bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

لازم تعملوا ضجة

إخواني أخواتي موضوعي ادعو فيه القائمين في المنتدى والأعضاء أثارته ومناقشته وبقوة وهو زراعة الخلايا الجذعية حتقولوا لي ليه اقول لكم انه بإذن الله هو العلاج القادم اللي حيعمل ثورة في عالم التجميل ولدينا إحنا بالاخص الشعر وبما أني بحثت تقريبا بصفة مستمرة عنه ومالقيت معلومات تشفي الغليل عنه ، وبالذات لما عرفت انه دخل السعودية وانه بصفة مؤكدة في مصر عن طريق ثلاث حالات تواريخها جديدة وإحداها للأخ ميدو عندنا في المنتدى ، وعشان العلم هذا جديد كثير مايعرفوه والبعض الاخر متخوف منه ، وللحق معلوماتنا عنه جداً ضئيلة ، ومؤسسي المنتدى أياديهم طايلة ووصولهم الدكاترة مو صعب ، فولو نعرف منهم باستفاضة حول هذا الموضوع بانهم يستضيفوهم او يسالوهم اتمنى الكل يشارك ويساعد في هالموضوع لان الزراعة العادية هي مجرد نقل شعر من مكان لمكان عشان يداري على العيب لكن الخلايا الجذعية تكثف الشعر وترجعه ، اتمنى ان اللي يدخل حتى لو بس يرفع الموضوع اتمنى لكم شعور كثيفة;);)

كدا مش حلو :eek::eek::eek::eek:!!!!!!!! قلنا ارفعوا لوتكرمتوا الموضوع ترى هذا لصالحكم وصالحنا ولا قص ولصق اللي يسوونه في الرؤؤس احسن:confused::confused::confused:

كلام حلو اتمنى يلقو حل غير الزراعة التقليدية ويلقو حل للجين المتسبب ومافيه شي مستحيل

كذا كويس يسعدكم ربي:eek: اشكر مروركم من قلبي نبغى نخلص من تقطيع الروس وترقيعها يامشرفين ساعدونا انا مانزلت الموضوع الا وانا متأكدة ان في تطورات سريعة في الموضوع أقرؤه ساعدونا وكلموا لنا الدكاترة يفيدونا وترى انا اخوي سافر الصين وسوى خلايا جذعية لمرض كان يشكو منه ورجع بعد شهر ويقول انه شاف العافية بنسبة 60/ معناته العلم هذا قاعد يقفز قفزات كبيرة واخيرا بنرتاح من الأدوية والسكاكين رجاء يامشرفين لو ماتقدروا ارفعوا وجزيتم كل خير:eek:

اضافة طلب للكل اللي لغته الانجليزية كويسة يعمل لنا بحث ربي يعافيكم في هالموضوع في مواقع أجنبية طبية ودمتم .

abdulrhman

Member
بصراحه اول مره يمر علي هالموضوع
اختي طموح اخوك يوم راح للصين عشان الصلع يعني سوى عمليته بالصين
عشان الشعر وكيف كانت نتايج العمليه معه اذا كانت نتايج مشجعه نسافر للصين
تدرين نحن معشر الصلعان نبحث عن الحل ولو فالصين

mm505mm

Member
اريد اي شي يطلع الشعر

لو تقول اضرب كلاكس ويسطلع الشعر

حضرب

اشكر مروركم جميعا الاخ عبد الرحمن مرض اخوي مش صلع مرضه عضوي مرتبط بخلايا الدماغ لكن هذا يبشر ان العلم هذا أتطور ويقفز بسرعة عشان كذا انا ابغى استفسر من اللي عندهم العلم ، الاطباء في السعودية ومصر اللي اكدوا ان هالعلاج دخل نبغى نسالهم ونعرف عشان كذا كل يدلو بدلوه تبغى نستفيد واللي عنده معلومة ولو بسيطة عن الموضوع يثريه وااكد على اللي عندهم لغة يبحثون معانا في المواقع الطبية الاجنبية رجاء

الـشفاف

موقوف
ممكن تعريف لزرع الخلايا جذعيه كيف يكون
وانا معك وين اصحاب المنتدى والدكاتره المحترمين يجاوبون ويفيدون اخوانهم

دمت بود​

mr-amjad

Member
انا مشترك بموقع اجنبي لأبحاث الشعر وعلاجاته يوصلني ايميلات منهم كل فتره ويعملو دراسة لكل علاج
احدث الدراسات هي عن البلميط المنشاري وهو طبيعي وموجود عند جي ان سي متل البروسكار او بروبيشيا لكن طبيعي وبدون اثار جانبية ممكن ان تشكل قلق للشخص اللي بيستخدمه
استنساخ البصيلات لسا بكييييييييييييير عليه
اكتشاف بروتين استروجيني مسبب للصلع والدراسات مازالت لايجاد العلاج بس مكتوب فيه "" امامك من 10 الى 20 سنة لايجاد حل جذري لمشكلة الصلع ""
ووصلني ايميل عن الخلايا الجذعية بس والله لانشغالي ما قريت عنه كتير ولا تعمقت فيه وهل لازم يكون في بنك للخلايا الجذعية لكل شخص ام لا؟؟؟ يفيدونا فيها اهل الاختصاص ان شاء الله
والف شكر

mhhe

بشكل عام العلاج بالخلايا الجذعية جديد ولا يوجد علاجات فعليه باستخدمها ، كل العلاجات الي تزعم هذا الشي فيها لف ودوران ، فهي ليست علاجات باستخدام الخلايا الجذعية فعلاً ، وإنما مبنيه من دراسات على الخلايا الجذعية ، ناهيك عن أن أعراضها الجانبيه غير معروفه والي قد تصل حتى للتسبب بالسرطان لا قدر الله ، وأيضاً يدخل فيها مشاكل أخلاقيه بحكم الحاجه في بعضها لاستخدام الخلايا الجذعيه من الأجنه وهي سبب عدم تقدم البحوث فيها
أقرب حل هو البروتين الي أكتشفوه ، لكن حسب ما قرأت ولو فعلاً كان فعال ، فراح يوقف الصلع فقط ، واحتمال ضعيف يرجع نمو الشعر ، وأتوقع بيحرصون يكون حبه تاخذها كل عمرك ولا ما راح تدعم الشركات البحوث عليه

اشكر الاخ mha واشكر الاخ mr-amjad على معلومة البروتين اللي ماكنت اعرفها واحب اسأله عن المنتدى اللي هو مشترك فيه تابع لأي دولة ولا خليط من الدول وياحبذا لو تشوف لنا لندن لان الابحاث عندهم متقدمة واكد لنا الاخ ميدو عندنا في المنتدى انهم اتجاوزوا فيه مراحل ، وحابه أضيف بالنسبة للخلايا الجذعية اللي من غير خلايا الانسان هي اللي تسبب السرطان اللي من المشيمة ومن الأجنة ، وبدلكم على دكتورة سعودية أخذت براءة اختراع في الخلايا الجذعية وتؤكد انها ناجحة بحول الله ومبشرة حتى تطمنوا.*واللي يعملوه هو اللي من خلايا الانسان نفسه.

ياليت تكتبوا في اليوتيوب د الهام ابو الجدايل الخلايا الجذعية وستجدون مايسركم ،مااعرف أحط روابط ولاحطيت لكم يارب نلاقي شي فيه العلاج النافع وبانتظار معلومات منكم ولكل من يستطيع ولكم الاجر باذن الله.

حابه اوجه لاصحاب المنتدى كلمة ومشرفينة لي كم موضوع اوجه لكم النداء لكن ماحد يرد علي كلمة لو جبر خاطر اي تعليق ولكل اللي مروا مرور الكرام اي حد عنده نتفه معلومة يثري الموضوع ويفيدنا وين اللي عندهم لغة يبرزوا مواهبهم وكله مأجورين عليه

حابه أضيف صار بيني وبين دكتور رئيس وحدة تجميل في مستشفى كبير حوار وسألته عن الخلايا الجذعية فقال ان الموضوع تجاري واحترت صراحه لانه كان مكلف سكرتيرته تتصل علي تحدد معاي موعد العملية تبع زراعة الشعر فمو عارفه هل ربط بين المواضيع هذي اخر محاولاتي لمعرفة اي معلومات حول هذا الموضوع

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اففا والله كنا حابين نشوف مشرفين المنتدى ومؤسسينه وينهم ولا ماوصلوا للدكاترة والله انا شفت لهم لقاءا ت قوية مع دكاترة في المنتدى وانا على ثقة انهم بيجيبون الاخبار الزينة لاتخذلونا :confused:;)

أعلى