bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عمليتي غدا هل اعملها ام الغيها افيدوني؟؟

بنكله

بعد التحيه . انا الان في اسطنبول واستقريت على عيادة الدكتور تايفون بصراح باين عليه دكتور جيد ومحترم. اررسلت الصور قبل اسبوعين وبعد ما شاهدها الدكتور قال انك تحتاج الى 5000 كرافت وسوف نغطي جميع الراس واعطاني التكلفه . وعنده وصولي والكشف قال لي الدكتور ان المنطقه المانحه ضعيفه وان الصور دائما تغدع الكشف العملي هو الذي يبين مدى قوة المنطقه المانحه وعليه لا استطع ان اخذ لك سوا 3000 كرافت وهذا يعني اني لا استطيع ان اغطي كل الراس قلت وقال انصحك لو انك تريد شعر كامل انك لا تعمل العمليه لاني صادق معك قلت لهو طيب انت تاخذ من منطقة الصدر الا ينفه ذالك قال طيب اريني صدرك قال اوك استطيع ان اخذ من الصدر 1000 كرافت ويصبح المجموع 4000 كرافت لاكني قلت لهو اني اععاني من ارتفاع في ظغط الدم وقام بقياس الظغط وشاهد الضغط مرتفع 15 قال اسف لا استطيع ان اخذ من الصدر وانت ظغطك مرتفع بهذه الطريقه يجب عليك تنزيل الظغط ومن ثم اجري عملية الصدر طبعا كان شوي مشغول وتركنا وبقيا انا والمنسقه والطبيبه المساعده وبعد طول مناقشه قالت الطبيبه المنسقه عملية زراعة 3000 كرافت لك سوف تغطي منطقة الاماميه بل كامل لاكن سوف تبقة المنطقه الخلفيه فارغه ومن الممكن تطويل شعرك او انك تقص الشعر بعد ان ينمو بطرقه تتفق انت والحلاق عليها وبكل الاحوال سوف تحصل على فيس من الامام سوف يتغير بنسبة 60 في الميه اما الخلف فلا حيله لنا لان المانحه ضعيفه ويوجد مثل حالتك كثيرون ياتون واخر شي يستقرون عل عمل العمليه ويغيرون الفيس من الامام ويتجاهلون الخلف بصراحه انا اقتنعت ووافقت واعطيت العربون وحجزت على يوم الغد . لاكني متردد بصراحه لان الدكتور غير مقتنع ميه في الميه والمشكله الثانيه هذا الظغط المرتفع مدري وش بلا من يوم ما وصلت وهو مرتفع مع العلم انا اشرب حبه كل صباح صارلي تقريبا سنه ونصف . حيران والله هل اكنسل العمليه غدا ام اعملها انا اعطيت عربون بسيط من الممكن ان استرده والغيها واعود اى حيث ما اتيت او اعملها افيدوني يرحمكم الله الوقت ضيق جداا .

asl333

والله اخى انا رأيى تصلى صلاة استخارة واللى فية خير يعملة ربنا ان شاء الله

وداد

مدير عام
اخوي انصحك بالتريث وعدم الاستعجال وبما انك في اسطنبول الافضل استشارة مركز آخر لكي تتأكد من عدد الجرافتس وجميع المعلومات ولكي تعمل العملية وانت مطمئن، وقبل هذا كله استخر الله عز وجل ،،

وموفق بإذن الله وتحياتي لك ،،

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
والله وانا اخوك الموضوع يعتمد على رغبتك
هناك أشخاص عملوا الى منتصف الراس وقال يكفيني ما ابي اكمل مع انه عنده امكانيه يكمل الباقي
انا رأيي
اولا قم بزيارة مركز آخر وخذ الرأي
ثانيا يمكن ان تزرع الى منتصف الرأس وبعد ستة اشهر تزرع الباقي
ولكن ليس بالأقتطاف
هنا تتدخل طريقة الشريحه
لأن الأقتطاف راح يبين معك إذا تم الأخذ بين الشعر
لكن الشريحه ستأخذ الجلده بشعرها والفروه الباقيه تبقى كما هي
ويتم زراعة المنطقه المتبقيه بالشريحه وبحدود 2500 بصيله
ولن تتأثر المنطقه المانحه لأنك لن تقترب منها كمساحه
ولكن قطعه من الجلد ويتم بعدها خياطة الجرح
هذا طبعا يعتمد على الشكل الخلفي عندك وارتفاع الشعر عندك من الرقبه إلى بداية الصلع في منطقة التاج
تمنياتي لك بالتوفيق

أنا لا انصحك الزراعة بطريقة الشريحة حيث ستترك ندبة طويلة خلف الرأس تكون ظاهرة عند الحلاقة على الزيرو او 1 او 2 يعني اذا رحت عمره او حج يكون في خلف رأس ندبة طويلة

اخى الكريم رغم اننى لا اعرف علاقة عدم الاقتطاف من الصدر بضعظ الدم .. لكن اظن هذا عادى ان يرتفع الضغط عندك مؤقتا فى هذا الظرف او الوقت نتيجة لتوترات و التفكير و الارهاق .. لكن فى الاحوال اتفق مع ما قاله الاخ اصلع ملعلع باجراء عمليتان المقدمة اولا و بعد فترة العملية الاخرى او زراعة الشعر باكمله بعدها تعمل تكثيف فى العملية الثانية .. و تركيا بها عدد كبير من المراكز اتصل ببعضها و سوف تتوفق باذن الله .. فقط لا ترجع الا و انت زارع .. تحياتى

نحد6

لو انك حاط صورة الصلع كان يمكن الاخوان بحكم تجربتهم وخبرتهم
يقولون لك نسبه الرضا على عدد 3000 قرافت
واعتقد انها بتجيب نتيجة جيدة إلى جيدة جدا
احسن من لاشي وبتشجعك تعيد التجربة بعد فترة لتكملة المنطقة الخلفية التاج حتى لو بعد سنة
اهم شي انحش عن الشريحة مال امها داعي

والشي الاخير : كم قالوا لك سعر الزراعة قبل تجي 5000 قرافت وبعد ما جيت وصارت 3000 قرافت ؟

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أنا لا انصحك الزراعة بطريقة الشريحة حيث ستترك ندبة طويلة خلف الرأس تكون ظاهرة عند الحلاقة على الزيرو او 1 او 2 يعني اذا رحت عمره او حج يكون في خلف رأس ندبة طويلة

أخوي البرقاوي
كلامك على راسي
لكن لا يجب الأخذ به بشكل مطلق
وليس ما قلته أيضا أمرا مطلقا في جميع عمليات الشريحه
يمكن لك وللأخ السائل أن يرى صورتي في عمليتي الثانيه
وقد أشرت ان مكان الشريحه لا يكاد يرى
ممكن ترجع لها وتشوف وتعطيني رأيك

موضوع الأخ إذا كان عندحه ضعف في المنطقه المانحه مثلي تماما
واحده بالشريحه والأخرى بالأقتطاف
بهذا لن ترهق المنطقه المانحه ويخف الشعر به بشكل كبير
تحياتي

بنكله

مشكورين اخوان على الردود جميعا . انا خلاص قررت اعملها يعني كل هل تعب وارجع ما ااعملها والله هم قالو انت يبيلك 5000 كرافت وتعال نعملها الك بعد ما وصلت قالو الصور خادعه لايمكن اخذ هذا العدد فقط 3000 . اما الاخ الي سال عن السعر في البدايه كان 5000 كرافت 3200 يورو وبعد النزول الى 3000 كرافت جلسه واحده اصبح السعر 2500 يورو . الله كريم انا دومي مالي حظ هي اجت على الزراعه وراح ينعدل .مشكورين

بنكله

اما الاخ الكريم الذي قال لا اعرف مدى علاقةالاقتطاف من الصدر مع ارتفاع ضغط الدم الدكتور يقول لا استطيع ان ازرق المخدر في الصدر قريب من القلب والضغط مرتفع اخشا من حدوث مضاعفات لذالك قال تروح تراجع طبيب قلب وتثبت الضغط وبعدها اقتطف لك 1000 كراف لاكن حاليا اسف لا استطيع لان هذا فيه خطوره ..

yasmuk

مرحبا اخي
توكل على الله وعمل العملية مع د تيفون. انا عملت معه العملية قبلك بشهرين بالضبط وكان المفروض 6000 جرافت ب 3300 يورو بس ظهر عندي الضغط مرتفع مع العلم انه ما اعاني من الضغط ولا اخذ دواء بس كنت محموم قبل العملية بيومين ونفس الشي الدكتور تخوف ياخذلي من الصدر بس والله حولني على دكتور القلب وخذلي فحص دم بدون تكلفة اضافية وعطاني حبوب ضغط وقالي اكمل الفحص اذا رجعت البلد
الحقيقة الرجال يهتم ويكون صادق معك. اتمنى اني افدتك اخوي والله يوفقك. انا بعدني بالشهر 2 للعملية والنتائج ما واضحة وكل على المراية احسب الشعيرات.
بالتوفيق للجميع

mr_happy

Active Member
مرحبا اخي
توكل على الله وعمل العملية مع د تيفون. انا عملت معه العملية قبلك بشهرين بالضبط وكان المفروض 6000 جرافت ب 3300 يورو بس ظهر عندي الضغط مرتفع مع العلم انه ما اعاني من الضغط ولا اخذ دواء بس كنت محموم قبل العملية بيومين ونفس الشي الدكتور تخوف ياخذلي من الصدر بس والله حولني على دكتور القلب وخذلي فحص دم بدون تكلفة اضافية وعطاني حبوب ضغط وقالي اكمل الفحص اذا رجعت البلد
الحقيقة الرجال يهتم ويكون صادق معك. اتمنى اني افدتك اخوي والله يوفقك. انا بعدني بالشهر 2 للعملية والنتائج ما واضحة وكل على المراية احسب الشعيرات.
بالتوفيق للجميع

الحمدلله على السلامه اخي الكريم :)

اتمنالك من كل قلبي ان تلقى ما تتمناه باذن الله

اخي الكريم اتمني ان تطرح تجربتك لكي يستفيدوا منها اخوانك الاعضاء

تقبل تحياتي

أعلى