bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

منتج لإيقاف التساقط وانبات الشعر تفضلو بالدخول

محمد2012

Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخواني انا فيني بداية صلع من الجوانب وحاليا استخدم ريفافوجين مع حبوب نوركرين وصارلي 4 شهور استخدم الريفافوجين والحبوب والصراحه مانبت شعر جديد لكن وقف التساقط

وذهبت لأحدى عيادات الجلديه بالكويت بالتحديد بالسالميه مقابل المطافي

المهم شافني الدكتور وشخص حالتي بان الصلع الي عندي وراثي
وقال زين انك جيت وهو في البداية
وقال بعطيك منتج كندياسمه follimed وقالي بالحرف الواحد باذن الله بعد شهر راح تشووف شعر صغير بمكان الصلع عالجوانب وصراحه ماصدقت رحت ع طول شريت المنتج من الصيدليه تحت ودخلت على النت وبحثت عن المنتج والكل يمدح فيه وحبيت ابلغكم بالمنتج ان شاء الله احد يستفيد منه
والي يعرف شي عن هالمنتج لايبخل علينا بالمعلومااااااات والي جربه يعلمنااااااا عن نتايجه

انسانه2

مشرفة
بالتوفيق ,,,ان شا ءالله ينبت شعرك أحسن مما تتوقع ,,,

mxm2011

Member
أشكرك أخى على مشاركتنا تجربتك ... لم أجد له أبحاث تؤيد الكلام المكتوب عنه فى موقعه... فى مواقع أخرى ..
وهو منه الشامبو والسيرم والملطف ..

ومكوناته كالآتى::

مكونات المصل FolliMED:

Ingredients: Water/Aqua. المكونات: الماء / أكوا. Pyridoxine HCL. Citric Acid. Biotin. البروبيلين غليكول (و) المياه (و) كاميليا سينينسيس (الشاي الأخضر) ليف مقتطف (و) قراص Dioica (نبات القراص) مستخلص (و) السرنوة المنشارية (شهدت بالميتو) الفاكهة (و) أوفيسيناليس إكليل الجبل (روزماري) مستخلص (و) Aesculus Hippocastanum (كستناء الحصان استخراج (و) سالفيا أوفيسيناليس (سيج) مستخلص. الغليسرين. حمض اللينوليك (و) حمض اللينولينيك (و) حمض الأوليك. تحلل بروتين القمح. جلايكول بوتيلين. Cocamidopropyl كلوريد Dimonium PG الفوسفات. PPG-5-Ceteth-10 الفوسفات . حمض البانتوثنيك. اليوريا Diazolidinyl (و) Iodopropynyl Butylcarbamate. قصب السكر Officinarum (سكر القصب) مستخلص. ترايثولامين. Hexapeptide-11. تحلل البروتين الحرير. البيتين. العطر. الكافور. هيدروكسي إيثيل السليلوز. النياسين. CI 42090 (FD & C الأزرق NO.1) . حمض الاسكوربيك. Retinyl Palitate. خلات Tocopheryl. الثيامين هيدروكلورايد. بيريدوكسين هيدروكلورايد. حامض الستريك. البيوتين.

أعتقد أن الكلام الذى كتب عن الريفايفوجين أو ألباشين كان أكثر ... ومع ذلك لانتيجة بالنسبة لى ... على كل أنتظر نتائجك .. بالتوفيق

محمد2012

Member
أشكرك أخى على مشاركتنا تجربتك ... لم أجد له أبحاث تؤيد الكلام المكتوب عنه فى موقعه... فى مواقع أخرى ..
وهو منه الشامبو والسيرم والملطف ..

ومكوناته كالآتى::

مكونات المصل follimed:

Ingredients: Water/aqua. المكونات: الماء / أكوا. Pyridoxine hcl. Citric acid. Biotin. البروبيلين غليكول (و) المياه (و) كاميليا سينينسيس (الشاي الأخضر) ليف مقتطف (و) قراص dioica (نبات القراص) مستخلص (و) السرنوة المنشارية (شهدت بالميتو) الفاكهة (و) أوفيسيناليس إكليل الجبل (روزماري) مستخلص (و) aesculus hippocastanum (كستناء الحصان استخراج (و) سالفيا أوفيسيناليس (سيج) مستخلص. الغليسرين. حمض اللينوليك (و) حمض اللينولينيك (و) حمض الأوليك. تحلل بروتين القمح. جلايكول بوتيلين. Cocamidopropyl كلوريد dimonium pg الفوسفات. Ppg-5-ceteth-10 الفوسفات . حمض البانتوثنيك. اليوريا diazolidinyl (و) iodopropynyl butylcarbamate. قصب السكر officinarum (سكر القصب) مستخلص. ترايثولامين. Hexapeptide-11. تحلل البروتين الحرير. البيتين. العطر. الكافور. هيدروكسي إيثيل السليلوز. النياسين. Ci 42090 (fd & c الأزرق no.1) . حمض الاسكوربيك. Retinyl palitate. خلات tocopheryl. الثيامين هيدروكلورايد. بيريدوكسين هيدروكلورايد. حامض الستريك. البيوتين.

أعتقد أن الكلام الذى كتب عن الريفايفوجين أو ألباشين كان أكثر ... ومع ذلك لانتيجة بالنسبة لى ... على كل أنتظر نتائجك .. بالتوفيق
باذن الله بعلمك بالنتيجه

Nana

شي كويسسسسسسسسسس .. بس ملينآ من الادويه وحبووب وخرآبيط .. نبي شي مآآيضرر ومضموون ...
أووووووكـــــــــــــــــــــــــــي ان شاء الله يكوووون صدق ينبت .. بس ينفع لأي احد ..! اي نوعية شعر عآدي .. ! وكيف !!!!!؟

محمد2012

Member
شي كويسسسسسسسسسس .. بس ملينآ من الادويه وحبووب وخرآبيط .. نبي شي مآآيضرر ومضموون ...
أووووووكـــــــــــــــــــــــــــي ان شاء الله يكوووون صدق ينبت .. بس ينفع لأي احد ..! اي نوعية شعر عآدي .. ! وكيف !!!!!؟

اي والله ملينا بس شنسوي ماودنا نبلش بالزراعه الا لما نجرب الادويه لعل وعسا تبعدنا عن الزراعه
بالنسبه للمنتج اسمه follimed وهو منتج كندي وفيه للنساء وبالنسبه لنوعية الشعر اعتقد عادي ينفع لأي شعر

يالله ياكريم يارزاق يامنان اشفني واشفني جميع مرضى المسلمين

يا شباب وين يباع البخاخ هذا بالسعوديه لاني انا تعبت من مضاعفات المينوكسديل تكفون اللي يعرف وين يباع لا يبخل علينا

الراحل1

مرحبتين يالغالي
شكل الدكتور هو نفسه صاحب الصيدليه
انا كنت مسافر الكويت قبل كم يوم وانا طالع من الكويت
وقفت عند صيدلية بالسالميه اسمها الفهد
وشفت عنده دعايه عن بخاخ يوقف التساقط خلال 10 ايام
المهم الدكتور يمدح فيه ويقول انه جربه صاحب الصيدليه وطلع له شعر
لاكن كلامه مدري عن مدى صحته
المهم اشتريت البخاخ والحين صار لي 10 ايام ولا شفت اي تحسن
لاكن ننتظر عليه ونشوف ابو مصير
والله سعره غالي جدا تقريبا حوال 370 ريال
اتمنى نشوف نتيجه ويوقف التساقط لاني
تعبت من التجارب
واسف على الاطاله

محمد2012

Member
مرحبتين يالغالي
شكل الدكتور هو نفسه صاحب الصيدليه
انا كنت مسافر الكويت قبل كم يوم وانا طالع من الكويت
وقفت عند صيدلية بالسالميه اسمها الفهد
وشفت عنده دعايه عن بخاخ يوقف التساقط خلال 10 ايام
المهم الدكتور يمدح فيه ويقول انه جربه صاحب الصيدليه وطلع له شعر
لاكن كلامه مدري عن مدى صحته
المهم اشتريت البخاخ والحين صار لي 10 ايام ولا شفت اي تحسن
لاكن ننتظر عليه ونشوف ابو مصير
والله سعره غالي جدا تقريبا حوال 370 ريال
اتمنى نشوف نتيجه ويوقف التساقط لاني
تعبت من التجارب
واسف على الاطاله

مرحبا يالغالي
بالضبط اسم الصيدليه الفهد وهي بالسالميه مقابل مطافي السالميه وبالتحديد بجانب عيادة فاطمه كلينك وسعر المنتج 30 دينار مثل ماتفضلت تقريبا 370 ريال
للامانه انا مالاحظت اي تحسن لحد الان
لكن الدكتور قالي شهر وتراجعني علشان نشوف النتيجه

الراحل1

مرحبا فيك
هي نفس الصيدليه اللي انت اخذ منها المنتج
لاكن لحد الان متشفت اي نتيجه
لاكن ننتظر
والمشكلة انه قرب ينتهي البخاخ
والله ماني عارف وين بحصله بالسعوديه
اذا عندك خبر وين ممكن احصله ياريت تقول وشكرا

أعلى