bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ياريت الدكتور يفيدنا بخصوص شامبو ريفيتا يدخل في مكونه الكافيين

zardzard

Member
إنضم
19 فبراير 2011
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
6
يا ريت يا دكتور تفيدنا في الشامبو

لمحة عنه

وهدة لمحة عن الشامبو



Revita ® هو النتيجة النهائية لجهود مختبرات DS على أحدث الأبحاث العلمية. هذا هو المنتج الوحيد الذي يجمع بين شامبو محددة لمكافحة DHT عمل مع تأثيرات مضادة للأكسدة ومضاد للالتهابات. Revita يجمع بين تحفيز نمو الشعر مع خصائص الترطيب تأثير قوي، ويقدم العرض من الأحماض الأمينية الأساسية، وتقدم فوائد كبيرة الشد إلى جذع الشعرة. هذه الآلية كاملة تقدم نتائج فريدة وقوية على حيوية فروة الرأس والشعر تحفيز النمو. Revita يزيد قطرها على جدائل الشعر بينما تطهير بلطف على فروة الرأس، وترك الشعر لينة مع رائحة لطيفة.

Revita يبدأ العمل على فروة الرأس وبصيلات الشعر من أول يوم من الاستخدام. والوقت الذي سوف تحتاج إلى إشعار النتائج الأولى تعتمد على شدة ومدة خسارة شعرك. مهما طال الزمن أو كيف مكثفة فقدان شعرك هو، وذلك باستخدام Revita، على أساس يومي من شأنها تحسين حيوية من فروة الرأس، والحفاظ على نوعية شعرك وتساعد على تحفيز نمو الشعر الجديد. Revita ® هي تركيبة قوية وفريدة من المكونات النشطة المصممة خصيصا للحفاظ على حيوية فروة الرأس وتعمل على اختلال وظيفي المسام من أجل تحقيق أفضل النتائج في أقصر فترة من الزمن.

المتقدمة DS المختبرات لتحسين فعالية هذه تركيبة قوية، فريدة من نوعها خالية من المواد الكيميائية التي تحافظ على عملية استخراج الخصائص الأصلية والفعالية السريرية من المكونات النهائية. من خلال ضغط الميكانيكية لطيف، ويحتفظ Revita مركبات ® كما نقية والحفاظ على الجزيئات النشطة كيميائيا لإنتاج عظمى تهمة النتائج.

المكونات وغيرها من التفاصيل
المكونات الرئيسية: أبل بوليفينول (B2 procyanidin وC1)، الببتيد والنحاس، والفخاخ سبين، الكيتوكونازول، Rooibus، الكافيين، MSM، البيوتين، الاتحاد الاقتصادي والنقدي النفط، كارنيتين طرطرات، الأحماض الأمينية: Ornitine، توراين، سيستين

يمكن بأمان وبشكل فعال للغاية جنبا إلى جنب مع العلاجات الموضعية الأخرى التي تحتوي على المينوكسيديل، مثل الطيفي DS DNC مختبرات أو أي من المنتجات الأخرى موضعي الطيفي.
 
إنضم
5 مايو 2010
المشاركات
167
مستوى التفاعل
1
النقاط
18
لامانع من استخدامه حسب المعرفه به ولكن لايؤدي الى ايقاف التساقط اذا استخدم الشامبو فقط
 
أعلى