bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

سؤال محير جدا جدا !!!!

ملك الهموم

السلام عليكم ورحمة الله

مساكم الله بالخير جميعا ....

قبل عام من الآن قام النجم الانجليزي واين روني بعمل زراعه لشعره في إحدى العيادات المتخصصه في بريطانيا وكانت تكلفتها ما يقاارب 30 الف باوند اي ما يعادل 170 الف ريال سعودي وكانت نتائج هذه الزراعه سريعه جدا .. بعد 3 اشهر من قيامه بالعمليه ظهر بشكل جيد والنتائج ظهرت سريعا بعكس ما اشاهده في العيادات التي عندنا في الشرق الاوسط التي تاخذ عاما وربما أكثر من اجل ان تظهر نتائج جيدة الى حد ما ...بينما روني في بداية الموسم وبعد الزراعه ب3 اشهر وربما اقل ظهرت نتائج لا تظهر عندنا الابعد ما يقارب العام ..فما السبب يا ترى ؟؟؟؟!!!!!!!!

سؤالي هو ..

هل اختلاف الجودة الطبية والتقنية الموجودة بين المنطقتين هي السبب ؟؟؟

firras00

Member
اخي الكريم
لا اعتقد ذلك على الاطلاق ان هناك تقنية تجعل من الشعر ينمو بهذا السرعه ولكن النجوم لهم طرقهم في اخفاء
الصلع وهناك منتجات كثيره في السوق "تونيك" تخفي الصلع بشكل جيد

تقبل مروري

ملك الهموم

اخي الكريم
لا اعتقد ذلك على الاطلاق ان هناك تقنية تجعل من الشعر ينمو بهذا السرعه ولكن النجوم لهم طرقهم في اخفاء
الصلع وهناك منتجات كثيره في السوق "تونيك" تخفي الصلع بشكل جيد

تقبل مروري
أخي الكريم أقدر مرورك .. ولكن لو أراد روني أن يخفي الصلع لأخفاه عندما كان أصلعا وليس بعد قيامه بالزراعه .. من غير المنطقي ان يستخدم منتجات تخفي الصلع بعد أن صرف هذا المبلغ لكي يستعيد شعره

شكرا لك ولمرورك

كويتي 77

فعلا ملاحظة في محلها واعتقد يستخدم بروبيشيا بعد العملية لتكون النتائج سريعة

وياجماعة انا محيرني زراعة سامي الجابر النتيجه مبهره واللي عنده صورة لسامي في مباراة اعتزاله وصورة اخرى اثناء تحليل بطولة اوروبا الاخيره عالجزيره يلاحظ فرق عجيب

aim4hair

Member
أخي الكريم أقدر مرورك .. ولكن لو أراد روني أن يخفي الصلع لأخفاه عندما كان أصلعا وليس بعد قيامه بالزراعه .. من غير المنطقي ان يستخدم منتجات تخفي الصلع بعد أن صرف هذا المبلغ لكي يستعيد شعره

شكرا لك ولمرورك

اخي العزيز،
روني لما عمل العمليه كل وسائل الاعلام صارت مركزه عليه و تستنى الموسم يبدأ حتى يشوفو النتيجه و انتا عارف كيف وسائل الاعلام تحب تتصيد و تنتقد النجوم و تلاقي اي غلطه عليهم. المهم روني لما بدأ الموسم عشان يتجنب هذه النقطه والحكم المبكر على زراعته بالفشل استخدم المنتجات الي تغطي الصلع (concealers) و للعلم الكثير من المشاهير يستخدم هذه المنتجات . و اكيد ما كان يقدر يستخدم هذه المنتجات قبل العمليه لأن الصلع عنده خاصه بالمقدمه كان كبير و كلنا يعرف عشان هذه المنتجات تعطي مفعول لازم يكون في شعر من غير تصحر عشان هذه المنتجات تندمج مع الشعر.
عموما في بطولة اوروبا الاخيره عدسة المصورين لقطت روني بالتدريب و ما كان حاطط concealers و بين شعره خفيف شوي و في فراغات و حتى اخف من بعد 3 شهور من العمليه و تقدر تشوف الصوره هنا:

http://www.belgraviacentre.com/blog/rooney’s-hairline-makes-even-more-headlines/

باختصار عمر الزراعه ما ترجع شعرك للكثافه القديمه قبل سقوط الشعر، قالكثير من الناس تعمل زراعه و بعدها يستخدمو التوبك و مشتقاته لأن هذه المستحضرات ما تنفع على مناطق التصحر.

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
أخي الكريم
ماذا تتوقع من نجم كما تقول يجب أن لا يغيب عن نجوميته فتره طويله
الأمر وما فيه
وهذا تحليل شخصي مثل حل أي لغز
أن النجم الأنجليزي أختفى فقط حتى تزول آثار العمليه من أحمرار وغيره
ثانيا الزراعه لا أعتقد أنها في الرأس كله وإلا من أين أتى بالشعر
لذلك وبعد زوال آثار العمليه قام بوضع الشعر المستعار فوق الشعر المزروع
وبما يتناسب مع لون وطول شعره وأستمر عليه حتى طال شعره المزروع وأصبح من الممكن إزالة الشعر المستعار

والسؤال المحير الحقيقي
كيف يمكن أن تصدق أن شعرا مزروعا يمكن أن يكون طويلا ويمكن تمشيطه خلال 3 أشهر ؟؟؟؟

الأمر غير ممكن ولن أصدق ذلك لأن للشعرة المزروعه دوره لابد وأن تمر فيها
تحياتي

الاسطوري

موقوف
اخي العزيز،
روني لما عمل العمليه كل وسائل الاعلام صارت مركزه عليه و تستنى الموسم يبدأ حتى يشوفو النتيجه و انتا عارف كيف وسائل الاعلام تحب تتصيد و تنتقد النجوم و تلاقي اي غلطه عليهم. المهم روني لما بدأ الموسم عشان يتجنب هذه النقطه والحكم المبكر على زراعته بالفشل استخدم المنتجات الي تغطي الصلع (concealers) و للعلم الكثير من المشاهير يستخدم هذه المنتجات . و اكيد ما كان يقدر يستخدم هذه المنتجات قبل العمليه لأن الصلع عنده خاصه بالمقدمه كان كبير و كلنا يعرف عشان هذه المنتجات تعطي مفعول لازم يكون في شعر من غير تصحر عشان هذه المنتجات تندمج مع الشعر.
عموما في بطولة اوروبا الاخيره عدسة المصورين لقطت روني بالتدريب و ما كان حاطط concealers و بين شعره خفيف شوي و في فراغات و حتى اخف من بعد 3 شهور من العمليه و تقدر تشوف الصوره هنا:

http://www.belgraviacentre.com/blog/rooney’s-hairline-makes-even-more-headlines/

باختصار عمر الزراعه ما ترجع شعرك للكثافه القديمه قبل سقوط الشعر، قالكثير من الناس تعمل زراعه و بعدها يستخدمو التوبك و مشتقاته لأن هذه المستحضرات ما تنفع على مناطق التصحر.

كلامك سليم والصراحة استغربت من شعرة،مشكور على الرابط انا ابغي اعرف من وين صدت الخبر بس :)

ملك الهموم

وتكلفة ال30 الف باوند برضو مجرد فرق سعر بين منطقتين ...
فرق السعر ما يكون 10 اضعاف يا جماعه الخير
تطور شعر روني كان واضح وبسرعه قياسية بدليل انه عمل عملية قبل كذا وما نجحت
وش الي يخليه يحط مستحضرات وشعر مستعار وهو اعلن بنفسه نجاح العملية الثانية الاخيرة
ثانيا الشعر المستعار ما يكون بقصات مختلفة ومتنوعه ...
ع العموم في كل الحالات ما أعتقد احد فينا عنده استعداد يدفع هالمبلغ حتى لو كان نمو الشعر فوري ...عشان كذا نريح انفسنا من هالنقاش

شاكر مروركم جميعا يا اغلى الناس ...

aim4hair

Member
وتكلفة ال30 الف باوند برضو مجرد فرق سعر بين منطقتين ...
فرق السعر ما يكون 10 اضعاف يا جماعه الخير
تطور شعر روني كان واضح وبسرعه قياسية بدليل انه عمل عملية قبل كذا وما نجحت
وش الي يخليه يحط مستحضرات وشعر مستعار وهو اعلن بنفسه نجاح العملية الثانية الاخيرة
ثانيا الشعر المستعار ما يكون بقصات مختلفة ومتنوعه ...
ع العموم في كل الحالات ما أعتقد احد فينا عنده استعداد يدفع هالمبلغ حتى لو كان نمو الشعر فوري ...عشان كذا نريح انفسنا من هالنقاش

شاكر مروركم جميعا يا اغلى الناس ...

اخوي العمليه ما كلفت 30 الف، هذا الرقم رقم افتراضي ونا اتحدى اي واحد يجيب مصدر موثوق يعني روني نفسه او العياده يقولو ان العمليه كلفت 30 الف. هذا كله كلام جرايد. وعموما هذا رابط العياده الي زرع فيها روني:
http://www.hshairclinic.co.uk/
و هذا الرابط تقدر تسوي استشاره online ببلاش و تبعتلهم صورك و هم يقيموا حالتك و يبعتولك التكلفه و تقدر تسألهم اذا النتيجه النهائيه تظهر خلال 3 شهور ونا متأكد انهم حيقولولك الشعر المزروع يبدا ينب خلال 3 شهور و يستمر ل 9 شهور ل سنه:
http://www.hshairclinic.co.uk/about-us/online-consultation/male/

بعدين اخوي للمعلوميه روني ما عمل غير هذه الزراعه و اي كلام غير هذا اشاعات.

aim4hair

Member
كلامك سليم والصراحة استغربت من شعرة،مشكور على الرابط انا ابغي اعرف من وين صدت الخبر بس :)

هههه والله يا خوي الصلع عمل فينا عمايل. ما في منتدى شعر اجنبي الى و مشترك فيه

الاسطوري

موقوف
هههه والله يا خوي الصلع عمل فينا عمايل. ما في منتدى شعر اجنبي الى و مشترك فيه

هههههه الحال من بعضة الى ان وجدت ضالتي في منتدانا والا كنت اتنقل من منتدى ايطالي الى منتدى انجليزي حتى المواقع التايلندية تصفحتها هههههههه

أعلى