bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عمليه زراعة الشعر عن الدكتور سركان

برستيج

في البدايه السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اليوم بتاريخ 27/08/2012 اجريت عملية لزراعه الشعر في تمام الساعه 9 صباحا و خلصت على الساعه 3 في عيادة med hair مع الدكتور سركان

في البدايه قبل اجراء العمليه يجب مقاابلة الدكتور ليحدد موقع زراعه الشعر من خلال الفحص الذي يجريه الدكتور و عدد الجلسات على حسب كمية الشعر في الاعلى و من الخلف

و بعد ذلك اما ان تجري العمليه في نفس الوقت او بعدها بيوم على حسب المواعيد و الزحمه

طبعان انا قابلة الدكتور يوم السبت بتاريخ 25/8/2012 الظهر و شافني الدكتور و قال لى انت محتاج جلستين الجلسه الاول بتكون يوم الاثنين بتاريخ 27/8/2012 و الجلسه الثانيه بتكون بعد 6 اشهر

طبعا هذا كل يرجع على حسب كثافة الشعر في المنطقه العلويه و الخلف

في يوم الاثنين 27/5/2012 في تتمام الساعه 8 صباحا رحت العياده طبعا الموظفين مب كلهم موجودين خبرني احد الموظفين بان اكل وجبة الافطار قبل العمليه و بعد وجبة الافطار عطوني حبه هذه الحبه هيه عباره عن حبه موهديه و تشعر بعد بلعها بالخمول و النعاس و بعدين اتروح غرفه الملابس و اتبدل ملابسك الخاصه الى ملابس العملية في ملاحظه مهم وهي يجب عدم لبس ملابس التيشيرت افضل لان بعد العمليه راح تلبس الملابس و راح يلامس التيشيت الراس و المفروض تلبس قميص عادي

و بعدين بتروح الى غرفه لتحليق الراس و بعدها بتدخل غرفه العمليه في غرفة العملية 4 موظفين 1 او 2 متخصصين في البنج اى التخدير و الثالث لجمع البوصيلات و الرابع يقوم بجع البصيلات من الراس

طبعا اول ما اتنام على السرير يستلمونك المختصين بلبنج ابرة البنج تالم اشوي يظربون المنطقه الخلفيه للراس ممكن 4 الى 5 ابر تقريبا

وبعدها يقوم واحد من الاربع باخذ الوصيلات من الجهه الخليفه طبعا ما راح تشعر بالى شي يسويه لانك المنطقه مخدره لكن بتحس بان توجد حركه من الخلف الراس ابصراحه انا بعدها حسيت بالخمول و النعاس و نمت ما احس شو يسون فيني لكنى اسمع اصواتهم و هم يسولفون بعد 3 ساعات تقريبا تجلس و يبداء مختص البنج بتخدير المنطقه العليا من الراس نفس الحكايه الالم خفيفه من وجع الابره و بعدين تنام مره ثانيه و جالى نعاس مره ثانيه و نمت لمدة 3 ساعات صحوني و قالو قم خلاص خلصنا

بعدها اتروح يعطونك وجبة غداء و اتروح تدفع الفلوس عباره عن ملبغ 1250 يورو نصيحه خذ معاك يورو لا اتشيل معاك دولار لان ممكن يصير تلاعب في العمله

بعدها يعطونك حبوب الاستخدام يوم واحد ويجب عدم تعرض راسك للشمس من اول يوم للعمليه و يفضل اخذ مضله و الدخول الى جواهر مول و هو مول قريب من العياده تقريبا 50متر او اكثر استخدام المتور اذا كنت ساكن في تقسيم او اخذ تاكسي اذا كان السكن بعيد عن العياده

اكتشف شي معهم في بعض المكاتب السياحيه او المرشدين السياحيين لهم خص خاص للزبون اذا جاء من طرفهم يعنى اذا رحت لحالك راح تدفع 1250 يورو ولكن لو عن طريق مكتب سياحي راح تدفع 1150يورو يعنى وفرة تقريبا 100 يورو طبعا مب كل اصحاب المكاتب راح يخبرونك بها الموضوع لان لهم عموله خاصه من المستشفى

بعد العمليه راح يحطون طوق اسود على الراس علشان البنج ما ينزل على الجسم و يخدر الجسم

تعليمات مهمه بعد العمليه
1- عدم تعرض الرس لاشعة الشمس في اول يوم واذا مشوار السكن بعيد اما ان تاخذ تاكسي او المترو او المضله الشمسيه
2- عدم غسل الراس عند الاستحمام
3- عدم حك الراس وملامسته
4- عدم لبس الكاب الرياضي في اول يوم

لاحظه في عيادة الدكتور الكثير من الاخوه الخليجين قد اجرو عملية زراعه الشعر في دول الاخر و جاين العياده لتصحيح الاخطا عن الدكتور من العمليات السابقه

طبعا للحين ما اخذت الدواء الخاص بالشعر الى راح يكتبه لى الدكتور و عندي معاه مراجعه لمدة يومين و باجر ان شاء الله راح اخذ الدواء و بخبركم بسعره

بالنسبه الاجازه الخاص بالشخص الى اجراء العمليه لازم اتخبر السيكريتيره بانك محتاج اجازه خاصه لما ترجع بلادك او ديرتك

على حسب ما عرفت بان اقصى مده يمنحها الدكتور للاخوه القطريين هي اسبوعين لان ها تعليمات السفاره القطريه في تركيا

و كذلك بالنسبه للاماراتين بس انا بحاول معاه علشان يزيدنى الى شهر

الاموووور طيبه و ما شيى اي خووف و اتمنى لكم التوفيق للجميع

مع تحيات اخوكم برستيج من الامارات

واذا في اى استفسار انا حاظر

هذا عنوان الدكتور و ايميله للتواصل معاه

DR Serkan Aygin

تم حذف الرقم من الإدارة

الدكتور شاب و جدا متواضع

ممكن تراسل الدكتور عن طريق المسج افضل الان الايميل يتاخر عليك اشوي من الزحمه

مشكور خوى برستيج
وان شاء الله اتشوف النتيجه اللى ترضيك فى انتظار اكتمل التقرير بالصور تحياتى

الاسطوري

موقوف
مبروك اخي وتستاهل كل خير

وان شاء الله تشوف النتايج الي تسرك

وياريتك تحط لنه صور العملية بعد رجوعك سالم الى وطنك

برستيج

بعض الصور للعمليه

من الامام

من الامام

اخر صوره من الخلف الراس المنطقه المانحه للشعر

بالنسبه للطوق الاسود هو طوق فقط يوضع في اول يوم العمليه علشان ما ينزل البنج على جسم و يتخدر الجسم

ابو زايد

مبروك اخوي وان شاء الله تشوف النتائج الي تسعدك
عندي سؤال هل اخذ منك تحليل قبل العمليه
بالتوفيق الله

برستيج

[
overline]مساء الخير

بنسبه للتحليل لا ما اخذ تحليل بس في سالني اساله مثل هل تعاني من السكر او الضبط او اي امراض اخري

الله ياعافي الجميع و يعطيكم الصحه و العافيه [/overline]​

و اشكر الجميع على الردود

باجر لى جلسه عاديه مع الدكتور مجرد تطهير الجروح و الجلسه الثانيه في اليوم الثاني لغسيل الراس

تأبط شراً

برستيج الحمدالله على السلامة عندي ربع عطوهم شهر من الدكتور سركان نفس العيادة اللي انت قمت بالعملية فيها
وانا اصريت يوم سويت العملية في ماجيك هير اخذ شهر والقنصلية ماتقصر ياخذون رسوم لكن بعد ماتصدقها تروح وزارة الخارجية في الامارات تعتمدها وامورك طيبة .

برستيج

برستيج الحمدالله على السلامة عندي ربع عطوهم شهر من الدكتور سركان نفس العيادة اللي انت قمت بالعملية فيها
وانا اصريت يوم سويت العملية في ماجيك هير اخذ شهر والقنصلية ماتقصر ياخذون رسوم لكن بعد ماتصدقها تروح وزارة الخارجية في الامارات تعتمدها وامورك طيبة .

شكرا اخوي على المعلومه الطيبه

باجر ان شاء الله اذا حرت العياده بكلم الدكتور علشان موضوع الاجازه

SkoOoN AlGaR7

Member
الحمد لله ع السلامه وان شاء الله تشوف النتائج اللي تسرك

اخوي كم عدد البصيلات ؟

mr_happy

Active Member
علي البركة أخي العزيز وان شاء الله تشوف إلي يسرك بالمستقبل وتلقى نتائج أجابية بإذن الله

تقبل تحياتي

tarek tarek

Member
مبروك استاذ برستيح وانشاء الله تكون النتائح طيبه بس كونت عايز اسال حضرتك عن موضوع المترجم هل يوجد لديهم مترجم يتحدث العربيه وكيفيه الوصول اليه وكمان عايز اعرف ماهو عدد البصيلات المزروع لحضرتك مع الشكر

برستيج

مبروك استاذ برستيح وانشاء الله تكون النتائح طيبه بس كونت عايز اسال حضرتك عن موضوع المترجم هل يوجد لديهم مترجم يتحدث العربيه وكيفيه الوصول اليه وكمان عايز اعرف ماهو عدد البصيلات المزروع لحضرتك مع الشكر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يسعد الله مساكم جميعا

بخصوص المترجم لا اتحاتي يعنى ما اتحتيش في فالعياده ممرضه لبنانيه هي بترجم لك كل شى اذا قابلة الدكتور هي بتكون معاك في غرفة الدكتور و بترجم لك شو يقووول لك الدكتور و بعدين الدكتور يتكلم انجليزي ادا كنت انت تتكلم انكليزي

اما بخصوص البصيلات انا اخذو منى تقريبا 3500 بوصيله من الجهه الخليفيه من الراس

بس الامور طيبه ان شاء الله

mr_happy

Active Member
اخي الكريم موضوعك ينقصه صور قبل العملية وبعدها للمنطقه المانحه

اموفق اخوي

تقبل مروري

الفارس 24

الف مبروك اخوي برستيج وبتشوف الي يسرك باذن الله

سؤالي كم قيمة العملية وكم يوازيها من عدد بصيلات ؟

وشكرا لك

mr_happy

Active Member
الف مبروك اخوي برستيج وبتشوف الي يسرك باذن الله

سؤالي كم قيمة العملية وكم يوازيها من عدد بصيلات ؟

وشكرا لك

اخي العزيز برستيج انا اعتذر منك علي تدخلي انا سوف اجب علي اخي العزيز الفارس 24

اخي العزيز الفارس 24 الاخ برستيج ذكر في تقريره كم تكلفه العملية وهي 1250 يورو للجلسه الواحد وفي الجلسه الواحد يعمل الدكتور بما يقارب 3000 إلى 4000 بصيله وتعتمد علي حرفيه الدكتور والمنطقه المانحه لديك ويمكن ان تعمل الجلسه الثانيه بعد مرور 6 اشهر

تقبل تحياتي

برستيج

اخي العزيز برستيج انا اعتذر منك علي تدخلي انا سوف اجب علي اخي العزيز الفارس 24

اخي العزيز الفارس 24 الاخ برستيج ذكر في تقريره كم تكلفه العملية وهي 1250 يورو للجلسه الواحد وفي الجلسه الواحد يعمل الدكتور بما يقارب 3000 إلى 4000 بصيله وتعتمد علي حرفيه الدكتور والمنطقه المانحه لديك ويمكن ان تعمل الجلسه الثانيه بعد مرور 6 اشهر

تقبل تحياتي

االسلام عليكم

شكرا اخوي مستر هبي

شوف اخوي السعر ثابت عندهم وهو 1250 يورو

اما بالنسبه للمنطقه المانحه وهي المنطقه الخليفيه من الراس كلا على حسب كثافة شعر راسه

االيوم بتاريخ 28/8/2012 قابلة الدكتور بعد ما سويت العمليه هو اليوم الثاني بعد العمليه قام الدكتور بتطهير الجروح

وكتب لى دواء استخدمه لمدة 6 اشهر سعر الدواء 1470 ليره تركي

طبعا دفعة رسوم العمليه باليورو و الدواء باليره التركيه لان الصيدليه خارج العياده في جواهر مول و هو قريب من العياده

يعنى العمليه + الدواء استخدمه لمدة 6 اشهر كله كلفني بالعمله الاماراتيه 8577 درهم اماراتي

واذا في اى استفسار انا حاضر

سامحوني يا جماعة الخير لان ما حطيت صور راسى قبل العمليه

F2000H

Member
مبروك على الزراعه
رسم حط مقدمة ممتاز

omar88

Member
ممكن اعرف عل السعر بالاقامه و التنقلات

mr_happy

Active Member
ممكن اعرف عل السعر بالاقامه و التنقلات

اخي اعتذر منك اخي صاحب الموضوع لتدخلي للرد علي التساؤلات

اخي الكريم عمر88 سعر الاقامه يختلف علي حسب اختيارك للفندق ذو 1 او نجمتين او 3 او 4 او 5 وكل فندق يختلف سعره اخي يمكنك ان تدخل على هذا الرابط www.booking.com وتختار الفندق المناسب لك
اما بخصوص التنقلات تختلف من شخص الى اخر هناك من يتسوق وفاتح الجربه هههههههه
وهناك فقط يعمل العمليه ومصروفه قليل جدا فقط للمواصلات والاكل

ترجع علي االشخص

اموفق اخي العزيز

تقبل تحياتي

أعلى