bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

افيدوني

السلام عليكم

بالصدفه كنت ابحث عن عيادات زراعه الشعر وحصلت المنتدى هذا الله يجبر بخاطره اللي سوى المنتدى يجمعنا نحنو الصلع في العالم العربي وعقبال مانسوي جميعه الصلع العربيه

ما اطول عليكم انا عملت عمليه زراعه شعر بتكلفه 14600ريال غير التحاليل في عيادات ادمه على يد الجراح السعودي يوسف ال خير وهو متخصص بعمليات التجميل وزراعه الشعر
المهم ابي اسوي جلسه ثانيه لزراعه الشعر بس ياليت لو في عيادات خارج السعوديه تكون تكلفتها اقل وتزرع اكثر ياليت احد يدلني عليها لاانه عندنا بالسعوديه غاليه وكميه الزراعه اقل وشكرا

الاسطوري

موقوف
من وجهت نظري ان سمعة الدكتور هي فوق اي اعتبار لان ان جعلنا الاولوية الاولى للزراعة هي قيمة العملية فإنك ستقع في دائرة الاطباء النصابين لانهم سوف يقومون بالزراعه لك باي مبلغ ولكن تأكد انهم سوف يشوهون رأسك بدل ان يجملونة,

بحكم انك سعودي انا انصحك بالدكتور بسام الجباعي او احمد التركي ولو كانت اسعارهم مرتفعة نوعاً ما ولكن نتائجهم مرتفعة ايضاً.

هذه نصيحتي لك والله الموفق

h_h

متميز
صاحب تجربة
أخو درع الحجاز
أنا راجعة د. يوسف وكان صادق وصريح بس ما سويت العملية حتى الآن متخوف
ودي تبشرني كيف العملية نجحت ومن متى سويتها ؟
ولك كل الشكر والتقدير

الدكتور يوسف الخير سويت عنده عمليه قبل سنه وثمانيه اشهر والحمدلله العمليه كانت ناجحه وهو يسوي عمليات كثيره تقريبا اربع عمليات في الاسبوع وتعدى حاجز 1000 الف عمليه زراعه بعيادته بس اللي خلاني ابحث عن عيادات برى السعر عنده مرتفع وانا راح ازودكم بصوره من الشعر المزروع ومن راسي

أعلى