bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الكل يقرا الموضوع

T.N.T

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

وصباح الخير ياشباب وبنات :)

عندي سوال وارجوا الي جربه ونفع معاه انه يفيدنا ;) اوك

حبايبي انا بالامس ومعي واحد من الاخوان يعاني من تساقط الشعر كثير رحنا صيدليه الي معاي قال للصيدلي احتاج لدواء لمشاكل الشعر

:confused: وعلى طول طلع علبتين وحدة حبوب ووحده بخاخ المهم وكان يبي يشتريها وقلت له لا تستعجل

بسال عنها وبرد لك خبر انها زينه ولا لا وهذه الادوية :confused:

الاول اسمه هير دال وحبة في اليوم فقط لا غير .. علبة الاغطاء لون ذهبي

والثاني بخاخ فاجن 5% وبالانجليزي ‫avogain 5% كرتونه لونه فضي واستخدامه مرتين باليوم

فارجوا الافادة يااخوان هل هو مفيد او لااااا واذا ايوة كم شهر يستخدمه مع ان الصيدلي يقول ثلاث اشهر
:confused:

وجزاكم الله خيراً.....

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
بالنسبه للحبوب هذي نوع من الفيتامينات المغذيه للشعر واللي انا استعملته كان لون الغطاء ابيض

اما البخاخ فهو يساعد على منع تساقط الشعر ويلزم استعماله (( مدى الحياه )) واذا ترك رجع حال الشعر الى ماكان عليه في السابق وفي بعض الحالات يزيد التساقط اكثر

وبجميع الحالات يجب استشاره طبيب متخصص في الشعر والفحص وبعدها يقرر ماهي العلاجات الانسب للحاله

بالتوفيق ان شاء الله

انسانه2

مشرفة
مثل ماقال لك الأخ ابو بدر حبوب هير دال عباره عن فيتامينات وهي نصح بها الدكتور جابر القحطاني رئيس اللجنة العلمية المركزية لطب الاعشاب ,,,وبالنسبه للبخاخ يستخدم لوقف تساقط الشعر في حالات الصلع والشعر المتساقط

تمنياتي لك بالتوفيق,,

T.N.T

مشكورين والله ويعطيكم العافية اخوي ابو بدر وخيتو انسانة 2 :)

وانشاءالله بموازين حسناتكم هالمعلومات ..

:( بس انا مستغرب هل انتم الي بالمنتدى ولا في احد غيركم لاني مو شايف احد يشاركنا :confused:

انتم الي رحبتوا فيني وانتم الي اجبتوا على سوالي او استفساري .. ؟؟؟؟ وين البقية !!!!

ماعلينا طيب عندي سوال في هالموضوع وش فايدة هالحبوب هل تزيد وتكثف الشعر ولا تطلع شعر جديد

وكلمني خويي يقول انه سال واحد بالدوام عنها قال هالحبوب مفيدة بس انها تخلي الواحد دب يعني تسمنه

هل الكلام هذا صحيح ولا اشاعات :rolleyes:

واسف على كثرة الاسئلة سامحوني بس كل هذا عشان شلتي المحبطه نوعا ما :D

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
الاعضاء موجودين وجميعهم يعطيهم العافيه متفاعلين وماقصروا ويشكرون على تواجدهم معنا
اما سؤالك عن الحبوب هل تزيد الوزن ام لا للامانه ماعندي خلفيه لكن انا شخصيا استخدمتها ولا لاحضت اي زياده بوزني بسبب ان هناك حالات قابله لزيادة الوزن وحالات لا

انسانه2

مشرفة
اخي حبوب هير دال أنا عن نفسي ما استخدمتها لكن صديقتي استخدمتها وقالت لي ان مازاد وزنها باستخدامها ووقفت تساقط شعرها

بالتوفيق ان شا اءلله ,,,

T.N.T

:) الله يعطيكم الف عافية وماقصرتوا معاااي والله ..

بس ودي اصييييح :( لانكم انتوا الي دايم متفاعلين معي والاعضاء الثانية بس تقرا وعاد حنا نبي الفايدة منهم

ومايلامون يمكن مشغولين وانشاءالله راح نستفيد منهم وهم فيهم الخير والبركة ولا راح يبخلون عنا اذا كانت
عندهم معلومات في المواضيع الجاية ;) لبى قلوبهم

اما انت ياابو بدر الله جزاك خير والله انك كفوو :) مشاءالله متابع المنتدى صح الله يقويك وان شاءالله بموزاين حسناتك ..

والاخت انسانه 2 عسى الله يوفقك في دنياك ويسهل امور حياتك وينزل السعادة بقلبك على ماتسوينه من حب وعمل الخير للناس :) وان شاءالله بموزاين حسناتك ..

خلااااص من بكره ان شاءالله راح نشتري الحبوب لرجال ونشوف في الاشهر القادمة من نتائج وراح نوافيكم بكل جديده وعسى الله يوفق الجميع على مايتمناه ..

شكرا.. لكم

انسانه2

مشرفة
تسلم أخي على الدعوه الطيبه ,,وجميع الأعضاء في خدمتك ان شاء الله ,,,تفيد وتستفيد والتوفيق على الله سبحانه

تمنياتي لصاحبك ولك وللجميع بالتوفيق ان شا اءلله ,,,,

و سقاك الله من نهر الكوثر شربة هنيئة لا تظمأ بعدها ابدا ,,,,

تحياتي ,,,,,,

أعلى