bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هل يجوززززززززز ؟

mr_happy

Active Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤال لاهل الخبره :-

- هل يجوز ان نزرع مكان الشعر الطبيعي القابل للتساقط في المستقبل ؟ وهل يمكن ان ننزعه ونضع مكانه الشعر المزروع ؟

- هل يجوز في عملية زراعه الشعر اختيار اتجاه الشعر المزوع ؟ بمعنى تختاره علي اليمين او اليسار او الخلف ؟ ولماذا لم يكن بتجاه واحد وعندما ينبت الشعر يسرح باكثر من اتجاه ؟

وشكرا ......

الاسطوري

موقوف
اهلاً اخوي

نعم يمكن ان يزرعوا لك مكان الشعر الموجو القابل للتساقط مستقبلاً وهذا حدث معي، اما بالنسبة عن تحديد اتجاة الشعر ايضاً ممكن بل هو الاصل.

بالتوفيق

انسانه2

مشرفة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نعم ممكن الزراعة مكان الشعر الاصلي ,,وممكن تحديد اتجاه الشعر

بالتوفيق ان شاءالله

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
نعم ممكن يعملون الزراعه مثل ما تبي
ويمكن زراعة الشعر في أي مكان

لكن عندي سؤال مهم جدا !!!!!

هل مكن أن mr_happy يزرع شعره
ومتى
أقول يا هابي ترى أبرسل لك كم واحد من الأف بي أي
ويتلونك تل ويطيرون بك غصب لتركيا ويربطونك على كرسي الزراعه وينومونك
ويزرعون لك ويخلونك نايم لين يغسلون راسك
ويجيبونك وانت نايم ويحطونك عند بابكم ويروحون ويرسلون لك رساله
ويقولون لك أنتبه ترى راسك مزروع
ولا تحكه ولا تطقه واتبع التعليمات
خلاص قضينا
تحياتي

mr_happy

Active Member
اهلاً اخوي

نعم يمكن ان يزرعوا لك مكان الشعر الموجو القابل للتساقط مستقبلاً وهذا حدث معي، اما بالنسبة عن تحديد اتجاة الشعر ايضاً ممكن بل هو الاصل.

متشكرينا يا افندم :)

بالتوفيق

اجمعين

mr_happy

Active Member

نعم ممكن الزراعة مكان الشعر الاصلي ,,وممكن تحديد اتجاه الشعر

تشكرات

بالتوفيق ان شاءالله

اجمعين دعواتكم لنا

mr_happy

Active Member

جزاك الله خيرا :)

ممكن

ومتى

بإذن الله في شهر سبتمبر :p

خلاص قضينا

ادري اخوي انت ودك تضربني انا اعتذر منك ادري كثيرا ازعجتك والله العظيم لك الفضل بان ازرع ونورتني علي اشياء لم اعلمها مثواك الجنه

:(

تحياتي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة

لا ولا أزعجتني ولا شي
ولا ودي أضربك ولا شي
بالعكس ودي تزرع وتفتك ونفك حنا معاك من صلعتك وتصير
من أهل القذل
بس ابي أقول لك بصراحه
بعض الشباب يسأل ويوكل عل الله ويخلص موضوعه
وبعضهم وأنت من هذا النوع
خواف شوي أو قلق أو متردد بقوه
رغم أنك خذيت كل المعلومات اللازمه اللي تشجعك للزراعه
بس لازلت متردد وكل شوي تطلع بسؤال شااااااااطح

أحد الأخوان يسأل يقول كيف يعرف الدكتور ويفرق بين مكان البصيلات ومكان
الغدد العرقيه
سؤال مافيه زيه
فأنا أقول لك هالكلام من الميانه بصراحه وودي أريحك وأقول لك لاتسأل أكثر من اللازم والشي اللي ماله داعي
كذا تشتت فكرك وتزيد مخاوفك وكل شوي راح يطلع لك سؤال
توكل على الله واحجز والله يوفقك ولا تزعل من اللي قلته
ترى ما اقصد غي المزح والفرفشه
تمنياتي لك بالتوفيق

mr_happy

Active Member
لا ولا أزعجتني ولا شي
ولا ودي أضربك ولا شي
بالعكس ودي تزرع وتفتك ونفك حنا معاك من صلعتك وتصير
من أهل القذل
بس ابي أقول لك بصراحه
بعض الشباب يسأل ويوكل عل الله ويخلص موضوعه
وبعضهم وأنت من هذا النوع
خواف شوي أو قلق أو متردد بقوه
رغم أنك خذيت كل المعلومات اللازمه اللي تشجعك للزراعه
بس لازلت متردد وكل شوي تطلع بسؤال شااااااااطح

أحد الأخوان يسأل يقول كيف يعرف الدكتور ويفرق بين مكان البصيلات ومكان
الغدد العرقيه
سؤال مافيه زيه
فأنا أقول لك هالكلام من الميانه بصراحه وودي أريحك وأقول لك لاتسأل أكثر من اللازم والشي اللي ماله داعي
كذا تشتت فكرك وتزيد مخاوفك وكل شوي راح يطلع لك سؤال
توكل على الله واحجز والله يوفقك ولا تزعل من اللي قلته
ترى ما اقصد غي المزح والفرفشه
تمنياتي لك بالتوفيق

هههههه عسي الله يوفقك دنيا واخره

خلاص الاخ خالد المغربي صار صاحبي :)

بس نتمني دعواتكم معانا

تقبل تحياتي

ومتى
خلاص قضينا
تحياتي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
حلوه يابو سلطان
وترى ياهابي ابو سلطان طيب وقلبه حنين عشان كذا قالك ال اف بي آي وماقلك ..وحدوفحة الارهاب الامريكيه ..والله مايردك الا جوانتنامو وخلك شعرك ينفعك ههههههههههه

الظاهر هابي اذا راح هناك يابو سلطان بيطلع عشرين نخله في راس الدكتوره ليلز ..كل شوي بيوقفهم وهم يزرعونله وبيجر خالد المغربي وهاتك ياسئله وترجمه.. اخرتها بعد مايخلصون له الزراعه بيرجعون فلوسه له ووبتقوله الدكتوره الله يرحم والديك فلوسك في مخباك بس بشرط اذا فكرت تجي مره ثانيه لازم اعطيك ابرة بنج ههههههههههه

شف ياهابي بالعكس يعجبني اهتمامك وطرحك الاسئله وتقصيك لبعض الامور المهمه وكلنا اخوانك وتحت امرك ..وبرضه اصلع ملعلع صادق فس زيادة التردد والحيره لانها صدقني راح تشوش عليك وتفرمل كفاراتك هههه..
لاتكن في كل الامور مترددا ..فان فساد الرائي ان تترددا

والله اني مسئلت عن اتجاه الشعر ولا عديت البصيلات مثل بعض الناس ولا سألت عن البصيلات التالفه..واكون صادق معك راح عن بالي هالشي ولا اسخر او اهون من من قاموا بذلك ..ولكن سمعة المركز والدكتوره وفحصها لشعري قبل العمليه جعلني اطمئن لهذا الامر .زوقبل هذا وذاك ان شخص توكلت على الله وعقلتها ببحث وتقصي واطلاع على تجارب الاعضاء هنا بالمنتدى .وحسمت امري والتوفيق بيدين رب العالمين

ولا يهمك اصلع ملعلع
تراه خرشلك مجدي شهر كامل بالاسئله قبل يروحلهم لدرجه ان مجدي قاله ياحبيبي وش رائيك نفتح مركز عندكم بالرياض واصير شريكك يخرب بيتك وش هالمعلومات اللي عندك حتى المواقع الاجنبيه دخلتها وجمركتها ههههههههه..امزح ......
طيب خلاص استهبال نووخش بالمفيد..
شف اخوي هابي
بالنسبه لسؤالك عن الزراعه مكان الشعر القديم ..انا لي وجهة نظر مغايره للاخوه اللي سبقوني..ولا اجزم بصحة وجهة نظري واتمنى التصحيح والتقويم لها ان كانت من جنب القده...
اعتقد ان الزراعه تكون بين الشعر القديم الي ماسقط..لانه عشان يشيلون لك الشعر القديم لازم يقطفونه بالضبط مثل مايسون في المنطقه المانحه ..والامر الاخر لما يزرعون لك المنطقه المستقبله يتم التخريم يدويا من قبل الدكتوره باده غير الدريل ..فما اتصور ان حجم الخرم راح يكون مناسب لزراعة الشعر ...اتمنى تكون فهمت اللي اقصده..
طبعا هو نظريا ممكن يشيلوتن لك الشعر القديم ويحطون لك الشعر المرزوع لكن مو في نفس الجلسه وراح يكون مرهق لهم وياخذ وقت..وماعتقد انه حل واقعي ..

وبعدين يانك والله مشكلتك مشكله حتى في هالنقطه بتحوس نفسك ..ياخوي انت ودك ترفس النعمه برجلك..شعر والله وفق وماطاح ..تزهق روحه وتعدمه ياسفاح ههههههه
الله مسهلها عليك ازرع بين الشعر اللي ماطاح لانه احتمال يثبت ومايطيح وبالتالي هالامر راح ينعكس على مستوى الكثافه لك في النهايه...

طبعا انا اتمنى التصحيح بخصوص هالنقطه للي ذكرتها ممن يملك المعلومه الدقيقه

تحياتي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
حلوه يابو سلطان
وترى ياهابي ابو سلطان طيب وقلبه حنين عشان كذا قالك ال اف بي آي وماقلك ..وحدوفحة الارهاب الامريكيه ..والله مايردك الا جوانتنامو وخلك شعرك ينفعك ههههههههههه

وش أسوي ابيه يزرع ويخلص وهو يحوس نفسه بالتردد

الظاهر هابي اذا راح هناك يابو سلطان بيطلع عشرين نخله في راس الدكتوره ليلز ..كل شوي بيوقفهم وهم يزرعونله وبيجر خالد المغربي وهاتك ياسئله وترجمه.. اخرتها بعد مايخلصون له الزراعه بيرجعون فلوسه له ووبتقوله الدكتوره الله يرحم والديك فلوسك في مخباك بس بشرط اذا فكرت تجي مره ثانيه لازم اعطيك ابرة بنج ههههههههههه

والله لو تدري أصلا قالت لي الدكتوره أبي أخلي مساحه ورا بدون زراعه لأن المنطقه المانحه ضعيفه
قلت لها أنسي الموضوع رجعه للرياض مافيه إلا بزراعه لو آخذ من شعرك وأحط براسي
وبعدين وريتها الصدر قالت يطلع لنا حدود 500 قرافت
قل أجل خذي من كل الراس من ألأذن للأذن حتى لو لزم الأمر تشيلين كل الشعر اللي ورا وتحطينه فوق ههههههه
شافت الصمله
قالت طيب نبي نسوي الجلسه الأولى لين منتصف الراس
لو طلع معنا أكثر من ألفين خليناها جلستين وكملنا الجلسه الثانيه
يعني معناته راح يطله أكثر من 4000
والحمد لله طلع أكثر من 5700
والبنج خليتهم ساعه ونص يبنجوني تدق الأبره وخليها تنتظر لين تتبنج المنطقه وتدق الأبره الثانيه في نهاية المنطقه المخدره وبكذا ما حسيت بالأبر
بهذلتهم بهذله هههههههههه

شف ياهابي بالعكس يعجبني اهتمامك وطرحك الاسئله وتقصيك لبعض الامور المهمه وكلنا اخوانك وتحت امرك ..وبرضه اصلع ملعلع صادق فس زيادة التردد والحيره لانها صدقني راح تشوش عليك وتفرمل كفاراتك هههه..

والله اني مسئلت عن اتجاه الشعر ولا عديت البصيلات مثل بعض الناس ولا سألت عن البصيلات التالفه..واكون صادق معك راح عن بالي هالشي ولا اسخر او اهون من من قاموا بذلك ..ولكن سمعة المركز والدكتوره وفحصها لشعري قبل العمليه جعلني اطمئن لهذا الامر .زوقبل هذا وذاك ان شخص توكلت على الله وعقلتها ببحث وتقصي واطلاع على تجارب الاعضاء هنا بالمنتدى .وحسمت امري والتوفيق بيدين رب العالمين

والله ما أخفيك تابعت بصيلاتي بحرص
وسألت عن العدد وعن سلامةالبصيلات ولكن بطريقه ما حسستهم اني اتابعهم لأني ما ودي يشعرون بالتخوين
وانا اعرف انهم ماراح يكذبون ولكن حاجة في نفسي ليطمئن قلبي

ولا يهمك اصلع ملعلع
تراه خرشلك مجدي شهر كامل بالاسئله قبل يروحلهم لدرجه ان مجدي قاله ياحبيبي وش رائيك نفتح مركز عندكم بالرياض واصير شريكك يخرب بيتك وش هالمعلومات اللي عندك حتى المواقع الاجنبيه دخلتها وجمركتها ههههههههه..امزح ......

كنك داري قلت له ليش ما تسوون فرع للمستشفى في الرياض وتريحونا من الجيه وأنا أديره لكم هههههههههههههه

شف اخوي هابي
بالنسبه لسؤالك عن الزراعه مكان الشعر القديم ..انا لي وجهة نظر مغايره للاخوه اللي سبقوني..ولا اجزم بصحة وجهة نظري واتمنى التصحيح والتقويم لها ان كانت من جنب القده...
اعتقد ان الزراعه تكون بين الشعر القديم الي ماسقط..لانه عشان يشيلون لك الشعر القديم لازم يقطفونه بالضبط مثل مايسون في المنطقه المانحه ..والامر الاخر لما يزرعون لك المنطقه المستقبله يتم التخريم يدويا من قبل الدكتوره باده غير الدريل ..فما اتصور ان حجم الخرم راح يكون مناسب لزراعة الشعر ...اتمنى تكون فهمت اللي اقصده..
طبعا هو نظريا ممكن يشيلوتن لك الشعر القديم ويحطون لك الشعر المرزوع لكن مو في نفس الجلسه وراح يكون مرهق لهم وياخذ وقت..وماعتقد انه حل واقعي ..

وبعدين يانك والله مشكلتك مشكله حتى في هالنقطه بتحوس نفسك ..ياخوي انت ودك ترفس النعمه برجلك..شعر والله وفق وماطاح ..تزهق روحه وتعدمه ياسفاح ههههههه
الله مسهلها عليك ازرع بين الشعر اللي ماطاح لانه احتمال يثبت ومايطيح وبالتالي هالامر راح ينعكس على مستوى الكثافه لك في النهايه...

تحياتي

تحياتي لكم

mr_happy

Active Member
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
حلوه يابو سلطان

هههههه داشين حرب مو عمليه زراعة :p

لووووووووووووول

لا خلاص اخذت رائي باذن الله :) بالبدايه الواحد يكون متردد يبي تكون الامور 100 بالميه بعد التوكل على الله
لانه هذه عمليه تنعمل مره واحده فقط فلابد ان تكون دقيقه ومنظمه ولابد ان يكون الشخص ملم في كل الامور من صغيرها حتي كبيرها

ونعم بالله وانا عزمت وتوكلت علي الله في الامر بس ناقصني دعواتكم :)

ولا يهمك اصلع ملعلع
شف اخوي هابي

كلامك صحيح :)

شورك وهدايه الله متشكرين يا افندم :p

تحياتي

تقبل تحياتي

mr_happy

Active Member
اصلع ملعلع انت اخي الكبير لابد ان تتحمل مشاغبتي وانا اخوك الصغير

:p

متشكرين علي كل الامور والتوضيحات عسي الله ينور دربكم ويدخلكم جناته :)

أعلى