bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

تجربتي في زراعة الشعر

السلام عليكم

اشكر القاىمين على المنتدى والله يجعلها في ميزان حسناتهم

من خلال المنتدى تعرفت على العيادة ميجا ستار وأخذت موعد من السعوديه ولكن لما جئت كان فيه تضارب بالمواعيد وكان المفروض موعدي الاثنين ولكن تأجل الثلاثاء حضرت وقابلتني الدكتوره ناسيه اسمها

وكان المترجم خالد مغربي معانا نتيجة الفحص ان الشعر الخلفي لازم تحلقه من الأذن الين الأذن وكله عشان 1500 قراف او بصيله زعلت كنت أتوقع 3000. نصحتني احلق شعري كله.

عشان تقدر تمنحني بصيلات اكثر لان بوجود الشعر ما تقدر، بعد الاستخارة ولانها بتحلق من تحت وبتحلق المقدمه الي هي متضرره عندي ،

حضرت الساعه 8 للتحليل والعمليه - الساعه 9 بدات ألعمليه حلق راسي وأعطتني ابر بنج بدات باول أبره كان في مقدرتي تحملها ولكن الإبر التسع الاول هي الي حسيت فيها والباقي وخز بسيط ( ترى أنا من طبعي صبوره جداً ) تم التبنيج اكثر من 25 أبره أوقد تكون اكثر .

قبلها اعطوني حبة مضاد وحبة مهدى لأنهم قالو كل ما كنتي هادئه كل ما كانت المسام مؤ مشدودة .

انتهت الممرضة بإشراف الطبيبه الساعه 2 من الاقتطاف طبعا أنا شوي أنام وشوي اصحى بعدين قالو الحين لازم تاكلين وهم بعد راحو يأكلون .

قمت وانا محنطه من تعب الكرسي الي حاطيني عليه رحت صليت طبعا وانا جالسه واكلت الساعه 3 كلمو الممرضتين الزراعة الساعه 6 خلصنا

والحمد لله اعطوني الا دويه مضاد - مضاد الانتفاخات - مرهم للمناطق المانحه - ومسكن للألم

اليوم هذا لي الثالث ومازالت في اسطنبول

ألعمليه مريحه وطيبه وانا قبل ذهابي للعمليه اخذت حبة سودا وكان ودي لو كان عندي مره

رجعت الفندق وأخذت المسكن ومضاد الانتفاخات حتى قبل ما احس بشي افضل بالنسبة لي واتبعت التعليمات أني ما اجهد نفسي ولا انحني الحمدلله ما حسيت بالألم

المزعج هو النوم على الظهر ما تعودت عليه الشي الثاني يوم الخميس لما شلت الضمادات من على المنطقه المانحه الشي الثالث لما خرجت من المستشفى كيف أحجب راسي و هو ممنوع لكن كانت الممرضات متعاونات وحبوبات جداً جداً لبسوني قبعتين حقت الممرضات ولفو الطرحة على رقبتي و تلثمت بطرف الشيله وان بسطت ان ربي يسرلي أني اقدر أحافظ على حاجبي اللهم لك الحمد
بكره موعدي لغسل راسي وبعدها بسال هل اقدر أحط الحجاب او بظل بالقبعه الزرقاء

أهدي تجربتي لكل الأخوات الي متخوفين لأني كنت اشوف تجارب الرجال واتمنى بنت تتكلم عن تجربتها - اي سؤال أنا حاضره مع ان تجربتي مازالت بكر ولكن ان شاء الله أتواصل معاكم

سعدون

Member
الحمدالله على سلامه وانشاءالله تجربه ناجحه

ماجد محمد

مؤسس الموقع
الحمدلله على السلامه
وان شاء الله تحصلين اكثر من ما تتمنين
شكرا لوفائك في طرح تجربتك
وجعل كل ماتكتبين في ميزان حسناتك
بالتوفيق

رانية

اول شيء مبروك على العمليه
والله يفرحك بالنتايج الطيبه
بس حبيت اسأل
هل كان ضروري حلاقه شعر الرأس ؟؟؟
احس بنت وحلاقه شعر مأساه ازيد
الواحد كافي المشكله الي عنده

الف مبروك
والله يتمم عليك عليك وتشوفين النتايج اللي ترضيك
وتمسكك بحجابك شي تشكرين عليه ومفرح لنا
والله يكتب لك الاجر

انسانه2

مشرفة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمدلله على السلامه
ماشاءالله
مبروك وان شاءالله تشوفين النتائج الي تسرك ويكثف شعرك نفس ما تبغين وزياده
بالتوفيق ان شاءالله

الاسطوري

موقوف
ما شاء الله من النادر ان ارى تجربة اقتطاف لفتاة ولكنها سابقة في المنتدى و ان شاء الله تشوفين النتائج الي تسرك.

بالتوفيق وياريت انك تعطينا تطوراتك اول باول لانه بالتاكيد هناك الكثير من الفتيات الذين يريدون ان يقوموا بالزراعة ان طريق الاقتطاف ولكنهم متخوفين وان شاء الله تحربتك ستكون الفاتحة لهم.

تحياتي

صباح الخير
اشكر كل الي رود علي
بالنسبة للتكلفة كانت لا تدخل بالسكن ولا بالمواصلات فقط ألعمليه كلفت 5250 ليره
الان بعد مرور 3 اشهر طلع شعري المزروع ولكن مازال دبابيس صغيره ولكن مباشره بالخير أتوقع عيد الضاحيه يكون غطى الفراغات وامتلأت سواد
الله ييسر الخير لكل بنت تبي تزرع ولكن نصيحه تهتم بالفيتامينات المغربيه لجذور الشعر مثل حبوب هيردال

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة
أسعدتني عودتك :)

إن شاء الله تظهر النتايج على افضل ما يكون وتبشرينا فيها اول بأول

عمليتك بطريقة الأقتطاف .. هل قمتي بحلاقة شعرك كله ؟ وكم كان عدد القرافت وكيف تعاملتي مع شعرك بعد الحلاقه

تحياتي

عندي مشاركه مادي هل من الايباد او من المنتدى اكتب بدون ما اشوف النص الي اكتبه فاعذروني

شكرًا لك حبيبتي وفرحت لك كثير انك تخلصني من الشي الي كان متعبك وترى كلها توفيق ولا عمر خطر بالي أني ازرع ولكن لولا توفيق الله وتيسيره مارحت تركيا

كان حلم أني ازرع بالرياض ولكن الله كرمه كبير علي وسافرت تركيا كان القرار في اسبوع والسفر والجوازطلع بيومين
الحمدلله على فضل الله علينا ونعمته

انا كمان اشتريت باروكه شعر طبيعي لان كان فيه مناسبات من المقربين جداً ولكن الحمدلله تأجل السنه القادمه والباروكه جديده عندي :)

بالنسبة للشعر اي نعم حلقته قراعه كله وكيف تعاملت معاه بالبيت مع أهلي عادي كنت كاشفه شعري بس اذا جانا ناس كنت اللبس منديل او شال خفيف والفه بطريقه حلوه على الوان الملابس فيه فضولين سألوني وش هالستايل قلت موضه:d لان ما احد يدري أني زراعه وهم ما يجسرون يسألون مع انهم حسو انه فيه شي والإجازة الكل مسافر ومافيه طلعات وأحاول اذا طلعت اكون بمكان بارد لان الحر يسبب حكه بس ما صرت اطلع الا بعد شهرين وان طلعت اطلع ساعه وارجع لأني سمعت من الدكتور ان اسباب تساقط الشعر الحر والرطوبة وغسل الشعر ولبس الحجاب وهو مبلل خطير على الشعر اسمعيه من الدكتور ( عاصم فرج)

بالنسبة القرافات الي أخذوها كانت 2325 وزراعتها فقط بشكل قوس في المقدمه طلبت تنزلها شوي ع الجوانب رفضت قالت ما يكفي وقالت انا راح ازرع الاكثر ضرر والي يشوه الجمال العام

موفقه اختي والله يسرلك نجاح العمليه يارب وماشالله عليك جراءه انك تحلقين شعرك كامل الله يوفقك

السلام عليكم

رجعت لكم بعد مرور سنه وشهر

ابشركم شعري صار مره رائع وتوزع بطريقه جميله راضيه عن النتيجه الحمدلله صحيح كنت حاطه سقف وتصور للكثافه ولكن الشعر الي انزرع كان قليل ولكن بالاخير اهم شي المقدمه الخفيفه اختفت وشعري صار نازل ع اكتافي
بعد ماكان اقرع ههههههههه بالعكس كنت بالقرعه جميله هههههه
هم وانزاح الان نحقق باقي الاحلام بكل ثقه

اتمنى لك بنت التوفيق واي سؤال أنا حاضر لاي بنت

وداد

مدير عام
الف مبروك حبيبتي جود والله تستاهلين
وربي عوض صبرج خير ،،
عندي سؤال ،، هل مركز ستار هير كان عندهم استعداد يعملون زراعة بالشريحة ؟ او ما عندك فكرة ؟
?ن أنا لما سألتهم قالوا ممكن نعملها لكن ما نضمنها ، بصراحة المركز سمعته جيدة ما شاء الله وكان بودي اشوف لهم تجارب بالشريحة ?ن ما عندي القوة احلق شعري ههههههه ،،
وهل تفكرين في عمل جلسة اخرى للتكثيف ؟

تحياتي ،،،

صباح الخير اي نعم عندهم زراعه بشريحه ولكن لان شعري خفيف ما راح يطلع بالشريحه شعر كثير وشعري اماكن خفيفه واماكن كثيفه ومتباعده الكثافه عن بعض فقررت احلقه عشان تقدر تاخذ ع راحتها

بالنسبه لجلسة التكثيف شعري ما يتحملها وأنا راضيه عن النتيجه جدا

ياسمينه

الف مبروك وربي يبارك لك في شعرك
بغيت اسالك استخدمتى المنكسوديل او اي ادويه وكم حلس شعرك وطلع بعد الحلاقه والشعر اللي تم اقتطافه رجع طلع ولا راااح
وشكرا لك

oscar

ما شا الله فرحت لك و الله، الله يبارك لك في اللي زرعتيه و يكثره و يثبته. يا ليت ترجعين تحدثني متى ما حصل لك.

أعلى