bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

استفسار ضروري جدا بخصوص بخاخ روجين فوم الرغوه للخبراء ..

5aled

Member
السلام عليكم

انا استخدم بخاخ روجين فوم الرغوه .. ولي 4 اشهر او اكثر واستخدمه مره واحده باليوم ..

واستعمله بختين بخه في فروس الراس .. وبخه من مقدمه الراس من عند الجبهه ..

ولكن انا الان ابي ابطل استخدمه من الامام .. لانه سبب لي تساقط فضيع من الامام .. لاني اكتشفت ان الريجون فوم يستخددم من فروه الراس فقط كما هو مكتوب في الكتيب الل1ي يأتي مع البخاخ والشئ الاخر انا لايوجد لدي صلع وراثي ..

سؤالي هو :/ هل لو تركته استخدامه من الامام وضليت فقط استخدمه على فروه الراس هل سوف يتساقط الشعر من الامام من مكان الاستخدام السابق ..؟؟

ارجوكم ابي احد خبير يفيدني لاحرمكم الله الأجر ..

وهل يوجد بخاخ ثاني استعمله مع ريجون فوم ؟؟ يكون ممتاز ويثبت الشعر النابت ..؟ لانا الريجون فوم لعب فيني لعب طيح كل شعر بعد ما اكتشفت ان البخاخ هذا لا يستخدم الا للصلع الوراثي .. اقصد هل يوجد بخاخ غير مخصص للصلع الوراثي وممتاز

وشكرا

في حال عدم وجود الصفة الوراثية من الافضل ترك المينوكسديل عموما ومعالجة السبب الرئيس للمشكلة

PANORAMA

Member
طيب ليه استخدمت مينكسيديل وانت ماعندك صلع وراثي ؟؟ والشئ الثاني هل انت تعرف سبب التساقط عندك يعني سبب الصلع ؟ واذا كنت تعرف السبب ليه ماعالجت السبب ؟ بالله مين الي نصحك بالمينكسيديل ؟؟؟

اما اذا تركته اكيد راح يسقط الشعر الي طلع بسببه او كان ثابت بسببه .. بس ابشرك اذا فعلا الصلع عندك مو وراثي راح يرجع شعرك مثل اول بشرطين الاول الصبر والتفائل والثاني تعالج السبب الرئيسي للتساقط سواء كان نقص فيتامين او خلل بالغده او اي سبب اخر .

5aled

Member
طيب ليه استخدمت مينكسيديل وانت ماعندك صلع وراثي ؟؟ والشئ الثاني هل انت تعرف سبب التساقط عندك يعني سبب الصلع ؟ واذا كنت تعرف السبب ليه ماعالجت السبب ؟ بالله مين الي نصحك بالمينكسيديل ؟؟؟

اما اذا تركته اكيد راح يسقط الشعر الي طلع بسببه او كان ثابت بسببه .. بس ابشرك اذا فعلا الصلع عندك مو وراثي راح يرجع شعرك مثل اول بشرطين الاول الصبر والتفائل والثاني تعالج السبب الرئيسي للتساقط سواء كان نقص فيتامين او خلل بالغده او اي سبب اخر .

هلا يا غالي

السبب الرئيسي سويت عمليه تكميم ونحفت حوالي 40 كيلو وطاح شعري كله بسبب نقص الفتامينات وماقدرت اشوف نفسي بالمرايا ورحت للدكتور في ديرما وعطاني مينكسيديل وحبوب للشعر ولكن ما استعملت الحبوب لانها تسبب عقم .. واستمريت على البخاخ مينكسيديل اللي لونه ازرق صناعه اردنيه اسبوعين ووقفته جاب لي حساسيه في الجبهه .. وطلبت الرغوه من امريكا ووصلتني في شهر شعبان اللي راح .. واستمريت عليه شهرين ونص اتوقع او ثلاثه وحسيت بفرق كبير مع ان صلعي مو وراثي وتحسن شعري ولكن [ انا متأكد مليون بالمليون ان شعري تحسن لمن توسعت المعده وصرت اكل كثير لانا في فتره استخدامي للبخاخ بدأت معدتي تتوسع وصرت اكل اكثر من أول ] .. وبعدها وقفته لمن شفت تحسن على طول وماكنت اعرف ان الشعر بيطيح ولكن حصل اللي حصل طاح كل الشعر النابت والى يومك وهو يطيح له 5 شهور عشان وقفته فجاه لمده شهرين .. رحت لدكتور أخر في ادمه قبل شهرين وحلل دمي و الغده ووالخ وكل شئ قال كل شئ سليم عندك الحديد ناقص .. والان لي شهرين اكل حبوب حديد وحبوب فتامينات ثانيه وارجعت استعمل ريجون الرغوه لي شهرين ونص ولسى يتساقط الشعر لاني وقفته فجاه وقال الدكتور لازم تكمل اربعه اشهر اقل شئ عشان يوقف والدكتور حق ادمه صرف لي مينوكسل 5 % بس مو ريجون اسمه كذا babe ولمن رحت للصيديلي قال يا اخي تراه نفس الريجون مافي فرق .. ورجعت للدكتور قال كلها سوا قلت يا دكتور الله يرحم والديك ترا انا مسوي عمليه مو صلع وراثي قال عارف بس استعمله ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! صراحه بعدها تعبت نفسيا من الدكاتره كل دكتور له كلام مختلف .. والى يومك لي شهرين ونص رجعت عليه استخدمه مره ثانيه

لكن بقولك شئ شعري كثيف مره الحمدالله حتى لمن تركته والشعر يتساقط برضوا كثيف من الجوانب .. مشكلتي بالفروه اللي بالنص شكل دائره خفيف فيها فراغات صغنوونه بس فيها شعر خفيف ومشكلتي الثاني من الامام والوسط .. قبل ما استخدم المينوكسيل ماكان خفيف من قدام والوسط لكن لمن استخدمته ووقفته فجاه لعب بشعري لعب خاصه من الوسط والامام خلاه كله فراغات وانا ماكنت كذا حتى لمن مره سنه على العمليه ماكنت كذا كله من البخاخ لكن صار اللي صار

بالنسبه لسؤالك مين نصحني خويي مسوي نفس عمليتي وراح لدكتور وعطاه بخاخ ورجع شعره ولكن سألته قال ناسي اسم البخاخ وقالي لونه بني .. وسالت ادلكتور قال ما اعرف بني ورحت للدكتور انا وصرف لي مينوكسيل الله يهديه ويسامحه .. مع العلم ان خويي استخدمه شهر ووقفه والشهر الثاني استخدم بخاخ ثاني وبعدها ووقفه لمده شهر .. والان له سنتين ماطاح شعره نهائي وكثيف جدا مع انه ماياكل كثير مثلي وعنده نقص فتامينات حاولت اسئله عن اسماء البخاخات يحلف بالله انه ناسيها والان له سنتين من يوم ماوقف البخاخات واموره ماشيه ..

فأ ايش رايك يا غالي .. هل في بخاخ افضل استعمله مع المينوكسيل يثبت الشعر ؟ او ابطله بالتدريج او كيف

المنيوكسيل انا استخدمه مره واحده باليوم ابخ من الامام ومن الفروه بالوسط فقط على الفراغ .. هل استعمل معه بخاخ ثاني بليل ؟

والله يبشرك بالخير على بشارتك ولكن الحمدالله اكل ثلاث انواع حبوب باليوم كلها فتامينات .. واستعمل مونيسكل ايش رايك اوقفه بالتدريج او كيف يا غالي

ابي رأيك في مشكلتي لاحرمك الله الأجر ..

5aled

Member
في حال عدم وجود الصفة الوراثية من الافضل ترك المينوكسديل عموما ومعالجة السبب الرئيس للمشكلة

اتمنى شوف ردي بالاعلى على العضو بانورما فيه القصه كامله

الخلل نقص في فتامينات د وتوتر عصبي .. لاني سويت عمليه تكميم ونحفت اكثر من 40 كيلو ورحت للدكتور الله يهديه وصرف لي منيوكسل

عموما صار اللي صار انا شعري كثيف الحمدالله مع اني استخدمته برمضان وجلست عليه 3 اشهور ووقفته فجاه لمدده شهر ورجع يتساقط بشكل فضيع لكن برضوا شعري كثيف من الجوانب مشكلتي بالوسط .. ومن الامام من عند الجببه بدايه الشعر ماكان عندي تساقط بس بعد ريجون صار من قدام خفيف ..

فأ ايش رايك ايش اسوي ياغالي انا لي ثلاث اشهر استخدم فتامينات اوقف البخاخ واستعمل بخاخ ثاني او كيف

لاحرمك الله الأجر

طبيعي من التكميم يحصل تساقط شعر خصوصا بعد اسبوعين إلى شهر من عملية التكميم كما نسمع ونرى
الحل الاهتمام بالتغذية الصحية السليمة والمحافظة على الرياضة والبعد عن التوتر والامور النفسية وخلافها
وستجد شعرك يعود بالتدريج كما كان ولكن تحتاج للصبر استخدم مكملات غذائية او فيتامينات بعد استشارة طبيب عام فيها او صيدلي متكمن , وبإمكانك تجربة هيردال فهو يحتوي على العناصر المهمة لغذاء الشعرة ( زنك + بيوتين )
وعالج نقص الفيتامين د لديك وستجد خير

5aled

Member
طبيعي من التكميم يحصل تساقط شعر خصوصا بعد اسبوعين إلى شهر من عملية التكميم كما نسمع ونرى
الحل الاهتمام بالتغذية الصحية السليمة والمحافظة على الرياضة والبعد عن التوتر والامور النفسية وخلافها
وستجد شعرك يعود بالتدريج كما كان ولكن تحتاج للصبر استخدم مكملات غذائية او فيتامينات بعد استشارة طبيب عام فيها او صيدلي متكمن , وبإمكانك تجربة هيردال فهو يحتوي على العناصر المهمة لغذاء الشعرة ( زنك + بيوتين )
وعالج نقص الفيتامين د لديك وستجد خير

تسلم وكل اللي قلته ماشي عليه لي 6 اشهر والعمليه لها سنتين ..

ولكن سؤالي ياغالي اوقف الريجون فوم او استمر عليه او ايش الحل .. انا استخدمته ومافيني وراثي طيب ايش بيكون البديل في هذا الحاله

واذا ماعليك امر ابي اجابه لسؤالي اللي بالموضوع اذا تعرف ياغالي انا استخدم البخاخ من الامام هل اذا وقفته من الامام وضليت فقط على فروه الراس من الوسط هل راح يتساقط من الامام مكان الاستخدام الحالي اللي راح اوقفه او عادي ..

semsem

Member
أخي أنا من رايي تبتعد عن المينوكسوديل طالما لا يوجد صلع وراثي وتحلق شعرك علي واحد او اتنان يعني استحمل فتره شهرين او تلاته لآنه قلما تساقط الشعر وهو صغير وعليك بالمكملات الغذائيه المفيده للشعر وايضا استخدم الهيردال وستري بأذن الله النتيجه وأنا علي حد علمي بالمينوكسوديل ورأي الاطباء أن الشعر الذي يتساقط هو الذي كان مقدر له السقوط فترة استعمال المينوكسوديل ولا يتساقط بزياده عن المعدل الذي كان مفترض ان يسقط فيه طول مدة الاستخدام أذا لم تكن تستخدمه فلا تقلق وأبتعد عن التوتر العصبي وأن شاء الله بتلاقي نتيجه كويسه وأنتظر ايضا ردود الاخوه وربنا يكتب لينا جميعا الشفاء اللهم امين...

PANORAMA

Member
شوف قلبي خلودي انا بصراحة اتمنى ماتحوس نفسك بانواع البخاخات دامك متأكد ان ماعندك صلع وراثي ومثل ماقلت لك لازم تنسى مسالة الشعر ماراح اقولك تنساها شهرين او ثلاثه لا انسى الشعر من سته شهور الى سنة وقف البخاخات واعرف انك اذا وقفت راح يتساقط شعرك وممكن يطول التساقط بس ترى مو كل تساقط خلاص نهايه العالم لازم تتحدى نفسيتك وتتحدى شعرك بعد لايغلبك .. احيانا يتساقط الشعر ويرجع مثل اول او خلينا نحسبها ونقول تقريبا مثل اول او اخف شوي لازم تاخذ مساله نقص الفيتامينات بسبب العملية ولازم تحسب مساله حوستك بين هالبخاخات ولازم تاخذ مساله نفسيتك الي نزلت تحت بسبب الشعر كل هالاشياء وتبي شعرك مايتساقط وتبيه يوقف بسرعه لا ياقلبي يبي له وقت الشعر يتجدد وياخذ وقت طويل .. من اليوم لازم تتحدى نفسك وتحطها وراك وتقول ببدا من جديد تروح مره ثانيه تحلل تشوف وش عندك نقص مو بس تحلل حديد اطلب تحليل غدة وفيتامين دال وزنك وبعدها اتخذ قرارك اما تعيش على المينكسدسيل طول عمرك مرتين باليوم على الاقل سنه ثم تخليها مره طوول عمرك او تترك المينكسيديل وتبدا بالفيتامينات والاكل الصحي وتنسى الشعر ماتفكر فيه من ستة شهور لسنه اقنع نفسك قول انا ماعندي تساقط وراثي خلاص بيرجع شعري بيتحسن مع الفيتامينات ومع الاكل الصحي والرياضه على الاقل رياضه المشي لانها تحرك الدورة الدموية وصدقني صدقني لو كان فعلا سبب تساقط شعرك العملية بس راح يرجع ماقدر اقول مثل اول بس راح يرجع احسن من الان وبكثير ريح بالك ... انا صار لي كذا يوم تساقط شعري استخدمت المينكسيديل قبل خمس سنوات شهر ونص مادري شهرين وتركته وتساقط شعري بشكل يخوف ثم رجع مثل اول واستمر شعري ممتاز حتى قبل ثمان شهور بدا يتساقط مره ثانيه استخدمت البروبيشا ثلاث شهور ونص ولا وقفت التساقط ولا استفدت منها وتركتها الحين لي شهرين ممكن وعادي للحين شعري يتساقط مرات اشوفه خفيف ومرات اشوفه حلو وكثيف الشعر نفسيه الشعر نفسيه وحط تحتها مليون خط الشعر تعانده وتتحداه وتفكر فيه يلعب فيك ويغلبك بس تنساه ولا تطق له خبر يرجع يزبط او على الاقل يتحسن حسن نفسيتك حسن اكلك كل فواكه خضار ورقيات كثر منها دخل البيض والمكسرات وان حصل الاسماك بنظامك الغذائي لو على خفيف ومع الايام والاشهر يتحسن انت محوظ وربي محظوظ واحسن من غيرك بكثير اولا للحين مادخلت مرحله الصلع وثانيا التساقط عندك مو وراثي يعني لو بعد ميه سنه بيرجع شعرك يتحسن اذا اهتميت بصحتك البلا اذا التساقط وراثي تموت البصيله ولا ترجع. اتمنى من كل قلبي يتحسن شعرك وشعورنا كلنا ويوقف التساقط خلونا ندعي الله ترى الدعاء له مردود على النفس والي خلقنا يقدر يخلق لنا شعر جديد احسن من اول.

5aled

Member
يعطيكم الف عافيه جميعااا ..

اخوي بانورماا

شكرا جزيلا ماقصرت الله يوفقك ياغالي

لكن عندي سؤال أخير : لو حبيت اوقفه الان كيف اوقفه .. اوقفه فجأه وانسى الموضوع ..؟ او اوقفه بالتدريج يوم ايه ويوم لا يومين ايه ويومين لا .. وماهي المده اذا حبيت اوقفه بالتدريج شهر كافيه او كم ..

لاني شكلي بحلق على الزيرو ووبدا اوقفه على طول .. لكن ماني عارف بالتدريج او اتركه وخلاص

انتظر رأيك ياغالي

PANORAMA

Member
سواء وقفته مره وحده ولا بالتدريج الشعر الي كان قوي بسبب البخاخ راح يطيح بس الفرق انك اذا وقفته فجاءة بيتساقط الشعر بشكل كبير وبسرعه اما اذا وقفته بالتدريج بيتساقط على فترات بنسبه اقل عاد هنا انت ونفسيتك ومدى تقبلها للتساقط بس بالنهايه اي شعره كانت تتغذى من المينكسيديل راح تضعف وتطيح بعد مايروح تأثيرة عن فروه الراس والشي الحلو قبل تبدأ تروح اولا تعيد التحاليل شوف وش بداخل جسمك وش ناقص هالجسم من الفيتامينات ترى علاج الداخل اهم من علاج الخارج بمراحل ثم بعدها ابدا برنامج غذائي صحي يعتمد على اي اكل مقوي للشعر + فيتامينات للشعر + برنامج رياضي اقلها المشي لو نص ساعة باليوم وشرب الماء بكثره مفيد للشعر والجسم ... المهم بعد التحليل احلق زيرو وتوكل على الله خليه بالتدريج اختار مده شهر اول اسبوع يوم ايه يوم لا .. ثاني اسبوع يوم ايه يومين لا .. ثالث اسبوع الاثنين والخميس ..ورابع اسبوع اختار يوم وسط مثل يوم الاثنين بعدين وقفه بس ترى كلامي هذا على اساس انك متاكد ان الصلع عندك مو وراثي وانه بسبب العمليه .. وياليت بمده الشهر هذا الي خصصته لترك البخاخ تكون ملتزم ببرنامج غذائي صحي ومفيد للشعر لو بكميات صغيره لانك مسوي تكميم معده وماتقدر تاكل كميات كبيره تكثر من الخضار الفواكه الورقيات مثل الخيار الخس الجرجير البقدونس الملفوف السبانخ خل لها مكان ببرنامجك الغذائي وهي ماتسمن ولا فيها سعرات حرارية كبيره ومفيده للجسم والشعر تمشي كثير المشي صحي يحرك الدم بالجسم ويشد جسمك وبعد تاخذ جرعات مكملات غذائية اذا رحت تحلل اسال الدكتور عن اقوى المكملات .. فيه هنا بالمنتدى ينصحون بهيردال وفيه مكملات اسمها ماتركس 500 اعتقد كذا اسمها اسال الدكتور او ابحث بالنت عن افضلها او اطرح سؤال هنا بالمنتدى ويجاوبون عليك الي مجربين المكملات واهم شي انسى الشعر وثق بالله وخل الثقه هذي قويه ان شعرك بيتحسن وردد بقلبك عبارات مثل شعري بيتحسن ان شاء الله وان ماتحسن ماراح يكون اسوء من كذا والحمد لله بلاني الله بالتساقط ولا بشي اخطر منه الحمد لله والشكر .. كذا تقنع نفسك وعقلك الباطن انك ماهتميت للشعر وراح تشوف نفسيتك تتقبل الحياة بشكل افضل لاتعاند الشعر لانه يقلب حياتك تفكير وتعب هو صحيح صعب علينا مانفكر وصعب انه ماتضيق صدورنا وحنا نشوف الشعر يتساقط بس مانخلي هالشىء هو نهايه الدنيا نتوكل على الله ونتجه للعلاج بقدر استطاعتنا والباقي بيد الله.

سؤال :: ماهي الاشياء التي سوف الاحظها اذا تركت المينكسيديل ؟

1- زياده بتساقط الشعر تمتد لشهرين او ثلاث ثم تقل بالتدرج حتى يرجع الشعر للتساقط العادي الي كان قبل استخدام البخاخ.
2- قله بسماكه الشعره بحيث ترجع الشعره مع الوقت لسماكتها الطبيعية قبل استخدام البخاخ.
3- تغير لون الشعر بحيث مع الوقت يرجع الشعر للون الطبيعي قبل استخدام البخاخ.
4- تزول خشونه الشعر بالتدريج ويرجع الشعر لشكله قبل استخدام البخاخ اذا كان ناعم يرجع ناعم او اذا كان جاف وخشن يرجع لطبيعته الاولى.
5- ظهور قشرة خصوصا بعد الاستحمام وتنشيف الشعر تبدا القشرة تقل تدريجيا حتى ترجع فروة الراس لطبيعتها قبل استخدام البخاخ.
6- يقل شعر الجسم عموما والوجه والذراعين والساقين خصوصا بحيث يبدا شعر الجسم يضمر وتقل سماكته حتى يرجع لطبيعته قبل استخدام البخاخ... الا اذا كان الشخص يستخدم مكملات غذائية فيها عنصر الحديد عندها يزيد شعر الجسم ولا يقل بكل المكملات الغذائية الموجوده بالاسواق تستهدف الشعر كله سواء شعر الراس او الجسم.

5aled

Member
سواء وقفته مره وحده ولا بالتدريج الشعر الي كان قوي بسبب البخاخ راح يطيح بس الفرق انك اذا وقفته فجاءة بيتساقط الشعر بشكل كبير وبسرعه اما اذا وقفته بالتدريج بيتساقط على فترات بنسبه اقل عاد هنا انت ونفسيتك ومدى تقبلها للتساقط بس بالنهايه اي شعره كانت تتغذى من المينكسيديل راح تضعف وتطيح بعد مايروح تأثيرة عن فروه الراس والشي الحلو قبل تبدأ تروح اولا تعيد التحاليل شوف وش بداخل جسمك وش ناقص هالجسم من الفيتامينات ترى علاج الداخل اهم من علاج الخارج بمراحل ثم بعدها ابدا برنامج غذائي صحي يعتمد على اي اكل مقوي للشعر + فيتامينات للشعر + برنامج رياضي اقلها المشي لو نص ساعة باليوم وشرب الماء بكثره مفيد للشعر والجسم ... المهم بعد التحليل احلق زيرو وتوكل على الله خليه بالتدريج اختار مده شهر اول اسبوع يوم ايه يوم لا .. ثاني اسبوع يوم ايه يومين لا .. ثالث اسبوع الاثنين والخميس ..ورابع اسبوع اختار يوم وسط مثل يوم الاثنين بعدين وقفه بس ترى كلامي هذا على اساس انك متاكد ان الصلع عندك مو وراثي وانه بسبب العمليه .. وياليت بمده الشهر هذا الي خصصته لترك البخاخ تكون ملتزم ببرنامج غذائي صحي ومفيد للشعر لو بكميات صغيره لانك مسوي تكميم معده وماتقدر تاكل كميات كبيره تكثر من الخضار الفواكه الورقيات مثل الخيار الخس الجرجير البقدونس الملفوف السبانخ خل لها مكان ببرنامجك الغذائي وهي ماتسمن ولا فيها سعرات حرارية كبيره ومفيده للجسم والشعر تمشي كثير المشي صحي يحرك الدم بالجسم ويشد جسمك وبعد تاخذ جرعات مكملات غذائية اذا رحت تحلل اسال الدكتور عن اقوى المكملات .. فيه هنا بالمنتدى ينصحون بهيردال وفيه مكملات اسمها ماتركس 500 اعتقد كذا اسمها اسال الدكتور او ابحث بالنت عن افضلها او اطرح سؤال هنا بالمنتدى ويجاوبون عليك الي مجربين المكملات واهم شي انسى الشعر وثق بالله وخل الثقه هذي قويه ان شعرك بيتحسن وردد بقلبك عبارات مثل شعري بيتحسن ان شاء الله وان ماتحسن ماراح يكون اسوء من كذا والحمد لله بلاني الله بالتساقط ولا بشي اخطر منه الحمد لله والشكر .. كذا تقنع نفسك وعقلك الباطن انك ماهتميت للشعر وراح تشوف نفسيتك تتقبل الحياة بشكل افضل لاتعاند الشعر لانه يقلب حياتك تفكير وتعب هو صحيح صعب علينا مانفكر وصعب انه ماتضيق صدورنا وحنا نشوف الشعر يتساقط بس مانخلي هالشىء هو نهايه الدنيا نتوكل على الله ونتجه للعلاج بقدر استطاعتنا والباقي بيد الله.

سؤال :: ماهي الاشياء التي سوف الاحظها اذا تركت المينكسيديل ؟

1- زياده بتساقط الشعر تمتد لشهرين او ثلاث ثم تقل بالتدرج حتى يرجع الشعر للتساقط العادي الي كان قبل استخدام البخاخ.
2- قله بسماكه الشعره بحيث ترجع الشعره مع الوقت لسماكتها الطبيعية قبل استخدام البخاخ.
3- تغير لون الشعر بحيث مع الوقت يرجع الشعر للون الطبيعي قبل استخدام البخاخ.
4- تزول خشونه الشعر بالتدريج ويرجع الشعر لشكله قبل استخدام البخاخ اذا كان ناعم يرجع ناعم او اذا كان جاف وخشن يرجع لطبيعته الاولى.
5- ظهور قشرة خصوصا بعد الاستحمام وتنشيف الشعر تبدا القشرة تقل تدريجيا حتى ترجع فروة الراس لطبيعتها قبل استخدام البخاخ.
6- يقل شعر الجسم عموما والوجه والذراعين والساقين خصوصا بحيث يبدا شعر الجسم يضمر وتقل سماكته حتى يرجع لطبيعته قبل استخدام البخاخ... الا اذا كان الشخص يستخدم مكملات غذائية فيها عنصر الحديد عندها يزيد شعر الجسم ولا يقل بكل المكملات الغذائية الموجوده بالاسواق تستهدف الشعر كله سواء شعر الراس او الجسم.

[overline]اول شئ انا اسف لاني تأخرت جدا في الرد لأنشغالي

الحمدالله وقفت البخاخ فجأه من قبل 20 يوم وحلقت زيرو

والحين عايش على نوعين حبوب فتامينات وسلطات وبودره بروتين عشان تسمن لاني ما اقدر اكل عشان العمليه اكلي خفيف مثل أكل الأطفال .. .. ومويه وفاكهه و اشياء صحيه وبعض الاحيان كاسين قهوه لانهي مدمن عليهاا

اللي لاحظته التساقط مستمر حتى وانا محلق على زيرو لكن ماطقيت له خبر .. الشئ الأخر القشره زادت بشكل عنيف وبرضوا ماطقيت لها خبر ..

والحمدالله اني برتاح منه وبفتك منه وننتظر تمر ثلاث شهور بشكل اسسرع ..

وراح ابلغك بالجديد ياغالي

واكرر اسفي .. ويعطيك الف عافيه على ردودك ..
[/overline]

PANORAMA

Member
بالعكس ياغالي بدون أي أسف أنا بالخدمة وكل الي اعرفه راح اطرحه هنا حتى تستفيد ويستفيد الكل .. بالنسبه للتساقط إن شاء الله راح تقل كميته مع الوقت ( أهم شي تكون مرتاح نفسيا ) وبالنسبة للقشرة استمر على برنامجك ولو كان شعرك دهني اغسله بشامبو خفيف يومياً أو شامبو مضاد للقشرة يومين بالاسبوع وراح تقل مع الوقت واذا مره متضايق منها استشر دكتور جلدية .. لاتخاف راح يرجع كل شي طبيعي قبل استخدامك للبخاخ .. بس انصحك مرة ثانيه تروح تحلل وتشوف نسبه الفيتامينات والحديد بجسمك ومعها حلل الغدة وفيتامين دال حتى يتطمن قلبك .. أنا بالنسبه لي انصح اي شخص كل ست شهور يسوي تحليل شامل ( مهم للصحه عموما ).

5aled

Member
بالعكس ياغالي بدون أي أسف أنا بالخدمة وكل الي اعرفه راح اطرحه هنا حتى تستفيد ويستفيد الكل .. بالنسبه للتساقط إن شاء الله راح تقل كميته مع الوقت ( أهم شي تكون مرتاح نفسيا ) وبالنسبة للقشرة استمر على برنامجك ولو كان شعرك دهني اغسله بشامبو خفيف يومياً أو شامبو مضاد للقشرة يومين بالاسبوع وراح تقل مع الوقت واذا مره متضايق منها استشر دكتور جلدية .. لاتخاف راح يرجع كل شي طبيعي قبل استخدامك للبخاخ .. بس انصحك مرة ثانيه تروح تحلل وتشوف نسبه الفيتامينات والحديد بجسمك ومعها حلل الغدة وفيتامين دال حتى يتطمن قلبك .. أنا بالنسبه لي انصح اي شخص كل ست شهور يسوي تحليل شامل ( مهم للصحه عموما ).

تسلم ياغالي

انا محلل قبل اربعه شهور

كل شئ سليم الحمدالله
ماعدا نقص في الحديد

والحبوب اللي استعملها الحين برو كومبليس حبوب خاصه بفتامينات b من جميع الاجزاء

وحبوب جميع الفتامينات من a الى z وفيها زنك وحديد 20 mg

والله يعين

حميد محمد

استفسارحول بخاخ المينوكسوديل

* السلام عليكم ورحمه الله أنا اعانى من انحسار في خطوط الشعر بدت الجوانب عندي تصلع ومدري إذا هي وراثيه أو لا بس ابي معه منها المهم انا عمري 21 سنه وقررت استخدم المينوكسوديل واستعملته يومين وتركته لما سمعت أنه ماله أثر علا خطوط الشعر ولما سمعت أنه استعماله للأبد بس بعدين قررت استخدمه للحيه ولو وقفته بعد ما يطلع الشعر بايسقط وكمان عندي سؤال ضروري هل لما يسقط يتأثر الشعر الجديد ولا كمان يفلت القديم معه ارجو الرد لأني اشتريت ثنتين منه واشتي شخص استعمله في اللحيه وتوقف عن استخدامه يتساقط كل شعري والا بس الشعر اللي نبت *الرأس يعني يسبب تساقط في الجسم*:emoji40:

رد: استفسارحول بخاخ المينوكسوديل

* السلام عليكم ورحمه الله أنا اعانى من انحسار في خطوط الشعر بدت الجوانب عندي تصلع ومدري إذا هي وراثيه أو لا بس ابي معه منها المهم انا عمري 21 سنه وقررت استخدم المينوكسوديل واستعملته يومين وتركته لما سمعت أنه ماله أثر علا خطوط الشعر ولما سمعت أنه استعماله للأبد بس بعدين قررت استخدمه للحيه ولو وقفته بعد ما يطلع الشعر بايسقط وكمان عندي سؤال ضروري هل لما يسقط يتأثر الشعر الجديد ولا كمان يفلت القديم معه ارجو الرد لأني اشتريت ثنتين منه واشتي شخص استعمله في اللحيه وتوقف عن استخدامه يتساقط كل شعري والا بس الشعر اللي نبت *الرأس يعني يسبب تساقط في الجسم*:emoji40:

المونيكسيدل لو تركته رح يتساقط الشعر الي طلع بسبب المونيكسيدل وليس باقي الشعر

أعلى