bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

عيادات لبنان ، مواضيع مدمجة / يمنع فتح موضوع مستقل

ابتسام

متميزة
تعبت واحترت وين اسوي العمليه؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيكم الف عافيه على هالموقع اللي يساعد الكثير ممن يعانون مشكلة تساقط الشعر والصلع

انا صارلي اعاني من خفة الشعر تقريبا خمس سنين وللاسف مافاد معاي ولا شي:(

والحين عمري 24 سنه ونفسيتي تعبانه لانه شعري تسااااقط حيل من المقدمه وصابتني حاله نفسيه :(

استعلمت ريجين 6 شهور وطلع لي شعر لكن مو كل المنطقه

يعني طلع لي شعر خفيف لكن يتسااااااقط للاسف:(

وقررت اني اسوي عملية زراعة شعر وخايفه حيـل من هالتجربه

ولانه بالكويت مافيه مركز ممتاز لزراعة الشعر وبالكويت الاسعار نااااار مبالغ فيها

قلت اسويها بلبنان لاني مسافره لبنان هذا الصيف.واتصلت على مركز مونديال وقالو لي اقدر اروح لهم بأي وقت

وانا ماعرف شي بهالموضوووووع ..مو عارفه هل مركز مونديال زين ولا لا

تكفون فيدوووووووني شنو احسن مركز زراعة شعر بلبنان ونتيجته تكون ممتاازه..تعبت من هالموضووووع:(

هل اتوكل واسويها عندهم ولا فيه مركز افضل

ويعطيكم العااااافيه مقدما

هلابش

Member
أسأل الله لك اختي الصحه والعافيه وأن يفرج همك ويحقق لك ماتتمنيه ياااااارب ..
ياليت أقدر أفيدك بس ماعندي فكره وأكتفيت بالدعاء لك
وان شاء الله الأخ ماجد هو اللي راح يفيدك فهالموضوع بإذن الله ..

ابتسام

متميزة
مشكووووووور اخوي

وجزاك الله خير عالدعوه الحلوه

ماجد محمد

مؤسس الموقع
مرحبا اختي الكريمة

عنوان المركز : لبنان – بيروت – الحازمية – بجانب البلدية – سنتر حبيقه – الطابق الرابع

ولم يسبق لي ان قراءت تجربة لاحد الاشخاص في المركز

المركز لايوجد به الا جراح واحد عضو بالجمعية العالمية لزراعة الشعر

وهو الدكتور ناصر او نصير وهو موجود في موضوع الاطباء العرب المنتدى العام

https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=81

يمكنك التواصل معهم على الايميل

nasser_nasser2@hotmail.com

او على الارقام التاليه

9613695483
او
96115456045

ابتسام

متميزة
مشكووووور اخوووووي على ردك

انا جديده بالموقع وموعارفه اذا احد له تجربه في لبنان

لاني ابي اسويها هناك

بليز اي احد مسوي الزراعه بلبنان لا يبخل علي بالرد:(

السلام عليكم

انا من كثر ما اكتب واعارض على شغلات واجد اخاف الاداره تزعل علي:)

نصيحتي لا تروحين لبنان للزراعه ... اذا مصيف بس اوكي:rolleyes:

انا جربت الدكتور ناصر واعرفه اهو والمركز اللي جمبه مال التجميل وادري انه رخيص ويمدحونه (والله اللي يمدحه ماعنده سالفه)

وللعلم كان يحط اعلاناته بجريدة الوسيط سنة 2000 الله لا يعيده

والله خبرتي بهالمجال 14 سنه وانا طردي ورا هالشعر ... بس يمكن ليش اني عضو جديد فماكو مصداقيه

ادعوا لوالدينا بالرحمه

ahmed.ahmed

Member
اخت ابتسام .. احنا بنسمع فى الافلام واى حد يجيب سيرة زراعه الشعر يبئا لازم اول متفكر فين تزرع يبئا فى لبنان .. هى ممكن تكون لبنان من اول الدول العربيه اللى بدات فى زراعه الشعر .. لكن الاهم هو التطور فى المجال نفسه .. بمعنى ان دوله زى مصر اصبح ليها رياده قويه فى مجال الزراعه وتفوقت على لبنان كمان .. وايضا السعوديه فى وجود الدكتورين بسام جباعى اللى كنت اتمنى فعلا انه يكون فى مصر او اعمل عنده زراعه او الدكتور احمد التركى ... لو انتى من السعوديه لا تترددى فى الزراعه عند ايا من الدكتورين بسام جباعى او احمد التركى .. لو بتفكرى فى الارخص وايضا تحصلى على نتيجه ممتازه وعن تجربه شخصيه وتجربه ناس اصحابى ف مصر تنور بيكى .. لو فكرتى انك تعملى زراعه بمصر قوليلى وانا اقلك اسماء الدكاتره والعناوين والاسعار كمان ... والله هو المستعان

ماجد محمد

مؤسس الموقع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed.ahmed
اخت ابتسام .. احنا بنسمع فى الافلام واى حد يجيب سيرة زراعه الشعر يبئا لازم اول متفكر فين تزرع يبئا فى لبنان .. هى ممكن تكون لبنان من اول الدول العربيه اللى بدات فى زراعه الشعر .. لكن الاهم هو التطور فى المجال نفسه .. بمعنى ان دوله زى مصر اصبح ليها رياده قويه فى مجال الزراعه وتفوقت على لبنان كمان .. وايضا السعوديه فى وجود الدكتورين بسام جباعى اللى كنت اتمنى فعلا انه يكون فى مصر او اعمل عنده زراعه او الدكتور احمد التركى ... لو انتى من السعوديه لا تترددى فى الزراعه عند ايا من الدكتورين بسام جباعى او احمد التركى .. لو بتفكرى فى الارخص وايضا تحصلى على نتيجه ممتازه وعن تجربه شخصيه وتجربه ناس اصحابى ف مصر تنور بيكى .. لو فكرتى انك تعملى زراعه بمصر قوليلى وانا اقلك اسماء الدكاتره والعناوين والاسعار كمان ... والله هو المستعان

اعتقد بان الدكتور بسام جباعي جنسيته لبناني

وهو قريب للدكتور خليل جباعي في مركز لبنان ببيروت

اتمنى احد الاخوه يصحح المعلومه خاصه من عمل زراعة الشعر عنده

وبالطبع ليس للجنسيه اي علاقه بجوده العمليه

مايهمنا هي النتائج فقط لاغير

مشاري3

Member
صدق اخوي ماجد وماقصر معاك .. والاخ احمد سوى زراعه بصراحه بسعر لم أرى نفسه بكافة العروض سعر خيالي اعتبره ومرره رخيص

وأشوف دام الدكتور عضو بالجمعية العالمية لزراعة الشعر كما اوضح الاخ ماجد اكيد ان شاء الله بيكون متمكن

---------
يا أأأأه مراكش كونك عضو جديد لايعني نقلل من مصداقيتكـ وياريت دامك جربت الدكتور ناصر تشرح لنا عن تجربتكـ بقسم تجارب الاعضاء للاستفادهـ

واشوفك بشارع جليز قريبا 0_0

الحيران

والله حتى انا كنت افكر بلبنان ومادري كيف تفر راسي اني ابطل اسويها بلبنان واسويها هنا بالسعوديه بس الصراحه كنت اتوقع بلنان متمكنين اكثر وارخص لان شغلتهم التجميل

ابتسام

متميزة
أنا سويت العمليه الحمدلله صارلي أسبوع عند الدكتور ناصر وكل الأمور لحد الان ماشيه تمام يأرب يدومها على هالحال. بس والله لو كنت أدري انه عملية الزراعة متعبه وتخوف ماغامرت وسويتها لكن الحمدلله على كل حال أدعولي تكفون وبالنسبه للدكتور ناصر ماشاءالله عليه خوش دكتور وروحه طيبه وسهل بالتعامل جزاه الله خير

الحيران

أنا سويت العمليه الحمدلله صارلي أسبوع عند الدكتور ناصر وكل الأمور لحد الان ماشيه تمام يأرب يدومها على هالحال. بس والله لو كنت أدري انه عملية الزراعة متعبه وتخوف ماغامرت وسويتها لكن الحمدلله على كل حال أدعولي تكفون وبالنسبه للدكتور ناصر ماشاءالله عليه خوش دكتور وروحه طيبه وسهل بالتعامل جزاه الله خير

اختي ياريت تفيدنا عن تجربتك اكثر و بكم سويتيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابتسام

متميزة
اختي ياريت تفيدنا عن تجربتك اكثر و بكم سويتيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سويتها بـ 3000 دولاااار لاني طلبت تكثيف

والحين صارلي تقريبا 20 يوم والحمدلله كل اوضاعي اوكي

وشلت الخيط من اسبوع والحين بدا الشعر المزروع يتساااقط لانه باول شهر راح يتساقط كله

وان شاءالله يرد يطلع:confused:

دار مندر

الحمد لله عالسلامه ابتسام

ابتسام كم بوصيله زرعتي و اسعاره متفاوته ولا على حسب البوصيله ؟؟؟ واعتقد هو هذا الدكتور اللي يمدحوونه الشباب ...وعندي سوال المنطقة المناحه خلاص ما شى شعر يطلع مكانها ولا شوووو ؟؟؟؟ وبنتم ناخذ من المنطقة المانحه لين يستوي ما شي شعر وراء حتى نغدي صلع وراء وجدام ....ولا كيف ؟

jacky

السلام عليكم

اهنئكم على هذا الموقع الناجح والمفيد,وانا عندما رايت شباب يسجلون ملاحظاتهم على مركز مجموعة الروشة عشتار ويسردون تجاربهم تنفست الصعداء لانه اللي حصل معي قريب جدا على اللي حصل مع الشباب,بس كنت مفكر حالي اني انا الوحيد اللي عنده مشكله مع هذا المركز,لانه الدكتور صاحب المركز قال لي (انت الوحيد بتاريخ المركز يصير معه هيك)

صاحب المركز هو دكتور لبناني شكله رئيس عصابة ,لسانه قذر كله سب وشتم على المراكز الاخرى,يدعي انه عنده فرع ثاني بامريكا,وانه اول مركز بالشرق الاوسط,ويدعي انه زرع شعره شخصيا بمركزه بلبنان,شخص مادي جدا,لسانه والعياذ بالله كله قباحة

الطاقم اللي عنده كلهم بنات,على طول لما تسالهم اي شئ يمدحون الدكتور صاحب المركز كثير

سووولي عملية والله لايوريكم مايعرفون والله اي شئ بزراعة الشعر,ولا حتى بغيره,مركزهم مافي ناس كثير تيجي عليه,والدكتور اول ما تدفعله الفلوس ما رح تشوفه نهائيا(يختفي)

ويستلموك البنات حقه,والاخصائية اللي بتزرعلك تصير تقولك بعملك شعرك زي نجوم السينما,وتصير توهمك وتقترح عليك قصات واشكال على اساس بعد انتهاء العملية,وكله يروخ في الهوا

يقولولك زرعنالك 8000 او 9000 الاف شعرة ومارخ تشوف ربعهم والله,رخ تشوف حفر بارزة وشعر قليل,فراغات واسعة,انتفاخات في راسك تستمر معك لاكثر من سنه,تروخ لما ترجع ديرتك على دكتور جلدية معروف ومشهور مثلا على طول يقولك عند اي جزار عملت هالعملية؟ويصارحك انه انضحك عليك وانه العملية فاشلة وانه الشعر اللي طلع جدا قليل,ترجع تكلم النصابيين اللي سوولك العملية,ما تاخذ منهم لا حق ولا باطل

الله لا يسامحهم ولا يوفقهم ويبعد الناس عنهم يارب

ahmad far

الزراعة في لبنان / السعودية ؟؟؟

تحياتي للجميع والقائمين على المنتدى خصوصا"،
هذه اول مشاركة وانا عضو جديد من عدة ايام فقط ، و أود طلب المساعدة ممن له تجربة ناجحة في زراعة الشعر بلبنان حيث انني مقيم في الاردن ولبنان هي الاقرب،،، اود النصيحة خصوصا" من تجارب الاعضاء المحترمين ....

لقد تصفحت معظم الاقسام ولم اجد الجواب الواضح حيث ان معظم التجارب تمت في السعودية وكأن المنتدى هو المنتدى السعودي وليس العربي لزراعة الشعر... عذرا" لا اقصد شئ ولكن الوصول للسعودية تحتاج لفيزا واجراءات بالاضافة للكلفة المرتفعة نسبيا مقارنة مع بعض الدول العربية الاخرى خصوصا لمن هم خارج منطقة الخليج.

كذلك ليس من المعقول ان لبنان لم يعد فيها اي كفاءة او انهم انتقلوا الى السعودية ولم يبقي الا النصابين في لبنان؟؟

صحيح انني استفدت من تجارب الاخوة في السعودية من حيث المعلومة نوعا" وكما" ولكن اود ان اعمل عملية لاستطيع ان اشارك الجميع بتجربتي ولكم جزيل الشكر وجزاكم الله كل الخير.

ماجد محمد

مؤسس الموقع
الاخت ابتسام اجرت العملية في لبنان واعتقد بانها مرتاحه لتعاملهم
هذا موضوعها وبامكانك الاستفسار منها
https://www.hairarab.com/vb/showthread.php?t=133

وهنالك موضوع مثبت المنتدى العام فيه اسماء الاطباء العرب ومنها لبنان لعله يفيدك

الساهر

اخي العزيز البنانيين نصبوا علي في بلدي فما توقعك وانت في بلدهم انا بصراحه ما انصحك بالزراعة في لبنان وكلامي هذا مبني على تجارب مرت بي شخصيا وعلى بعض الاخوان في المنتدى لكن جرب سوريا اتوقع ارحم شوي في النصب اتمنالك التوفيق

أعلى