bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

لكل من عملت عملية عند الدكتور بسام الجباعي

مرحبا بنات كيف حالكم ان شاء الله بخير
اليوم انا متضايقة لأنه قرب موعد العملية بعد اسبوعين تقريبا وحاسة انوا ممكن انسحب ابغا تجاربكم ونتائج وياكم عمليتي راح تكون عند الدكتور بسام جباعي
بقولكم حكايتي ,,,قبل كان شعري كثييييييف بشكل مايصدق لحد ماصار عمري 22 مع الضغوطات والحالة النفسية والمشاكل اللي كانت حوالي لاحظت خفة بسيطة من قدام زي بقعة بس مو خالية من الشعر بس خفة وصارت تتوسع وصار اللي يشوفني يقولي سوي ثوم وافركيها سويته والنتيجة مافي فايدة بعدها جرجير وبرضوه مافي فايدة وبعدها اخلطي زيت فلان وزيت علان ووووولا في اي فائدة كان شعري طويل وكثيف وطبيعته ناعم قالو عين وبديت اروح للشيخ يقرأ ومااستفدت وقصيته قصير وبعدها صار يخف اكتر وصار دهني قالوا لي حلقي افضل بيطلع وطول الفترة اللي قبل كان خفيف بس مو مبين فيه فراغات بس مقارنة في قبل مو هذا شعري ابداً المهم هذي صورته بعد ماخف وبعد ماطول من الحلاقة

لو لاحظتم بنات خفيف لكن مافي فراغات المصيبة صارت تدريجية مو عطول يعني صار يخف ويخف
راجعت اطباء اندوكراين(غدد صماء) مانتفعت منهم اعطاني مينوكسايدل وهو سبب تساقط لي مع اني استخدمته 6 شهور وبرضوه نما لي شعر وجهي ولما تركته اختفاء شعر وجهي واعطوني كورتيزون 5 ملغم ومااستفدت واعطوني فيتامينات وميزوثيرابي وكل هالبلاوي فاقمت المشكلة وصار بدل مايخف صار فيه فراغات خصوصا من قدام
وابتدت مشكلة الفراغات اللي بتزيد من اخر عام 1432)
وهذي صور عام 1431 و1ول عام 1432)

وهذي صور شعري الحالية 3-10-1433

بنااااات ساعدوني انا مكتئبة وخايفة ومترددة موعد العملية بعد اسبوعين ومترددة لو عملتها معناها راح التزم بالادوية من بخاخات وكبسولات وكلها لها اثارها الجانبية
مثلا المنوكسيديل بيطلع الشعر في اماكن تانية وبيسقط الشعر بعد توقيفه
البروبشيا بيجيب عجز جنسي وعقم والدكتور قلي حيبتدي معاي الاثنين الادوية الطبية وزراعة
ندددددددداء لكل البنات اللي عاملين العملية عند الدكتور بسام الله يخليكم طمنوا قلبي بنتايجكم نفعت معاكم او لا؟
اللي استخدموا البروبشيا هل اثر عليكم او لا؟
ريحوووووووني بردودكم الايجابية الله يريحكم دنيا واخرة
اسفة طولت:eek:

marea

شوفي انا سويتها عند الدكتور بسام لي 14 يوم بالضبط فما اعرف عن النتئاج لسا ؟؟ بس الحين الحمدلله طاحت القشور والالام انتهت
انتي الحين ايش الي مقلقك من العمليه؟ الادويه بعدها ؟ لان الادويه بس اول 10 ايام فقط ثم عيشي حياتك
كمان تاكدي من الحديد يمكن نازل عندك
انا كان مرره نازل والتساقط كثير لما اكلت حبوب حديد الحمدلله صرت احسن

الاسطوري

موقوف
الله يعينك اختي ويصبرك على همومك ويشفيك

انا عندي مداخلة بسيطة وهي انه ليس بالضرورة استخدام البروبيشيا و المينكوسايدل بعد العملية واصلاً هذه الادوية حسب علمي لاتصرف للبنات لما لها من اضرار عليهم.

انا مثلاً قمت بالزراعة في مركز ماجيك هير ولم ينصحوني باستخدام اي شيء لانه قمت بالعملية اصلاً لكي اتخلص من هذه الادوية المتعبة مادياً ونفسياً.

بالتوفيق اختي الكريمة

والله اختى تساقط الشعر غند النساء من الممكن علاجه بالاعشاب الطبيه والتركيبات لان عامل الصلع متنحى عند النساء لا يصيبهم ولكن لو ما نفت العلاجات من الممكن تزرعى لكن العلاجات تحتاج صبر شويه وانا اتذكر كنت اسمع الراديو من فتره طويله يجى سنتين فالفنانه هياتم كانت تقول انها تساقط شعرها بالكامل واصبحت صلعاء وبحثت فى كل مكان عن حل او علاج ووجدت خلطه استعملتها وشفيت باذن الله ورجع شعرها كثيف مثل الاول وانا كان نفسى اساعد وحاولت اتذكرالتركيبه لكن للاسف مو فاكر اى حاجه

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة
اختي ممكن تتطلعين على تجربتي ..

انا زرعت عند الدكتور بسام .. وقالي ما أحتاج أدوية ولا شي

بس انا حالتي غير .. انا مو فراغات بالشعر لأ ... انا خط المقدمة من الأساس راجع ورا مو نتيجة تساقط

انا اشوف حالتك ماتحتاج زراعة .. واتفق مع رأي الدكتور بسام لإنه يخاف ان التساقط يزيد بعد فترة وترجعين تحتاجين زراعة شعر ...

انا اتوقع السبب الرئيسي هو تكيس المبايض الناتج عن ارتفاع هرمون الذكوره .. الرجاء إنك تفحصين مستوى هذا الهرمون أول بعدين تقررين العملية

تمنياتي لك بالتوفيق

تحياتي

تسلمي

شوفي انا سويتها عند الدكتور بسام لي 14 يوم بالضبط فما اعرف عن النتئاج لسا ؟؟ بس الحين الحمدلله طاحت القشور والالام انتهت
انتي الحين ايش الي مقلقك من العمليه؟ الادويه بعدها ؟ لان الادويه بس اول 10 ايام فقط ثم عيشي حياتك
كمان تاكدي من الحديد يمكن نازل عندك
انا كان مرره نازل والتساقط كثير لما اكلت حبوب حديد الحمدلله صرت احسن

مرحبا اختي شكرا ع ردك كيف كانت عمليتك ممكن تشرحي لي لو تكرمتي من اول مادخلتي غرفة العمليات او ع الاقل خبريني الحين بعد العملية هل تساقط شعرك الاساسي اللي كان موجود حوالي المزروع او لا؟
خايفة من العملية كثير ومترددة خايفة تفشل واكون خسرت شعري وفلوس عرفتي وبالنسبة للادوية ياعيني انتي هو قلي راح تستخدمي المينوكسيديل طول الحياة والبروبيشيا راح نستخدمها حتى يكون فيه تخطيط للحمل بعد الزواج وبعدها حتتركيها بس تأكدي لو تركتيها حيرجع يتساقط الشعر طيب لو كان كذا ايش الفايدة من الادوية مو؟
وبالنسبة للحديد انا عندي الهيموغلوبين طبيعي 12 وبرضوه كنت اعطي نفسي ابر فيتامين ب كومبلكس عضلي بس كل اللي لاحظته رجعت حيوية شعري لكن كثافة لايعني بس التكستشر رجع لوضعه الطبيعي
تسلمي ع الرد الله يسعد قلبك

مرحبا

الله يعينك اختي ويصبرك على همومك ويشفيك

انا عندي مداخلة بسيطة وهي انه ليس بالضرورة استخدام البروبيشيا و المينكوسايدل بعد العملية واصلاً هذه الادوية حسب علمي لاتصرف للبنات لما لها من اضرار عليهم.

انا مثلاً قمت بالزراعة في مركز ماجيك هير ولم ينصحوني باستخدام اي شيء لانه قمت بالعملية اصلاً لكي اتخلص من هذه الادوية المتعبة مادياً ونفسياً.

بالتوفيق اختي الكريمة

شكرا ع الرد
الدكتور بسام قلي البروبيشيا تعطي نتائج جدا رائعة عند النساء والرجال وانا اعرف الاثار الجانبية بس هو بيقول لو اسُتخدمت بطريقة خاطئة طيب لو تكرمت كيف وضعك بعد العملية ؟
هل استخدمت المينوكسيديل بعد العملية او بعد العملية مااستخدمت اي حاجة ؟
وهل فعلاً مثل مابيقول الدكتور انوا من الممكن يتساقط الشعر لو مااستخدمت المينوكسيديل بعد العملية
شاكرة لك ومقدرة

شكرا

والله اختى تساقط الشعر غند النساء من الممكن علاجه بالاعشاب الطبيه والتركيبات لان عامل الصلع متنحى عند النساء لا يصيبهم ولكن لو ما نفت العلاجات من الممكن تزرعى لكن العلاجات تحتاج صبر شويه وانا اتذكر كنت اسمع الراديو من فتره طويله يجى سنتين فالفنانه هياتم كانت تقول انها تساقط شعرها بالكامل واصبحت صلعاء وبحثت فى كل مكان عن حل او علاج ووجدت خلطه استعملتها وشفيت باذن الله ورجع شعرها كثيف مثل الاول وانا كان نفسى اساعد وحاولت اتذكرالتركيبه لكن للاسف مو فاكر اى حاجه

شكرا ع الرد
للاسف اكون صريحة اكثر مافي اي خلطة ترجع الشعر وكلها اكاذيب ممن يدعون استخدامها احياناً استغلال او احيانا طلب للشهرة بس صدقني استخدمت اشياء لاتخطر ع البال ومستحيل بنت تستخدمها وكلها سعي لارجاع شعري وللاسف النتيجة جهد وضغط نفسي واستنزاف مادي ابغا حل نهائي وراحة من الادوية وبلاوي الزيوت اللي اضرارها اكثر من فوائدها
شكرا مرة ثانية ع الرد

mr_happy

Active Member
اختي الكريمه عسى الله يسهل امورج

مالج الاحل واحد هو صلاة الاستخاره ومن ثم التوكل علي الله اذا اح تعملينها او لا

هذا اهو الحل الوحيد

وان شاء الله توصلج الي الطريق الصحيح

تقبلي تحياتي

مرحبا

اختي ممكن تتطلعين على تجربتي ..

انا زرعت عند الدكتور بسام .. وقالي ما أحتاج أدوية ولا شي

بس انا حالتي غير .. انا مو فراغات بالشعر لأ ... انا خط المقدمة من الأساس راجع ورا مو نتيجة تساقط

انا اشوف حالتك ماتحتاج زراعة .. واتفق مع رأي الدكتور بسام لإنه يخاف ان التساقط يزيد بعد فترة وترجعين تحتاجين زراعة شعر ...

انا اتوقع السبب الرئيسي هو تكيس المبايض الناتج عن ارتفاع هرمون الذكوره .. الرجاء إنك تفحصين مستوى هذا الهرمون أول بعدين تقررين العملية

تمنياتي لك بالتوفيق

تحياتي
مرحبا
الله يسعدك ع النقل للمكان الصحيح والمشاركة حبيبتي انا ماوصلت للدكتور بسام الا بعد قراءة ووعي واتخاذ كل الخطوات يعني مثلا
سويت كشف ع الفيتامينات والمعادن وكلها سليمة
سويت تحليل هرمونات كلها سليمة ماعدا هرمون الحليب وارتفاعه طفيف وكله بسبب الضغط النفسي
سويت التراسوند للجهاز التناسلي كله سليم وماعندي اي مشاكل في المبايض الحمدلله
سويت رنين مغناطيسي للغدة النخامية فكرت بما انها هي البغ بوس تبع الهرمونات وطلعت سليمة فيه ورم حميد بسيط واخبرني طبيب الاشعة انوا غير مؤثر
بعد كل اللي سويته شوفي ايش عملت
صرت اعطي نفسي ابر ب كومبلكس عضلي لاحظت طبيعة شعري رجعت بس كثافة مافي
استخدمت كبسولات حديد مع حمض الفوليك
سويت مساجات زيوت وهيا مصيبة لأنه سبحان الله اعملها من هنا الاحظ تساقط ووقفتها
واخيرا الله يسعدك ممكن تعطيني اللنك تبع موضوعك وكيف نتائجك الحين طلع شعر او لا وهل تساقط الشعر اللي حوالي شعرك الله يسعدك تحمليني شكرا

شكرا

اختي الكريمه عسى الله يسهل امورج

مالج الاحل واحد هو صلاة الاستخاره ومن ثم التوكل علي الله اذا اح تعملينها او لا

هذا اهو الحل الوحيد

وان شاء الله توصلج الي الطريق الصحيح

تقبلي تحياتي
مرحبا شكرا ع الرد
الصلاة راحة نفسية لكن لاتغني عن بذل الاسباب الصلاة تعطي بركة للقرار المُتخذ لكن لاتعني الاستغناء عن مشورة البشر وبذل الاسباب بالافعال لذلك الانسان الذكي يلتمس جميع الطرق

شاكرة ومقدرة

اختي ..بكون معك فظ حبتين ..بس عشان مصلحتك
انتي من النوع الدلوع واللي يحب المبالغه في الوصول الى الكمال ..ويعاني من الوسواس القهري ..يانت الحلال والله وانا اقرا استهلال تقريرك ومقدمته والصوره ترتفع تدريجيا اخذت شهيق قوي تحسبا لصدمه ساكون على موعد معها واني راح اشوف فروة راس تلمع ..مثل حديقه اشتعلت النيران بها ولم يبقى سوى الهشيم..
ياختي شعرك كثيف او على الاقل عادي جدا واللي يشوفك مايقل هاذي شعرها خفيف..
شاهدنا الكثير من النساء اللي الوحده لما تشوفينها من اول وهله تلاحظين فعلا انه شعرها خفيف..

الا اذا كان تصويرك مو دقيق ومالتقطتي الصوره بشكل واضح وبالتالي قاعده تعطي انعاكسات مخادعه..الله واعلم

لكن رائي بافتراض ان شعرك على الطبيعه مماثل لما هو في الصوره..
انتي ماتحتاجين زراعة شعر ..انتي تحتاجين تروحين دكتور نفسي يعلاجك من الوسواس القهري ههههههه

اختي الله يحفظك ..ويزيل عنك هذا الهاجس المبالغ فيه ..ماشاء الله تبارك الله ..شعرك ماعليه كلام وكثافته جيده جدا اذا مو اكثر

احفظي فلوسك وخلي عنك المينوكسيديل من تجربه ماطيح شعري الا هو وكذلك البروبريشيا هناك تحذير من هيئه امريكيه منه ومن اعراضه التي لاتزول حتى بعد التوقف عنه وذلك طبعا للرجال ..وبالمنطق سيلحق النساء جانبا منه..

والعمليه ترى مو نزهه او جلسة ليزر .. وكذلك مو ذيك العمليه الخطره ..ولكنها مزعجه نوعا ما من خياطه وقشوره وتعليمات لاسلوب حياه معين بعد اجرائها ل 15 يوما التي تعقب العمليه قد تحد نوعا ما من الوتاصل الاجتماعي او الشخصي للحيداه المعتاده لمن يجريها..

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة
مرحبا
الله يسعدك ع النقل للمكان الصحيح والمشاركة حبيبتي انا ماوصلت للدكتور بسام الا بعد قراءة ووعي واتخاذ كل الخطوات يعني مثلا
سويت كشف ع الفيتامينات والمعادن وكلها سليمة
سويت تحليل هرمونات كلها سليمة ماعدا هرمون الحليب وارتفاعه طفيف وكله بسبب الضغط النفسي
سويت التراسوند للجهاز التناسلي كله سليم وماعندي اي مشاكل في المبايض الحمدلله
سويت رنين مغناطيسي للغدة النخامية فكرت بما انها هي البغ بوس تبع الهرمونات وطلعت سليمة فيه ورم حميد بسيط واخبرني طبيب الاشعة انوا غير مؤثر
بعد كل اللي سويته شوفي ايش عملت
صرت اعطي نفسي ابر ب كومبلكس عضلي لاحظت طبيعة شعري رجعت بس كثافة مافي
استخدمت كبسولات حديد مع حمض الفوليك
سويت مساجات زيوت وهيا مصيبة لأنه سبحان الله اعملها من هنا الاحظ تساقط ووقفتها
واخيرا الله يسعدك ممكن تعطيني اللنك تبع موضوعك وكيف نتائجك الحين طلع شعر او لا وهل تساقط الشعر اللي حوالي شعرك الله يسعدك تحمليني شكرا

هذا رابط موضوعي

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=3162

بالنسبة لنتايجي الحمدلله ممتازه حتى اهلي شهدوا بذلك حتى الوالده الله يحفظها قالت لي أثاريك كنتي محقة ... وقالت لاختي ازرعي :D اختي نفس مشكلتي

الشعر اللي حوالين الشعر المزروع ماطاح ولا تأثر بالزراعه .. لكن قالي الدكتور ممكن إذا زرع بين الشعر ممكن يتأثر بعض الشعر المجاور لمكان الزراعة ويطيح ..

عالعموم الله يكتب لك الخير .. استخيري اولاً وأخيراً ... والخيره فيما اختاره الله

تحياتي

اختي ..بكون معك فظ حبتين ..بس عشان مصلحتك
انتي من النوع الدلوع واللي يحب المبالغه في الوصول الى الكمال ..ويعاني من الوسواس القهري ..يانت الحلال والله وانا اقرا استهلال تقريرك ومقدمته والصوره ترتفع تدريجيا اخذت شهيق قوي تحسبا لصدمه ساكون على موعد معها واني راح اشوف فروة راس تلمع ..مثل حديقه اشتعلت النيران بها ولم يبقى سوى الهشيم..
ياختي شعرك كثيف او على الاقل عادي جدا واللي يشوفك مايقل هاذي شعرها خفيف..
شاهدنا الكثير من النساء اللي الوحده لما تشوفينها من اول وهله تلاحظين فعلا انه شعرها خفيف..

الا اذا كان تصويرك مو دقيق ومالتقطتي الصوره بشكل واضح وبالتالي قاعده تعطي انعاكسات مخادعه..الله واعلم

لكن رائي بافتراض ان شعرك على الطبيعه مماثل لما هو في الصوره..
انتي ماتحتاجين زراعة شعر ..انتي تحتاجين تروحين دكتور نفسي يعلاجك من الوسواس القهري ههههههه

اختي الله يحفظك ..ويزيل عنك هذا الهاجس المبالغ فيه ..ماشاء الله تبارك الله ..شعرك ماعليه كلام وكثافته جيده جدا اذا مو اكثر

احفظي فلوسك وخلي عنك المينوكسيديل من تجربه ماطيح شعري الا هو وكذلك البروبريشيا هناك تحذير من هيئه امريكيه منه ومن اعراضه التي لاتزول حتى بعد التوقف عنه وذلك طبعا للرجال ..وبالمنطق سيلحق النساء جانبا منه..

والعمليه ترى مو نزهه او جلسة ليزر .. وكذلك مو ذيك العمليه الخطره ..ولكنها مزعجه نوعا ما من خياطه وقشوره وتعليمات لاسلوب حياه معين بعد اجرائها ل 15 يوما التي تعقب العمليه قد تحد نوعا ما من الوتاصل الاجتماعي او الشخصي للحيداه المعتاده لمن يجريها..

اترفع عن الرد ارغب فقط باراء ايجابية انتفع منها وليست مهاترات
عموماً الدكتور بسام اخبرني اني مؤهلة للعملية واعتقد انه اخصائي زراعة شعر وليس طبيب نفسي

اترفع عن الرد ارغب فقط باراء ايجابية انتفع منها وليست مهاترات
عموماً الدكتور بسام اخبرني اني مؤهلة للعملية واعتقد انه اخصائي زراعة شعر وليس طبيب نفسي

وانا بدوري اعتذر اني تداخلت معك ..
واكرام النفس هواها...
بالتوفيق

هذا رابط موضوعي

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=3162

بالنسبة لنتايجي الحمدلله ممتازه حتى اهلي شهدوا بذلك حتى الوالده الله يحفظها قالت لي أثاريك كنتي محقة ... وقالت لاختي ازرعي :d اختي نفس مشكلتي

الشعر اللي حوالين الشعر المزروع ماطاح ولا تأثر بالزراعه .. لكن قالي الدكتور ممكن إذا زرع بين الشعر ممكن يتأثر بعض الشعر المجاور لمكان الزراعة ويطيح ..

عالعموم الله يكتب لك الخير .. استخيري اولاً وأخيراً ... والخيره فيما اختاره الله

تحياتي

الله يسعدك اختي اطلعت ع تجربتك شاكرة لك ومقدرة لكن اعتقد تجربتي راح تكون مختلفة عنك بحكم انوا ماشاء الله انتي شعرك حالته طبيعية وكانت الاشكالية عندك في تغطية الجبهة بمعنى انتي مشكلتك مو في فروة الرأس ولا الشعر مشكلتك السابقة كانت حجم الجبهة او بروزها او غيره اما فمشكلتي في فروة الرأس اللي تحولت دهنية جدا واصبح فيها فراغات تزيد مع مرور الزمن خصوصا من المقدمة,,, عموما الله يحفظك ويسعدك ويبارك فيك ع مشاركاتك الطيبة وردودك موفقة وان شاء الله تتهني بالنتيجة

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
اختي شوفي دام ان عمرك 22 يعني تعتبرين صغيره وتقدرين تعالجين شعرك ويطلع مثل الأول وأحسن

بس قبل لا أكمل كلامي بقول شي صغير " النفسيه تلعب دور كبير بتساقط الشعر "

من الواضح أن لا الثوم ولا الزيوت ولا أي علاج راح يجيب نتيجه معاك دام ان نفسيتك مو اوكي ومريتي بضغوطات

أنا أشوف أن انتي ما عندك صلع أصلاً عشان تسوين زراعه صح أن الشعر خفيف بس تقدرين تعالجينه

جربي زيت الإثمد ، الرسول عليه الصلاة والسلام وصى فيه .. سوي فحص حديد يمكن الحديد عندك نازل

خلي آخر حل تسوينه " الزراعه " .. مو مشكله تحملي 6 أشهر جربي إثمد أو أي زيت وعدلي نقسيتك

إذا ما لمستي تحسّن واضح ممكن ممكن ممكن ممكن تفكرين تزرعين

" ولو اني شايف انك بكل الأحوال مو بحاجة زراعه بصراحه وبدون مجامله " وقولي الحمد لله على كل حال

انسانه2

مشرفة
الله يكتب لك الي فيه الخير وان شاءالله يكثف شعرك نفس ما تبغي وزيادة

بالتوفيق ان شاءالله

mr_happy

Active Member
مرحبا شكرا ع الرد
الصلاة راحة نفسية لكن لاتغني عن بذل الاسباب الصلاة تعطي بركة للقرار المُتخذ لكن لاتعني الاستغناء عن مشورة البشر وبذل الاسباب بالافعال لذلك الانسان الذكي يلتمس جميع الطرق

شاكرة ومقدرة

لا شكرا علي واجب اختي

انا انصحكي بان تدعي الله بان ينور طريقج ويسهلك امورك باذن الله

صحيح لا بد ان تاخذي المشوره من الاخوان والاخوات وهذا الشي الصحيح :)

اما بخصوص مشورتي وان شاءالله افديك فيها بالنسبه لك ان الحل الوحيد لعلاج الصلع هو الزراعه وان العلاجات مالها اي حل دائم كلها مؤقته

هذا رائي

تقبلي تحياتي

أعلى