bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

كيف عشت في تركيا خلال فترة زراعة للشعر

firras00

Member
الموضوع واضح وودي اراءكم ومداخلاتكم وراح ابدأ بنفسي

انا طبعاً حددت فترة اقامتي في اسطنبول لمدة اسبوع وعملية كانت ثاني يوم وثالث يوم لأنها جلستين
طبعاً اول يوم وصول كان عادي الوضع انا وصلعتي نتمشى في اسطنبول :D
ويومين العملية غالباً ما احد يطلع لأنه يرجع تعبان طيب وبعد كده مو معقول راح تقضيها بالفندق
والله اول يوم بعد العملية طلعت ورحت تقسيم طبعاً وانا مغطي راسي بالبندانه حقت الدكاتره الزرقاء
وبس لا تشلون هم ترى كنت مطقم معها اللبس هههههههههه وكل من شافني صار يناظر وانا اقول
طنش يا ولد طبعاً انا ما نزلت اتمشى نزلت لمطعم معين ابي اتعشى وبس وبعدها ارجع الفندق
طبعاً كلها بالتكسي ، هذا اول يوم .
بعدها كان الغسيل وقلت في نفسي اكيد بعد الغسيل اقدر اطلع والناس تشوفني عادي :mad:
وفعلاً رحت تقسيم بس ها المره بالمترو وطبعاً كل اللي بالمترو يناظرون :mad: لأنه شايفين
الراس محمر في اثار العملية من فوق ومن الخلف ، طبعاً غير الفندق لما انزل افطر :mad:
بس قول بالفندق العاملين فيه متعودين لأن يجون ناس يسون عمليات لكن سكان الفندق
ما تعودوا وبذات البزران لما يمرون من جنبك طبعاً البزر ما يستحي تناظره ويناظر قول الشخص
الكبير يناظرك واذا ناظرته استحى ، والحين باقي اخر موقف لي وانا رايح المطار راجع السعودية
هل بالمطار راح يصير نفس الشي :mad::mad::mad::mad:

الاسطوري

موقوف
انا مامريت اب احراج كثر مامريت به في المطار لو كنت ماخذ على كل شخص يورو واحد لانه يطالعني چان يمعتلي 2 مليون يورو على الاقل :)
خل روحك رياضية اما في الطيارة يا الله كلها بكل ما معناه من كلمة تشوفني ههههههههههههه صرت سبيل لكن الحمدلله عدت انت طنش وسو روحك ماانت منتبه ومش اللعب وخل امورك طيبة ول بتتعب نفسياً هههههه

سفير الحزن

متميز
صاحب تجربة
عن نفسي الحمد لله اول ما وصلت اسطنبول نزلت اغراضي ورحت امشي على رجلي اشوف واكتشف معالم المدينه

ورحت للبحر واصطدت سمك بالسنارة ورحت الاسواق ورحت شارع تقسيم ورحت زرت مسجد واول ما عرفوا اني من مكه احتضنوني وتمسحو بي هههههه صارلي موقف دخلت شارع تقسيم وضعت ما عرفت ارجع لفندقي وانا زي ما قلتلكم ما ركبت سياره ولا شي رياضه خليتها رايح جاي على رجلي المهم دخلت في شارع وامشي شوي نزلت معه والا الاقي جنس ثالث رجال متشبهين بنساء وشكالهم شبهه واخواكم شوي مزيون وكل واحد قاعد على بابه وينظر في والا يصفرون علي هي ينادوني والا والتفت عليهم وان الشر بعيونهم واحط رجلي اسرعت الخطى عرفت اني اخطت العنوان ههههههههه وهم في حالة سكر باينه

hosnav

اسكن في اسطنبول و مدينة كشينيف في مولدافيا

في اسطنبول صار الناس بيعرفو شو معنى عملية الشعر .
انا كمان في البداية ما كنت بعرف ، كنت بشوف مجموعة ماشية مع بعض ، و حاططين على راسهون بندانة ، انا كنت بفكر هدول الاشخاص من حزب خاص ولا شي تاني ، لكن بعد ما اشتغلت في هادا المجال صرت اعرف انو عاملين عملية زراعة الشعر :)))))))))

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
اليوم الأول الجمعه وصول لأسطانبول
فحص الدم ومقابلة الدكتوره وحلاقة الرأس والعوده للفندق ونووووووووووووووووووم لأني مانمت من أمس

السبت إلى القصاب قصدي للعياده والعمليه الأولى وعوده للفندق وما طلعت

الأحد إجازه وما طلعت بالنهار أبد وعلى البلكونه أنظم حركة السفن اللي بالمضيق
وبالليل طلعت مشي في شارع الأستقلال والميدان ووياكثر معلمين الشاورما ودك من جابهم كلهم وحطهم بمطعم واحد كبيييير . وبعد ما خلصت من التمشي جلست في أحد المطاعم وتعشيت

الأثنين العمليه الثانيه وما طلعت بصراحه كن تعبان وفيني نوم وارسلت العامل وجاب لي عشا وتعشيت وما طلعت ابد

الثلاثاء بالنهار مارحت بس على البلكونه والمنظر الحلو
وبالليل طلعت اتمشى مشي ودخلت فنادق مجاوره عشان اشوف الوضع وأخطط لرحله مع العيال وتعشيت في مطعم ورجعت
الأربعاء الظهر رحت للعياده وغسيل للرأس ومن العياده على المطار وبصراحه ماجبت خبر البشر ما ادري من يناظر ومن ما يناظر
وما حطيت القبوع على راسي إلا لما نزلت في مطار الرياض لمدة نصف ساعه تقريبا يعني من الطياره للسياره وشلته

تحياتي

firras00

Member
انا مامريت اب احراج كثر مامريت به في المطار لو كنت ماخذ على كل شخص يورو واحد لانه يطالعني چان يمعتلي 2 مليون يورو على الاقل :)
خل روحك رياضية اما في الطيارة يا الله كلها بكل ما معناه من كلمة تشوفني ههههههههههههه صرت سبيل لكن الحمدلله عدت انت طنش وسو روحك ماانت منتبه ومش اللعب وخل امورك طيبة ول بتتعب نفسياً هههههه

اجل صرت مزار سياحي هههههههههههههههههههههه

firras00

Member
عن نفسي الحمد لله اول ما وصلت اسطنبول نزلت اغراضي ورحت امشي على رجلي اشوف واكتشف معالم المدينه

ورحت للبحر واصطدت سمك بالسنارة ورحت الاسواق ورحت شارع تقسيم ورحت زرت مسجد واول ما عرفوا اني من مكه احتضنوني وتمسحو بي هههههه صارلي موقف دخلت شارع تقسيم وضعت ما عرفت ارجع لفندقي وانا زي ما قلتلكم ما ركبت سياره ولا شي رياضه خليتها رايح جاي على رجلي المهم دخلت في شارع وامشي شوي نزلت معه والا الاقي جنس ثالث رجال متشبهين بنساء وشكالهم شبهه واخواكم شوي مزيون وكل واحد قاعد على بابه وينظر في والا يصفرون علي هي ينادوني والا والتفت عليهم وان الشر بعيونهم واحط رجلي اسرعت الخطى عرفت اني اخطت العنوان ههههههههه وهم في حالة سكر باينه

صرت ولي ومن الأولياء هههههههه وبعدها مغامره بغت تجيب فيك العيد هههههههه

firras00

Member

في اسطنبول صار الناس بيعرفو شو معنى عملية الشعر .
انا كمان في البداية ما كنت بعرف ، كنت بشوف مجموعة ماشية مع بعض ، و حاططين على راسهون بندانة ، انا كنت بفكر هدول الاشخاص من حزب خاص ولا شي تاني ، لكن بعد ما اشتغلت في هادا المجال صرت اعرف انو عاملين عملية زراعة الشعر :)))))))))

انا نفسي اعرف وش صر الربطه هذي وهل هي علامه يعطيها مركز معين هناك لما تسوي العملية
عنده ولا هذا ما وجدنا عليه آبائنا هههههههه

firras00

Member
اليوم الأول الجمعه وصول لأسطانبول
فحص الدم ومقابلة الدكتوره وحلاقة الرأس والعوده للفندق ونووووووووووووووووووم لأني مانمت من أمس

السبت إلى القصاب قصدي للعياده والعمليه الأولى وعوده للفندق وما طلعت

الأحد إجازه وما طلعت بالنهار أبد وعلى البلكونه أنظم حركة السفن اللي بالمضيق
وبالليل طلعت مشي في شارع الأستقلال والميدان ووياكثر معلمين الشاورما ودك من جابهم كلهم وحطهم بمطعم واحد كبيييير . وبعد ما خلصت من التمشي جلست في أحد المطاعم وتعشيت

الأثنين العمليه الثانيه وما طلعت بصراحه كن تعبان وفيني نوم وارسلت العامل وجاب لي عشا وتعشيت وما طلعت ابد

الثلاثاء بالنهار مارحت بس على البلكونه والمنظر الحلو
وبالليل طلعت اتمشى مشي ودخلت فنادق مجاوره عشان اشوف الوضع وأخطط لرحله مع العيال وتعشيت في مطعم ورجعت
الأربعاء الظهر رحت للعياده وغسيل للرأس ومن العياده على المطار وبصراحه ماجبت خبر البشر ما ادري من يناظر ومن ما يناظر
وما حطيت القبوع على راسي إلا لما نزلت في مطار الرياض لمدة نصف ساعه تقريبا يعني من الطياره للسياره وشلته

تحياتي

احترت وش اسميك عمده ولا قبطان اثر عندك مواهب دفينه ههههههههههههههههههه

Sla3

ياشباب ابي اروح تركيا لوحدي
وارسلولي رقم ستار هير
بس ابي اروح قبل العمليه بكم يوم عشان افر على كيفي قبل مايخلوني مزار
بس كيف لغة الاشاره يمشي حالها
وش تنصحوني فيه
وين منطقة السكن القريبه من كل شي
بعد كذا نسوي العمليه ونلطع بالفندق يوم خخ
ونرجع
بعدين ورونا الربطه الي تقولون عليها ماركه اهم شي هههههههههه

firras00

Member
ياشباب ابي اروح تركيا لوحدي
وارسلولي رقم ستار هير
بس ابي اروح قبل العمليه بكم يوم عشان افر على كيفي قبل مايخلوني مزار
بس كيف لغة الاشاره يمشي حالها
وش تنصحوني فيه
وين منطقة السكن القريبه من كل شي
بعد كذا نسوي العمليه ونلطع بالفندق يوم خخ
ونرجع
بعدين ورونا الربطه الي تقولون عليها ماركه اهم شي هههههههههه

غالباً العملية تحتاج 4 ايام وانت شوف قبلها بكم يوم لازم تروح

بالنسبة لرقم ستار هير ادخل على موقعهم تلقاه "www.magichairtransplant.com"

افضل منطقة تسكن فيها من وجهة نظري هي تقسيم

بالتوفيق

sam23i

كم اجمالي التكلفة للزراعة والاقامة مدة 4 ايام

beb

Member
اخوي sam
اذا جلستين حول ١٩٢٠٠ تقريبا
السكن عندك البوكنق ع حسب الفندق

beb

Member
شكل شارع الاستقلال في رمضان يقلب زي شارع قابل. اهم شي السوبيا ههههه

علي99

Member
اخوكم من المطار على العياده مافيه فحص فقط جلس معاي وكم سؤال طبي وشاف الرأس ووقع وادفع عطوني حبه زرقاء
حد يقول استرخاء وحد يقول هلوسه والعياده ماشاء الله مليانه خليجيين وكم واحد اجانب وشوي بدينا العمليه بعد العمليه على طول الفندق ثاني يوم وثالث غسيل وشلوا اللف ثاني يوم بعد الغسيل اتمشى عادي في المول وتقسيم وغيرها
الاحراج اهل الديره ربعنا هههههه صادوني اثنين اعرفهم في موقفين مختلفين قمة الاحراج وغير اللي في الطياره اثناء العوده أعوذ بالله سنين ماشفتهم والحين ناطين في وجهي . والاحراج بعد الوصول في المطار خبرك الكل يشوف هالربطه في الراس والراس حمر ... لكن احلى حل طنشششششش

Qassom

طيب يا شباب هو ممنوع الواحد يحط طاقية على راسه ؟؟

firras00

Member
اخوكم من المطار على العياده مافيه فحص فقط جلس معاي وكم سؤال طبي وشاف الرأس ووقع وادفع عطوني حبه زرقاء
حد يقول استرخاء وحد يقول هلوسه والعياده ماشاء الله مليانه خليجيين وكم واحد اجانب وشوي بدينا العمليه بعد العمليه على طول الفندق ثاني يوم وثالث غسيل وشلوا اللف ثاني يوم بعد الغسيل اتمشى عادي في المول وتقسيم وغيرها
الاحراج اهل الديره ربعنا هههههه صادوني اثنين اعرفهم في موقفين مختلفين قمة الاحراج وغير اللي في الطياره اثناء العوده أعوذ بالله سنين ماشفتهم والحين ناطين في وجهي . والاحراج بعد الوصول في المطار خبرك الكل يشوف هالربطه في الراس والراس حمر ... لكن احلى حل طنشششششش

اصلاً في عندك حل غير التطنيش هههههههههه عد موضوع اللي ما شفتهم من سنين شفتهم الحيل
هذي من جد ما لها حل هههههههههههههههههه

أعلى