bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1
bnr1 bnr1 bnr1 bnr1

6شهور علي استخدام المينوكسديل ..والنتيجه

موودي

Member
انا بستخدم مينوكسديل 5%من اكتر من 6 شهور استعملته مرتيين يوما لمده 5 شهور ومره واحده منذ اكتر من شهر ولكن النتيجه غير مرضيه بالمره مع العلم اني اضع جل ع شعري وعند وضع المينوكسديل لااقوم بغسل شعري يوميا فهل انا استخدم المينوكسديل بشكل خطئ وتعب ال6 شهور ضااااااع ....ارجو الرد من الاعضاء الكرام خصوصا د/كيمو:confused:

اخوي والله ما عندي فكره عن الميندوكسيل ... بس بدي اسالك سؤال كيف انزل موضوع الي هون عالمنتدى .. مثل ما انتا نزلت موضوع وقدرت انا افتحو وغيري كمان ؟؟؟ يريت ترد

ابو بدر

متميز
صاحب تجربة
اخوي والله ما عندي فكره عن الميندوكسيل ... بس بدي اسالك سؤال كيف انزل موضوع الي هون عالمنتدى .. مثل ما انتا نزلت موضوع وقدرت انا افتحو وغيري كمان ؟؟؟ يريت ترد

عزيزي العضو الكريم

لادراج موضوع جديد داخل احد اقسام المنتدى اتبع الاتي : -

اولا :-
اتجه للصفحة الرئيسية للمنتدى ومن خلال الاقسام الموجودة قم باختيار القسم المناسب لموضوعك اضغط عليه من اجل الدخول ثم تجد اعلى قائمة المواضيع ايقونه بمسمى ( موضوع جديد ) اضغط عليها لتفتح لك صفحة جديدة خاصه بكتابة موضوع بعد ذلك اكتب موضوعك كاملا

ثانيا :-

بعد الانتهاء من كتابة الموضوع قم بعملية حفظ الموضوع واعتمادة مع مراعات كتابة العنوان الخاص به وبعد الانتهاء سوف تجد موضوعك مضافا في القسم ويمكن لجميع الاعضاء الدخول عليه والاطلاع والمشاركه

يالتوفيق

سام

Member
اخوي موودي ،
أنا غير مختص بس من 10 شهور وانا استخدم المينوكسيديل مرة واحدة
يوميا قبل النوم ،
وعند بداية استخدامة مكتوب علي التعليمات أنة يجب استخدامة علي فروة الراس السليمة من الجروح والالتهابات
وان تكون فروة الراس نظيفة وجافة ،
وهذا ما اكد علية الدكتور كيمو ربي يجزيه الخير
رأيي انك تغسل شعرك بالماي فقط يوميا وتتركه يجف قبل استخدام البخاخ
وبخصوص الشامبو مرتين أسبوعيا فقط.
أكيد دكتور كيمو عنده راي مختص ،
هذا رأيي الغير مختص وربي يسعدك في كل ما تتمناه. *

amedo

Member
اولا انت لازم تروح لدكتور عشان تعرف سبب سقوط شعرك ايه ممكن يكون نقص فيتامينات او انيميا او عدم انتظام افرازات الغدد او وراثه
لان الميندوكسيل بيستخدم فى المعظم لسقوط الشعر لاسباب وراثيه
فحاول تعرف سبب سقوط شعرك اولا
ويارب شعرك يبقى احسن مما تتوقع :)

fragrance

لازم تغسل شعرك لان الجل بيكون عالفروة ويقفل المسامات وماراح يستفيد الشعر

ياعمي ريح من ذا العلاجات الي ماوراها الا الدجة مافي علاج جذري للشعر ودايم مرد الي ياخذ هالعلاجات الملل وبعدها يرجع الشعر الى ماكان عليه هذا اصلا اذا سوى شي هالعلاج

أعلى