bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

الاحداث الكامله لزراعة الشعر ف cevre hastanesi تركيا

نـيتشـه

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

تم بحمد الله زراعة شعر الراس (وأخيراً:() في cevre hastanesi
< طلع معناتها مركز بتركي وانا كنت اذا سالني احد وش اسم المركز الي بتزرع فيه اقوله مركز cevre :D

تاريخ العملية يوم الاثنين 16 /1/ 2012
تكلفة العملية 1800 يورو [تكلفه غير ثابته تشمل عملية الزراعة وعلاجات مابعدها ,ومواصلات من والى المطار والسكن]
عدد القرافت 2518

قبل ماتشوفون الصور خلوني بعلمكم قصتي القصيره ,,
انا عمري 25 سنه وعندي تساقط ف الشعر بدا تقريبا قبل 4سنوات وخلال هالسنوات ماخليت شي ماجربته
(سدر,جرجير,حبوب زنك,انبولات فرنسيه,جميع مستحضرات قناة بدايه:D,خل التفاح,حبوب بيوتين,حبوب زيت السمك,مشط اليزر,مستحضرات ريفايفوجين,بربيشيا-مينوكسيديل) طبعا بعد القائمه الطويله المفترض اني وصلت لمرحله اقدر افتي فيها :p
بحسب تجربتي اذا عندك تساقط شعر وراثي لك 3حلول

الاول زراعة الشعر
الثاني بخاخ المينوكسيديل (جداا فعال)
الثالث حبوب البروبيشيا (لها آثار سلبيه)
--------------
× الصور

×​

^ بهاء الدين :D
أي استفسار انا حاضر في المقابل انا عندي استفسار {الحين لي 5 ايام تقريبا من يوم سويت العمليه اقدر البس الشماغ والعقال ولا لا ؟}​

المرفقات

17 KB · المشاهدات: 381

Amjad

Member
الف مبروك اخوي , يفضل انك ما تلبس الشماغ الحين لانه يضغط عاالراس وممكن يتحرك , انتظر لبعد اسبوعين
الله يوفقك
اخوك
امجد

alwzab

الف مبروك وحمدلله على السلامة وطمنى على النتايج

F2000H

Member
الحمد لله على السلامة

اخوي دائما اتصل على بهاء جوالة مغلق عندك رقم لة ابي استفسر منة

نـيتشـه

الف مبروك اخوي , يفضل انك ما تلبس الشماغ الحين لانه يضغط عاالراس وممكن يتحرك , انتظر لبعد اسبوعين
الله يوفقك
اخوك
امجد

الله يحفظك , ومشكور ع المعلومه
واتمنى لك التوفيق​

ahmed.aldoury

Member
مبروك اخي على الزراعة بس عندي استفسار عن المينوكسديل انا استخدمته فتره ثلاثة شهور ولا جاب اي نتيجة والتساقط مستمر طبعا المينوكسديل الي استخدمته صنع سوري انت اي نوعية استخدمت وكيف كانت النتائج وهل سوف تستمر عليه بعد الزراعة

مبروك عزيزي بس عندي ملاحظه ان الزراعة تركزت على خط المقدمه بكثافه عاليه وباقي المناطق بشكل خفيف

سام

Member
الف مبروك واسأل اللة ان يسر عينك في النتائج
أخوي حبيت أسال عن المينوكسيديل ؟
في تجربتك تذكر من ضمن الحلول أن المينوكسيديل ( فعال جدا )
بما ان تجربتك مع البخاخ ناجحة لماذا توجهت للزراعة ؟
وكيف طريقة استخدامك للبخاخ ؟
ربي يسعدك في النتائج واشكرك علي طرح تجربتك في المنتدي لفائدة الجميع.

نـيتشـه

مبروك اخي على الزراعة بس عندي استفسار عن المينوكسديل انا استخدمته فتره ثلاثة شهور ولا جاب اي نتيجة والتساقط مستمر طبعا المينوكسديل الي استخدمته صنع سوري انت اي نوعية استخدمت وكيف كانت النتائج وهل سوف تستمر عليه بعد الزراعة

اخوي احمد المينوكسيديل المفترض بعد اسبوعين بالكثير يبدا مفعوله ويخف التساقط تدريجياً , بنسبه لنوعه ماعتقد فيه فرق لأن الماده وحده مع اختلاف المسميات بس يختلف التركيز 5-2 , المينوكسيديل يستخدم اذا لسه فيه شعر مع وجود فراغات وليس العكس , انا استخدمت اكثر من نوع وكلها نتايجها كانت فعاله .

نـيتشـه

مبروك عزيزي بس عندي ملاحظه ان الزراعة تركزت على خط المقدمه بكثافه عاليه وباقي المناطق بشكل خفيف

الله يبارك فيك عزيزي وملاحظتك صحيحه لأن الصلع الي عندي فقط ف المقدمه الخلف كثيف

نـيتشـه

الف مبروك واسأل اللة ان يسر عينك في النتائج
أخوي حبيت أسال عن المينوكسيديل ؟
في تجربتك تذكر من ضمن الحلول أن المينوكسيديل ( فعال جدا )
بما ان تجربتك مع البخاخ ناجحة لماذا توجهت للزراعة ؟
وكيف طريقة استخدامك للبخاخ ؟
ربي يسعدك في النتائج واشكرك علي طرح تجربتك في المنتدي لفائدة الجميع.

شكرا ع دعواتك الجميله ,,
اول شي فيه نقطه نسيت اقولها عن المينوكسيديل لازم تستمر عليه العمر كله بس بشكل تدريجي يعني في البدايه صباح ومساء وبعد 6شهور صباح فقط وبعدها مرتين في الاسبوع وهكذا , المهم انك ماتوقفه إذا وقفته بيطيح الشعر الي كان مفترض انه يطيح خلال فترة استخدامك , انا ليه توجهت للزراعة مع ان النتائج مرضيه ياعزيزي انا ابعطيك نسب تقريبيه عشان اوضح لك عمل المينوكسيديل , 40 في الميه يحافظ ع الشعر المتبقي
بحيث انه يخف التساقط بشكل ملحوظ 40 في الميه الشعر الخفيف يتخن ويصير ثقيل 20 في الميه يطلع لك شعر .

الدكتور بسام جباعي نصحني استخدمه ووراني صور لناس استخدموه وكانت النتائج حلوه بس مع ذالك المناطق الي امسحت وخلاص مافيه بصيلات ماينفع معها غير الزراعه .

ahmed.aldoury

Member
زين اخي انا عني تساقط ولكن لا توج عندي فراغات في الشعر ولكن الشعر من الجوانب خفيف هل ينفع استخدم مينوكسيل لان سمعت من بعض الاخوان اذا كان عندك شعر حتى لو في تساقط المينوكسديل راح يتلف الشعر المتبقي وهذا ما حدث معي بالفعل اتكلم عن المينوكسديل 5% في ناس قلولي استخدم مينوكسديل 2% انته حسب تجربتك بأي واحد تنصحني وكم المدة المفروض ان يبقى فيها على الشعر
اسف على الاطالة
تحياتي

Ginger man

بارك الله فيك أخي العزيز
أنا من سلطنة عُمان ...وسررتُ بسماع تجربتك ونتمنى لك كل خير ونتيجة طيبة...بس عندي بعض إستفسارات.:
1) أشرت الى ان تكلفة 1800 يورو يعني بكل شي أو هذا علاج فقط..بدون سكن وبدون أكل ؟ لو أمكن من فضلك تعطيني تكلفة كلية كم تقريبا ؟
2)هل تم إعطاءك أي ضمانة من قبل العيادة التي سويت فيها عملية الزراعة؟بحيث لن يسقط المزروع وسوف يثمر المنبوت؟
3)هل تم إعطاءك أي أدوية معينة كي تستخدمه بعد العملية ..كالبخاخ وحبوب؟اذا كان إجابة بنعم ..كم مدة سوف تستخدمه؟

وأتمنى لك كل خير وموفق ان شاء الله

اول شي الحمدلله ع السلامه ... وان شاء الله يارب تشوف النتايج الي تسرك ..

والشيخ طلبي منك رقم بهاء ضرووووووووري وبكون شاكر لك ..

موفق ان شاء الله

samri88

ماشاء الله والف مبروك........اذا ممكن تزودني برقم بهاء عشان احجز الاسبوع الجاي وتتكرم ببعض المعلومات اللي تفيدني وكم احتاج اجلس بتركيا

مع الشكر

نـيتشـه

زين اخي انا عني تساقط ولكن لا توج عندي فراغات في الشعر ولكن الشعر من الجوانب خفيف هل ينفع استخدم مينوكسيل لان سمعت من بعض الاخوان اذا كان عندك شعر حتى لو في تساقط المينوكسديل راح يتلف الشعر المتبقي وهذا ما حدث معي بالفعل اتكلم عن المينوكسديل 5% في ناس قلولي استخدم مينوكسديل 2% انته حسب تجربتك بأي واحد تنصحني وكم المدة المفروض ان يبقى فيها على الشعر
اسف على الاطالة
تحياتي
اخوي انا اشوف فترة 3شهور كافيه لمعرفة هل جسمك بيستجيب مع المينوكسيديل ولالا ، طريقة استخدامه 7بخات على فروة الراس صباح ومساء ، ال 5٪ اقوى من ال2 اذا مانفع معك الاقوى اكيد ماراح ينفع ال2٪ ، بنسبه للوقت الي يبقى فيه ع الشعر ماايقل عن 3 ساعات .
هل انت كنت تستخدمه بنفس الطريقه الي انا قلتها ؟ *

أعلى