bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي عند الدكتور Tayfun Oguzoglu-تحديث الشهر الثاني

firras00

Member
اخواني اعضاء المنتدى اود تقديم كل الشكر لكم على النصح والدعم الذي حصلت عليه وهذه ليست مجامله تكتب ولكن اقولها بكل صدق واتمنى ان يجزيكم الله عنه خير الجزاء ، اضع بين ايدكم تقرير زيارتي للإسطنبول والذي حرصت ان يكون مميز وان يرد على اغلب الأسئلة التي يمكن ترد ببالكم . كما اود التوضيح بان هناك اعضاء قاموا بعمل زراعة لدى الدكتور ولم يشاركوا تجاربهم في المنتدى وكل له اسبابه وظروفه الخاصة وبهذا استحق السبق بأن اضيف تجربتي لتكون التجربه الثالثة لهذا الدكتور.

اسباب اختياري للدكتور :
الدكتور يمارس زراعة الشعر من اكثر من 14 سنه.
عضو في الجمعية الدولية لجراحة زراعة الشعر هي منظمة دولية غير ربحية جمعية طبيه متكامله تتألف من أكثر من 900 طبيب متخصص في فقدان الشعر التي تمثل أكثر من 60 بلدا - مكرسة لإصدار أعلى المعايير في مجال الممارسة الطبية والأخلاقيات الطبية. وتوفر التعليم المستمر للأطباء المتخصصين في جراحة زراعة الشعر، ويعطي أحدث المعلومات عن العلاجات الطبية والجراحية لتساقط الشعر وقد تأسست في عام 1993
الموقع الإلكتروني للجميعة : http://www.ishrs.org
وللتسهيل للبحث عن الكتور هذا الرابط في نفس الموقع :
http://www.ishrs.org/doctor-search/physicians-profile.php?RegID=48486
الموقع الالكتروني للدكتور : http://www.tayfunoguzoglu.com/ING/Home.html
راسلت عدت مراكز بناءاً على تجارب الزملاء ووجدت الردود تجارية بحته. (رأي شخصي)
رد الدكتور على مراسلاتي من خلال المنسقة ايمان كان رد احترافي جداً مع مخطط واضح عن زيارتي للإسطنبول من الاستقبال ومقابلة الدكتور والعملية وما يتخللها من تفاصل الى التوديع في المطار.
طبعاً استخرت عدت مرات والحمد لله ارتحت واطمئنت نفسي وحجزت وحدد موعد.
المنسقة ايمان محترفه فعلاً وتحترم عملها جداً ولم تبخل بأي جهد في ان تكون عمليتي مريحه ودقيقه جداُ في مواعيدها الا في موعد واحد تأخرت نصف ساعه بسبب اصلاحات الجسر وزحمة السير.
شفت تجربتين في المنتدى للأخوان (حسين – المطيري) ولقد اقنعتني جداً.

موعد زيارتي للإسطنبول:
وصلت اسطنبول يوم 25-06-2012 على الخطوط السعودية الساعه 13:45 وكان في استقبال في المطار
السائق والمنسقة ايمان وللأسف ما طلعت لهم الا الساعه 15:15 أي بعد ساعه ونصف تقريباً بسبب زحمة الجوازات.
خرجنا من المطار مباشرةً الى عيادة الدكتور وكانت ايمان حجزت الموعد مسبقاً مع الدكتور الساعه 4 العصر.
قابلت الدكتور وكان شخصية مرحه جداً شاف المطار اللي عندي وشاف المنطقة المانحة ورسم الخط الأمامي (بالنسبة للي الخط الأمام واضح لأنه في شعر).
تم الاتفاق على زراعة كامل المنطقة بعدد 4000 جرافت واذا طلع زيادة فلا توجد أي تكاليف.
حددنا موعد العملية في اليوم الثاني الساعه 11 الصباح.
ذهبت مع السائق الى الفندق 5 نجوم اسمه "LIMAK" في القسم الأسيوي.
دخلنا الفندق والسائق معي وسجلت دخول وقعت نموذج الدخول وصوروا الجواز وطلعت الغرفه ارتاح.

اليوم الأول للعملية:
صحيت بدري الصباح الساعه 7 واخذت دوش مرتب ولبست ونزلت افطر.
حضرت المنسقة ايمان للفندق مع السائق الساعه 10:30 صباحاً ورحنا للمستشفى وطبعاً بين الفندق والمستشفى تقريباً 5 دقائق مشي.
دخلنا المستشفى وطلعنا الدور الثامن عيادة الدكتور وكان هو في استقبالي الدكتور ومجهز كل شي.
سألني كيف وضعك قلت له متحمس جداً للعملية وجاهز في أي وقت وانا فعلاً كنت متحمس وما كان عندي أي لحظة تردد او اسأل نفسي وش جابني هنا او أي شي من هذي الوساوس وكنت مطمئن جداً واكيد ارجح ذلك لأني استخرت الله سبحانه وتعالى عدت مرات ووكلته في اختيار ما هو خير لي وكلنا نعلم انه لا ندم بعد استخارة.
قمت بتعبئة استمارة الدخول وعن تاريخي الطبي (طبعاً بالتركي النموذج) بس ايمان ما قصرت قامت بالترجمه لي وانا اكتب (اكيد مو بالتركي) بالانجليزي.
ضيفنا الدكتور شاي وبدأنا الساعه 11 صباحاً.
دخلنا غرفة العملية طبعاً لازم تشيل التي شيرت اللي تلبسه وتلبس لبس المستشفى انا كنت اسمه بدلة الكارتيه لأن شبيه لها بس انه مصنوع من .... والله مدري (بس اللي ضايقني انه كان الحزام الأزرق وكان ودي بالحزام الأسود دام وصلت الى هذي المرحلة).
لم اقم بعمل تحليل دم ويمكن بعض الحالات تتطلب ذلك لا اعلم ولم اسأل عن ذلك.
جلست على كرسي وجاب الدكتور مكينة الحلاقة وبدأ يحلق (طبعاً انا اول مره في حياتي احلق صفر).
قام الدكتور بقياس الضغط وقال ممتاز جداً (كنت خايف من الحماس يكون مرتفع)
الفريق مكون من الدكتور و 3 مساعدات.
قام الدكتور بوضع ابره في الوريد مثل اللي تنحط مع المغذي لما المريض يتنوم (بس مافي مغذي طبعاً بس الأبره نفسها مثبته في الوريد طول فترة العملية).
في الأبره هذي قام الدكتور بإعطائي ابره مهدهه عشان اكون مرتاح وما اتألم كثير من الأبر (طبعاً هي ليس منوم ولا شي بالعكس انا كنت صاحي وفايق للعملية تماماً.
بدأ الدكتور بوضع ابر التخدير وكانت يده خفيفه ما شاء الله وفي الم بس مو كثير يعني عادي ممكن تتحمله واقدر عدد الأبر تقريباً بحوالي من 10 الى 12 ابره.
بدأ الأقتطاف تقريباً الساعه 12 الظهر واستمر الى الساعه 2:30 تقريباً تم خلالها اقتطاف 2500 جرافت.
اخذنا استراحه نصف ساعه تغدينا فيها وبعدها قمت امشي شوي في الممر حق المستشفى لأني تعبت من كثر الجلسه.
بدأنا الزراعة الساعه 3 العصر واستمرت الى الساعة 8 مساءاً بعدها قام الدكتور بتغطية المنطقة المانحه
وانتهى اليوم الأول للعملية بعد اتفاقنا ان تكون العملية الثانية غداً الساعة 9 صباحاً بسبب سفر الدكتور.
صرف لي الدكتور 3 ادوية (مضاد حيوي - مضاد للإنتفاخ والتورم- مسكن للألم عند اللزوم فقط)
ذهبت للفندق الساعة 8:30 معا ايمان والسائق وصلت غرفتي وطلبت عشاء من الفندق واتعشيت وشربت الأدوية الأول والثاني فقط)
لم يكن هناك أي الم على الإطلاق اللهم مشكلة النوم اللي كل واحد يعنايها بس الحمد لله نمت مرتاح.

اليوم الثاني للعملية:
صحيت الصباح وكنت خايف اشوف ورم بالوجه او الم او صداع لكن الحمد لله فضل من الله ونعمه لم يكن هناك أي اعراض من اللي قراتها من تجارب الاعضاء.
المهم انا قمت الساعه 7 واخذت دوش مرتب ولبست وقلت خلني انزل افطر الساعه 7:45 اكيد البوفيه فاضي ونزلت وانا مغطي راسي بهذيك اللي يلبسونها الدكاتره والممرضين بس طبعاً انا كنت لابسها ومخليها بعيده عن مكان الزراعة.
المهم دخلت المطعم والقى كل الفندق صاحي حسيت انهم كانوا ينتظروني هههههههه بيني وبين نفسي اقول ترجع ما ترجع بس وين كلهم شافوني طبعاً الشكل مميز هههههه ولو كنت لبس اللي يلبسها الشيف كان يمكن ما احد ناظرني بس هذا دليل على التميز ههههههه.
المهم طنشت العالم واكلت فطوري وعصير برتقال (حبيته بصراحه) وطلعت الغرفة اخذت ادويتي وطقطقت شوي على النت وبعدها نزلت اللوبي انتظر ايمان تجي تاخذني مع السائق الساعه 9 .
وصلنا المستشفى وراحنا مكتب الدكتور شربنا شاي وبدينا على الساعة 10 تقريباً.
تم وضع الأبره مره ثانية اللي ذكرتها لكم امس وبدأ التخدير والاقتطاف حتى الساعه 12:30 تقريباً تم خلالها اقتطاف 1600 جرافت.
اخذنا استراحه لمدة نصف ساعه وبعدها الساعه 1 الظهر بدينا التخدير والزراعة واستمرت تقريباً الى الساعه 3 .
بعدها تم ربط المنطقة المانحه كامله بعد تنظيفها واخذنا غدانا في المستشفى وودعت الدكتور لأنه مسافر لندن يسوي عمليات لمدة اسبوع واعطاني كرته وارقام تليفوناته وقالي انا موجود دائماً وكلمني حتى لو انا مسافر في أي وقت تحتاج للمساعده.
اعطى التعليمات كاملة للإيمان بشأن الشامبو والغسيل واللوشن وغيرها وحدد لي موعد الغسيل يوم الجمعه.
بعدها رجعت مع ايمان للفندق واتفقنا اننا نتقابل يوم الجمعه في عيادة الدكتور للغسيل الساعه 11 صباحاً.

اليوم الأول بعد انتهاء العمليتين:
صحيت بدري والحمد لله ايضاً لا يوجد أي اعرض جانبية الم او تورم في الوجه او صداع فضل من الله ونعمه.
اليوم الثاني بعد انتهاء العمليتين:
صحيت وافطرت وكان السائق في انتظاري الساعه 10:30 وذهبنا للعيادة لعملية الغسيل
بعد الانتهاء من الغسيل واخذ اللوشن والشامبو رجعت للفندق مع السائق.

تفاصيل لكن مختصره لكي ترد على اغلب الاستفسارات:
لماذا اخترت هذا الدكتور؟
ذكرت الأسباب في بداية الموضوع.
كم العمر؟
العمر 36 سنه
كم سعر التذكره؟
تختلف حسب شركات الطيران وحسب انك تحجز بدري او متأخر وانا ذهبت على الخطوط السعودية وكانت الرحلة (جده – المدينة – اسطنبول) والعوده مباشرةً الى الرياض بسعر 3700 تقريباً.
كم تكلفة العملية؟
تكلفة العملية هي 3000 يورو أي ما يعادل 14027 ريال سعودي
ماذا يشمل السعر اعلاه؟
الاستقبال من والى المطار – الاقامه لأربع ليالي مع الفطور فقط (فندقي كان 5 نجوم)- العملية – الأدوية كاملة –اللوشن - الشامبو- المترجم
كيف كان استقبالهم في المطار؟
كان في استقبالي ايمان مع السائق وكان الاستقبال ممتاز جداً رغم اني لطعتهم بالمطار لأكثر من ساعه ونصف بسبب زحمة الجوازات.
كيف السيارة اللي استقبلوك فيها؟
سيارة اوبيل سيدان جديده ومكيفه حبيتها من جد هههه
كم يوم جلست في اسطنبول؟
انا وصلت يوم 25 – 06-2012 وسفري يوم 01-07-2012
ما هو اسم الفندق؟ وكم نجمه؟
"Limak Eurasia Hotel" والفندق 5 نجوم والغرف رائعه جداً والخدمة ممتازة.
ماهي الأدوية التي صرفها الدكتور؟
يوجد صور للأدوية التي تم صرفها
هل ممكن يسون العملية بدون حلاقة؟
لايمكن ذلك لازم يصفر الراس وبعدها يشتغلون.
كم عدد الجرافت اللي تم استخراجها؟
في الجلسه الأولى 2500 جرافت والجلسة الثانية 1600 جرافت يعني المجموع 4100 جرافت وهذا ما قاله لي الدكتور في اول مقابله قال راح يطلع معنا حوالي ما بين 4000 الى 4150 جرافت.
كيف تقييم الدكتور؟
اذا اخذت تقييم من 10 انا اعطيه 10 لأنه فعلاً ممتاز في كل شي ومريح في التعامل.
كيف تقييم المنسقة؟
اذا اخذت تقييم من 10 انا اعطيها 10 فهي فعلاً تستحق كل التقدير والاحترام.
كيف تقييم الفريق المساعد؟
طبعاً ما كان لي احتكاك مهم كثير غير في كلمه وحده اذا حسيت بألم فقط وهم يفهمون غيرها ما عندهم أي كلمه انجليزي.
كيف تقييمك للمستشفى والعيادة؟
اعتبرها مستشفى 5 نجوم وهي تشمل كل التخصصات وليس الشعر فقط.
هل لاحظت أي اعراض جانبية بعد العملية؟
الحمد لله لا يوجد أي الم او اعراض جانبية

والآن جاء وقت الصور وقسمتها حسب ما شفته مناسب واتمنى تستمتعوا فيها:

هذي صور ما قبل العملية

هذي صور اثناء العملية

هذي صور الغسيل

تكملة للصور

firras00

Member
هذي صور الأدوية واللوشن والشامبو

مضاد حيوي

مضاد للتورم الانتفاخ

عند اللزوم فقط

هذا اللوشن

هذا الشامبو

هذي صور التعليمات والضمان

هذي صور الفندق والمستشفى

هذا المنظر تشوفه وانت تسوي الزراعه يفتح النفس فعلاً

هذا المحدد باللون الأحمر هو الفندق اللي سكنت فيه

هذا داخل العياده

هذا صورة الدور اللي فيه العياده

وبهذا يكون انتهى التقرير واتمنى ان ينال إعجابكم

دمتم بود

firras00

Member
تجربتي عند الدكتور Tayfun Oguzoglu - تم اضافة صور بعد 10 ايام

محجوز للشهر الأول

الملاحظات بعد انتهاء 10 ايام هي التالي:
زالت القشور بالكامل من المنطقة المزروعة.
يوجد إحمرار في المنطقة المانحة والمنطقة المزروعة ولكن خفيف.
يوجد حكه في بعض الأحيان في المنطقة المانحة والمزروعة.

المنطقة المزروعة 1

المنطقة المزروعة 2

المنطقة المانحة

واخيراً قمت بإرسال صوري للدكتور بعد انتهاء 10 ايام وطلب مني وقف الشامبو الحالي واستخدام هذا الشامبو لمدة 3 اشهر

-----------------
الملاحظات على الشهر الأول
تساقط للشعر المزروع – ظهور حبوب في المنطقة المزروعه والمانحه
قمت بالتواصل مع الدكتور وارسلت له صور وكتب لي ادويه وبعدها
الحمد لله تحسن الوضع مع مراعاة ان بشرتي دهنيه والحبوب اعاني
منها من زمان .
اخر صور حلقت بالمكينة المنطقة المانحه فقط

ملاحظة/ الأدوية ادناه هي لحالتي فقط فلا انصح بإستخدامها الا بعد استشارة طبيب

firras00

Member
ملاحظات الشهر الثاني
التساقط زاد والمنطقة المزروعه تقريباً رجعت مثل ما كانت
الإحمرار لازال موجود في المنطقة المزروعه والمانحه
حلقت الشعر بالمكينة للمنطقة المزروعه والمانحه
الحبوب تظهر بعض الأحيان وتروح وهذا لطبيعة بشرتي الدهنية
اتركم مع الصور الحين:

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
مبروك مبروك أخي الكريم
بس وشلون العمليه الثالثه
هل كان هناك عمليات سابقه وفشلت معك ام ماذا

طبعا أنا ملاحظ أن تجارب الدكتور تايفون بدات تزداد في المنتدى
وهذا طبعا جيد ومفيد لأعضاء المنتدى وذلك لتوفير أختيارات ومقارنات أكثر
وهنا نأمل أن تتكرم علينا بالتحديثات الأشهر القادمه لتوفير النتائج لأكثر من ستة أشهر وهو ما تفتقده هذه العياده هنا
المراكز الأخرى لديها تجارب تعدت هذه المده

لي سؤال
ألا ترى أنه كان بالأمكان الحصول على عدد أكبر من البصيلات
خصوصا أن النصف الأول من الرأس تم الحصول على 2500
وهذا يعني أن النصف الثاني يجب أن لا يقل عنه
لماذا لم يكمل العدد
خاصة وأن المنطقه لديك كبيره وتحتاج إلى عدد أكبر لزيادة التكثيف

عموما أتمنى لك النتائج الطيبه التي تتمناها
تحياتي لك

الاسطوري

موقوف
ما شاء الله ما شاء الله مبروك يالغالي

تبين الاحترافية في العملية وكثافة ممتازة

بالتوفيق يالغالي ومشكور على التقرير الجميل

الاسطوري

موقوف
اخوي اصلع ملعلع نظرية ان البصيلات في الجلسة الاولى تساوي عدد البصيلات في الجلسة الثانية غير صحيحة الاحتمال وارد على الجهتيت اي انه قد تيكون عدد البصيلات في السة الاولى اكثر من الثانية وقد تكون الجلسة الثانية اكثر من الاولى هناك هواك كثيرة تحدد عدد البصيلات في كل جلسة مثل كثافة الشعر في الجهتين و ارهاق المنطقة المانحه بعد الجلسة الاولى وكذلك ايضا تتدخل فيها مزاج الشخص الذي يقوم بالاقتطاف حيث ربما يشغر بالتعب ووو الى اخرة القصد ان فكرة عدد البصيلات في تعتمد على عوامل لادخل لها في الجلسة الاولى او الثانية.
طوتقبل مروري يالغالي:)

وبالنسبة للعملية الثالثة هو يقصد انه ثالث شخص في المنتدى يقوم بالزراعة عند هذا الدكتور. :)

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
ما شاء الله ألف مبروك على العمليه

والله يوفقك ان شاء الله وتشوف النتايج اللي تسرّك

بس ما قلت لنا كم عمرك ؟..

بالتوفيق اخوي

almartyr

متميز
صاحب تجربة
الف مبروك وانشاء الله تشوف النتائج الي تسرك

فعلا الدكتور تيفون محترف وخلوق وصريح جدا

تحياتي

أصلع ملعلع

متميز
صاحب تجربة
هلا بالأسطوري
إختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه
عشان كذا ابي أخالفك الرأي وأودك بقوه ههههههه
حبيب ألبي
المنطقه المانحه معروف عنها أنها المنطقه التي لم تتأثر بالصلع
وإذا كانت خفيفه فستكون من الأذن للأذن مثل بعضها
يعني لن يكون الشخص كثيف الشعر من اليمين وخفيف من اليسار
وإذا كان للمريض جلستين فالدكتور يقسم الرأس نصفين
ويبدأ مثلا من اليمن إلى المنتصف والجلسه الثانيه من اليسار للمنتصف
وما حصلت عليه من اليمين لابد أن يكون ممكنا الحصول عليه من اليسار
ولو أخذ الدكتور مثلا 3000 من اليمين و1000 من اليسار
هنا الدكتور أفسد التوازن في الشكل وبعد فتره سيلاحظ الفرق عند الزارع بين اليمين واليسار
لذلك لازلت مقتنع ان الذي نحصل عليه من النصفين يجب أن يكون متساويا وقد يكون الفرق بسيط
ولكم في أخوكم أصلع ملعلع أكبر دليل
رغم خفة شعري في المنطقه المانحه وإصراري على الزراعه بطريقة ما

وجهة نظر

تحياتي لمشرفنا ولجميع الأخوه

saeedsaud

متميز
صاحب تجربة
حبيبنا ارجوك ارجوك غير اللون اللي حاط به التقرير والله يعور العيون وقبيح جداً تقريرك مرة رائع بس على شان خاطري انا زرعت شعر وعامل تشطيب للعيون مش عاوز ازرع عيون كمان

firras00

Member
مبروك مبروك أخي الكريم

الله يبارك فيك " يا عمدة"
بس وشلون العمليه الثالثه
هل كان هناك عمليات سابقه وفشلت معك ام ماذا
عمده شكلك جاي مطفي النور ههههههههه انا ذكرت ان هذي التجربه رقم 3 للدكتور في هذا المنتدى
لأن سبقني 2 من الأعضاء في طرح تجربتهم .

طبعا أنا ملاحظ أن تجارب الدكتور تايفون بدات تزداد في المنتدى
وهذا طبعا جيد ومفيد لأعضاء المنتدى وذلك لتوفير أختيارات ومقارنات أكثر
وهنا نأمل أن تتكرم علينا بالتحديثات الأشهر القادمه لتوفير النتائج لأكثر من ستة أشهر وهو ما تفتقده هذه العياده هنا
المراكز الأخرى لديها تجارب تعدت هذه المده

لي سؤال
ألا ترى أنه كان بالأمكان الحصول على عدد أكبر من البصيلات
خصوصا أن النصف الأول من الرأس تم الحصول على 2500
وهذا يعني أن النصف الثاني يجب أن لا يقل عنه
لماذا لم يكمل العدد
خاصة وأن المنطقه لديك كبيره وتحتاج إلى عدد أكبر لزيادة التكثيف
تصدق يا عمده اني يوم صورت صلعتي وارسلتها لهم وكانت الصور الأولى انصدمت من كبرها ههههه
مدري شلون كنت مستحمل نفسي بس الحمد لله ، لو لاحظت ان الصلعه عندي فقط سطح الراس
لكن ما في نزلة للخلف يعني المنطقة خلف الراس عندي ولله الحمد لم تصلع ، الأمر الأخر يمكن ان
اطلع بأكثر من 5000 بدون اي مشاكل ولكن هذا اسلم للمنطقة المانحه ، لأن المكان الذي سوف
يأخذ منه البوصيلة فلن تنموا بصيلة اخرى مكانه وهنى يعتمد على مهارة الدكتور في الاقتطاف بشكل
متناسق لا يؤثر على الشكل العام ، وعلى كل حال بالنسبه لي لقد اقتنعت تماماً بالعدد واذا يعد
السنه احتجنا يكون في عندنا رصيد هههه ، واخيراً ترى الدكتور مصلع وزرع فقط 1900 جرافت تعال
شوف شعره ما شاء الله

عموما أتمنى لك النتائج الطيبه التي تتمناها

الف شكر يا عمده واتمنى انك تتابع تحديثي وما تحرمنا من نصايحك
تحياتي لك

شكراً على مرورك

firras00

Member
ما شاء الله ما شاء الله مبروك يالغالي

تبين الاحترافية في العملية وكثافة ممتازة

بالتوفيق يالغالي ومشكور على التقرير الجميل

مشرفنا الغالي الف شكر على مرورك واكيد انتم اول من حمل اللواء

firras00

Member
اخوي اصلع ملعلع نظرية ان البصيلات في الجلسة الاولى تساوي عدد البصيلات في الجلسة الثانية غير صحيحة الاحتمال وارد على الجهتيت اي انه قد تيكون عدد البصيلات في السة الاولى اكثر من الثانية وقد تكون الجلسة الثانية اكثر من الاولى هناك هواك كثيرة تحدد عدد البصيلات في كل جلسة مثل كثافة الشعر في الجهتين و ارهاق المنطقة المانحه بعد الجلسة الاولى وكذلك ايضا تتدخل فيها مزاج الشخص الذي يقوم بالاقتطاف حيث ربما يشغر بالتعب ووو الى اخرة القصد ان فكرة عدد البصيلات في تعتمد على عوامل لادخل لها في الجلسة الاولى او الثانية.
طوتقبل مروري يالغالي:)

وبالنسبة للعملية الثالثة هو يقصد انه ثالث شخص في المنتدى يقوم بالزراعة عند هذا الدكتور. :)

الف شكر مشرفنا الغالي على التوضيح

firras00

Member
ما شاء الله ألف مبروك على العمليه

الله يبارك فيك اخوي تركي
والله يوفقك ان شاء الله وتشوف النتايج اللي تسرّك

من قال يارب شكراً
بس ما قلت لنا كم عمرك ؟..

لازم الاحراج يعني هههههه تم تعديلها واضفت هذا السؤال هههههههه
بالتوفيق اخوي

الله يجزاك خير وشكراً على مرورك

أعلى