bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عملنا العمليه الحمد الله بتاريخ 27/12/2012

بنكله

تم اضافة صور جديده عملنا العمليه الحمد الله بتاريخ 27/12/2012

بسم الله الرحمن الرحيم

كل عاده نشكر المنتدى والقائمين عليه والاعضاء جميعا.
سوف اشرح تجربتي من الفها الى يائها ..
بدء التساقط عندي في عمر تقريبا 23 سنه وكل ما مرت سنه تزداد الفراغات الى ان وصل الحال الى الصلع وفي عمر تقريبا 33 توقف التساقط لاكن بعد ماذا بعد خراب مالطه
وانطلقة رحلتي مع الكاب لانه يستر هذه الصلعه ويعطي شكلا من الممكن ان تخرج فيه في المجتمع ومرت السنين وقد تعودت على هذا الحال ولا انكر ان الحاله النفسيه
كانت سيئه في البدايه لاكن بعدها تعودة على الوضع وفي السنه الاخيره كنت اشاهد كثيرا في الانتر نت عن زراعة الشعر وان الزراعه قد تطورة وليسة كما كانت في الاول
وكلما افتح الفيس بوك اشاهد اعلان عن زراعة الشعر وفي القوقل اعلانات وبدئت اهتم في الموضوع الحقيقه اصبحة عندي نية الزرع 50 بل ميه
واثناء ما كنت ابحث في يوم من الايام وقعت بهذا المنتدى وشاهدة التجارب فرتفعت عندي النيه الى 90 بل ميه وبدئت اتصل بمراكز الزراعه وكان من احسنها هي التي في تركيا
واخيرا استقريت على الدكتور تايفون لان التجارب ناجحه والخبره تزيد عن 14 عام وهو من بين احسن الدكاتره الذين يقتطف من الصدر اذا لزم هذا
وارسلت الصور الى المنسقه وعرضتها على الطبيب وكان رد الطبيب ان المنطقه المانحه جيده والزراعه تحتاج الى جلستين كل جلسه 2500 كرافت اي المجموع 5000
وسف نغطي في الكامل . زاد حماسي واخذت طائره ورحت الى اسطنبول انا طبعا دائما اذهب الى اسطنبول واعرفها جيدا وسكنت في شقه دائما اسكن فيها واتصلت في المنسقه وكانت قمه في الاخلاق
وقلت لها انا فلان الذي ارسلت لكي الصور وتذكرتني وقالت طيب سوف اعمل لك موعد مع الطبيب كي يشاهدك على الطبيعه لاكن قالت ان المشكله المواعيد كلها محجوزه لمدة شهر كامل
لاكن قالت تعال وسف ندبر الامر وفي اليوم الثاني لم استطع ان اذهب لان الطبيب كان مشغول جدا لديهم عمليتان وبعدها بيوم ذهبت
ارسلو لي السائق وكان مهذب جداا نزل من السياره وفتح لي الباب قلت لهو لا تعيدها مره ثانيه انا افتح الباب بنفسي لا احب هذه المناظر الكذابه ههههه
وصلنا استقبلتني المنسقه وادخلتني الى المستشفى وفي الطابق الثامن كان هناك الكادر عباره عن د تايفون ومساعده والمنسقه
اما باقي الكادر كان مشغول بعمل عمليتان
بعد ان شاهدني الدكتور قال لي شوف الصور لا تعطي الحقيقه دائما لا استطيع ان ااخذ 5000 كرافت المنطقه المانحه لديك ضعيفه واذا اردت ان تغلق كافة الصلع
انصحك ان لا تفعل العمليه لانني صادق معك .طيب كم تقدر يا دكتور تاخذ قال اقدر اخذ 3000 فقط وهذي تغطي المنطقه الاماميه فقط اما التاج لا
قلت لهو انت مشهور بل ااقتطاف من منطقة الصدر قال نعم اريني صدرك شاهد صدر اعجبهو الامر قال طيب ناخذ من الصدر 1000 قلت لهو طيب ومن الظهر
قال لا انا لااقتطف من الظهر لان شعر الظهر بيكون قوي ويصعب اقتطافه ثم قال 4000 من الممكن انت تغير الشكل الى 80 بل ميه وهذا ممتاز
وحين قاس ظغطي شاهدهو مرتفع اعتذر وقال اسف لا استطيع ان اخذ من الصدر لان الضغط مرتفع وهذا يعمل مشاكل حين ازرق المخدر بقرب القلب
ثم غادرنا وجلسنا نتكلم انا والمنسقه والمساعده المهم اقنعوني باني اعمل ال 3000 كرفت واحصل على فيس احسن من صلعه كامله واقتنعت ودفعت العربون وكان بعد يوم العمليه
في الساعه التاسعه صباحا
طبعا انا اردت ان الغي العمليه لان الدكتور لم يكن مقتنع ان يفعلها لي لاكن بعد ان اشارو عليه هنا الاخوان في المنتدى وتكلمت مع المنسقه في الهاتف قررت ان افعلها
اخذني السائق من البيت السعه 8 صباحا وصلنا المستشفى الساعه ال9 صباحى لان اسطنبول زحمه جداا
كل شي كان منسق بصوره مذهله الكادر جميعهم ينتظر وبما فيهم الدكتور تايفون
دخلت بعد السلام اخذو باقي المبلغ وكتبوني تعهد اني وافقت على اجراء العمليه ولبسوني صدرية العمليات واخذو لي صوره قبل العمليه انا بصراحه رفضت لاكن قالو هذه امانه
لن تنزل في الانتر نت ابداا وكان الابتوب تبعهم في مئاة الصور للذين عملو العمليه فوافقت على التصوير
ومن ثم استلقيت على سرير العمليه وبدء مرحلة الابر بصراحه مؤلمه هل ابر بس عادي كلها كم وحده من ثم قاسو الضغط قالو عادي
وضعو لي كانونه في الوريد واعطوني مصل حين سالت عن هذا المصل قالو هذا مهدء كي تكون هادي طيلة العمليه
ومن ثم بدء الاقتطاف نمت على جنبي ومن ثم غيرو نومتي على بطني وهنا المعانات تصورو نمت على بطني ساعتان ههههه ولا يوجد اي مفر من تغير الوضعيه
ومن ثم على جنبي الاخر استمرت فترت الاقتطاف حوالي من الساعه 10 صباحا الى الساعه 2 ظهرا
بعدها وضعو على راسي كبوس تبع العمليات واخذتني المنسقه الى الكفتريا داخل المستشفى وتناولنا وجبة الغداء واتا الكادر وتناول الغداء هو الاخر
وعنده الساعه الثانيه والنصف ظهرا رجعنا الى نفس الغرفه وهذه المره استلقيت على ظهري واتا الدكتور تايفون ورسم في القلم المنطقه التي سوف تزرع فقال لي شوف انت جبهتك ليسة كبيره
ومن الممكن ان نصعد في خط البيدايه فوق قليلا وهذا سوف يخدمنا في الخط الخلفي فوافق وقال ليي انا سوف ازرع لك المقدمه الى منتصف التاج لقد بقيه 3 اصابع هي الفارغه تكمل عمليتك
وبعد مرور 9 اشهر تقرر اذا عجبك المنظر ولم تشاهد في لزوم ان تسكر كامل المنطقه خيرا على خير وان اردت ارجع عليه واقتطف لك من الصدر الف كرافت واسكر لك كل التاج
فتفقنا على ذالك وبدء الدكتور في التخريم طبعا مهمة الدكتور فقط التخريم ورسم الحدود التي سوف تزرع لان لديه طاقم محترف جداا
هو الذي يقوم بكل شيء بعد ان انتها من التخريم غادرنا ورجعو البنات ليكملو عملهم واستمرو في غرس الاطعمه من الساعه 3 والنصف عصرا الى الساعه الثامنه مسائا
طبعا صار عندي صداع لا تتمناها للكافر لاكن مافي اليد حيله ماذا تفعل اعطوني مصل ثاني مهدء في الوريد لاكن الصداع لا يوصف ما اعرف انا فقط صار معي هل صداع
ام الكل الساعه الثامنه انتها كل شي وضعو كريمه على المنطقه المانحه ووضعو كاب للعميات فوق المنطقه المتبرع لها ووضعوا رباط على الجبين ليمنع الانتفاخات
واعطوني ادويه مضاد حيوي وحبه عند الحاجه للصداع واعطوني علبة حب اكل منها كل يوم 3 حبات مره وحده لمدة يومين ومن ثم اقلل الجرعه لحين انتهاء الوصفه
وحبه اخرى تساعد في عدم ظهور انتفاخات ان وجدة وشامبو وكريم لاكن قالو لا تستخدمهم لاننا نحن الذين سوف نغسل لك اول يومين
وغدا سوف يكون موعد الغسل لديهم .
طبعا ملاحضه ..سعر العمليه 3000 كرفت 3300دولار طبعا انا ساكن على حسابي الخاص وانا الذي اتيت من المطار يعني لا في فندق ولا استقبال ولا توصيل لذالك عملو الدسكاوند هذا
فترة العمليه من الساعه 10 صباحا الى الساعه 8 مسائا طبعا مرهقه جدا يجب انك تتحضر لها جيدا وخصوصا لما تنام على بطنك ساعتين ههههه
طبعا نجي للصور انا صورت كل شي في الجلاكسي وكانت الصوره واااضحه جدا وحين اتيت للبيت موراضي البلوتوث تبع الابتوب ان ينقل الصور حاولت اكثر من 20 مره مو راضي
فقمت بتصوير صوره وحده من كامره وب كام تبع الاب وان كانت غير واضحه فاعذروني لاكن سوف اضع الصور كامله بمجرد اشوف وش سالفة هل بلوتوث هذا
في النهايه الي عليه عملته وسويت هل عمليه ونيتي صادقه عاد كيف راح تكون النتائج العلم عند الله وحده وتقول المقوله ياعبد اسعى وانا اسعى معاك وانا قد سعيت وقصدي هو
تغير من الشكل فقط .
اشوف شنو رايكم في الصور قبل وبعد وان كانت بعد غير واضحه والعمليه لساها جديده
لاكني اوعدكم سوف تكون تحديثات للموضوع كل ما مرت فتره كي نشاهد النتائج وانا غير مستعجل
مشكوريين جميعا ويهمني تعليقاتكم الجميله كي استفيد منكم.

اخوان كي يكون الموضوع متكامل اكثر والصور واضحه تم اضافة صور للموضوع اكثر وضوح مع صور الادويه
كان عند عطل في البلوتوث والان تم التعديل

هذه صوره بعد العمليه بساعه

وهذه الثانيه

وهذه من فوق وتبين كف ان هناك تم ترك تقريبا 3 اصابع فارغه لا القرافك لا يكفي للتغطيه بل كامل

هذه صوره للكريم والشامو بعد يومين انا قمت بل غسيل بنفسي وكنت جدا حذر طبعا الغسيل يستمر لمدة
15 يوم

هذه صور الكريم مع الشامبو

هذه صورة كبسول مساعد لتقليل الانتفاخات حبه في اليوم فقط

هذه صورة كبسول 3 حبات مره وده كل لمدة يومين ثم تقلل فيهم بعد كذا التعليمات مشروحه على العلبه

هذه صورة كبسوله انتبايتك ضد الالتهابات ان وجدت حبتين في اليوم
الان اعتقد الموضوع اصبح اكثر نضوجا من الاول ياريت اشوف تعليقاتكم لانها تهمني .. سلام​

ما شاء الله اخى الكريم .. مبرووك و حمد لله الف على السلامة .. و دعواتنا بالتوفيق باذن الله

بالنسبة للصور ما تعب حالك مع البلوتوث .. فى الهاتف ارفق الصور فى الايميل و احفظ الرسالة كدرافت .. اغلق الايميل فى الهاتف و افتحه فى اللابتوب و نزل الصور ..

mr_happy

Active Member
الف مبروك احي الكريم

واتمني ان ترى زراعة ناجحه باذن الله

اخي اتمني ان توضح تجربتك بشكل افضل من حيث :

- عدد البصيلات المزروعه ؟
- العلاجات ؟
- كم عدد الطاقم الطبي ؟
- هل الدكتور قام بالزراعه او انه كان دوره اشرافي ؟
- هل حصل معك انتفاخات بعد العملية ؟
- ما هو مستوى رضاك في المستشفى والطاقم الطبي ؟
- ما هو تقيمك لنظافه العمليه ؟
- اي امور اخرى حاب تنور بها اخوانك الاعضاء .....!

تقبل تحياتي

whocares

متميز
صاحب تجربة
الف مبروك عل العملية وجزاك الله خيرا على وقتك.... اعجبتني طريقة طرحك للموضوع وناريخ سقوط شعرك.... لان اغلب الاعضاء لا يذكر تاريخ السقوط فهو مهم حتى نقدر ان نقارن بين التجارب ونقدر حالتنا بموجبها...

نعم بالفعل عمرك صغير تحت 34 وشعرك سقط كليا.... وادعو لك في يوم الجمعة وبعد صلاة الجمعة ان يظهر شعرك كما كان باذن الله تعالى وان تكون فرحان به بعد 8 اشهر ونشوف صوره عنه هنا ونفرح لك...

بنكله

الف مبروك احي الكريم

واتمني ان ترى زراعة ناجحه باذن الله

اخي اتمني ان توضح تجربتك بشكل افضل من حيث :

- عدد البصيلات المزروعه ؟
- العلاجات ؟
- كم عدد الطاقم الطبي ؟
- هل الدكتور قام بالزراعه او انه كان دوره اشرافي ؟
- هل حصل معك انتفاخات بعد العملية ؟
- ما هو مستوى رضاك في المستشفى والطاقم الطبي ؟
- ما هو تقيمك لنظافه العمليه ؟
- اي امور اخرى حاب تنور بها اخوانك الاعضاء .....!

تقبل تحياتي

مشكور اخوي لردك الجميل
لو انك شوي ركزت على الموضوع راح تشوف اني ذكرت كل شيء انت سالت عنه لكن ولا يهمك بعيد لعيونك الغاليه
عدد الكرافت 3000
سعر العمله 3300 دولار غير شامله فندق وا استقبال ولا اي شيء فقط توصيل وارجاع للمنزل
الطاقم 2 بنات اختصاص زائد اطبيب تايفون
نظافة العياده تعتبر جيده جدا
الدكتور يقوم بتحديد الخط الامامي والخلفي ويقوم بل تخريم فقط وكل نصف ساعه ياتي يلقي نظره ويخرج
انا عملت العمليه يوم امس ولا يوجد اي انتفاخات الحمد الله
الاضافه الي حاب اضيفها انني اشر ان لون التبول اصبح اصفر وفيه رائحه تشبه رائحة الدواء اعتقد انها عملية
نزول المخدر من الراس وتخلصنا منه الحمد الله لان اليوم اصبح لون التبول طبيعي ليس مثل امس

بنكله

الف مبروك عل العملية وجزاك الله خيرا على وقتك.... اعجبتني طريقة طرحك للموضوع وناريخ سقوط شعرك.... لان اغلب الاعضاء لا يذكر تاريخ السقوط فهو مهم حتى نقدر ان نقارن بين التجارب ونقدر حالتنا بموجبها...

نعم بالفعل عمرك صغير تحت 34 وشعرك سقط كليا.... وادعو لك في يوم الجمعة وبعد صلاة الجمعة ان يظهر شعرك كما كان باذن الله تعالى وان تكون فرحان به بعد 8 اشهر ونشوف صوره عنه هنا ونفرح لك...

مشكو اخي العزيز الله يسلمك ويحفضك
صح انا مع انصح الذين يريدون اجراء العمليه وهم في عمر ال عشرينات ان يتريثون لان التساقط لا يوقف الا بعد عبور عمر ال ثلاثينات

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
مبروك أخي الكريم
ونمنى لك نتائج طيبه أنشاء الله
ياليت لو تحط صور واضحه ومن زوايا مختلفه
تحياتي

وداد

مدير عام
ألف مبروك اخي الكريم
وربي يتمم عليك وترى نتائج طيبة ،،

تحياتي لك ،،

mr_happy

Active Member
مشكور اخوي لردك الجميل
لو انك شوي ركزت على الموضوع راح تشوف اني ذكرت كل شيء انت سالت عنه لكن ولا يهمك بعيد لعيونك الغاليه
عدد الكرافت 3000
سعر العمله 3300 دولار غير شامله فندق وا استقبال ولا اي شيء فقط توصيل وارجاع للمنزل
الطاقم 2 بنات اختصاص زائد اطبيب تايفون
نظافة العياده تعتبر جيده جدا
الدكتور يقوم بتحديد الخط الامامي والخلفي ويقوم بل تخريم فقط وكل نصف ساعه ياتي يلقي نظره ويخرج
انا عملت العمليه يوم امس ولا يوجد اي انتفاخات الحمد الله
الاضافه الي حاب اضيفها انني اشر ان لون التبول اصبح اصفر وفيه رائحه تشبه رائحة الدواء اعتقد انها عملية
نزول المخدر من الراس وتخلصنا منه الحمد الله لان اليوم اصبح لون التبول طبيعي ليس مثل امس

اعتذر منك اخي الكريم
انا لم اوضح سؤالي حيث ان المركز يعطيك رقم لعدد البصيلات المستهدفه قبل العمليه بمعني يقول لك انت تحتاج 3400 -3500 بصيله وفي الواقع يكون العدد 3450 بصيله على سبيل المثال.....

الله يتمم عليك وما تشوف شر والحمدلله على السلامه :)

اخي الكريم تسمى قرافت أو غرافت وليس كرافت :p ( هذه بصيلات وليس جبن كرافت ) ههههههههههه

امزح معك

تقبل تحياتي

F2000H

Member
3300 دولار سعر غالي لو كان معا فندق كويس وثاني شي مبروك على العملية

بنكله

3300 دولار سعر غالي لو كان معا فندق كويس وثاني شي مبروك على العملية

اي والله ياخوي ماقبلو ينزلون من السعر بعد اقل من 3300 دولار
بس هم ماقصرو اكل شرب يوم العمليه ادويه شامبو غسيل مدة يومين كلها عليهم
وفي النهايه مو مهم زايد ميتين دولار اهم شي النتائج ومشكور يل غالي

فهد929

Member
أخوي بنكله مبروك وأن شاء الله يطلع الشعر بكثافة
هل يسمحون لك تحسب البصيلات وهل يعلمونك كم بالبصيله من شعره احادية ثنائية ثلاثية

الف مبروك اخى وان شاء الله تنال ما يرضيك
لاكن ارى ان المنطقة المانحه عندك تعتبر جيده ويقدرو يطلعو منها اكتر من 3000 قرفت
ان ممكن تسرعت لئنك دهبت لمركز واحد المفروض شفت اكتر من مركز
المهم ان شاء الله بعد ما تستعيد المنطقة المانحه عافيتها تبين معك تقدر تعمل عملية اخرى
بى الاقتطاف اول لا

أبو الحسا

متميز
صاحب تجربة
الف مبروك اخوي عالعملية والله يتمم لك على خير انا قبلك عملت العملية عند دكتور تايفون يوم 13/12/2012
تقدر تشوف تقريري صح انه مافيه معلومات كتير لاني عملته من الفندق بعد العملية على طول
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=5758#.UN3lCneT-gA
واعطاني ورقة ظمان لكن لايوجد فيها عدد القرافتات المزروعة لكن ع كلامهم 4200 والله اعلم,
وحمدلله اموري للحين تمام بس اهم شي انتبه من النوم لاتتقلب عل وجهك لان القرافتات ماتكون ثابتة وحاول انك متنزل الربطة لان انا بعد العملية ببيوم وبيومين اموري زي الفل اليوم الثالث وجهي انتفخ انتفاخ غير طبيعي وجلس يومين لاني نزلت الربطة واهملتها
والحين حمدلله جالسين كل نص ساعة حتى بالدوام وانا قدام المرايا وش خليت للحريم مدري
الله يرزقنا وياك يارب الشعر الكثيف ومن يقرا وكل الصلعان يارب :)

بنكله

الف مبروك اخوي عالعملية والله يتمم لك على خير انا قبلك عملت العملية عند دكتور تايفون يوم 13/12/2012
تقدر تشوف تقريري صح انه مافيه معلومات كتير لاني عملته من الفندق بعد العملية على طول
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=5758#.un3lcnet-ga
واعطاني ورقة ظمان لكن لايوجد فيها عدد القرافتات المزروعة لكن ع كلامهم 4200 والله اعلم,
وحمدلله اموري للحين تمام بس اهم شي انتبه من النوم لاتتقلب عل وجهك لان القرافتات ماتكون ثابتة وحاول انك متنزل الربطة لان انا بعد العملية ببيوم وبيومين اموري زي الفل اليوم الثالث وجهي انتفخ انتفاخ غير طبيعي وجلس يومين لاني نزلت الربطة واهملتها
والحين حمدلله جالسين كل نص ساعة حتى بالدوام وانا قدام المرايا وش خليت للحريم مدري
الله يرزقنا وياك يارب الشعر الكثيف ومن يقرا وكل الصلعان يارب :)

مشكور اخوي
طيب انا قالو لي اغسل راسك بل كريمه والشامبو بعد يومين هل انت غسلت بعد يومين ؟
خايف اغسل وطيح القرفتات هههه

بنكله

الف مبروك اخى وان شاء الله تنال ما يرضيك
لاكن ارى ان المنطقة المانحه عندك تعتبر جيده ويقدرو يطلعو منها اكتر من 3000 قرفت
ان ممكن تسرعت لئنك دهبت لمركز واحد المفروض شفت اكتر من مركز
المهم ان شاء الله بعد ما تستعيد المنطقة المانحه عافيتها تبين معك تقدر تعمل عملية اخرى
بى الاقتطاف اول لا

مشكور اخوي
والله يا اخي هم لما شافو الصور في البدايه قالو 5000 ولما وصلت عندهم قالو مستحيل 5000 لازم 3000 فقط وقال الدكتور انا صادق معاك لو اخذت 5000 سوف تتظرر المنطقه المانحه لان فيها ضعف
فاستقرينا على ال 3000 وكان المفروض من الصدر 1000 لاكن ارتفاع ضغط الدم امتنع الدكتور من الاقتطاف
هذا كل الذي حدث معي

نحد6

مشكور اخوي
والله يا اخي هم لما شافو الصور في البدايه قالو 5000 ولما وصلت عندهم قالو مستحيل 5000 لازم 3000 فقط وقال الدكتور انا صادق معاك لو اخذت 5000 سوف تتظرر المنطقه المانحه لان فيها ضعف
فاستقرينا على ال 3000 وكان المفروض من الصدر 1000 لاكن ارتفاع ضغط الدم امتنع الدكتور من الاقتطاف
هذا كل الذي حدث معي

غريبة فعلا من الصور اللي انت حاطها شكل المنطقة المانحه ما شاء الله ممتازة غريبة ما عطت الا 3000 قرافت

اذا عندك صورة للمنطقة المانحة اوضح ياليت تحطها قبل وبعد العملية !! ولا عليك امر

لاني ارى نفس رأي الاخ : طرابلسي

بنكله

اخوان تم اضافة صور جديده للموضوع كي يكون اكثر تكامل مشكوريين .

ADEL

هلا اخوي

ممكن عنوان العيادة و اسم المنسق وتلفونة

أعلى