bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ما هو الافضل ..... ؟

mr_happy

Active Member

هل هذا المنتج جيد ..............

اما هذا افضل ...............

وهذا الرابط للمنتج :-

http://www.vitabiotics.com/tricologic/man_formula.aspx

ام هذا .......

هل هو خطر ان استخدمهم ؟ ....... ما هي الأعراض الجانبية لهم ؟ ان وجد ! ..... هل استطيع ان استخدم احد هذه المنتجات بعد الزراعه ؟.......

أتمني ان اسمع رايكم لهذه المنتجات .....

اصلعون

Member
هل هناك علاجات في العالم بدون اثار جانبيه ؟؟
انت اللحين زرعت شعر ولا لا وشو له تبي تستخدم علاجات ؟؟
هل معناته انك غير راضي عن العمليه او النتائج ؟؟

ادري ممكن تحصل علاج ينفع للمستقبل لكن مجرد استفسار

تحياتي لك اخي العزيز

وداد

مدير عام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي مستر هابي ،، انا معك في أهمية تناول الفيتامينات للشعر فهي تعمل على تقوية الشعر المزروع والشعر الاساسي وتمنع تساقطه وتحفز نموه وكما تعطي ملمس جيد للشعر ،، المهم أعتقد ليست كل الادوية الخاصة للشعر متوفرة في جميع البلدان، وبالنسبة للدواء الاول لا أعلم عنه شيئا ولكن الدواء الثاني جيد ولكن توجد أدوية جيدة ومجربة مثل بيرفكتيل، نيوتريكاب، سيليكا أوكي، دوكريه، بريورين، وهذا الأخير ممتاز جدا لمنع تساقط الشعر ولانبات شعر جديد وتحفيز نموه،،

وكما انصحك بعمل فحوصات للتأكد اذا كان عندك نقص في أحد الفيتامينات والمعادن أم لا لكي تتناول أدوية تركيزها عالي مثل البيوتين، الزنك، الحديد، فيتامين ه وغيرها

وتحياتي لك ،،

Enter

المنتج الثاني انا استخدمة رغم ان مافيا صلع الحمدلله بس تساقط غزير مره وللاسف مضيعة للمال ماشفت منه اي نتيجة.. استخدمته 6 شهور والان في السابع وكنت اطلبه من موقع بريطاني ارخص من هنا بكثير .. حاليا جالس اخفف منه واستخدم سترس تاب وبروين ان ..

mr_happy

Active Member
اخواني اخر منتج رقم ٣ لم اجد معلومات عنه او موقع خاص به في الانترنت فاتمني منك ان تزودوني بعملومات عنه .....!

PANORAMA

Member
سؤال للي استخدموا اي منتج من هذي هل نتناول الحبوب هذي لمدة اكثر من شهرين يسبب شعرانيه بالجسم او تزيد الوزن ؟؟؟ صراحه ودي اجربها خصوصا الاخير بريورين شكله عجبني بس اخاف يطلع مثل الهيردل والفلوك اسد مافدتني وزاد وزني معها وطلع شعر بالجسم كثير .. ياليت احد استخدمها يرد علينا ابي اوقف التساقط باسرع وقت.

Enter

Priorin N

المكونات

- دخن الذهب

- زيت جنين القمح

- سيستين وهو من الاحماض الامينية

- بانتوثينات الكالسيوم وفيتامين أ
الضرورى للشعر

**الدخن الذهب يعزز نمو الشعر:

يعمل دخن الذهب على تقوية الشعر وايضا الاظافر حيث يقوم بتوفير الفيتامينات والمواد المغذية الضرورية كافة والزنك

**زيت جنين القمح يقوى خلايا الشعر ويوفر لها العناصر الاساسية:

يستخرج هذا الزيت من بذور القمح بسبب محتواه العالى من الاحماض الدهنيةالمتعدده غير المشبعة حيث يلعب دورا اساسيا فى استقلاب الخلية وتكوين اغشية الخلية.. وتحديدا فى الانسجة التى تتميز بانقسام الخلايا النشطة وجذور الشعر

**سيستين هو اللبنة الاساسية لشعر صحى وقوى ودائم:

السيستين هو حمض الكبريت الامينية التى هى العنصر الرئيسى من الكيرتين وهو بروتين فى الشعر ،ويساعد السيستين على تحقيق الاستقرار فى هيكل الشعر ومرونته

**بتوثينات الكالسيوم تؤثر على تحفيز الانقسام الخلوى للشعر(منشط للأيض):

منشط لعملية التمثيل الغذائى وهو ذات أهمية حيوية بالنسبة لجميع عمليات التمثيل الغذائى ويعزز انقسام الخلايا وتحفيز العمليات الطبيعية على التجديد ،كما يساعد فيتامين أ على ضبط صحة الخلايا التي تتحكم بكل الجسم وتقوية الشعر ومنع تقصفه .

ومن الضرورى البدء فى اخذ كبسولات Priorin N فى اول بادرة لتساقط الشعر حيث انه يبطئ من فقدان الشعر ويجعل الشعرة تستعيد قوتها وحجمها الطبيعى

mksbloushi

متميز
صاحب تجربة
بالنسبه للمتج الاول الي اعرفه انه كورس كامل من 3 خطوات
step1 , step2 , step3
وكل واحد له دور الاول معزز و مقوي .. الثاني DHT blocker .. والثالث قطاره تستعمله على فروع الراس

المنتج الثاني ما عندي فكره عنه ...

اما المنتج الثالث قريت عنه وايد الحلو الي فيه انه مركب طبيعي من فيتامينات و مكملات للي يحتاجها الشعر وايد نصحوني فيه

وانا حاليا استخدم step 2 NUHAIR DHT BLOCKER مع حبوب Priorin N و نتايجهم ما تبدا تبين الا بعد الشهر الثالث

تحياتي

وداد

مدير عام
Priorin N ممتاز جدا وعن تجربة ،،،

mr_happy

Active Member
جزاكم الله خير اخواني :)

ولكن هل يوجد ضرر من استخدامهم بعد عمل العمليه .....

وهل يوجد بهم اضرار جانبيه ...... بالمستقبل

وداد

مدير عام
أخي مستر هابي أكيد لا يوجد ضرر من استخدام الدواء بعد العملية ،، أنا الدكتور سركان في تركيا كتب لي على فيتامينات لتقوية الشعر لمدة سنة ولكن لم استطع الاستمرار عليها للذاعة طعمها :( بالرغم من انها ممتازة للشعر،، واستمريت على حبوب بريورين التي كنت استعملها سابقا ،،

واذا ما زلت محتار فاسأل الاستشاريين في المنتدى (ولو ان ردودهم تتأخر) !

تحياتي ،،،

mr_happy

Active Member
أخي مستر هابي أكيد لا يوجد ضرر من استخدام الدواء بعد العملية ،، أنا الدكتور سركان في تركيا كتب لي على فيتامينات لتقوية الشعر لمدة سنة ولكن لم استطع الاستمرار عليها للذاعة طعمها :( بالرغم من انها ممتازة للشعر،، واستمريت على حبوب بريورين التي كنت استعملها سابقا ،،

واذا ما زلت محتار فاسأل الاستشاريين في المنتدى (ولو ان ردودهم تتأخر) !

تحياتي ،،،

جزاكي الله خيرا اختاه

:)

تقبلي تحياتي

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
مستر هبي أشوفك تكرر " هل في ضرر من استخدامها بعد العمليه "

انت تقصد الحبوب مثلاً راح تأثر على الزراعه أو الشعر المزروع ؟ :p

لا أبد مافي خوف حتى لو استخدمتها بعد العمليه بـ 10 أيام وانت الحين لك أكثر من 4 شهور

اختيار المنتج شي راجع لك ويمكن الشي اللي يناسب فلان وفلان لا يناسبك

لأني بصراحه ما شفت اثنين اتفقوا على منتج واحد يمكن الأول يستفيد منه والثاني ما يلقى نتيجه

mr_happy

Active Member
هل هناك علاجات في العالم بدون اثار جانبيه ؟؟

نعم يوجد هناك علاجات مثل مالتي فيتامين مفيد للجسم من نقص الفيتامينات .....

انت اللحين زرعت شعر ولا لا وشو له تبي تستخدم علاجات ؟؟

اخي شكلك ما شفت تجربتي حيث يوجد عندي شعر قابل للتساقط بالمستقبل ابي اقويه واحافظ عليه ومساعدة الشعر المزروع بالنمو ......باذن الله

هل معناته انك غير راضي عن العمليه او النتائج ؟؟

اخي الكريم لم اقل هذه بان العمليه انها ناجحه او فاشله ولكن انا الى الان ما كملت سنه حتى ارى النتائج

ادري ممكن تحصل علاج ينفع للمستقبل لكن مجرد استفسار

بدام في شي مفيد ليش ما نستخدمه

تحياتي لك اخي العزيز

:)

mr_happy

Active Member
مستر هبي أشوفك تكرر " هل في ضرر من استخدامها بعد العمليه "

انت تقصد الحبوب مثلاً راح تأثر على الزراعه أو الشعر المزروع ؟ :p

لا أبد مافي خوف حتى لو استخدمتها بعد العمليه بـ 10 أيام وانت الحين لك أكثر من 4 شهور

اختيار المنتج شي راجع لك ويمكن الشي اللي يناسب فلان وفلان لا يناسبك

لأني بصراحه ما شفت اثنين اتفقوا على منتج واحد يمكن الأول يستفيد منه والثاني ما يلقى نتيجه

ههههههه

كلها جم شعره طالعه لنا خلنا نستانس فيهم بتثبيتهم بمنتج ممتاز :p

طبعا كلامك صح بس لازم اخذ معلومات عن اي منتج راح استخدمه مو بس ابلعه وخلاص :D

والله قبل 10 سنوات كنت اللعب حديد بلعت احبوب ما ادري عنها والحين اثارها كلها فيني تساقط بالشعر ونقص فيتامينات ..... وامور اخرى ابعيد الشر عنك وعن الاخوان :(

كلامك صح وطبعا كل شخص يستخدم منج معين ومناسب له لان طبيعه تركيبه جسمه تختلف عن غيره ....

شكرا لك اخي الكبير تركي :p

أعلى