bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

زراعه الشعر في جده .

mmm.o

السلام عليكم . كيف حالكم

هل في عيادات العالميه في جده يوجد الدكتور بسام الجباعي ؟؟

وماذا تنصحوني في ادمه او في العالميه ؟

وهل يأتي الدكتور احمد التركي الى ادمه في جده ؟

انا مو اصلع لكنني بديت احس انو عندي تساقط كثير ومن خفه في وسط الراس هل ممكن ازرع و بوجوود شعر اصلي ؟؟؟

اتمنى المجاوبه عللا استفساراتي و شكرا لكم ..
وشكرا لكم

كاكاوي

نفس السؤال ياجماعة .. اتمنى أحد منكم يرد على استفساراتنا ..ماهي أفضل عيادات لزراعة الشعر في جدة؟؟

وهل يوجد فرع لعيادات العالمية في جدة ؟؟؟

والدكتور احمد التركي هل يأتي لفرع جدة او لا؟

وكذلك دكتور بسام؟؟

اتمنى تفيدونا ياشباب .. لأن صعبة اضرب مشوار من الغربية للرياض خاصة في عمليات زراعة شعر تحتاج الى راحة واهتمام

بانتظار ردودكم .. بليييييييييز

اتمنى تدخلون على قسم تجارب الاعضاء الذكور ..هناك من زرع لديهم وهناك من زرع لدى عيادات ذات سمعه ولديها احترافيه في تركيا وقارنوا بينهما من حيث عدد البصيلات المزروعه والتكلفه وكذلك نوع الزراعه ..جميه هذه الاسئله تجدونها في ذلك القسم ..ونصيحه لوجه خذوا وقتكم باستعراض التجارب والاحاطه بجميع تفاصيل الزراعه والفرق بين طريقة الاقتطاف وطريقة الشريحه ومن ثم صلاة الاستخاره

طبعا انا مو حاب اسوي دعايه لمراكز تركيا وانما مادعاني للرد هو انكم طلبتم النصيحه..وفي النهايه التوفيق من عند الله هنا او هناك والمركزين والدكتورين لهما سمعتهما لا انكر ذلك
مادعاني للرد هو الرغبه بدعوه كريمه ومباركه منكما

انسانه2

مشرفة
ممكن تزرع بوجود شعر اصلي ,فمن ضمن حالات زراعة الشعر هي الزراعة للشعر الخفيف او للشعر الذي فيه فراغات ,,ففي هذه الحالتان يوجد شعر اصلي ويمكن الزراعة ,,

الله يكتب لك الي فيه الخير

الاسطوري

موقوف
اهلاً اخي الكريم انا اجوابك عن سؤالك عن الزراعة مكان الشعر الاصلي.

انا حدث معي هذا الامر اثناء زراعتي سألت الدكتورة وقلت لها اني اريد ان ازرع مكان الشعر الموجود في قمة الرأس لانه في الاخير طايح طايح فقالت لي نعم يمكننا الزراعة في المنطقة ولكن حول الشعر الاصلي وليس علية بالتحديد يعني يزرعون الشعرة بجنب الشعرة الاصلية فقاموا بالزراعة في المنطقة الموجود شعر بها والحمدلله الآن خرج الشعر الاصلي والمزروع في نفس المنطقة.

اما السؤال عن العيادات اتمنى من الاعضاء الذين لديهم خبرة في هذا الموضوع افادتكم.

بالتوفيق

أعلى