bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

مطلووووووووووب دخول العضو a7m1d7

danzo

Member
السلام عليكم

اخي a7m1d7 قرات ردودك حول زيت أثميدين هير بلص وصراحة شجعتني كثيرا على استعماله .
لكن المشكل الوحيد انه لايتوفر عندنا في الجزائر لذى اخي اريدك ان تشتريه لي وتشحنه الى الجزائر عبر fedex او dhl وانا سادفع لك التكلفة عبر الكارت فيزا او البنوك الالكترونية + سادفع لك العمولة التي تراها مناسبة .
الله يخليك اخي لا تردني والله تعبت عن البحث وخسارة نقودي في منتجات لاتستاهل.
ارجوك ساعدني فنفسيتي :( .

السلام عليكم

اخي a7m1d7 قرات ردودك حول زيت أثميدين هير بلص وصراحة شجعتني كثيرا على استعماله .
لكن المشكل الوحيد انه لايتوفر عندنا في الجزائر لذى اخي اريدك ان تشتريه لي وتشحنه الى الجزائر عبر fedex او dhl وانا سادفع لك التكلفة عبر الكارت فيزا او البنوك الالكترونية + سادفع لك العمولة التي تراها مناسبة .
الله يخليك اخي لا تردني والله تعبت عن البحث وخسارة نقودي في منتجات لاتستاهل.
ارجوك ساعدني فنفسيتي :( .

ان شاء الله الاخ a7m1d7 مايقصر معاك
وممكن تراسله على الخاص لكى يرد عليك مباشرتا قد لا ينتبهى للموضوع تحياتى

a7m1d7

عضو مميز
هلا وغلا اخوي والله من عيوني ولكن انا لا انصحك فيه نهائيا لأن مشكلته بعد عشر ايام من استخدامه يسبب تكيس في الجلد وحساسيه وانا ذكرت ذلك في بعض ردودي حيث انه في البدايه جاب معاي نتائج ممتازه ولكن بعد كذا سبحان الله تغيرت النتائج واصبح يجيني بسببه تكيس وحساسيه وحكه شديده وكل اللي استخدموه صار معاهم نفس الشي او اقل شي حساسيه وحكه وياليت تخبرني شنو مشكلتك بالضبط يعني عندك تساقط ولا ضعف ولا صلع وانا بإذن الله ماراح اقصر معاك وياليت تراسلني على الخاص عن مشكلتك تقبل تحياتي وان كنت مصمم وتبغاه راسلني على الخاص واحاول اوفره لك

danzo

Member
هلا وغلا اخوي والله من عيوني ولكن انا لا انصحك فيه نهائيا لأن مشكلته بعد عشر ايام من استخدامه يسبب تكيس في الجلد وحساسيه وانا ذكرت ذلك في بعض ردودي حيث انه في البدايه جاب معاي نتائج ممتازه ولكن بعد كذا سبحان الله تغيرت النتائج واصبح يجيني بسببه تكيس وحساسيه وحكه شديده وكل اللي استخدموه صار معاهم نفس الشي او اقل شي حساسيه وحكه وياليت تخبرني شنو مشكلتك بالضبط يعني عندك تساقط ولا ضعف ولا صلع وانا بإذن الله ماراح اقصر معاك وياليت تراسلني على الخاص عن مشكلتك تقبل تحياتي وان كنت مصمم وتبغاه راسلني على الخاص واحاول اوفره لك
مشكور اخي على الرد و النصيحة .
مشكلتي ليست في التساقط لانني استخدم منكسدول 5 بالمئة وهو ممتاز وسعره رخيص عندنا فقط 10 دولار ويكفي لمدة 3-4 اشهر.
والمشكل الي عندي هو جفاف رهيب في الشعر لهذا قررت استعمال زيت اثميد لشيئين 1 كونه يفيد في منع التساقط واحسن من الزيوت الاخرى المفبركة التي تزيد من التساقط و 2 لانه سيحل مشكلة الجفاف وخفة البصيبلت شيئا فشيئا .

a7m1d7

عضو مميز
مدام عندك جفاف انصحك بعمل حمام زيت باللوز للشعر تجده متوفر عند الحلاقين اوبالعسل بحيث كل ثلاث اسابيع تسويه مره واحده فقط اما اثمدين فهو غير مفيد في جفاف الشعر

danzo

Member
جزاك الله خيرا اخ احمد وياريت نتواصل على السكايب لاني محتاجك بخصوص حبوب بروشيا .

أعلى