bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

ساعدوني :(

Hawraa

السلام عليكم

يعطيكم العافيه جميعاً ..

يا جماعه انا ببدي بمشكلتي على طول لمه كان عمري 12 سنه تدهورت حالتي لصحيه وتميت 4 شهور بالمستشفى ومن الادويه بدا يطيح شعري وحالياً عمري 19 وشهر 6 بكمل 20 وحيل متضايقه رحت حق عياده عادل قطينه ما فادوني كلش وقالو مستحيل نسويلج زراعه لان بصيلاتج مو قويه و وايد خرابيط و هم بعد رحت حق عياده اوباجي ما نفعوني 6 شهور اعالج عالفاضي ..!!

والله جد نفسيتي تعبت وايد وايد :(:(

انا دوامي يبلش 12/2/2012 وابي اروح ازرع شعر لان بصراحه مو واثقع بكلام اطبتنا هني !!
فأبي منكم تساعدوني ابي احسن طبيب بتركيا او تايلند او لندن او ايران الله يوفقكم ابيكم تنصحوني وين اروح وابي اسم العياده ورقمهم وابيهم مجربين و مضمونين ..

والله يعطيكم العافيه
واسفه طولت عليكم
...

الاسطوري

موقوف
اختي حوراء ( اذا قرأت الاسم صحيحاً ) :)

حسب علمي بأن الشعر الذي يسقط نتيجة استخدام الادوية او العلاجات مثل العلاج الكيميائي (ابعدك و ابعد جميع المسلمين منه) او نتيجة الحالات النفسية يمكن ان يرجع من خلال العلاج ولكن تحتاجين الى طبيب محترف لكي يشخص لك الحاله اي يجب ان تذهبي الى اخصائي امراض جلدية وليس اخصائي تجميل لزراعة العشر لان اخصائي التجميل سيكون خيارة الاول زراعة الشعر خاصتاً انهم يمتلكون اسلوب جميل وكلام معسول ويجعل لك الشمس في يد و القمر في يد.

طبعاً اذا وصل الامر الى ان الحل الاوحد ( بعد استنفاد جميع الحلول) هو الزراعة فـ منطقياً انك ستعملين العملية بطريقة الشريحه بحكم ان طريقة الاقتطاف تتطلب ان تحلقي على ال صفر وهذا صعب بالنسبة للبنات وكذلك طريقة الشريحه تعطي كمية اكثر من الشعر مقارنتاً بطريقة الاقتطاف, فـ من وجهة نظري دكتور young (تايلندي) هو الافضل لان له سمعه عالمية وهو من ال الtop rating في المنتديات الاجنبية (غداَ عندما ارجع الى البيت سوف اعطيك الرابط الخاص به لانني الآن في العمل)

ومن وجهة نظري في الوقت الحالي اذا كان منظرك لايسمح بالخروج بالشعر فـ البسي الحجاب بشكل مؤقت الى ان تجدي العلاج المناسب ان شاء الله.

الله يوفقك ويفرج همك

الاسطوري

تـركـــي

متميز
صاحب تجربة

اختي الله يسهل عليج وان شاء الله ربي يفرج همج بأسرع وقت

انا سويت زراعة عند الدكتور عادل قطينه وأعتقد اهو متميز وفاهم شغله

طالما قال شعرج من ورا بويصلاتج ما تستحمل انه ينزرع يعني يدري ان لو زرعها راح تطيح

أنا أشوف ان الدكتور يُشكر على صدقه لو واحد ثاني زرع لج وأخذ فلوس وانتي تحملي نتيجة الفشل

على العموم لو حابه تسألين بره بالتوفيق لكن ما عندي فكره أبداً وأتمنى الإخوان يفيدونج

موفقه خير اختي

Hawraa

الاسطوري :
مشكور اخوي ويعطيك العافيه ( والاسم قريته صح ) وبالنسبه للادويه انا تاركتها من 2008 و الله ماخليت شي ما جربته ..
والدكاتره الي اروح لهم يعطوني امبولات و وايد يحبطوني يقولون ما يبين معاج على طول نطري سنه سنتين ويمكن اكثر !!
انا بنيه وتاج لبنت شعرها احس يبون يسوونها طواله حتى جلسات ليزر والميزوثورابي ما رضو يسوونهم لي ..
اي والله عطني عنوانه ورقمه وخل اشوف انشالله بأقرب وقت اروح اسوي ..
ومشكور اخوي و يعطيك العافيه ..

Hawraa

مشكور اخوي والله يسمع منك يااارب ..
الحمد الله عالسلامه ..
انا اصلن ما رضو يدخلوني على عادل دخلوني على دكتوره نسيت اسمها ..
وما ادري يعني حسيت ان كلامها 30% صح و 70% غلط ..
لان كل ما اقرى عم زراعه الشعر يقولون حتى لو بصيلات الشعر من ورى ما تساعد في جلسات يقوونهم بعدين اتم الزراعه ..!!
اهيى ما يابت لي طاري هالشي كلش !!!!!!
هالشي الي خلاني احن على زراعه الشعر بالخارج ..!
ومشكور اخوي ويعطيك العافيه ما قصرت ..

أعلى