bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زرراعةةةة .. استفسار. مهم..!

%سلطان%

سلام عليكم .

ي شباب انا عندي صلع الي اهي في بدايه فالصنادح . واستعمل بخاخ 2% وصار عندي مشكله الاحين حبوب ويمكن مالها اي فايده و قررة ازرع ... لكن هل زاعة الراس يسبب لمراض اخرى وهل يطول الجروح بعد العمليه . والبعض يقول يطلع لي جروح . انا متردد بالموضوع هذا ... والغير يقول انت باقي عمرك . 22 ؟ وانا في عز شبابي ابي اغطي المنطقه هاذي .. يقولو ان يمكن الصلع يمشي ... وفي هاذي تردةة بالموضوع ياليت احد يفيدنا ي اخوان ولكم جزيل الشكر...​

اخوي عندك قسم تجارب الاعضاء الذكور..انصحك لانه واضح انه ماعندك فكره عن مايتعلق بزراعة الشعر والفرق بين الشريحه اللي تقصد فيها الجرح والطريقه الحديثه المعروفه بالاقتطاف ولا تخلف الجروح...
يجب ان تاخذ لفه على تجارب الاعضاء وبالصور المرفقه في تقاريرهم ..وكذلك في هذا القسم ..اخوي لازم تعب نفسك شوي ..
بالنسبه لعمرك ..يعتمد هالامر على مساحة الصلع عندك ومدى استجابتها للمينوكسيديل اللي استخدمته..وطبعا من المعروف انه عند ال 35 الى 40 يكون الشعر الباقي هو الشعر الدائم ..وبالتالي يخسى انك ان زرعت الان منطقه يمتد الصلع الى مطنقه ثانيه ويكون تعبة نفسك..وادخلت نفسك في مشكله اخرى ..لذا فكثير من الاطباء لايحبذون الزراعه لمن هم من صغار السن ومساحة الصلع عندهم محدوده ويمكن معالجتها...

طبعا اخي الكريم هناك من زرع بسنك وانا من الناس اللي انصح بالزراعه لمن لديهم مساحه كبيره وواضحه للصلع حتى لاتذهب سنينهم هدرا مع هذه المشكله المزعجه نفسيا واجتماعيا ..وعند سقوط الشعر المتبقي بالاماكن بعد كم سنه يجري عمليى تكثيف..ويكون تمتع سنوات بوجود الشعر وخرج من دائرة الصلع..

اما ان كانت مساحة الصلع صغيره وغير مستقره فصراحه مانصح ..

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أخي الكريم
الزراعه لا تسبب أمراض على الأطلاق ومن قال هذا فهو يجهل ما معى زراعه ولا يعرف سوى زراعة الفجل
أما الجروح
فنظام الشريحه يحدث منه جرح طويل بحجم الشريحه المأخوذه من خلف الأس وتتم خياطتها وخلال عشرة أيام يتم إزالة الرز والخيوط ويلتئم الجرح ولا أثر لها حسب مهارة الدكتور
ونظام الإقتطاف لا يحدثاي جروح فهي فتحات أخذ البصيلات وفتحات لوضع البصيلات وخلال الأسبوع الأول تكون أختفت
مثل ما قال أخوي رأسي حقل تجارب
لازم تزور قسم تجارب الأعضاء وتاخذ فكره كامله عن الزراعه
وبعد كذا ممكن تسأل أي سؤال غير موجود في التجارب
ونحن في الخدمه
تحياتي

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخ سلطان

رايي الشخصي ان تقوم بزيارة طبيب متخصص ذو خبره ممتازه بامراض الجلد وزراعة الشعر لمعرفة اسباب التساقط اولا وبعدها يتم معرفه مدى حاجتك للزراعة
وللعلم هناك اسباب عديدة ( غير الوراثه ) تكون عامل مؤثر في تساقط الشعر وهذه باذن الله يمكن معالجتها بعيدا عن الزراعة

بالتوفيق ان شاء الله

veghel

السلام عليكم اخوان حبيت اقدم استفسار بس ما عرفت شلون ينزلون الموضوع فياريت واحد من ولد الحلال يرشدني جان سؤالي اشتريت روجين رغوة مكتوب عليه active made in italy شنو هذا يعني مو نفسة الامريكي التحجون عليه والمشكلة يكول يستخدم للمنطقة الخلفية من الراس يعني ما اكدر استخدمة لكل الراس يا ريت ما تبخلون علينا بردودكم

انسانه2

مشرفة
سلام عليكم .

ي شباب انا عندي صلع الي اهي في بدايه فالصنادح . واستعمل بخاخ 2% وصار عندي مشكله الاحين حبوب ويمكن مالها اي فايده و قررة ازرع ... لكن هل زاعة الراس يسبب لمراض اخرى وهل يطول الجروح بعد العمليه . والبعض يقول يطلع لي جروح . انا متردد بالموضوع هذا ... والغير يقول انت باقي عمرك . 22 ؟ وانا في عز شبابي ابي اغطي المنطقه هاذي .. يقولو ان يمكن الصلع يمشي ... وفي هاذي تردةة بالموضوع ياليت احد يفيدنا ي اخوان ولكم جزيل الشكر...​

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا الزراعة لا تسبب امراض

اما بالنسبه للجروح فيعتمد على طريقه الزراعة ,,فبطريقه الشريحه يوجد جرح الندبه ويزول بشكل كلي بعد 12 يوم تقريبا ويبقى اثر الندبه على شكل خط ,,اما في الاقتطاف فلا يوجد جرح

الافضل ان تذهب الى طبيب متخصص لزراعة الشعر ويشوف اذا كنت تحتاج زراعة او لا ,,حتى لو عمرك 22 اذا كنت تحتاج زراعة تزرع احسن ,,ويمكن صح الصلع يمشي فرأي الدكتور المختص هو المهم شوف وش يقول لك ,,وشوف قناعتك بعد ,,اذا الدكتور قال لك ان شعرك صلع مبدئي وفعلا انت تحتاج لكن لو تنتظر احسن لان الصلع راح يمشي وانت تشعر في قناعتك تحتاج انا من رايي الشخصي تزرع لان انت عليك باللحظه الي انت عايشنها ما عليك من بكره اذا تحس الان شعرك صلع في بدايته ليه ما تزرع ,,وش الفايده اذا واحد في عز شبابه شعره مصلع وبعدها يبغى يزرع اذا في عز شابه شعره مصلع ليه بعدها بعد يزرع الا اذا كان شعره كثيف وبعدها صلع هذا شيء ثاني وهذا رأيي الشخصي ,,,انا توني زارعة وعمري 19 ولو زارعة 18 كان احسن بعد من رغم ان شعري خفيف كثير بس مافيه فراغات وزرعت حتى لو بعدها خف اكثر وبصير فراغات ما يهمني انا لي باللحظه الي عايشتنها اذا احس شعري متعب نفسيتي وخفيف كثييييير ليه ماازرع
,اما بالنسبه الى بكره اذا خف الشعر الاصلي زيادة فكل شي له وقته عادي رد ازرع مره ثانيه والله لا يحوجك للمره الثانيه,,ونصيحه بعد اذا قررت والدكتور فعلا قال لك تحتاج انك تزرع ازرع بعد مكان الشعر الشعرالاصلي الي احتمال يتساقط عشان بعدها يطلع لك الشعر الاصلي والمزروع حق بعدها حتى لو طاح الشعر الاصلي يبقى المزروع طبعا بعد استشارتك للطبيب وش يقول لك

بالتوفيق ان شاءالله

أعلى