bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ضروري ياللي زرع في جدة يفيدنا

فاقد شعرة

عضو مميز
السلام عليكم
احب استفيد من اخواني الاعضاء في المنتدي او اي معلومة موثوق بها ماهو افضل مركز زراعة في جدة ؟
وكيف العيادة العالمية لزراعة الشعر د/ وسام ؟:confused: لاني عندي جلسة زراعة الاسبوع ذا

وهل للمنتدي تخفيض او شو ؟:)

تكفون لاتبخلون علينا من معلوماتكم او تجاربكم .

ودمتم بود .....

mr_happy

Active Member
مبارك عليك ما تبقى من الشهر اتنمني ان تحصل جواب لاسالتك

اخوي هذه نصيحه من اخ الى اخ لوجه الله

ليش ما تفكر تزرع خارج المملكه اضمن وارخص بالتكاليف ومنها تغير جو

اخي انصحك بان تاخذ لفه في قسم تجارب الاعضاء الي زرعوا وبعدها قرر الي تبيه ولا تنسى تصلي صلاة الاستخاره والدعاء ثم التوكل على الله

فاقد شعرة

عضو مميز
الله يبارك فيك علي الشهر ونكون من المقبولين والمغفورين لهم جميعا. ويجزاك الف خير . mr-happy.

انا كنت ناوي اسافر مصر عند د/ مجدي عبدالسلام بس الان غير متواجد راح الكويت ويرجع علي 18 رمضان ومتردد بحكم الاوضاع في مصر وسعرهم حوالي 11000 الف .
وبحكم الاجازة لها دور كمان في الوقت والمشكلة الكبيرة انة يقول 1800غرافت ب19000 الف ريال .

firras00

Member
اخي الكريم
اقترح على السفر الى تركيا حيث انه يوجد العديد من المراكز وفي منتدى
التجارب يوجد اعضاء لهم تجارب هناك.

تقبل مروري

فاقد شعرة

عضو مميز
مشكور علي مرورك اخ فراس
وعلي نصيحتك
والله يكتب اللي فية الخير إن شاء الله ..

انسانه2

مشرفة
الله يكتب لك الي فيه الخير
موفق ان شاءالله

اخوي بالمبلغ اللي ذكرته تقدر تزرع في تركيا حتى لو تزيد شوي مو كثير مو مشكله..الرزاعه في تركيا ومتقدمه وخصوا انك تبي 1800 قرافت بس والمبلغ اللي قاله لك الدكتور مبالغ فيه ..فيه اخوان في المنتدى زراعين ب 2500 الى 3000 قرافت ب 2000 يوور واقل ..مايعادل 10000 ريال واقل تقريبا ..يعني المبلغ اللي قاله لك يكفي تذكره وعمليه وتوفر منه بعد اذا انت من النوع اللي بس عمليه ومصاريف بسيطه اقل شي 5الاف..

طبعا عشان تقيم الاكلام اللي انا قاعد اقوله لك خذلك لفه عل تجارب الاعضاء الذكور في المنتدى وخذ وقتك بالفحص والمتابعه والاطلاع ..ووجهة نظري مصر ليست القبله المناسبه للزراعه واكثر من عضو زرع هناك ولا مدحهم ..واحتمال يكون فيه اخوان وفقهم الله هناك .. والسعوديه تكاليف عاليه وقرافتات قليله ولا يعرفون الا الطريقه القديمه بعيبها المزعج للكثير اللي هو النديه

اهم شي انتبه من بعض المراكز التجاريه واستخر ربك بعد ماتتخذ القرار ..ولا تقولي رشح لي مركز بعينه عندك تجارب واضحه للاعضاء في مراكز محترمه والتوفيق في النهايه من عند الله

تحياتي

فاقد شعرة

عضو مميز
الله يجزاكم خير علي مروركم العذب ( إنسانة 2) و (حقل تجارب)

ومشكور علي نصيحتك بس تركيا يوجد بها اكثر من مركز
وراح اشوف {{ ميد هير }} في واحد من الاعضاء زرع فية بطريقة الاقتطاف . والله بكتب اللي فية الخير .

أعلى