bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

قررت ازرع لدي استفسارات وصوره لحالتي محتاج نصيحتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اسعد الله اواقتكم بكل خير قررت اسوي زراعه ومعاي اثنين من اخواني وبعد مانظرت لنتايج الاخوان الشوف الكل يمدح الزراعه بتركيا وبالاخص مستشفى ماجيك هير وانا مستصعب السفر لبره المملكه وعمل الزراعه هناك لان اللغه عند 0 يادوب عربي واكلج بعد هع المهم طبعا درجة الصلع عندي ماني عارفها بالضبط لكن ماني بلاطه يعني في شوية امل ولافيني انتظر الين ماسحب مره قبل لا اقلب نفسيه لان النفسيه ممن الحين قالبه لدرجة ماخش مطعم ولا مكان عام الا ةاركز ع الصلعان واشوف الي لايقه عليه والي مو لايقه واقول لا شكلي بيطلع زي ذا وحاله الناس بوادي وانا بوادي وودي ازرع قبل الزواج المهم
هذي صور المحروسه​
[

[

طبعا الاستفسارات
يعتبر صلعتي من الدرجه الكم هع:D
وين تنصحوني في الزراعه هل عند الدكتور بسام ولا بتركيا او مكان ثاني طبعا الدكتور بسام الاحظ ان اغلب زراعته ع مرحلتين وزارعته اغلبها المنطقه الاماميه مو التاج والمبلغ بيكون مكلف رغم ان نفس المريض لو زرع بتركيا اشوف انه يزرع المقدمه وشي قليل من الخلف وممكن يرضى فيه واذا جلسه ثانيه بتكون تكثيف

وهل تتوقعو في جلسه واحده ممكن اغطي الصلع عندي بالكامل من الجوانب ا لاماميه ومنطقة التاج بالخلف ولا يا الاماميه او الخلفيه وكم ممكن تكون التكلفه

الشي الثالث
ان الله قدر والنصايح كلها اتجهت على تركيا كم ممكن تكون التكلفه الاجماليه كامله مكمله يعني كم اطلع معاي من هنا عشان لا اتوهق لان الميزانيه عندي محدوده
واسعار التذاكر رايح جاي في حدود كم والعمله الي يتعاملو فيها وكيف انسق معاهم لاني ناوي انشالله بعد العيد يعني في منتصف ذوالقعده وهل اول شي احجز الرحله او احجز موعد بالمشفى وكيف المترجم والمنسق هلى في احد معين ولا المستشفى يوفروه لي يعني ياليت ياليت الي طلع وسافر يعطيني هالامور لاني والله اجلها واحتاج احد يفيدني

او تنصحوني اسويها هنا برياض واريح راسي بس شايل هم انها ماتضبط او شي ولا عندي امكانيه اني ازرع ثاني مره

انتظر اجاباتكم لان هي الي تحمسني ازرع ولا اهون​

اخوكم فاقد السيطره ع الصلعه هع :D

المرفقات

23.4 KB · المشاهدات: 94
    21.6 KB · المشاهدات: 78

mr_happy

Active Member
السلام عليكم اخي العزيز مبارك عليك ما تبقى من الشهر الفضيل
اخي الكريم يمكنك الاطلاع على تجارب الاخوان في قسم تجارب الاعضاء فيها تفصيل بعملياتهم ومن بعدها اختار المركز الذي تفضله

وعسى الله ان يوفقك ويسهل امورك وتزرع وانا ياذن الله بعد العيد بزرع دعواتك لنا :)

الله يوفقك اخوي ويتمملك زراعتك على خير وترتاح من هالنفسيه حقة الصلع وتقلب قصات وستايلات لأن كل من قالي ياولد صلعة كانه سبني افكر فيها لين ارقد
والمشكله من كثر ما اقرى تشتت عقلي وبديت الخبط النيه هي انشالله في شهر ذو القعده او اخر شهر شوال انشالله بس الاستفسارات الي ابيها هل احجز موعد بالمستشفى اول او احجز طيران وكيف طريقة التواصل مع المنسق ورقمه هالامور الي ابيها لان ما يعرفها الا الى سافر ورجع وودي اعرف هل احتاج جلسه او جلستين وكم مدة الاقامه الكافيه هناك عشان اعرف كم احسب حسابي من ميزانيه وسكن ومن هالامور لان العين طاحت على مستشفى ستار ماجيك الي بتركيا لان اشوف لاكل راح ورجع يمدح بتعاملهم ونتايجهم

mr_happy

Active Member
اخي الكريم الله يتمم عليهم زراعتهم ويرزقهم بالنتائج الممتازه :)

اخي الكريم عليك بالاستخاره والتوكل على الله :)

انا عانيت من حيره خلال الفتره الي طافت بين اكثر من مركز !

العمليه يمكن ان تكون لكل الاخوان ناجحه معاهم الا شخص واحد تكون فاشله معاه
فلابد ان تبذل بالاسباب بالبحث بين المراكز والتركيز بالدعاء الي الله

انا الحمدلله اخترت المركز وسبحان الله كل يوم الامور تتضح عندي اكثر وعسي الله يوفقك اخوي بزراعتك

ونحتاج دعواتك لنا ودعوات الاخوان لنا في زراعتنا باذن الله

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أخي الكريم
زيارتك لتجارب الأعضاء ستثري معلوماتك عن زراعة الشعر
وما يتعلق بها
وبعد ذلك نحن في الخدمه
تحياتي

ابو امجاد

والله انك مثلي ونفس وضعي بالضبط
الدوام قالوا اجازتك بشهر2
ودكتور بسام لعب فينا بالميزانيه
جلسه واحده بدون تكثيف 17 الف
شي يقهر

انسانه2

مشرفة
اعتقد اي تقدر تغطي الصلع في جلسه وحده بس يعتمد على عدد البويصلات
وبالنسبه للمركز والدكتور الافضل تتطلع على تجارب الاعضاء وما يحتويه من صور ومعلومات حق تقدر تقرر المركز والدكتور الي ترتاح له على بينه
بالتوفيق ان شاءالله

malak

لماذا لا تذهب لمركز estetİstanbul بتركيا سمعت انو كثير ممتاز و اسعارهم معقولة 2000 يورو شاملة للمواصلات و السكن و عندهم إلي يحكي عربي و الدكتور هو حميد آيدن و في دكتور ثاني إسمو رشاد أربتجي و
هذا رقم التليفون إحكي معاهم إذا بدك ************0 بالعربي شوف الأحسن و قرر بالتوفيق إن شاء الله

تم التعديل على المشاركة

يمنع كتابة ارقام الهواتف الخاصة والايميلات واي تكرار لذلك سيتم اتخاذ الاجراء اللازم

الادارة

الله يعطيكم العافيه ع التجاوب وانا للحين عيني طايحه على مستشفى ماجيك هير بتركيا لان اغلب تجارب الاعضاء هناك مشجعه وانهم يعتمدو ع الجلسه الواحده في سعرهم مو عدد البوصيلات المزروعه وهذا الشي اشوف افضل لان ممكن يزرعو اكثر من 2000 بصيله في جلسه واحده وهالشي معقول مقابل سعر 2000 يورو وسعر الجلستين 4000 يورو اي ما يقارب سعر جلسه واحده عند الدكتور بسام ب 16000 وال 2000 بصيله فقط
وانشالله بعد العيد ابدى ارتب للسفره واحجز واتوكل

adeel

ليه مستصعب السفر!!

كلها ثلاث ساعات وانت في تركيا

توني راجع من السفر وكانت الرحله سهاله ولا اخذت اسبوع واحد زرعنا وتمشينا ورجعنا مبسوطين باقل التكاليف

هونها على نفسك وخذ الوضع سياحه

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
الله يعطيكم العافيه ع التجاوب وانا للحين عيني طايحه على مستشفى ماجيك هير بتركيا لان اغلب تجارب الاعضاء هناك مشجعه وانهم يعتمدو ع الجلسه الواحده في سعرهم مو عدد البوصيلات المزروعه وهذا الشي اشوف افضل لان ممكن يزرعو اكثر من 2000 بصيله في جلسه واحده وهالشي معقول مقابل سعر 2000 يورو وسعر الجلستين 4000 يورو اي ما يقارب سعر جلسه واحده عند الدكتور بسام ب 16000 وال 2000 بصيله فقط
وانشالله بعد العيد ابدى ارتب للسفره واحجز واتوكل

أولا نتمنى لك التوفيق
ثانيا ماجيك هير أو غيره بتركيا ولكن أخص ماجيك هير لأني عملت عنده وأعرفه
ممكن يزرع لك في جلسه واحده إلى 3500 بصيله وبسعر 2200 يورو لو جلسة واحده
لو جلستين تصير 4000 يورو وتزرع فيها من 6 - 7 آلاف بصيله
بينما في الرياض
2000 بصيله الآن لا تقل عن 20000 عشرون ألف ريال
يعني نفس سعر تركيا اللي جلستين و 7000 بصيله والفرق واضح
غير تغيير الجو والتمشيه وراحة النفس شوي ولو لمدة اسبوع
تحياتي

لا خلاص مهونها والاخ اصلع ملعلع مشالله ماقصر جرب الاثنين الزراعه المحليه والخارجيه وشاف وقارن ونصح بسفر لتركيا ولا اضن في بعد نصيحته في شكك بأن هنا افضل من تركيا وعلى قولك ان طريقتهم للحسبه افضل واحسن والدعوه سفره وتغير جو

ويعطيكم الف عافيه

أعلى