bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

هنا العلاج باذن الله للي عندهم صلع وراثي

mansour14

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
انا واحد من اللي كانو يعانون من التساقط الوراثي الفضيع
ومن الله علي بالشفاء وكنت ناذر نذر اني اذا تشافيت اكتب قصتي للناس اللي عندهم نفس المشكله ...

اول شي انه بعض الناس ماتفرق معهم اذا صار اصلع ..وبعض الناس ممكن يسبب لهم هذا الشي ازمه نفسيه ..وهذا من اختلافات البشر ....
ماودي اطول عليكم ...
الزبده ...انا اتوقع اني اكثر واحد بالحياه تهجول وسط هالعلاجات ..وما اظن في علاج ما جربته ...
خذوها من الاخر علاج طبيعي للتساقط الوراثي مااااافييه .... انا مجرب ..لحد يتعب نفسه ..
انا من زمان وانا اكره لا اشوف المينوكسيديل ..لاني كنت زيي زي اي واحد ابي شعر طبيعي بدون علاجات ...
بس هالمرض رجعني لربي كثييير وكان سبب في تعودي على الدعا والتضرع وطلب الشفا من الله سبحانه ....
المهم ...يوم من الايام قفلت الدنيا بوجهي وماعاد لقيت شي استخدمه وشعري ما بقا منه شي ...ايام الله لا يردها كانت قافله معي 24 ساعه ...وما كنت مصدق ان المينوكسيديل فيه فايده .. الا بعد ما استخرت ربي وثبت براسي المينوكسيديل مع اني لي تقريبا سنتين اعاني من التساقط ...وبرضو قد استخدمت المينو كسيديل في بداياتي وزاد تساقط لاني ما كملت عليه ..ما استخدمته الا لمدة اسبوعين
المهم بعد ما استخرت رحت ابي اشتري بخاخ ريجين لانه كانت سمعته حللوه ولفيييت الدنيا مالقيته ..وقلت مالي الا الافوجين ..هذا صناعته سعوديه على ما اعتقد .. 5% واتوكلت على الله واخذت معه حبوب فيتامين ومع الوقت تاكدت ان الحبوب ماتنفع كثير او بالاصح ما منها فايده ....
وبديت استخدمه من بداية شهر جانيوري 2012 ومن اول اسبوع بدا الشعر يطيييح بشكل مو طبيعي ...واتعوذت من ابليس وكملت وبعد ثالث اسبوع اتوقعته بيخف بس العكس زااااد .. والنفسية قفلت ..وبغيت اتركه ..لاكن برضو تعوذت من ابليس وكملت وطول الشهرين الاولى من استخدامه كان الشعر من سيئ الى اسوا .... والشهر الثالث نفس الحكايه بس خف التساقط شوي ...... وبعد ما انتهى الشهر الثالث لاحظت ان التساقط وقف (وقف مو يعني ما عاد يطيح شي لا يطيح بس شي مرره قليل ) وكأن شعري صار اكثر .. وياااني انبسطت وحمد ربي كثييييير ع هالنعمه مع اني لسا ما اتأكدت من الشفا بس كان املي بالله كبير ..واستمريت عليه وبعد الشهر الرابع تشافيت الحمد لله وصار شعري كامل ويتساقط بنسبه طبيعيه نوعا ما بس كان طالع لي شعر بالفراغات محمسني .. المهم انا الحين لي ستة اشهر استخدمه والحمد لله الحاله من احسن لاحسن ...
واذا تبون طريقة الاستخدام بقولكم اياها : كنت بسراحه مسرف ابخ اكثر من عشر بخات على المنطقة المتضرره .. كل يوم مرره وحده بس .. احطه وبعد اربع ساعات بالتمام اتروش ..انت عشان تسهل استخدامه على نفسك حط منه كل يوم قبل لا تتروش باربع ساعات وبعدها اغسله واستمر على هالطريقه وخليك منظم وقتك يعني تحط منه كل يوم عصرا او كل يوم ليل ..انا كنت احطه كل يوم الساعه اربع العصر بالضبط ... بس انا باول شهرين كنت اغسله بعد اربع ساعات لانه تخبرون الشعر كان يطيح كثير والبخاخ ينشف الشعر ويخليه يابس واذا مشطت طاااح شعري كله ...... هذا اول اما الحين الحمدلله صرت احطه وانساه

... ونصيحه ياخوان حط براسك انه ربي ابتلاك بهالمرض لاجل خير لك وهو زيه زي البرص وراثي ينتشر بالعوايل ..فانت احتسب الاجر بكل مرره تتعب فيها وتحط العلاج وغير انه غالي شوي ب66 ريال وهذا باذن الله بميزان حسناتك لانك قاعد تسعى على نفسك ....
في معلومه ممكن تضايق بعض الناس ..اللي هي انه لاااااااااازم تستمر ع العلاج طول عمرك لانه مافيه علاج غير هالعلاج ....فانت اختار يا تكون اصلع او انك تتعب باليوم لمده دقيقه وحده بس وانت تحط العلاج ..
ومع الوقت يعني بعد سنه تقريبا او ست شهور تقدر تققل الجرعه الى يوم تحط ويوم لا الين توصل لثلاث مرات بالاسبوع ....مع اني انا ماراح اسويها انا راح استمر عليه كل يوم قبل لا انام احطه وانساه .. زيه زي شرب المويه ....
واحذرووو كل الحذر انك تتحطمون من استخامه بالبدايه لانه راح يطيح الشعر بزياده ... بس انتو ما عليكم استمرو عليه ولا يهمكم يمكنم تبين النتيجه معكم من ثاني شهر او من ثالث شهر او حتى يمكن بعد ست اشهر المهم انها باذن الله ازمه وتعدي ...
هذا وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعيين ...
والله يا اخوان ما ابي غير دعواااااااتكم لي بالجنه ...... الله يجمعنا فيها باذن الله

mr-amjad

Member
مشكور جددااااااااااااا والله يبلغك الجنة ويجمعنا فيها

ahmad sami

Member
بشكرك جدااا علي تجربتك اللي بتحكي عليها عشان الكل يستفاد وربنا يجعله في ميزان حساناتك ان شاء الله
انا كنت بستخدم زيك المنيوكسيديل وبعد اسبوعين شعري بدأ يقع بطريقه غريبه فبطلته عشان انا اساسا شعري مش خفيف اوي وبقالي لحد دلوقتي اربع ايام مبطله ومش عارف اعمل ايه!!!
انتا عندك كام سنه اخ منصور وهل عندك شعر في راسك كتير ؟؟

ماشاء الله عسى الله يتمم عليك تصدق انا اول مرة اشوف واحد جرب الميونكسيديل ويمدحه دايم اشوف اشوف العكس الكل يذمه ويكرهه بس سؤالي لك يوم بدات فيه في اي مرحلة من الصلع كنت

هلا اخوي

هلا فيك في المنتدى

مبروووووووووووك على النتايج و على عرض تجربتك

الله يوفقك دووووم و يرزقني انا وانت الشعر الكثيف
عــــــــلاوي

Eng.x

Member
بخصوص اللي يستفسر عن ريجين

متوفر عندي ريجين البخاخ والرغوه , امريكي وبريطاني واللي محتاج يكلمني على الخاص

يعطيكم العافيه

1000تحية

يالغالي جزاك الله خير
انا شاب عمري 23 سنه

لي شهر تقريبا بادي استخدم مينوكسيديل 5% ولكن ودي اسألك انت تبخ المينوكسيديل على مكان الصلع وتحركه برروس اصابعك والا بس تبخ وما تحركه؟

ادعولي انه يطلع شعري

ahmad sami

Member
يالغالي جزاك الله خير
انا شاب عمري 23 سنه

لي شهر تقريبا بادي استخدم مينوكسيديل 5% ولكن ودي اسألك انت تبخ المينوكسيديل على مكان الصلع وتحركه برروس اصابعك والا بس تبخ وما تحركه؟

ادعولي انه يطلع شعري

1000تحية اخي لازم تدلك باصابعك بعد الرش فالغرض من التدليك هو توزيع الدواء ع فروه الراس وايضا لفتح المسام وتنشيط الدوره الدمويه بس يكون التدليك خفيف حتي لا يسبب تقطيع للشعر

swan

ياحبيبي اني مثلك استخدمته واستخدمته بوصفة طبيب ومعاه فيتامينات ودهون وحبوب برو هير في البداية اول كم شهر كان جيد جدا ونبت شعر يعني صعد الكيرف الا انه بعدين بدة ينزل هذا الكيرف وبدة يتساقط عندي الشعر الى الان احسه رجع كما كان مع العلم اني مازلت استخدمه واستخدم معاه الشامبو المينوكسيديل الصناعة السورية وهذا طبعا جا بعد عدة جلسات وكورسات من العلاجات على يد الطبيب لكن اكول اعتقد افضل من لاشي
كل التحيات

كبمارو

Member
انا جربته وصار شعري خشن حييييييل وقام يطيح من اعماقه من تحت حيل خوفنى وخليته
انا استعمل بروبيشيا والوضع اوكي الحمدلله بس لو في شي جديد وحلا راح اجرب اكيد
والله يوفقك انشالله ويوفق اخواني الى تو ماطلعت صلعتهوم والله يمنع عنا التساقط انشالله ونشوف علاج جديد يرضي الكل
تحياتى لك

mansour14

بشكرك جدااا علي تجربتك اللي بتحكي عليها عشان الكل يستفاد وربنا يجعله في ميزان حساناتك ان شاء الله
انا كنت بستخدم زيك المنيوكسيديل وبعد اسبوعين شعري بدأ يقع بطريقه غريبه فبطلته عشان انا اساسا شعري مش خفيف اوي وبقالي لحد دلوقتي اربع ايام مبطله ومش عارف اعمل ايه!!!
انتا عندك كام سنه اخ منصور وهل عندك شعر في راسك كتير ؟؟

هلا بك اخوي انا عمري 22 سنه مشعري بطبيعته خفيف بس كثير يعني الشعره نفسها خفيفه .. كان كثيير زمان يعني قبل سنتين بس بعد قبل لا استخدم البخاخ كان شعري اذا كان ناشف يبان كثييير بس حدي ابله بمويه ولا احط كريم تطلع الفضايح خخخخ يعني كان وسط مو مره كثير ولا قليل

mansour14

ااااامين يارب ويجمعك بمن تحب فيها باذن الله

mansour14

ماشاء الله عسى الله يتمم عليك تصدق انا اول مرة اشوف واحد جرب الميونكسيديل ويمدحه دايم اشوف اشوف العكس الكل يذمه ويكرهه بس سؤالي لك يوم بدات فيه في اي مرحلة من الصلع كنت

هههههه الحمد لله يارب اامين الله يسمع منك
وبخصوص اللي يذمون ..والله ما ادري ليش سراحه ممكن لانهم ما استمرو عليه او انهم ما يبون يستخدمون علاج طول العمر ؟ الله واعلم ....بس هو ترا بالدايه يلعب بنفسيتك ..يخلي الشعر يطيح بزياده ...بس بعد اربع او ست شهور تطلع النتايج باذن الله
..انا كان الصلع عندي متوسط يعني قليل بس كان مغطي كامل الراس ما كان في شي تقدر تلاحظه الا اذا حطيت مويه ولا كريم يبان انه قليل

mansour14

هلا اخوي

هلا فيك في المنتدى

مبروووووووووووك على النتايج و على عرض تجربتك

الله يوفقك دووووم و يرزقني انا وانت الشعر الكثيف
عــــــــلاوي

الله يبارك فيك
اااامين يارب

mansour14

يالغالي جزاك الله خير
انا شاب عمري 23 سنه

ادعولي انه يطلع شعري

الله يرد لك شعرك يا شيخ قول اامين ..
لا انا ابخه واحركه بااصابعي يعني اوزعه بيدي الين ما تتغطى المنطقة المتضرره كلها بالمينوكسيديل

mansour14

ياحبيبي اني مثلك استخدمته واستخدمته بوصفة طبيب ومعاه فيتامينات ودهون وحبوب برو هير في البداية اول كم شهر كان جيد جدا ونبت شعر يعني صعد الكيرف الا انه بعدين بدة ينزل هذا الكيرف وبدة يتساقط عندي الشعر الى الان احسه رجع كما كان مع العلم اني مازلت استخدمه واستخدم معاه الشامبو المينوكسيديل الصناعة السورية وهذا طبعا جا بعد عدة جلسات وكورسات من العلاجات على يد الطبيب لكن اكول اعتقد افضل من لاشي
كل التحيات

هذا يا خوي يعتمد على طريقت استخدامك ويمكن ما يكون السبب عندك وراثي ولا يكون عندك مشكله ثانيه بالتغذيه والله اعلم ..لاكن الاكيد اني اعرف شخص يستخدمه الحين صار له 4 سنين وما شا الله ماشي معه زي الحلاوه ...فيا اخوي لا تتحطم او بالصح لا تحطم الناس ... يمكن ما نفع معاك ينفع مع غيرك ....وصدقني هاللي صار لك اكيد حاله استثنائية
تحياتي

A.AB

Member
شكرا علي موضوعك
حضرتك حفزتني اني استخدمه وهنزل اشتريه حالا .. بس خد بالك من حاجة انا قريت مره علي منتدي اجنبي ان الجرعه في اليوم الواحد للمينوكسيديل ال 5% لا يجب ان تتجاوز 2 مللي لتر ...

firras00

Member
يعطيك العافية اخوي وان شاء الله تتحسن الحالة عندك ولكن آمل تزويدنا بصور قبل وبعد عشان نتابع التجربه معك

تحياتي

دندون

Member
-

والله كلأمك يوسع الصدر ي بعدي ..
وانا نفس حالتك بالضبط استخدمته اسبوعين وسحبت عليه لأن شعري بداء يتساقط ..

الظاهر اني ابتوكل على الله سبحانه وارجع له .. وعمري نفس عمرك يالغالي ..

وياليتك تتواصل معنا بالموضوع ونشوف وش صار معك من نتائج مرضيهه

معلومه ممكن تضايق بعض الناس ..اللي هي انه لاااااااااازم تستمر ع العلاج طول عمرك لانه مافيه علاج غير هالعلاج ....فانت اختار يا تكون اصلع او انك تتعب باليوم لمده دقيقه وحده بس وانت تحط العلاج ..

كلأم من ذهب فعلأ ..

الله يوفقك دنيا واخره يارب ... واذا تقدر تعطينا صورك قبل وبعد ياليت

تحياتي لك

أعلى