bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال عن الشعر المزروع ؟

السلام عليمك ورحمة الله وبركاته

اخواني انا عدى ع زراعتي شهر وخمس ايام سؤال هل الشعرالمزروع ضروري يطيح او يطيح نصه ونصه يكمل لان انا وصديقي زرعنا بنفس اليوم تقريبا هوا شعره المزروع طاح بنسبة 80% لكن انا باقي ما طاح فهل من الممكن يكمل مشواره ولا ضروري يطيح ويرجع من جديد

السؤال الثاني

هل اقدر استخدم التوبيك لسد فراغات الشعر حاليا او خطر ع المنطقه المزروعه علما انه عدى على زراعتي شهر وخمس ايام

الاسطوري

موقوف
السلام عليمك ورحمة الله وبركاته

اخواني انا عدى ع زراعتي شهر وخمس ايام سؤال هل الشعرالمزروع ضروري يطيح او يطيح نصه ونصه يكمل لان انا وصديقي زرعنا بنفس اليوم تقريبا هوا شعره المزروع طاح بنسبة 80% لكن انا باقي ما طاح فهل من الممكن يكمل مشواره ولا ضروري يطيح ويرجع من جديد

السؤال الثاني

هل اقدر استخدم التوبيك لسد فراغات الشعر حاليا او خطر ع المنطقه المزروعه علما انه عدى على زراعتي شهر وخمس ايام

اهلاً اخي الكريم

نعم هناك اشخاص لم يتساقط شعرهم المزروع ولكن الاصل ان يسقط وان لم يسقط فأنت من الناس المحظوظين ولكن للعلم فقط فترة التساقط بالنسبة لي مثلاً استمرت الى شهر ونصف او شهر وعشرين يوم.

بالنسبة للتوبك نعم يمكنك استخدامة ولكن اذا اردت نصيحتي افضل انك لاتستخدم التوبك الا بعد الشهر الثالث من باب الاحتياط.

بالتوفيق

mr_happy

Active Member
اخي الكريم الحمدلله علي سلامتك عسي الله ينور دربك وتلقي ما تتمناه

اي نعم اخي هناك اشخاص لا يتساقط معاهم الشعر :) ومنهم يتساقط كانه لم يزرع سبحان الله

فلا تحاتي باذن الله بعد ٣ اشهر يظهر الشعر المزروع وينموا لصديقك ان شاء الله

اما بخصوص التوبك لا انصح ان تستخدمه الا بعد مرور الشهر الثاني حيث هناك تجربه استخدمه الاخ سعيد بعد الشهر الثاني

تقبل تحياتي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
حقيقة ولا أحد يزعل مني يا حلوين
لما تزرع أنسى انك زرعت
طاح الشعر ولا ما طاح لا تقرب من المرايه إلا بعد ثلاثة أشهر
وعموما موشرط يسقط الشعر كله
ولا تقلق نفسك طاح ما طاح إلا طاح لالالا باقي شوي
وش عليك منه يطيح ولا ما يطيح
هو فوق راسك ((( هههههههههههه )) طبعا فوق راسي أجل على راس الجيران

طيب لا تزعل
بالنسبة للتوبيك
يعني بس ودي أعرف وين تحط التوبيك
هو فيه شعر يعني عشان تحط عليه توبيك
اللي أعرفه أنهم يحلقون راسك على الصفر
ولا ينمو بل يتساقط
ولو ما تساقط مدة شهر ونصف توه صغييييير
لا تفكر بالتوبيك الآن لسببين
الأول انه راح يكون واضح عشان مافيه شعر يغطي الفروه فراح تكون الفروه عندك واضحه ان عليها بودره سوداء
الثاني
ان البصيلات توها ما تمكنت ومحتاجه لنظافة المنطقه عشان تتنفس وما يأثر عليها التوبيك ويكتم المسامات وهي صغيره
تحياتي للجميع

أعلى