bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عملية الزرارعة الثانيه في مركز ماجك & ستار هير ..

abadi1986

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اتشرف ان اضيف تجربتي البسيطه لزراعة الشعر في المركز الرائع ماجيك هير ..

كان لي تجربه سابقه لزراعة الشعر اجريتها في مركز العالميه لزراعة الشعر في مايو 2011 وكانت بتقنية الشريحه وللمنطقه الاماميه حتى منتصف الشعر اي بدون زراعة منطقة التاج .. وبعد العمليه استخدمت حبوب بربيشيا وبخاخ الريجين لحماية منطقة التاج من السقوط وبالضبط هذا اللي حصل الى نهاية الكورس اللي هو 6 اشهر كانت منطقة التاج متغطيه بالشعر ووضعها نوعا ما مقبول جدا ..

لكن بعد ما توقفت عن الحبوب والبخاخ اي انتهى الكورس 6 اشهر بدأت الهوايل وبدأ وضع الشعر يسوووء جدا جدا الى ان قررت ان اجري عمليه ثانيه .. وقررت اني اجريها ايضا في مركز العالميه وحجزت بتاريخ 3 اكتوبر ..

لكن في العيد الماضي وفي احد الاجتماعات مع ابناء العم اجتمعت مع ابن عمتي الغالي ابو نواف وجاء حديث عن الزراعه لانه هو زارع مؤخرا وتجاذبنا اطراف الحديث عن هالموضوع .. وجزاه الله الف خير نصحني اني القي نظره على هذا المنتدى لتقييم عمليات تركيا ونتائجها وتجارب الناس ..

ولله الحمد بعد ان اطلعت على المنتدى قررت ان اذهب الى تركيا وقررت ان اجريها في مركز ماجيك & ستار هير و اتصلت على المنسق خالد و وقالي ارسل الصور عشان نقيمها .. رد علي بعدها بيوم وقالي ان منطقتك المانحه جيده وراح تكفي لجلسه واحده اكيد والثانيه باذن الله بنحاول لانهم لازم يشوفونها على الطبيعه ..

توكلنا على الله وقررنا وقت العمليه في 5 سبتمبر وحولت لهم 250 يورو والامور تمام التمام ..

حجزت على الخطوط السعوديه انا وصديقي واقلعنا صباح 4 سبتمبر متوجهين الى تركيا .. وصلنا بحمد الله الى تركيا استنبول مطار اتاترك تحديدا في تمام الساعه الثانيه الى ربع .. على طول وجدنا السائق الرائع عبدالله في انتظارنا .. على طول سيده الى العياده شفت خالد المنسق المهذب الرائع وهذي صوره له :
scaled.php

جلست بالانتظار وكان لي حديث مع اخ سعودي توه مخلص الجلسه الثانيه وجاي عن طريق اخ له وكذلك احد اقاربه كلهم اجروا العمليه في مركز ماجك هير ومدح لي بالنتائج اللي تحصلوا عليها وحمسني اكثر اني ادخل للدكتوره واسوي جلستين ..

على طول دخلنا على الدكتوره ييليز وبدا النقاش وقالت لي ان منطقتك المانحه جيده بس مو ماره وبنحاول نسوي لك جلستين وبيوضح معانا كل شي في ساحة العمليه :D وقالت لي كيف تبي يكون شعرك قلت لها مثل ما تشوفين انتي الدكتوره وانتي ابخص .. شرحت لي قلت اوكي بس يا ليت تبدون من منطقة التاج عشان سبحان الله لو ماكفا يكون غطيت منطقه مهمه ومتدهوره بالنسبه لي .. قالت لي اوكي وكانت رائعه جدا معي .. هذي صور لراسي قبل العمليه :

scaled.php

توجهت بعدها للفندق بعد ما اتفقت مع المنسق خالد ان السائق بيمرني بكره الساعه 8 .. بالفعل مرني السائق وخالد كان معاه صباحا وتوجهنا للعياده سويت تحليل الدم وعلى طول على غرفة العمليه ..

ما قصروا المركز وخالد عطوني فريق متميز في استخراج اكبر عدد من البصيلات بدينا وطبعا بدوا بالبنج اللي كان مزعج نوعا ما ثم تسلسلت العمليه ببساطه ولله الحمد وكانت حصيلة الجلسه الأولى 2710 بصيله ..
وهذي صوره لي اثناء الجلسه الأولى والشكر موصول للرجل الرائع اللي قاعد يشتغل براسي :

scaled.php

ونفس الوضع صار في الجلسه الثانيه لكن كانت اخف شوي من ناحية البنج ولله الحمد الحصيله كانت 2045 بصيلة ..

وهذي صوره لي مع الفريق الرائع اللي اجرالي العمليه :

scaled.php

بعد العمليه كذلك كان لي لقاء بشخص سعودي وتناولنا انا وهو ساندويتش خفيف بالكافتريا وقالي انه ثاني ماره يزرع في ماجك هير وما جا ثاني ماره الا هو راضي تمام الرضا عن العمليه الاولى لكن جا يبحث عن البيرفكت او المثاليه .. اهنيه والله حلو الواحد يبحث عن شي جميل وكامل .. وهالشخص جا عن طريق قريب له زرع بالعياده قبل فتره ..

بعد يومين وتحديدا يوم السبت الموافق 8 سبتمبر جيت للعياده لغسيل الراس والتقطوا لي هذي الصوره :

scaled.php

وبعد الغسيل اعطوني الادويه وشرح لي خالد كل شي عن الادويه وتوكلت على الله للفندق ..

وبعدها بيوم توجهنا للمطار وعالسعوديه .. الحمد لله كانت تجربه مرضيه ورائعه وان شالله راح اوافيكم بصور للراس بعد كل فتره .. الف شكر للجميع ..​

رحمتك يارب

الله يوفقك اخوي ويرزقك بالنتايج المرضيه بأذن الله بتحصل نتايج مميزه...

الاسطوري

موقوف
مبروك مبروك يالغالي تستاهل كل خير وان شاء الله تشوف النتائج الي تسرك

مشكور على التقرير

عندي سؤال هل زرعت الرأس بأكملة او المقدمة و القمة فقط؟

mr_happy

Active Member
الحمدلله علي السلامه :)

الله يسهلها عليك وتلقي النتائج الي تسرك باذن الله :)

انتم السابقون ونحن اللاحقون

تقبل تحياتي

saad.500

Member
مشاﺀالله الف مبروك للعمليه
ان شاﺀالله بالنتائج المرضيه
بالتوفيق اخي الكريم

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
مبروك أخي الكريم
وأتمنى لك النتائج اللي ترضيك إنشاء الله
سؤالي
قلت انك عملت عملية سابقه في مركز العالميه ؟؟
هل تقصد العيادات العالميه عند الدكتور بسام؟؟؟
ولو تكرمت كم كان عدد البصيلاات في العمليه السابقه

ونحن هنا في الخدمه في أي سؤال أو أمر تحتار فيه أو يقلقك أو تساؤل لم تجد له جوابا
جميع الأخوه والأخوات راح يساعدونك بكل التوجيهات والأجابات حتى تصل بإذن الله ببصيلاتك
الجميله إلى بر الأمان وتتعدى مرحلة الخطر هههههههههههه
تحياتي للجميع

أعلى