bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

اهل الخبرة مع المينو كسيديل افيدوني هل هدا طبيعي

zardzard

Member
مرحبا اخواني

انا طبعا من مستخدمين المينو كسيديل للصلع

بس سؤالي هنا انا استخدمته 6 شهووور في الاول كان في حكة وتنميل في الراس وايضا كنت بحس باالتروية الدموية في فروة الراس كانه احس راسي عايز يتفجر من والتروية الدموية

بس بعد 6 شهور من الاستعمال لا يوجد لا حكة ولا تنميل ولا حتي احساس با التروية كانه حلطط مية يعني ما بحس با امتصاص المينو كسيديل

شو يا ترا هل هدا طبيعي وهل من الممكن ان تكون فعاليتة قلت عن الاول ولا عادي زوال الحكة والتنميل والتروية الدموية الي كنت بحس بيها

a7m1d7

عضو مميز
اخوي لم توضح هل افادك المنيوكسيديل ولا لا وبالنسبه للأثار الجانبيه اللي لاحظتها فهذه تحتاج الى طبيب مختص يشخص حالتك
تقبل تحياتي

zardzard

Member
نعم

با الفعل انا عانيت سقوط شديد وعير مسبوق بشكل فظيع لمدة 3 سنوات وهلا عمري 28 سنة بدا عندي التساقط في ال 25

وصار عندي صلع في الو سط في القمة الي هو التاج مساحة فارغة لكن مع وجود شعر خفيف وبعد استخدامي المينو كسيديل لفترة 6 شهور صار عندي زغب وكثافة ملحوظة وصار ايضا اللون يميل الي السواد ومن الممكن عندي تكملتي سنة انه تتغطي المساحة بشكل مرضي اكبر وهدا املي ومتفائل لانه لا جظت الفرق الو اضع من الزغب والشعر الي نبت التي كل ما له يميل الي السواد

انسانه2

مشرفة
انا صا رمعي زيك يوم كنت استخدم المينوكسيدل احس راسي بنفجر والم خفيف وساعات احسه يوصل للعيون بس يوم تركته لا يوجد شيء بعد ترقريبا سنه ونص رديت رجعت للمينوكسيدل لان شفت حالة شعري للأسوأ لكني لم اجد الاعراض السابقه ولكن اعراض اخرى ,,ويختلف الامر من شخص لاخر

عليك بمراجعة طبيب مختص

بالوفيق يارب ,,,,

برعى

بص مدام النتائج فى تحسن يبقى اكيد مفعوله شغال كويس بس استخدم شامبو بانثينول او اى لوسيون بانثينول عشان يخلصك من التراكمات الدهنية اللى حوالين بصيلة الشعر ويفتح المسام وهيحسن من وصول المينوكسيديل لبصيلات الشعر ده غير انه مفيد لسلامة الجلد وفروة الراس

أعلى