bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

بعض التجارب الزراعيه في الهند .. مادهو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

هذا اول موضوع لي بالمنتدى وآمـــل ان يحوز ع رضاكم

بصراحه انا مليت من البحث في المواقع العربيه عن زراعة الشعر،، خاصه انها مكلفه ونتائجها ماتستاهل كل هالدوخه، يعني زرعت ولا مازرعت تكلفت ولا ماتكلفت واضح انك اصلع والمساله كلها ( عن قولة ماني اصلع ) يعني لا كثافة ولا شيء ..

طبعًا أنا لي سابق تجربه في عيادة بسوريا ماكنت اعرف شيء عن الزراعة ولأ أي شيء، بحثت بالنت اول موقع لقيت مستشفى انطاكيه والدكتور بسيم صيقار .. سويت العمليه عندهـ وكانت مايلي :-

1- الدكتور نصاب حتى طلب مني ما أعلم أحد بالمبلغ اللي كان ( 9000 ) ريال مقابل 5000 شعره وطبعا هو ضاحك علي بس الله يعين وحسبي الله ونعم الوكيل.

2- كانت مدة العملية ساعتين وكانت بالاقتطاف لانه ماسوى لي خياطه ولا شيء وشفت صور هنا بالمنتدى بعد سنتين من العمليه وعرفت هالشيء، طبعا لو تلاحظون ان مدة العملية قصيره مره حتى لاغسل شعري ولا شيء وصرف لي ادويه ولا قالي وش فايدتها واحسه مو مهتم وأنا طبعا احسه كله عادي لاني والله ماكنت فاهم شيء ..

3- ماطلع لي الا يمكن خمسين شعره ( بعد سنه ونصف ) وعديتهم باصابعي ولما اتصلت عليه قال لا ماعليك بس انت اصبر قلت لمتى 10 سنوات وقال لا ماعليك بس كلمني ع الايميل مو فاضي ..

المهم ادري ان الأكثر داخل عشان الزراعة بالهند، وينتظر الموضوع واسف على الآطاله ..

طبعا حبيت افيد اخواني الموجودين هنا والله الموضوع ماسويته الا عشان الافاده ومابغيت انزله عشان مايجي واحد يخربط ويقول انت تبي دعايه، لا الدكتور مادهو أخوي ولا العياده حقتي ولا انا شريك له ولا عمري رحت له .. من الأخير يعني الموضوع تصفح وبما اني ملم باللغة الانجليزية فبحثت بموقع الدكتور مادهو ..

وهذي بعض من تجارب اللي سوو العمليه عندهـ وطبعا من الهند، وطبعا الموضوع نقاش يا اخوان لاحدي جي مطبح يقول الصور نصب او شيء نبي نتناقش وبشكل علمي انا بصراحه مو مقتنع 100 % ..

و اليكم الصور

[ الزراعة مره واحده فقط - 2940 قرافت - بعد 13 شهر ]

-

[ الزراعة مرتين - 4450 قرافت - بعد 4 اشهر من العمليه الثانيه ]

الموضوع يا أخوان طرح لمعرفة نتيجة الزراعه وتكاليفها عند الدكتور "مادهو" وهذا ماعرفته خلال فتره تصفح قصيره أتمنى النقاش يكون بطريقة علميه، وأي شخص عنده معلومات أو وجهة نظر حول التجربتين اللتي طرحتهم يطرح ماعندهـ ..

اتمنى التوفيق لاخواني جميعًا وان شاء الله لن أبخل بأي معلومات عن أي دكتور أجنبي، حابين التعرف عليه والله ولي التوفيق ..

mr_happy

Active Member
اخي هناك سوال في الصوره رقم واحد الصلع نسبته كبيره وعدد القرافات صغير
عكس الصوره الثانيه الصلع نسبته صغيره وعدد القرافت كبير

اليس هذا تناقض ؟؟؟؟

تقبل تحياتبي

اخي هناك سوال في الصوره رقم واحد الصلع نسبته كبيره وعدد القرافات صغير
عكس الصوره الثانيه الصلع نسبته صغيره وعدد القرافت كبير

اليس هذا تناقض ؟؟؟؟

تقبل تحياتبي

والله مقدر أحكم لان الاول شعره كان قصير والثاني طويل وواضح لكن أغلب الهنود تلقى تساقطهم من الأمام وهذا اللي شفته على الطبيعه وشفته على موقع الدكتور ..

وبالنسبه لعدد القرافت انا اشوف نسبة نجاح العملية تبين الكثافه لأن أحيانا تسوي العمليه وعدد القرافت كبير نوعًا ما لكن تنجح بنسبة 40 % والله أعلم

mr_happy

Active Member
والله مقدر أحكم لان الاول شعره كان قصير والثاني طويل وواضح لكن أغلب الهنود تلقى تساقطهم من الأمام وهذا اللي شفته على الطبيعه وشفته على موقع الدكتور ..

وبالنسبه لعدد القرافت انا اشوف نسبة نجاح العملية تبين الكثافه لأن أحيانا تسوي العمليه وعدد القرافت كبير نوعًا ما لكن تنجح بنسبة 40 % والله أعلم

اخي الكريم كل ما كان عدد القرافت اكثر كلما كان افضل يعطي كثافه بس احس انه في تناقض بين الصورتين ؟

كم التكلفه الذي يعملها ؟ وكم جلسه يزرع هذا العدد ؟

تقبل تحياتي

اخي الكريم كل ما كان عدد القرافت اكثر كلما كان افضل يعطي كثافه بس احس انه في تناقض بين الصورتين ؟

كم التكلفه الذي يعملها ؟ وكم جلسه يزرع هذا العدد ؟

تقبل تحياتي

هذي صفحة الموقع لما دخلت على الأسعار ..

طبعا في البدايه يقول أنه سوف تتلقى صفحة الأسعار بعد ملء الاولويات اللي هي الأسم والأيميل والرقم، في النهايه راح تتلقى التسعيره كـ رساله الكترونيه على بريدك الألكتروني والتي يمكنك فيها فتح صفحة الأسعار، تحياتي لك

hzeem15

الدكتور اللي سوا لك الزراعة من جد نصاب ايش اللي ساعتين
شكله زرع لك عشرين قرافت بس

وبالنسبة للهند
والله ماعرف عنها كثير بالزراعة بس الصور الي انت حاطها يمكن معدلة بالفوتو يا صاحبي
يعني خراط مو على شكلها بالواقع

على كل حال الناس لازم تفهم
1- على حسب كمية الصلع ودرجته تحتاج عمليات اكثر
2- عمليات الاقتطاف تحتاج اكثر من عملية لكي تعطي نتائج باهره

الي مصلعين صلع كامل والمنطقه المانحة عندهم جيده مو ضعيفة اقل شي يسوي 4 عمليات عشان
يصبح شعره العلوي مقبول

في عملية الحين سووها جديدة بس لسا ماوصلت الدول العربية بس بدت
بعض العيادات بسويسرا وامريكا يسووها ولم تعتمد الى الان ولاكن على حسب
كلام الناس المشرفين عليها هي التي سوف تكون الحل النهائي للصلع عند الجنسنين
واسمها hair cloning أو hair multiplication
ممكن انك تكتب عنها باليوتيوب او تبحث عنها في قوقل وتقرا عنها وعن طريقتها

الموهم الله يوفق الجيميع انشالله لما يحب ويرضى

الدكتور اللي سوا لك الزراعة من جد نصاب ايش اللي ساعتين
شكله زرع لك عشرين قرافت بس

وبالنسبة للهند
والله ماعرف عنها كثير بالزراعة بس الصور الي انت حاطها يمكن معدلة بالفوتو يا صاحبي
يعني خراط مو على شكلها بالواقع

على كل حال الناس لازم تفهم
1- على حسب كمية الصلع ودرجته تحتاج عمليات اكثر
2- عمليات الاقتطاف تحتاج اكثر من عملية لكي تعطي نتائج باهره

الي مصلعين صلع كامل والمنطقه المانحة عندهم جيده مو ضعيفة اقل شي يسوي 4 عمليات عشان
يصبح شعره العلوي مقبول

في عملية الحين سووها جديدة بس لسا ماوصلت الدول العربية بس بدت
بعض العيادات بسويسرا وامريكا يسووها ولم تعتمد الى الان ولاكن على حسب
كلام الناس المشرفين عليها هي التي سوف تكون الحل النهائي للصلع عند الجنسنين
واسمها hair cloning أو hair multiplication
ممكن انك تكتب عنها باليوتيوب او تبحث عنها في قوقل وتقرا عنها وعن طريقتها

الموهم الله يوفق الجيميع انشالله لما يحب ويرضى

امين الجميع أخوي

وبالنسبه للي وضعتها قرأته عنها قراءه بسيطه، وهي تجارب (الاستنساخ) طبعاااا الى الان الكثير من الاطباء انكروهاااا وفيه بعضهم قالوا للحين ما أثبتوا صحتها، ولو صار الشيء هذا بصراحه قنبلة مدويه واكيد كالعادهـ راح يجي للعرب جديد ويقولك العمليه ب 100 الف ريال، والله اعلم​

hzeem15

امين الجميع أخوي

وبالنسبه للي وضعتها قرأته عنها قراءه بسيطه، وهي تجارب (الاستنساخ) طبعاااا الى الان الكثير من الاطباء انكروهاااا وفيه بعضهم قالوا للحين ما أثبتوا صحتها، ولو صار الشيء هذا بصراحه قنبلة مدويه واكيد كالعادهـ راح يجي للعرب جديد ويقولك العمليه ب 100 الف ريال، والله اعلم​

لا ابشرك صحيح

وانشالله يتم تطبيقها في الدول العربية قريبا

واذا تبيني اقولك ايش السالفه هي تم اكتشاف الطريقة في الفين وخمسة
وطبعا اي قاعده طبية جديدة تمر بثلاث مراحل المرحلة الاولى الدراسة
والثانيه التجربة والثالثه التطبيق على ارض الواقع

والعملية هذي خلصت المرحلة الاولى والثانيه والحين دخلت في المرحلة الثالثه
:) يعني عليك باردة بيطلع لك شعيرات خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وموفقين الجميع

اول شي حياك الله بما انها اول مشاركة لك وان شاء الله تفيد وتستفيد
اما بالنسبة لموضعك معوض خير بالنسبة لزراعتك الي بسوريا
اما بالنسبة للدكتور انا ما اخفيك ماعندي معلومات عنه لكن اذكر ان فيه تجربة عندنا في المنتدى للاخ ابو عمار وكانت بطريقة الشريحة واذا كنت بحثت عن طرق الزراعة راح تلقى ان الشريحة اصبحت قديمه ولها اثار جانبية بخلاف الاقتطاف هذه ملاحظة بسيطة , اما بالنسبة للصور دام انها من المركز نفسة ان اصدقو وانا الحقيقة ولو بتدور بمراكز زراعة الشعر حتى الفاشلة بتلقى الصور الي عندهم تشدك وتغريك حنا هنا بمنتدانا نعتمد على تجارب اخواننا وخواتنا في اي مركز ونقارن ولا نعتمد على صور او اعلان والمثل يقول اسال مجرب ولا تسال طبيب وانغشو ناس كثير بالصور واظن انك منهم ولا نتمنى الغبن لا لبعيد ولا لقريب
واكرر ترحيبي بك

أعلى