bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سبب إنقطاع الريجين من منطقه الشرق الأوسط..

mxm2011

Member
أخوانى::

كنت أستخدم الريجين السائل الأمريكى الصنع من الأمارات ..بالرغم من وجود الريجين الكندى الصنع فى مصر .. وذلك لأنى لاحظت أن الأمريكى هو الأفضل ..حتى عن الروجين الفوم الأمريكى...

الآن أختفى الريجين من الإمارات وكذلك من السعوديه وكثير من دول الخليج...وأصبح شبه نادر...حتى فى مصر الكندى منه أصبح نادر...

هل فعلا السبب وقف إستيراده..أم وقف تصنيعه..ومالسبب...؟؟

والرجاء شرح كيفيه شرائه من موقعه الرسمى على النت...وكيفيه السداد المبلغ وتكلفه الشحن وهكذا...وهل يوجد صيدليه تبيعه فى الإمارات أستطيع أرسل من يشترى منها...أو فى مصر هنا...

وداد

مدير عام
اخي الكريم

الريجين موجود في كذا صيدلية في أبوظبي ومنها في صيدلية المنارة شارع خليفة واعتقد في صيدليات المنارة الاخرى.

وشكرا ،،

الراااايق

التوقع انقطاع الريجن بسبب سعره . لاني كنت اقراء واسمع عن الريجن كان سعر ب 105 . وبعد نزل الهيجروا والفيجن اسعارهم في 60 يعني الفرق تقريبا 40 ريال . والدكتور لما يكتب الروشته يكتب مينوكسيديل ولا يحدد اذا كلهم نفس المفعول .في هذه الحاله انت راح تختار الارخص . واكيد الوكيل حول اللي الهيجروا والفيجن لن تكلفتهم اقل ونفس مفعول الريجن . والله أعلم .

mxm2011

Member
أختى الفاضله : وداد على:: شكرااا على المعلومه وسأرسل من يبحث عنه فى صيدليات المناره..

أخى الكريم : الرايق: شكراا على الإهتمام ,,

تحياااااااااااااتى,,

mr-amjad

Member
انا كنت اشتري الروجين الرغوة الامريكي من الموقع مباشرة بس يكون عندك صندوق بريد وعنوان بأميركا وبإمكانك تحصل على هذه الخدمة من الدي اتش ال او غيره انا اشحنها الى السعودية عن طريق خدمة واصل ومره طلبت ل 8 اشهر يعني 8 علب وكلفتني اقل من 600 ريال

Be_optimistic

Member
السلام عليكم .. حصلته بالبحرين قبل أسبوعين ب 149 ريال كرتونه الأمريكي .. بصيدلية بسيتي سنتر

mxm2011

Member
شكرااااا أخوانى على الإهتمام والرد ... وأتمنى أن أعرف كيف من موقع الريجين أن أشتريه من النت بالتفصيل...وهل سعره سيكون فقط المذكور فى الموقع؟ علما بأنى ليس لى عنوان فى أمريكا

أعلى