شي احب اقولك ترى النفسية تلعب دور كبير بتحسن الشعر او تساقطه انتي تفائلي حتى وانا كان هالشي صعب عليك كرري التفائل ومع الوقت بتشوفين نتايج حلوه واذا جاتك ضيقة او اكتئاب بسبب الشعر المتساقط على طول اتجهي لله واحمديه واشكريه على الصحه وفكري بالناس الاقل منك الي فيهم امراض او فقراء او معاقين ربي يشفيهم ويشفي الكل ويارب ياكريم تنزل علينا رحمتك وتعالج شعورنا من حيث لانشعر.

اصلعون

Member
المنكسديل يبي له استخدام مدي الحياه .. وحطي بباك ان نوع الشمبو المستخدم له تاثير علي الشعر .. وبرضو الصبغات واستخدام الاستيشوار

mxm2011

Member
كالعاده كلام الدكتور بانوراما :d جميل .. لكن أؤكد أنا أيضا على الحفاظ على الحاله النفسيه حتى لايزيد التساقط... ويجب يجب عمل تحاليل شامله قبل العلاج بالمينوكسيديل قد يكون هنالك عارض عضوى لاقدر الله يسبب التساقط أو أى عارض مؤقت خاص بالنساء وهذا أمر شائع لتساقط شعر النساء...
دعائى لك ولنفسى وللجميع بالصحه العامه والشعر خاصه..
تحياتى ,,

كالعاده كلام الدكتور بانوراما :d جميل .. لكن أؤكد أنا أيضا على الحفاظ على الحاله النفسيه حتى لايزيد التساقط... ويجب يجب عمل تحاليل شامله قبل العلاج بالمينوكسيديل قد يكون هنالك عارض عضوى لاقدر الله يسبب التساقط أو أى عارض مؤقت خاص بالنساء وهذا أمر شائع لتساقط شعر النساء...
تحياتى ,,

عملت تحاليل و فحوصات كلها سليمة الحمد لله

تحياتى ,,

شكرا على المرور الكريم الله يكتف شعرنا ويفرج همنا

اختي المينوكسيديل بعد الله راح يعطي نتائج حلوه ومرضيه . لكن نصحيه لك لو تركتيه راح يتساقط الشعر بشكل فضييييييع .

اختي المينوكسيديل بعد الله راح يعطي نتائج حلوه ومرضيه . لكن نصحيه لك لو تركتيه راح يتساقط الشعر بشكل فضييييييع .

مراح وقف انشاء الله
شكرا عل مرورك و الله يشفي الجميع

أعلى