bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الجرح خلف الراس ودخولي للكلية العسكرية

Accord905

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني انا عملت زراعة شعر قبل نحو اربع سنوات ايام كنت ادرس في الجامعة

ودخلت كلية الملك عبدالعزيز الحربية يوم حلقت راسي استعداد للدورة العسكرية المصيبة اشوف خط خلف راسي انواع الحالة النفسية عشتها قبل دخولي الكليه تسعه اشهر كانها تسع سنوات والخط خلف راسي وكنت أخفيها بالقبعه ولكن يمنع لبس القبعة في الفصول الدراسيه

المهم السوال هل يمككني اصلاح الجرح خلف الراس بطريقة الاقتطاف واين انا الصراحة شفت في اليوتيوب عمليات اصلاح وانشالله اقدر اوصل للنتيجة والله جميع الدورات الرفضها والسبب هو الجرح وحلق الراس في الدورة العسكرية الززززززززززززززززززززامي ولا تفصل من الدورة :mad:

الاسطوري

موقوف
الله يعينك يالغالي توكل على الله ولن يصيبك الا ماكتب الله لك

نعم هناك طريقة لاخقاء الندبة من خلال زراعة الاقتطاف ولكن اتوقع انك ستدخل قريباً الى الكلية العسكرية و النتائج تحتاج من 3 الى 4 اشهر من بعد عملية التجميل.

نصيحه مني لاتستعجل وتنخدع بالكلام المعسول لاطباء التجميل بسبب ضيق الوقت لديك وتعمل عملية فاشله تأنى في الموضوع ومن خلال متابعتي افضل مراكز لزراعة الشعر بعملية الاقتطاف في تركيا وهم (cover و ماجيك هير) مجيك هير افضل لعملية كامله اما اذا كانت لتجميل المنطقة المانحه فلا بأس بـ (cover) من خلال مشاهدتي لتجارب الاعضاء

وان لم تملك الوقت لكي تقوم بالزراعة توكل على الله ولاتبالي بالندبه ف في الحياة العسكرية شخصية الانسان و تعاملة مع الناس هي الاساس في المقام الاول ترى شخص ضعيف الشخصية تستهزء به الناس باي عيب تراه حتى لو كان حجم خشمه كبير مثلاً وترى شخص معاق اليد او اعور العينين ولكنه محترم وذو شخصيه قوية لايجرأ احد على ممازحته او التشمت علية.

قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا( ان آمنت بهذه الآية ايمان كامل فلن تبالي بأي شي) و الله يوفقك بالحياة العسكرية

Accord905

مشكور اخوي الاسطور على مرورك ولكن خلصت من الكلية والحمدالله ولكن الدورات جميعها تطلب حلق الراس والله دورات مهمة جدا

ياليت احد يدلي في مدينة الرياض او جدة واذا ماحصلت هنا راح اسافر الى تركيا

اخوي اعقل وتوكل وشوف اللي يريحك ... لكن تقد تخفي كونها جرح خطي ... ليس بالعريض عن طريق قلم الكحل بشي خفيف مع الماء شوف جرب ممكن تزبط معاك .. واذا ما زبطت استخير ربك وشوف كيف...مع اجمل التمنيات بالتوفيق .. وان شاء الله الاخوان يفيدوك بموضوع المراكز بالمملكه او بالرياض او بجده ... موفق يارب

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
عزيزي زراعة الشعر تتطلب منك عناية خاصة بشعرك

يعني لازم تصبر عليه فترة 6 إلى 10 شهور عشان ينمو بالشكل السليم

تخيل سويت زراعة وبعد شهرين صار لازم تدخل دوره وتحلق !..

بس علمنا لما تحلق شعرك بالدوره تخففه مكينه على درجة 1 ولا بالموس ؟

Accord905

اخوي تركي أنا أجريت عمليه وتقريبا عرض الجرح ملي تقريبا وعند حلقي للراس ماكينه رقم ٣ واضح

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة
مكينه 3 والجرح واضح ؟ غريبه مفروض الشعر يغطي شوي

عموماً مالك حل إلا " الزراعه بالإقتطاف "

وطالما تحلق مكينه 3 بالدوره أمورك سهالات ان شاء الله

أنا على بالي بالدوره مجبور تحلق موس أو مكينه صفر وهذا يضر الشعر المزوع في بداياته

توكل على الله اخوي حتى لو زرعت شعر وطلع صغير ما اكتمل وحلقت مكينه 3 ما يبان مكان الجرح

بالتوفيق ان شاء الله

جبهة حرب

متميزة
صاحبة تجربة
طيب سؤال وش أحسن أصلع وألا خط ؟؟؟؟

والله شي غريب أحسك تبالغ

عادي وشو انا ما أشوفه عيب ...

انت لإنك تدري إن فيه خط تشوفه واضح لكن غيرك ما يدقق

لكن المثل يقول اللي على راسه بطحا يحسس عليها

نصيحتي طنششششششششششششششششششششش

وزي ماقال احد الاخوان في رده الحياة العسكرية تبي شخص قوي شخصيه مو يتأثر من كلام الناس

وعلى كلامك دام عرضها ملي واحد يعني صغيره جداً

لو احد سألك قل تضاربت مع واحد وشج رأسي بالسكين عشان يخافون منك هههههههههههههههههه

لاتدقق بس ...

عالعموم استخير احسن

تحياتي

Accord905

مشكورين على مرور كم واسال الله ان يعافيكم إخواني واليت هنا في الرياض زراعه على الخط او الجرح بس يقولون لازم تركيا والي يعرف دكتور لا يبخل علينا

فهد

عضو متميز
سالت د احمد التركي من فترة وقال انو يصلح الندبة بدون حلاقة الشعر بلكامل

Accord905

الله يبشرك بالجنه اخوي فهد والله مشكوررررررررررر وانشأ لله طيران على الدكتور احمد وانشأ لله أبشركم بذهاب هذا الجرح المقلق

Accord905

والله طمنتني الله يطمئن قلبك ويها ويعافيك من كل مكروه امين

فهد

عضو متميز
اخووي اسالهم قبل بالتلفوون وتاكد من المعلوومة قبل السفر لانى من زمان سالتة يوم سويت عمليتي عندة
بعدين اذا حلاقت استخدم الكحل الاسود مثل مقالو الشباب انا استخدمتة بصراحة يخفي الجرح بنسبة كبيرة
اللة يوووفقك ويريح صدرك

Accord905

اخوي فهد الكحل الي يستخدم في الحواجب ولا مستحضر للشعر

فهد

عضو متميز
لا كحل العيون >>اذا سالت الدكتور عن الي قلت لك خبرنا عشان نتاكد

أعلى