bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

المنكسدول فرحني وحطمني في نفس الوقت

danzo

Member
السلام عليكم

اخواني انا كان شعري ناعم وجميل المظهر لكن كان يتساقط لذى بدات بمشورة الطبيب باستعمال المنكسدول 5 بالمئة وكثفلي شعري ونما عندي شعر جديد والحمد لله لكن المشكل الان بعد ان داومته لمدة عامين اصبح شعري بسببه جاااااااااااااااااااااف جدا ومتشابك ويبدو ضعيف جدا رغم انه لا يسقط والمشكل اني جربت الزيوت التي كانت تجعل مظهر شعري جميل وناعم في السابق لكن الان اصبحت تزيد على حاله وتسقط شعري فقررت بعدها حلق شعري بالموس لكي احافظ عليه وهذا ماحصل لانني لو تركته طويل بشكله السيئ ساضطر للوقوف طويلا في تسويته والمس شعري كثيرا مايؤدي الى تساقطه .

صدقوني رغم انني لاانكر ان المنكسدول فادني كثيرا وانبت شعري لكن صدقوني عنما اضعه كل يوم في شعري وانا مطوله يسوء شكله كثيرا ويضهر ضعيف ومتشابك ولما اتوقف عن اسعماله يبدا الشعر في الرجوع الى حالته الطبيعية تدريجيا (رطب وحسن المظهر ) لكن اعلم بانني ان توقفت عن استعمال الدواء سيرجع الى التساقط وانني ان استعملت الدواء حتى مرة واحدة اسبوعيا فقط فسيرجع الشعر مباشرة الى شكله السيئ .

ساعدوني ارجوكم فانا في حيرة من امري ولم اجد دواء اخر اعوض به المنكسدول فهو الوحيد في بلدي الجزائر ولا توجد حبوب بروشيا ولا المنكسدول البخاخ الذي لا يحوي اعراض جانبية كما سمعت .

وهل صحيح ان الصلع الوراثي لاحل له وان الشعر في النهاية سيتساقط بالكامل رغم استعمال المنكسدول .

london

Member
بعد ماتستخدم المنيكسوديل بعدها ب 4 ساعات بكون المحلول جف في راسك اغسله بشامبوا مع كونديشن اللي ينعم الشعر

وبعدها برجع شعرك ناعم

danzo

Member
شكرا للرد اخي لكن ان اغسل شعري كل يوم لاني استعمل المنكسدول يوميا راح يزيد يضر بشعري كثيرا وللاسف في بلدي كل شيئ مفبرك ولذلك لاستطيع ايجاد كونديشن جيد اعتمد عليه .

محمد2012

Member
اخوي انصحك باستخدام شامبو ريفافوجين ..ينعش الشعر ويجعله سهل التسريح

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
نفس الاعراض اللي انت تكلمت عنها صارت معي وفوق هذا تساقط عندي شعر على جوانب الراس غير مزروع وبعدها قررت ترك المينوكسيديل بدون رجعه لانه كانت توصية الدكتور لي باستخدام المينوكسيديل كان لمدة سته اشهر فقط وكان استخدامي له على الشعر المزروع ولكن للاسف تاثر الشعر اللغير مزروع في جوانب الراس وتساقط

danzo

Member
اخوي انصحك باستخدام شامبو ريفافوجين ..ينعش الشعر ويجعله سهل التسريح

والله اخي كرهت من كثرة المصاريف وشراء اي دواء كنت اراه على التلفاز لكن دون فائدة فمؤخرا اشتريت جهاز الليزر ليمو + triomax من قناة سيتروس تيفي لكن من دون فائدة .
شكرا على العموم .

نفس الاعراض اللي انت تكلمت عنها صارت معي وفوق هذا تساقط عندي شعر على جوانب الراس غير مزروع وبعدها قررت ترك المينوكسيديل بدون رجعه لانه كانت توصية الدكتور لي باستخدام المينوكسيديل كان لمدة سته اشهر فقط وكان استخدامي له على الشعر المزروع ولكن للاسف تاثر الشعر اللغير مزروع في جوانب الراس وتساقط

شكرا على الرد اخي
هل الشعر الساقط سقط لانك لم تستعمل عليه المنكسدول او استخدمت عليه ولم يتمكن من حفظ الشعر وسقط .
اخي وان رضيت بمظهره السيئ واستمريت في استعمال المنكسدول هل سيمنع هذا من سقوطه مادام مستمر عليه كل يوم. وبخصوص الزراعة انا اريد ان اعرف شيئين انا اريد ان اجريها عندنا بالجزائر واريد ان اعرف هل الشعر المزروع لايسقط ابدا وهل الندبة تختفي في مدة قصيرة لانها اكثر شيئ يخيفني .

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
كان استخدامي للمينوكسيديل لمدة سته اشهر وهذا كان على الشعر المزروع (( فقط ))ومع ذلك تاثر الشعر الاصلي اللغير مزروع الذي في جوانب الراس من بخاخ المينوكسيديل وتساقط

وحسب افادة الاطباء والاخوة هنا انه مع الاستمرار على المينوكسيديل سوف يرجع الشعر المتساقط ويكون استخدامك للبخاخ مدى الحياه اما وضعي يختلف فقد كان على الشعر المزروع فقط ولمدة سته اشهر كما حددها لي الطبيب وبعد اكمال المده توقفت عن البخاخ

اما بخصوص الزراعه فقرات لاحد الاخوه قد عمل زراعة قبل عشر سنوات تقريبا وذكر ان الشعر المزروع لم يتساقط

وفيه بعض الاعضاء كملوا سنه لم يذكروا ان الشعر المزروع عندهم تساقط وانا الان قريبا ساكمل سنه من زراعتي والشعر المزروع لم الاحظ فيه اي تساقط

اما عن الندبه اذا كان عن الجرح فسوف يلتئم بعد الزراعه باسبوعين تقريبا اما عن الندبه نفسها فهي تبقى مدى الحياة لكن لاتكون واضحه الا تم حلاقة شعر الراس بطول قصير جدا جدا

اتمنى ان قدرت افيدك وبيالتوفيق اخي

danzo

Member
qشكرا جزيلا لك اخ ابو بدر

Trust me

اخي لسه مستعمل المينوكسيديل قريب
بستخدم بيرفورما 5 في الميه
انا كنت برش الاول وبعدين بوزع المحلول علي المنطقه كامله باايدي
بس قرات لاحد الاعضاء اني مااوزعش المحلول باايدي علي الراس ؟؟؟؟
تاني سؤال
هل انت بتستخدم زنك او اي فيتامينات مع المينوكسيديل ؟
كمان
ماهي المده اللي لاحظت بعدها ان الفراغات بدات تتملي ؟
اخر سؤال واسف علي الاطاله
ممكن تقولي طريقه الاستخدام بالتفصيل
لاني حاليا معدتش بحس بحكه في الراس بارغم اني في الاول كنت بحس بيها
مشعارف ده طبيعي ولاايه

a7m1d7

عضو مميز
اختي انصحكي بإستخدامه مره واحده قبل النوم وتضاعفين الجرعه وبعد ما تستيقظين من النوم قومي بغسل شعرك بشامبو وبعدها مباشره ببلسم منعم للشعر
تقبلي تحياتي

انسانه2

مشرفة
انا المينوكسيدل دهورني ,, استخدمته 4 اشهر تقريبا وكثف شعري بعدها تركته وتساقط لدرجة مخيفه وكمان عمل لي الم في الراس كان راسي راح ينفجر وطلع شعر بوجهي تركته ,,بعد سنه ونص رجعت له استخدمته اسبوعين بس وخلال هالاسبوعين كليتي المتني تركته ,,,,,,,ومستحيل ارجع له ,,,,,,,

بالتوفيق يارب,,,

أعلى