bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعة عشرة ألاف بصيلة

mm505mm

Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتوقع انه اخذو شعر من الصدر والارجل

انا كلمت مركز ستار هير وقالو ممكن ناخذمن الصدر بحدود 1000 بصيله يس الطول حيكون من 2 الي3 سم فقط لان النمو بطي جدااا

بالنسبه لشعر الصدر

وشكرا علي المقطع

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
بصراحه وبكل وضوح
ماني شايف النتيجه اللي تقول انها عشرة آلاف بصيله
والتركيز في التصوير على المقدمه اللي ركز عليها وحط فيها الشعر اللي بالصدر واللحيه
أما مسألة الساق واليدين والبطن موضوع غريب ولو نفع كان صوره بشكل واضح وأفتخر فيه
واضح تماما الفراغات الكبيره بعد الزراعه في المنطقه الداخليه أماالواجهه ممكن لكن كم قرافت على الواجهه؟؟؟

بعين أعتقد ان الشخص هذا صاير له حادث ولا حريق ولا مصيبه
بصراحه راسه غريب ومو طبيعي صح ولا أنا غلطان
طبعا نتمنى وجود تقنيه أو طريقه تغني عن المنطقه المانحه لكن ...؟؟؟؟
تحياتي للجميع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتوقع انه اخذو شعر من الصدر والارجل

انا كلمت مركز ستار هير وقالو ممكن ناخذمن الصدر بحدود 1000 بصيله يس الطول حيكون من 2 الي3 سم فقط لان النمو بطي جدااا

بالنسبه لشعر الصدر

وشكرا علي المقطع

العفو أخي الكريم, نعم أخذو بصيلات من اللحية و الصدر والبطن والارجل ويكون طوله لحد معين وهو كويس للتكثيف

بصراحه وبكل وضوح
ماني شايف النتيجه اللي تقول انها عشرة آلاف بصيله
والتركيز في التصوير على المقدمه اللي ركز عليها وحط فيها الشعر اللي بالصدر واللحيه
أما مسألة الساق واليدين والبطن موضوع غريب ولو نفع كان صوره بشكل واضح وأفتخر فيه
واضح تماما الفراغات الكبيره بعد الزراعه في المنطقه الداخليه أماالواجهه ممكن لكن كم قرافت على الواجهه؟؟؟

بعين أعتقد ان الشخص هذا صاير له حادث ولا حريق ولا مصيبه
بصراحه راسه غريب ومو طبيعي صح ولا أنا غلطان
طبعا نتمنى وجود تقنيه أو طريقه تغني عن المنطقه المانحه لكن ...؟؟؟؟
تحياتي للجميع

هلا بيك اخونا اصلع ملعلع والله هم يلي يقولون10 الاف بصيلة تم اقتطافها واما بخصوص الاقتطاف من الارجل واليدين ممكن ذلك والدكتور كيسر في أنقرة يقوم بذلك واما بالنسبة لهذه الحالة رأس المريض به ندوب كبيرة وتم ترميمها والنتيجة جيده جدا ولدى الدكتور عمر عدة مقاطع على اليوتيوب لعمليات من هذا النوع وفي عضو من المنتدى أجرى عمليه عنده اقتطاف من شعر الجسم وزرعه في ندبة الشريحة وهذا هو رابط تجربته
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=3682

أعتذر الدكتور كيسر أو قيصر بعد مراجعتي لموقعه لم اجد صور لاقتطاف من الساق أو اليدين وانما صور من الصدر ولقد تلخبطت بينه وبين الدكتور عمر

انا اشوفها حلوة بس الرجال اصلا جسمه مافيه شعر يسوى لا سيقان ولا صدر ولا بطن مدري من وين طلعوها بس خيار حلو للتكثيف او الي المنطقه المانحة عنده ضعيفة

انا اشوفها حلوة بس الرجال اصلا جسمه مافيه شعر يسوى لا سيقان ولا صدر ولا بطن مدري من وين طلعوها بس خيار حلو للتكثيف او الي المنطقه المانحة عنده ضعيفة

هم أخذو من صدر واللحية والسيقان ولو تدقق عند تقريب الكاميرا لمنطقة الصدر واللحية سوف ترى نقاط بيضاء صغيرة مكان قطف البصيلات:)

أعلى