bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

رغوة الروجين

اتمنى منكم الإفاده كيف أحصل على رغوة الروجين من الإنترنت وفي كم يوم توصل وين اصحاب الخبره في شرائه من الإنترنت .

وحبيت استفسر انا كنت استخدم الريجين 5 % وسبب لي حكه غير طبيعيه وطاح شعري اكثر من اول بسبب الحك شي مو طبيعي ماشفت الراحه الا بعد ماتركته ومن خلال قرائتي بالمنتديات قالوا ان الرغوه الروجين ماتسبب الحكه ولا القشره اللي كانت تصير معي بالريجين ويالييييييت تفيدونا عن الموقع اللي يتم عن طريقه شراء رغوة الروجين .

mr_happy

Active Member
اخي الكريم هذا العلاج لم يناسبني

ومن تجربه شخصيه الرغوه لمنتج الريجين ٥٪ :( سيئة ، حيث ان ظهر لدي حبوب في فروه راسي

والحل الوحيد هو الزراعه

تقبل تحياتي

semsem

Member
لا مش الحل الوحيد هو الزراعه قبل الزراعه حاول في العلاج وادخل علي قسم الاسئله وهتلاقي في علاجات جابت نتايج جيده لبعض الاعضاء وطبعا مش للكل فجرب الاول العلاج قبل ما تخطو لعملية الزراعه خصوصا ان نتايجها ليست بالمرغوب فيها متفقدش الامل في الله عل الله يكتب لك الشفاء

لدي روجين ورجين سائل 5% راجع موضوعي اذا حاب تجرب المنتج

mr_happy

Active Member
لا مش الحل الوحيد هو الزراعه قبل الزراعه حاول في العلاج وادخل علي قسم الاسئله وهتلاقي في علاجات جابت نتايج جيده لبعض الاعضاء وطبعا مش للكل فجرب الاول العلاج قبل ما تخطو لعملية الزراعه خصوصا ان نتايجها ليست بالمرغوب فيها متفقدش الامل في الله عل الله يكتب لك الشفاء

اي نعم اكرر الحل الوحيد هو الزراعه

لماذا ؟

لان هذه العلاجات فقط مؤقته حيث ان عند التوقف منها يرجع الشعر مثل السابق او إلي ألأسوء :(
إلا إذا استمريت في العلاج طول العمر دون توقف

تقبل تحياتي

semsem

Member
اي نعم اكرر الحل الوحيد هو الزراعه

لماذا ؟

لان هذه العلاجات فقط مؤقته حيث ان عند التوقف منها يرجع الشعر مثل السابق او إلي ألأسوء :(
إلا إذا استمريت في العلاج طول العمر دون توقف

تقبل تحياتي
تمااااام معاك حق بس انا مصر علي ان الزراعه برده نتايجها ليست بالمرغوب فيها بمعني انه انا لو معتديش صلع ظاهر اوي وخصوصا مع صغر سني والعلاج احتمال يجيب نتيجه يبقا لازم اشتغل عليه وبعدين الموضوع اعتقد انه الي حد ما مرتبط بالسن يعني انا ممكن استخدمه فتره طويله لحد سن معين وبعد كده مش هيفرق معايا كتير موضوع الشعر يعني لو انا استخدمت العلاج وجاب نتيجه مفيش حاجه هتمنعني من استخدامة حتي لولفتره معينه وبعدها بقا مش هيفرق معايا شعري راح ولا لا ........تقبل تحياتي............

مشكورين على الردود ياأخوان
لكن حبيت استفسر انا كنت استخدم المينوكسيديل البخاخ السائل وسبب لي حكه وقشور ووقفته لي يومين ولا زالت الحكه في الفروه احس فيها وهل استخدم رغوة الروجين الآن او أنتظر حتى أشعر ان الحكه ذهبت من الفروه أتمنى منكم الإفاده .

semsem

Member
لكن حبيت استفسر انا كنت استخدم المينوكسيديل البخاخ السائل وسبب لي حكه وقشور ووقفته لي يومين ولا زالت الحكه في الفروه احس فيها وهل استخدم رغوة الروجين الآن او أنتظر حتى أشعر ان الحكه ذهبت من الفروه أتمنى منكم الإفاده .
الادويه عامة قد تؤتي ثمارها وقد لا بس يستحسن مع استخدامك للادويه المعالجه للشعر استخدام شامبوهات مضادة للقشره تستخدمها وليكن مرتين في الاسبوع للعناية بفروة الراس بس نصيحتي لا تستمر في التوقف عن العلاج لان النتائج ستكون سلبيه وابحث عن البديل واستعمله فورا دي وجهة نظري في ضوء ما عرفته من اخوه اعضاء بالمنتدي

mr_happy

Active Member

اخي الكريم لحد يفتي عليك يقولك كذا وا كذا

حلك الوحيد هو الذهاب الي دكتور جلديه او دكتور مختص في زراعة الشعر لكي يعطيك العلاج الصحيح ولا تسمع كلام الناس

تقبل تحياتي

semsem

Member
طبعا انا مع اللي بيقولك ان تذهب الي دكتور متخصص ولكن الافضل لك ان تبتعد عن متخصص لزراعة الشعر لانه قد يوهمك اذهب الي دكتور جلديه جيد وابتعد دائما عن اي مصدر للشبهة او الاستغلال المادي وانا رايي السابق والله كان بناء علي ما قرأته هنا بالمنتدي من تجارب ومن اراء والله انا لم اقصد الفتوي كما قال لك الاخ ولكن يعلم الله ما بداخلي لكل من يعاني وانا في ابدائي عن راي معين في هذا الصدد يكون بناءا علي ما قرأته هنا من تجارب وبالصور لبعض الاعضاء وكل ما يهمني هو الابتعاد بالجميع عن اي استغلال واحباط للعزيمه من قبل بعض الاعضاء اي استشعر اني اقوم برسالة امل للجميع والله علي ما اقول شهيد....تقبل مروري

mr_happy

Active Member
طبعا انا مع اللي بيقولك ان تذهب الي دكتور متخصص ولكن الافضل لك ان تبتعد عن متخصص لزراعة الشعر لانه قد يوهمك اذهب الي دكتور جلديه جيد وابتعد دائما عن اي مصدر للشبهة او الاستغلال المادي وانا رايي السابق والله كان بناء علي ما قرأته هنا بالمنتدي من تجارب ومن اراء والله انا لم اقصد الفتوي كما قال لك الاخ ولكن يعلم الله ما بداخلي لكل من يعاني وانا في ابدائي عن راي معين في هذا الصدد يكون بناءا علي ما قرأته هنا من تجارب وبالصور لبعض الاعضاء وكل ما يهمني هو الابتعاد بالجميع عن اي استغلال واحباط للعزيمه من قبل بعض الاعضاء اي استشعر اني اقوم برسالة امل للجميع والله علي ما اقول شهيد....تقبل مروري

أخي الكريم لم أوجه الكلام إليك بتا .....!

أنا تكلمت بصيغة الجميع ولا أقصدك اخي الكريم وأنا هنا فقط لكي أخدمكم وأنصحكم بما امتلكه من معرفه بسيطه

وأنا اعتذر منك أخي الكريم أذا بدر مني شي أزعجتك

تقبل تحياتي

semsem

Member

أخي الكريم لم أوجه الكلام إليك بتا .....!

أنا تكلمت بصيغة الجميع ولا أقصدك اخي الكريم وأنا هنا فقط لكي أخدمكم وأنصحكم بما امتلكه من معرفه بسيطه

وأنا اعتذر منك أخي الكريم أذا بدر مني شي أزعجتك

تقبل تحياتي
وانا كمان اسف اخوي ان كان وصلك مني اي سوء بالظن وبالنهايه كلتا اخوه وربنا يقدرك وتساعد اخوانك قدر استطاعتك....تقبل تحياتي.....

أعلى