bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عيادة الدكتور tayfun oguzoglu في تركيا؟ اش رايكم فيها

Golden-1

السلام عليكم

انا ناوي اسوي زراعة شعر بالاقتطاف ولكن متخوف لان عندي دراسة في جانيوري.

هل هذا الدكتور ممتاز؟ وش احسن عيادة زراعة شعر في تركيا؟

راسلته وقالي المصاريف مع الهوتيل = 3000 يورور

ولا املك اي معلومات عنه كافيه هل في احد يقدر يفيدني؟

انا متخوف من الالم واخاف يجيني صداع وافكر كثير في اثر العملية اش راح يسبب لي هل انهم يشقون الجلد ولا وش يسوون بالضبط :( ؟

ياليت القى استحسان وافادة الله يجزيكم خييير

SkoOoN AlGaR7

Member
اخوي تراك مكبر الموضوع حسستني اننا بالقرن السابع عشر :)

ترى فيه شي اسمه مخدر ماراح تحس بأي شي طول وقت العمليه وحتى بعد العمليه الالم بيكون بسيط جدا جدا ومايذكر

اسهل عمليه هي بالعالم زراعه الشعر من عمليات اليوم الواحد تسويها وتطلع من بنفس اليوم هذا اكبر دليل انها سهله وماتستاهل انك تخاف او تفكر فيها

الاهم هو اختيار الدكتور المناسب واللي له خبره في زراعه الشعر هو والطاقم المساعد اللي معه

بالنسبه للدكتور تايفون شفت له ممكن اربع تجارب بالمنتدى واحد منهم له تجربه سيئه مع الدكتور ع حسب كلامه

ما اقدر احكم عليه لاننا ماشفنا النتائج النهائيه الى الآن

وترى الدكتور بنفسه مسوي زراعه شعر

اذا بتسويها خلها في بدايه الكرسميس عشان يكون عندك وقت ترتاح وتطيح القشور وتقدر تلبس الكاب وانت مرتاح وقتها

اخى الكريم انت الان فى الطريق الصحيح حتى يناير لديك اكثر من شهرين و هى فترة كافية .. راسل المزيد من المراكز و استفسر عن التفاصيل مثل عدد القرافت المقترحة و طريقة العملية و عدد الجلسات ثم السعر ... و اعمل مقارنة سريعة بينهم فى جودة العمل و السعر المناسب .. و الاستفسار و مراسلة المراكز لن ياخذ اكثر من اسبوع بالكثير (انا الان فى هذه المرحلة راسلت العديد من المراكز و جاءتنى الردود من اكثر من 6 و سوف اختار من اراه مناسب)

رغم ان هذا الكلام مكرر و مكتوب فى هذا المنتدى فى اكثر من موقع لكن عمليان الزرع بالاقتطاف تتم عبر تخدير موضعى و لن تشعر باى الم اثناء اجراءها و لن تنوم فى المستشفى سوف تذهب الى الفندق بعدها و لن يشق الجلد و لن تسفك دماء و لا داعى للخوف توكل على الله و استخير و اذهب الى تركيا و لا تنسى ان تضع تجربتك و صورك حتى نبارك لك دخولك القفص الماسى:)

تحياتى و بالتوفيق باذن الله

Golden-1

طيب انا قاعد ادور بس مو عارف وين اروح ولا اختار اي عيادة في تركيا؟ علشان كذا ابغاكم تدلوني لان حتى المنتدى احس نفسي ضايع فيه.

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
لو حاولت تقرأ تجارب الاعضاء اللي زرعوا بتأني وتركيز بأذن الله تفيدك بمعلومات كاملة عن الزراعة وتدلك في اختيار المركز المناسب وتأكد ان الامر اسهل مما تتصور بكثير

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أخي الكريم
المنتدى ومعلوماته ما تضيع
بس محتاجه منك شوية مجهود وقراءه لتجارب الأعضاء
لكن يبدو لي أنك تبي كل شي هنا في سؤالك وجميع أسئلتك تكون جاهزه لك هنا في صفحتك
صدقني الأمر صعب لأن اللي يجاوبون راح يكررون الجواب في كل مكان ولكل سائل
وهذا غير منطقي
نحن في خدمة أي عضو يحتاج لمساعدة أو سؤال لم يجد له جواب في تجارب الأعضاء
أما الأسئله المكرره والبسيطه فهي متوفره ويجب عليك البحث
ستجد راء كثيره ومعلومات وفيره ومراكز عديده ومفصله بالأسعار والمواقع والمعلومات التي تحتاجها

ستثري معلوماتك وتستغني عن طرح أسئلتك إلا فيما ندر
نحن في الخدمه أخي الكريم
تحياتي

الفاضل

هون عليك أخي الكريم
أسأل الله أن يدلك على ما فيه صالحك ويوفقك لكل خير

أعلى